قريباقريباقريباقريبا
مساحة اعلانية
أهلا وسهلا بك إلى منطقة العملاء ، للعرض فقط.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ - صفحة 7
الرئيسيةالتسجيلدخولنافدة الترحيب


اللهـــــــم يا قريب يا محيب السائلين ... نسألك يا قوي يا عزيز ... و نبتهل إليك بالدعــاء ... ندعوك دعاء المضطريــن ... اللهــم احفـظ بلادنا من الفتن و المكائد ... وشر الضاليــن ... اللهم احفظ ليبيا شرقها و غربها و جنوبها ..احميـها يالله .... .. اللهــم يا من بفضلك ورحمتك باركت لنا في ثورتنا و نصــرتها ... أتمم علينا هذا الخير و هذا النصــر يا من أنت على كل شيء قــدير ...نسألك يا ربنا و جاهنا أن تــولي أمـــورنا خيـــارنا ... ولا تــولي أمورنا شــرارنا ... و من أراد ببلادنا سوءاَ فاجعل كيده في نحره ... و خيب أمله ... و كلما أرادوا إشعال نار فتنة أطفئها بقدرتك و رحمتك يا أرحم الراحميـــن ...يا ربي احمي ليبيا و أهلها ... و آمــــنا في أوطاننا ... الللهـم فرج علينا في القريب العاجل ...برحمتك يا أرحم الراحميــن ... فبالدعـــــــاء نصـرنا الله و بالــدعـــــــاء سيبارك لنا في النصــرو يجــعل بلدنا آمنـا مطمئنا ...آميـــــــــــن يا أرحم الراحميــن
المواضيع المضافه مؤخراً
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
الإثنين نوفمبر 07, 2016 9:16 am
الأربعاء نوفمبر 02, 2016 7:53 pm
الثلاثاء سبتمبر 13, 2016 7:36 pm
الأربعاء سبتمبر 07, 2016 2:25 pm
الجمعة يوليو 22, 2016 8:53 am
الثلاثاء يناير 05, 2016 8:00 am
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:49 pm
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:44 pm
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:09 pm
الثلاثاء أغسطس 11, 2015 1:45 pm


الشريط الاحمر


ادارة منتديات ليبيا الحرة ترحب بكم وتتمنى لكم قضاء أجمل الاوقات ونتمنى من الجميع التسجيل معنا ومشاركتنا أرآئكم |


شاطر

الخميس أكتوبر 13, 2011 11:34 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 34
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 177
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

اليوم خطرت ع بالى فكرة وانشاءالله تعجبكم
كل واحد يكتب مثل وتكون فيه كلمة ناقصة والثانى يحل المثل ويكتب مثل اخر وفيه كلمة ناقصة..........يلى نبدا
المثل(( العين ماتتعلى عن ..............)) لــيــبــيــا 1000000000






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: حبيبة الوطن




حبيبة الوطن ; توقيع العضو



الخميس نوفمبر 24, 2011 3:48 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 35
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 112
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


إلي ماعنداش مايلزماش
واخيرا جاوبت مثل من امثالك مالكه


انعــــــاود المثل الســــــاابق
نعتت العربي بي .................







 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: meme.f




meme.f ; توقيع العضو



الخميس نوفمبر 24, 2011 4:07 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 35
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 112
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: الشاطر يكمل المثل .....................................

نعتت العربي بي ...........................




























 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: meme.f




meme.f ; توقيع العضو



الخميس نوفمبر 24, 2011 9:59 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 22
المهــنــة : طالب
^ مشاركاتي ^ : 3541
^ (SMS) ^ : علمتني الحياة ان اشكر الذين "سقطوا من نظري"..لانهم اتاحو لي الفرصة لارى اناس غيرهم
& MMS & : mms 3
الموقع : عــنـِـدمُــآ يــنــكِــسّــر آلــمِــآء ،، سِــآعـِـلــَن أنــكـِـسّــآإري ،،!


