قريباقريباقريباقريبا
مساحة اعلانية
أهلا وسهلا بك إلى منطقة العملاء ، للعرض فقط.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ - صفحة 4
الرئيسيةالتسجيلدخولنافدة الترحيب


اللهـــــــم يا قريب يا محيب السائلين ... نسألك يا قوي يا عزيز ... و نبتهل إليك بالدعــاء ... ندعوك دعاء المضطريــن ... اللهــم احفـظ بلادنا من الفتن و المكائد ... وشر الضاليــن ... اللهم احفظ ليبيا شرقها و غربها و جنوبها ..احميـها يالله .... .. اللهــم يا من بفضلك ورحمتك باركت لنا في ثورتنا و نصــرتها ... أتمم علينا هذا الخير و هذا النصــر يا من أنت على كل شيء قــدير ...نسألك يا ربنا و جاهنا أن تــولي أمـــورنا خيـــارنا ... ولا تــولي أمورنا شــرارنا ... و من أراد ببلادنا سوءاَ فاجعل كيده في نحره ... و خيب أمله ... و كلما أرادوا إشعال نار فتنة أطفئها بقدرتك و رحمتك يا أرحم الراحميـــن ...يا ربي احمي ليبيا و أهلها ... و آمــــنا في أوطاننا ... الللهـم فرج علينا في القريب العاجل ...برحمتك يا أرحم الراحميــن ... فبالدعـــــــاء نصـرنا الله و بالــدعـــــــاء سيبارك لنا في النصــرو يجــعل بلدنا آمنـا مطمئنا ...آميـــــــــــن يا أرحم الراحميــن
المواضيع المضافه مؤخراً
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
الإثنين نوفمبر 07, 2016 9:16 am
الأربعاء نوفمبر 02, 2016 7:53 pm
الثلاثاء سبتمبر 13, 2016 7:36 pm
الأربعاء سبتمبر 07, 2016 2:25 pm
الجمعة يوليو 22, 2016 8:53 am
الثلاثاء يناير 05, 2016 8:00 am
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:49 pm
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:44 pm
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:09 pm
الثلاثاء أغسطس 11, 2015 1:45 pm


الشريط الاحمر


ادارة منتديات ليبيا الحرة ترحب بكم وتتمنى لكم قضاء أجمل الاوقات ونتمنى من الجميع التسجيل معنا ومشاركتنا أرآئكم |


شاطر

الخميس أكتوبر 13, 2011 11:34 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 34
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 177
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

اليوم خطرت ع بالى فكرة وانشاءالله تعجبكم
كل واحد يكتب مثل وتكون فيه كلمة ناقصة والثانى يحل المثل ويكتب مثل اخر وفيه كلمة ناقصة..........يلى نبدا
المثل(( العين ماتتعلى عن ..............)) لــيــبــيــا 1000000000






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: حبيبة الوطن




حبيبة الوطن ; توقيع العضو



الجمعة نوفمبر 11, 2011 11:34 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 42
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 736
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اللي ما عندوش ما يلزموش

واجابة المثل حلف شمعون بالطلاق


المثل ايقول (يا داير يا ...........................)








 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: الامبراطور




الامبراطور ; توقيع العضو




king

السبت نوفمبر 12, 2011 6:30 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 34
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 177
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماشاء عليكم ..وخاصة الامبرطور حاجة صقع هو وامثاله..يعطيك الصحة ويزيدك نور على نور
اما المثل هذا ساهل جداا(يا داير يا لاقى))
اما مثلى اليوم يقول ((مات البحر وصلى ..................))






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: حبيبة الوطن




حبيبة الوطن ; توقيع العضو



السبت نوفمبر 12, 2011 9:15 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 25
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 1002
^ (SMS) ^ : النص
الموقع : درنه


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هههههههههه حاسة ان مات البحر وصلي الظهر ههههههههههه وتهيالي خطأ

امنية حياتي انكمل مثل صح :smile25: :smile25:






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: **درناويــــه**




**درناويــــه** ; توقيع العضو




من ﻷ يقبلنے گحلا فے عﯿنﯿھ ﻷ أقبلھ ترابا امشے علﯿھ

إن كان انفه فوق النجوم فإن النجوم تحت قدمي

لــيــبــيــا


السبت نوفمبر 12, 2011 9:31 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 35
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 112
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا تنهى عن خلق وتأتي بمثله عارا عليك ..................................