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

http://www.facebook.com/profile.php?id=100004160223738

مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

meme. شاطوره هكي صح لكن متالك صعب حرام عليك
المتل:واحدة بواحدة ما حاد خير من .......
اسهل متل






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: المــــــلكــة الحيــــاة




المــــــلكــة الحيــــاة ; توقيع العضو




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ





ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ




الخميس نوفمبر 24, 2011 10:08 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 42
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 161
^ (SMS) ^ : النص
الموقع : طرابلس


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

العين ماتتعلى عن الحاجب






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: الاسد الشيخ




الاسد الشيخ ; توقيع العضو




علم ليبيا


ارفع راسك فوق انت ليبي حر

الجمعة نوفمبر 25, 2011 12:40 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 34
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 177
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نعتت العربى بشواربه
المثل (( هى اهنا وصياحها ........................






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: حبيبة الوطن




حبيبة الوطن ; توقيع العضو



الجمعة نوفمبر 25, 2011 3:45 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 22
المهــنــة : طالب
^ مشاركاتي ^ : 3541
^ (SMS) ^ : علمتني الحياة ان اشكر الذين "سقطوا من نظري"..لانهم اتاحو لي الفرصة لارى اناس غيرهم
& MMS & : mms 3
الموقع : عــنـِـدمُــآ يــنــكِــسّــر آلــمِــآء ،، سِــآعـِـلــَن أنــكـِـسّــآإري ،،!


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

http://www.facebook.com/profile.php?id=100004160223738

مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ما نعرف يا ويلي هكي بديري هههه
متل :انا ليك و انتي ............






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: المــــــلكــة الحيــــاة




المــــــلكــة الحيــــاة ; توقيع العضو




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ





ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ




الجمعة نوفمبر 25, 2011 9:13 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 35
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 112
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وحده بوحده ماحد خير من حد

هي هنا وصياحها في الوادي

انا ليك ومانتي لغيري زعما مالكه هكي المثل Rolling Eyes







 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: meme.f




meme.f ; توقيع العضو



الجمعة نوفمبر 25, 2011 11:42 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متميز
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 18
المهــنــة : طالب
^ مشاركاتي ^ : 1752
^ (SMS) ^ :
& MMS & : mms7
الموقع : عروس البحر


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

معنديش متل

اني تو نعطيكم متل ساااااااااااااااهل هلبااااااااااااااااااااا هدية ليكم

كان العزا (بعيد السو عليكم)بالطلبة ........ت






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: حسـآسهـ ـ ودمعتـي ألمـآسه




حسـآسهـ ـ ودمعتـي ألمـآسه ; توقيع العضو




مَعْرِفَة النـَﮱـّاس
ﻻ تُقَاس بِالْزّمْن أَو الْسِّنِيْن
ولِـڪـنْ • »
بِـ طَيْبَة الْقُلُوْب •• ♥
وَ جَمَال الاسْلُوب ~ ♥





الجمعة نوفمبر 25, 2011 12:19 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 23
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 140
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا ليك وانتي لغيري

مش متاكده






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: رجبانيه وافتخر




رجبانيه وافتخر ; توقيع العضو







الجمعة نوفمبر 25, 2011 12:53 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 42
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 736
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كان العزاء بالطلبة لا ترحم اللي مات


المثل ايقول ( غوله وتخاف وشينه و ...............)






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: الامبراطور




الامبراطور ; توقيع العضو




king

الجمعة نوفمبر 25, 2011 4:12 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 35
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 112
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

غـــــوله وتخاف وشينــــة وتعجــــب

امبراطور صح مش متأكده لأني

شن مُنيتك يالاعمى قال ................ عيون






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: meme.f




meme.f ; توقيع العضو



الجمعة نوفمبر 25, 2011 4:34 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متميز
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 20
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 1776
^ (SMS) ^ : النص
الموقع : علمــــ:،ـــــــــي كيف انســــاكـ يا قطــــعــ,،ــة من قلبـــــ،:ـــــي علمتنـــ،:ـــي اهـــواكـ يا حبـــي و عشقــــي الحب تضحيــــة و اللي يحب مثلـــي الحب تضحية و مجبــــ،:؛ــــورة انا اضحــــــي


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

و الله ما اعرفه
كان الاسد في الغابة و السمك في ................






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: عاشقة امواج البحر




عاشقة امواج البحر ; توقيع العضو




[
/]





مـــــــــا اسخــف العـاااااااااااااااااشق
عند يخط وعوداااا علي الرمااااااال
ثم ياخد علي الامواج عهدا علي ان لا تمحوها

السبت نوفمبر 26, 2011 1:50 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متميز
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 31
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 1577
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قاعد مش عارف مهم ندخل نقرا فيكم ( عبره ف مشاركه ) ههههههههههههههههههه






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: مجموعة الانسان




مجموعة الانسان ; توقيع العضو



السبت نوفمبر 26, 2011 10:06 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 34
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 177
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مش متاكده منه.....هههههههههه
كان الاسد فى الغابة والسمك فى الماء






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: حبيبة الوطن




حبيبة الوطن ; توقيع العضو



السبت نوفمبر 26, 2011 10:42 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 22
المهــنــة : طالب
^ مشاركاتي ^ : 3541
^ (SMS) ^ : علمتني الحياة ان اشكر الذين "سقطوا من نظري"..لانهم اتاحو لي الفرصة لارى اناس غيرهم
& MMS & : mms 3
الموقع : عــنـِـدمُــآ يــنــكِــسّــر آلــمِــآء ،، سِــآعـِـلــَن أنــكـِـسّــآإري ،،!


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

http://www.facebook.com/profile.php?id=100004160223738

مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

meme.f على فكره يا بنت انتي دكية
:cheers:






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: المــــــلكــة الحيــــاة




المــــــلكــة الحيــــاة ; توقيع العضو




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ





ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ




السبت نوفمبر 26, 2011 11:15 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 35
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 112
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نذكر بالمثل السابق

شـــن منيتـــك ياالاعمــى قـــال ................عيــــون






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: meme.f




meme.f ; توقيع العضو



السبت نوفمبر 26, 2011 11:20 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 22
المهــنــة : طالب
^ مشاركاتي ^ : 3541
^ (SMS) ^ : علمتني الحياة ان اشكر الذين "سقطوا من نظري"..لانهم اتاحو لي الفرصة لارى اناس غيرهم
& MMS & : mms 3
الموقع : عــنـِـدمُــآ يــنــكِــسّــر آلــمِــآء ،، سِــآعـِـلــَن أنــكـِـسّــآإري ،،!


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

http://www.facebook.com/profile.php?id=100004160223738

مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ااممممممممم واللهي ما اعرف
المتل:حبوب في قلبي






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: المــــــلكــة الحيــــاة




المــــــلكــة الحيــــاة ; توقيع العضو




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ





ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ




الأحد نوفمبر 27, 2011 1:30 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متميز
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 31
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 1577
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اهلا وسهلا شن اخباركم اليوم






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: مجموعة الانسان




مجموعة الانسان ; توقيع العضو



الأحد نوفمبر 27, 2011 8:43 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 22
المهــنــة : طالب
^ مشاركاتي ^ : 3541
^ (SMS) ^ : علمتني الحياة ان اشكر الذين "سقطوا من نظري"..لانهم اتاحو لي الفرصة لارى اناس غيرهم
& MMS & : mms 3
الموقع : عــنـِـدمُــآ يــنــكِــسّــر آلــمِــآء ،، سِــآعـِـلــَن أنــكـِـسّــآإري ،،!