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: meme.f




meme.f ; توقيع العضو



السبت نوفمبر 12, 2011 10:33 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متميز
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 31
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 1577
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مشاء الله






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: مجموعة الانسان




مجموعة الانسان ; توقيع العضو



السبت نوفمبر 12, 2011 11:46 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 34
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 177
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اهلين...
درناوية للاسف طلع خطأ.الجواب والمثل يقول((مات البحر وصلى عليه الحوت)

لاتنهى عن خلق وتأتى بمثله عارا عليك ان فعلت عظيما

ومثلى يقول ( شاكرة العروس امها وخالتها .................






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: حبيبة الوطن




حبيبة الوطن ; توقيع العضو



السبت نوفمبر 12, 2011 11:51 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 42
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 736
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


مشكورين اخجلتم تواضعي والحقيقة الموضوع مسلي وممتع وثقافي للغاية

امها وخالتها وعشره من قبيلتها


يا شباب وشابات مثل سهل واجد تسخين بس

المثل ايقول (من قعر ...........)






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: الامبراطور




الامبراطور ; توقيع العضو




king

الإثنين نوفمبر 14, 2011 3:56 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 22
المهــنــة : طالب
^ مشاركاتي ^ : 3541
^ (SMS) ^ : علمتني الحياة ان اشكر الذين "سقطوا من نظري"..لانهم اتاحو لي الفرصة لارى اناس غيرهم
& MMS & : mms 3
الموقع : عــنـِـدمُــآ يــنــكِــسّــر آلــمِــآء ،، سِــآعـِـلــَن أنــكـِـسّــآإري ،،!


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

http://www.facebook.com/profile.php?id=100004160223738

مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

1000000000 1000000000 مشاء الله عليك :smile31: :smile31:
عيني عليك بردة و الله 1000000000
(من قعر ...........)!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟
معنديش فيه الامتال
و معرفتش
المتال(جمال جمال الروحي و الا........)!!!!!!







 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: المــــــلكــة الحيــــاة




المــــــلكــة الحيــــاة ; توقيع العضو




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ





ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ




الإثنين نوفمبر 14, 2011 11:37 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 42
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 736
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

من قعر الجره


اذا كان فهمت المثل الجمال جمال الروح لا الجسد






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: الامبراطور




الامبراطور ; توقيع العضو




king

الثلاثاء نوفمبر 15, 2011 12:38 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 25
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 1002
^ (SMS) ^ : النص
الموقع : درنه


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

منوريييييين

انا قررت ندخل نشوف بس
لأني طلعت 0.00 في الامثال هههههههه

حنكون متفرجة بس






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: **درناويــــه**




**درناويــــه** ; توقيع العضو




من ﻷ يقبلنے گحلا فے عﯿنﯿھ ﻷ أقبلھ ترابا امشے علﯿھ

إن كان انفه فوق النجوم فإن النجوم تحت قدمي

لــيــبــيــا


الثلاثاء نوفمبر 15, 2011 5:44 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 22
المهــنــة : طالب
^ مشاركاتي ^ : 3541
^ (SMS) ^ : علمتني الحياة ان اشكر الذين "سقطوا من نظري"..لانهم اتاحو لي الفرصة لارى اناس غيرهم
& MMS & : mms 3
الموقع : عــنـِـدمُــآ يــنــكِــسّــر آلــمِــآء ،، سِــآعـِـلــَن أنــكـِـسّــآإري ،،!


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

http://www.facebook.com/profile.php?id=100004160223738

مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الامبراطور و الله شكالي خدوك بلعين الاجابة خظا
(ان جمال جمال العالمي و الادابي)
المتال.الشاطر يكمل.................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟







 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: المــــــلكــة الحيــــاة




المــــــلكــة الحيــــاة ; توقيع العضو




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ





ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ




الثلاثاء نوفمبر 15, 2011 6:05 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 42
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 736
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هههههههههههههه

تقري انت شنو كاتبة ههههههههههههه

في المثل الاول






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: الامبراطور




الامبراطور ; توقيع العضو




king

الثلاثاء نوفمبر 15, 2011 6:16 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 24
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 126
^ (SMS) ^ : النص
الموقع : مصراااااااااااااااتة الصمود


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

clm


منوريييييييييييين فلاحه يسي






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: nosha




nosha ; توقيع العضو




ســأكــون ♥ !
- الــكون عــندمـا تــضيق بــك الــدنــيا . .

ســأكــون ♥ !
- كــل أحــبــتك عـندما يـخذلــونـك مــن أحــببتهم . .
.
.. ...
ســأكــون ♥ !
- أصــدقــائــك عــندما تــلهيك حــياتـك عــنهم . .

ســأكــون ♥ !
- أبوكِ الــصغير الـذي تتــعلمِ مــنه . .

ســأكــون ♥ !
- طــبيبــك فــي مــرضـك . .

ســأكــون ♥ !
- أبـــنكـ . .

ســأكــون ♥ !
- وأدعـــي ربــي أن يــمكننــي مــن أن أكــون لـــكـِ ♥

الثلاثاء نوفمبر 15, 2011 6:23 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 22
المهــنــة : طالب
^ مشاركاتي ^ : 3541
^ (SMS) ^ : علمتني الحياة ان اشكر الذين "سقطوا من نظري"..لانهم اتاحو لي الفرصة لارى اناس غيرهم
& MMS & : mms 3
الموقع : عــنـِـدمُــآ يــنــكِــسّــر آلــمِــآء ،، سِــآعـِـلــَن أنــكـِـسّــآإري ،،!


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

http://www.facebook.com/profile.php?id=100004160223738

مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الامبراطور انت اكيد ما عرفت الاجابة المتال الاول صح
ان جمال ...جمال العالمي و الادابي






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: المــــــلكــة الحيــــاة




المــــــلكــة الحيــــاة ; توقيع العضو




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ





ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ




الثلاثاء نوفمبر 15, 2011 8:54 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 42
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 736
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وين لقيتيه هالمثل تهذا مش مثل شعبي بكل وين لقيتيه ههههههههههههه






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: الامبراطور




الامبراطور ; توقيع العضو




king

الثلاثاء نوفمبر 15, 2011 9:52 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 22
المهــنــة : طالب
^ مشاركاتي ^ : 3541
^ (SMS) ^ : علمتني الحياة ان اشكر الذين "سقطوا من نظري"..لانهم اتاحو لي الفرصة لارى اناس غيرهم
& MMS & : mms 3
الموقع : عــنـِـدمُــآ يــنــكِــسّــر آلــمِــآء ،، سِــآعـِـلــَن أنــكـِـسّــآإري ،،!


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

http://www.facebook.com/profile.php?id=100004160223738

مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هههههههههههههه والله ما نعرف متال مش شعبي متال عقالي
هههههه حلوا انت و الله طيب شوفوا هذا المتال :من سكت على الحق فهوا ..........) :twisted:






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: المــــــلكــة الحيــــاة




المــــــلكــة الحيــــاة ; توقيع العضو




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ





ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ




الثلاثاء نوفمبر 15, 2011 10:14 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متميز
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 21
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 1705
^ (SMS) ^ : النص
الموقع : بنغازي


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شيطان اخرس






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: waysa




waysa ; توقيع العضو




سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم لا اله الا الله محمد رسول الله

الثلاثاء نوفمبر 15, 2011 10:25 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 22
المهــنــة : طالب
^ مشاركاتي ^ : 3541
^ (SMS) ^ : علمتني الحياة ان اشكر الذين "سقطوا من نظري"..لانهم اتاحو لي الفرصة لارى اناس غيرهم
& MMS & : mms 3
الموقع : عــنـِـدمُــآ يــنــكِــسّــر آلــمِــآء ،، سِــآعـِـلــَن أنــكـِـسّــآإري ،،!