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

http://www.facebook.com/profile.php?id=100004160223738

مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحمد الله و اللهي بوجودك اختي مسلمة
المتل:صحابي خلاني ..........و رداني .....







 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: المــــــلكــة الحيــــاة




المــــــلكــة الحيــــاة ; توقيع العضو




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ





ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ




الأحد نوفمبر 27, 2011 8:55 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 35
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 112
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الملكة الحياة كتب:
meme.f على فكره يا بنت انتي دكية
:cheers:

:cheers: الحمد لله يارب جاوبت مثل من أمثالك المالكه

وشكراً حبوبه
حطي مثل جديد وان نشاء الله نجاوبه smi7890






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: meme.f




meme.f ; توقيع العضو



الأحد نوفمبر 27, 2011 10:01 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 22
المهــنــة : طالب
^ مشاركاتي ^ : 3541
^ (SMS) ^ : علمتني الحياة ان اشكر الذين "سقطوا من نظري"..لانهم اتاحو لي الفرصة لارى اناس غيرهم
& MMS & : mms 3
الموقع : عــنـِـدمُــآ يــنــكِــسّــر آلــمِــآء ،، سِــآعـِـلــَن أنــكـِـسّــآإري ،،!


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

http://www.facebook.com/profile.php?id=100004160223738

مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ههه خلاص حبيبه
المتل :اللي يعزك عزه و اللي رماك الرميها و الحصد الى ماش ليك لا تتعاب فيها ولا .....







 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: المــــــلكــة الحيــــاة




المــــــلكــة الحيــــاة ; توقيع العضو




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ





ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ




الأحد نوفمبر 27, 2011 10:45 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 34
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 177
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شن منيتك ياالاعمى قفه من عيون
المثل يقول (( فى اللبس زوجة من ..وفى الشرف...................

nchhdhdh nchhdhdh






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: حبيبة الوطن




حبيبة الوطن ; توقيع العضو



الأحد نوفمبر 27, 2011 10:54 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 26
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 903
^ (SMS) ^ : النص
& MMS & : mms 2


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

في اللبس زوجة من ستر راجلها والشرف من ستر هلها

في مثل يقول ياريت خوتي ثلاتين و ........







 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: ملك المستقبل




ملك المستقبل ; توقيع العضو







°• وَمَا تَوْفِيقِي إِلَّا بِاللَّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ •°



بالعلم والقلم يدفع الالم

بارك الله لنا أستقلالنا

الأحد نوفمبر 27, 2011 11:21 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 22
المهــنــة : طالب
^ مشاركاتي ^ : 3541
^ (SMS) ^ : علمتني الحياة ان اشكر الذين "سقطوا من نظري"..لانهم اتاحو لي الفرصة لارى اناس غيرهم
& MMS & : mms 3
الموقع : عــنـِـدمُــآ يــنــكِــسّــر آلــمِــآء ،، سِــآعـِـلــَن أنــكـِـسّــآإري ،،!


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

http://www.facebook.com/profile.php?id=100004160223738

مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا اعرف يا همي سعدوني







 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: المــــــلكــة الحيــــاة




المــــــلكــة الحيــــاة ; توقيع العضو




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ





ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ




الأحد نوفمبر 27, 2011 2:19 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 35
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 112
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اجابة صح حبيبة الوطن برافو عليك

اجابة المثل السابق هو ( ياريت خوتي ثلاثين وأولاد عمي بزايد )

مالكه رجعتي صعبتي الامثال ياعمري

المثل (ما قدرش علي الحمار شد في ...................)






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: meme.f




meme.f ; توقيع العضو




مواقع النشر (المفضلة)


الــرد الســـريـع


خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ , الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ , الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ,الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ,الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ , الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا






مواضيع ذات صلة



الساعة الآن.


جميع الحقوق محفوظة لشركة فور يمنى
حقوق الطبع والنشر 2012 - 2013
تم التحويل بواسطة شركة فور يمنى

 
شركة فور يمني