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

http://www.facebook.com/profile.php?id=100004160223738

مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صح شطوره لكن وين المتال يا حبوبة
(الله اك.............
اكمل






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: المــــــلكــة الحيــــاة




المــــــلكــة الحيــــاة ; توقيع العضو




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ





ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ




الأربعاء نوفمبر 16, 2011 2:09 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 35
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 112
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الامبراطور كتب:



لو تركزي في الحوارات اللي تدور يوميا في حوشكم تلقي نصها امثال شعبية

واللي رقد للسته يرقد للستين

كل شاه معلقة من كرعها

المثل ايقول (شد خبزتك واطلق ............)

امكسدلكم في هذا الموضوع



شــــد خبزتك وأطلق عبســـــتك






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: meme.f




meme.f ; توقيع العضو



الأربعاء نوفمبر 16, 2011 2:14 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 35
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 112
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خودوا هالمثل وماتقولوش صعب

كلام الليل مدهون بـ..................






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: meme.f




meme.f ; توقيع العضو



الأربعاء نوفمبر 16, 2011 5:08 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 42
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 736
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كلام الليل مدهون بالزبده



خود المثل هذا ومتقولش صعب

المثل ايقول ( طاح العرق في ...........)

ويضرب لفوات الاوان






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: الامبراطور




الامبراطور ; توقيع العضو




king

الأربعاء نوفمبر 16, 2011 5:30 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 22
المهــنــة : طالب
^ مشاركاتي ^ : 3541
^ (SMS) ^ : علمتني الحياة ان اشكر الذين "سقطوا من نظري"..لانهم اتاحو لي الفرصة لارى اناس غيرهم
& MMS & : mms 3
الموقع : عــنـِـدمُــآ يــنــكِــسّــر آلــمِــآء ،، سِــآعـِـلــَن أنــكـِـسّــآإري ،،!


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

http://www.facebook.com/profile.php?id=100004160223738

مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا اكمل في الموضوع معاش نبي نحط امتال ما نعرفيش







 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: المــــــلكــة الحيــــاة




المــــــلكــة الحيــــاة ; توقيع العضو




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ





ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ




الأربعاء نوفمبر 16, 2011 5:34 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 42
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 736
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الملكة الحياه ههههههههههههه

حطي حطي امثال مش مشكلة حتى امثال من اليابان ههههههههه

انت درتي جو للموضوع ههههههههههه

تحياتي ليك






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: الامبراطور




الامبراطور ; توقيع العضو




king

الأربعاء نوفمبر 16, 2011 6:00 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 22
المهــنــة : طالب
^ مشاركاتي ^ : 3541
^ (SMS) ^ : علمتني الحياة ان اشكر الذين "سقطوا من نظري"..لانهم اتاحو لي الفرصة لارى اناس غيرهم
& MMS & : mms 3
الموقع : عــنـِـدمُــآ يــنــكِــسّــر آلــمِــآء ،، سِــآعـِـلــَن أنــكـِـسّــآإري ،،!


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

http://www.facebook.com/profile.php?id=100004160223738

مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هههه مشكور خوي
خلاص على خاطرك بس نحطي امتال
المتال:كانك حبيب عليا خود :::::::::::::::::::::: كامل الي تحتي






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: المــــــلكــة الحيــــاة




المــــــلكــة الحيــــاة ; توقيع العضو




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ





ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ




الأربعاء نوفمبر 16, 2011 6:17 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 35
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 112
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الملكة الحياة صعب هل المثل
ويالي ماخلاش الامبراطور
ياريت تتكرمو واتكملو لان انا عجزت

وشوفو هالمثل :-
إلي يكرهك يحلملك الحلم .......................






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: meme.f




meme.f ; توقيع العضو




مواقع النشر (المفضلة)


الــرد الســـريـع


خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ , الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ , الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ,الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ,الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ , الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا






مواضيع ذات صلة



الساعة الآن.


جميع الحقوق محفوظة لشركة فور يمنى
حقوق الطبع والنشر 2012 - 2013
تم التحويل بواسطة شركة فور يمنى

 
شركة فور يمني