قريباقريباقريباقريبا
مساحة اعلانية
أهلا وسهلا بك إلى منطقة العملاء ، للعرض فقط.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ - صفحة 3
الرئيسيةالتسجيلدخولنافدة الترحيب


اللهـــــــم يا قريب يا محيب السائلين ... نسألك يا قوي يا عزيز ... و نبتهل إليك بالدعــاء ... ندعوك دعاء المضطريــن ... اللهــم احفـظ بلادنا من الفتن و المكائد ... وشر الضاليــن ... اللهم احفظ ليبيا شرقها و غربها و جنوبها ..احميـها يالله .... .. اللهــم يا من بفضلك ورحمتك باركت لنا في ثورتنا و نصــرتها ... أتمم علينا هذا الخير و هذا النصــر يا من أنت على كل شيء قــدير ...نسألك يا ربنا و جاهنا أن تــولي أمـــورنا خيـــارنا ... ولا تــولي أمورنا شــرارنا ... و من أراد ببلادنا سوءاَ فاجعل كيده في نحره ... و خيب أمله ... و كلما أرادوا إشعال نار فتنة أطفئها بقدرتك و رحمتك يا أرحم الراحميـــن ...يا ربي احمي ليبيا و أهلها ... و آمــــنا في أوطاننا ... الللهـم فرج علينا في القريب العاجل ...برحمتك يا أرحم الراحميــن ... فبالدعـــــــاء نصـرنا الله و بالــدعـــــــاء سيبارك لنا في النصــرو يجــعل بلدنا آمنـا مطمئنا ...آميـــــــــــن يا أرحم الراحميــن
المواضيع المضافه مؤخراً
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
الإثنين نوفمبر 07, 2016 9:16 am
الأربعاء نوفمبر 02, 2016 7:53 pm
الثلاثاء سبتمبر 13, 2016 7:36 pm
الأربعاء سبتمبر 07, 2016 2:25 pm
الجمعة يوليو 22, 2016 8:53 am
الثلاثاء يناير 05, 2016 8:00 am
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:49 pm
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:44 pm
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:09 pm
الثلاثاء أغسطس 11, 2015 1:45 pm


الشريط الاحمر


ادارة منتديات ليبيا الحرة ترحب بكم وتتمنى لكم قضاء أجمل الاوقات ونتمنى من الجميع التسجيل معنا ومشاركتنا أرآئكم |


شاطر

الخميس أكتوبر 13, 2011 11:34 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 34
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 177
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

اليوم خطرت ع بالى فكرة وانشاءالله تعجبكم
كل واحد يكتب مثل وتكون فيه كلمة ناقصة والثانى يحل المثل ويكتب مثل اخر وفيه كلمة ناقصة..........يلى نبدا
المثل(( العين ماتتعلى عن ..............)) لــيــبــيــا 1000000000






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: حبيبة الوطن




حبيبة الوطن ; توقيع العضو



الثلاثاء نوفمبر 08, 2011 1:12 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متميز
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 31
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 1577
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صح هو ناقص مشاركات ف موضوع بس راه حتى اختلاف مناطق له دور تختلف حتى ف عادات و وبعض المتال ومرات نفسه بس كل واحد ايقول كلةه بشكل لان مشاء الله ليبيا كبيرة يارب احفظه

اهلا اختى خواطر حق ماعرفته متل بس هده للامثال الشعبيه اى ليبيه فقط

نتظر مشاركات ومتابعه موضوع

ما ينفع ف البايد غسله ؟






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: مجموعة الانسان




مجموعة الانسان ; توقيع العضو



الأربعاء نوفمبر 09, 2011 7:10 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 33
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 335
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أختي مجموعه انسان حياك الله اولا:
تكملة المثل مينفع في البايد ترقيع
اما المثل المصري الكعكه في يد اليتيم عجبه تطلق على الشخص اللي قليل ما يحصل حاجه ولو حصلها في يوم تلقي عيون الناس عليه يحسدوه عليها







 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: خواطر ماطره




خواطر ماطره ; توقيع العضو







غريبه الدنيا وغريبه الناس

الأربعاء نوفمبر 09, 2011 11:57 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 42
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 736
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اسف ع التأخير في احابة المثلين اللي فاتن لخواطر ماطره مع سهولتهن

المثل ايقول (من معرفته في القاضي سلم على ............. .............)






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: الامبراطور




الامبراطور ; توقيع العضو




king

الخميس نوفمبر 10, 2011 1:33 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 24
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 96
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شكرا على الموضوع
يا امبرطور امثالك صعبه بكل
ماعرفتش الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المثل الى منى هو
اذا كان كبير القوم طبال فلا تلوم الصغيرعلى.............






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: keko




keko ; توقيع العضو



الخميس نوفمبر 10, 2011 1:58 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 42
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 736
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



اذا كان كبير القوم طبال فلا تلوم الصغيرعلى الرقص

بالعكس الامثال سهلة ومتداولة جدا

من معرفته في القاضي سلم على شيخ اليهود

هذا المثل يضرب لمن يدعي المعرفة ويخطئ الاجابة

المثل ايقول (الجمل يرفع والقراد ......)






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: الامبراطور




الامبراطور ; توقيع العضو




king

الخميس نوفمبر 10, 2011 2:22 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 24
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 96
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مش عارفه الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مثل منى هو
طحت ولا طيحك الجمال وصلت ................






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: keko




keko ; توقيع العضو



الخميس نوفمبر 10, 2011 2:28 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 42
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 736
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طحت ولا طيحك الجمال وصلت لرض

اى الارض

ومازال المثل ما جاوبتوشي

لمثل ايقول (الجمل يرفع والقراد ......)






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: الامبراطور




الامبراطور ; توقيع العضو




king

الخميس نوفمبر 10, 2011 2:39 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 24
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 96
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مشعارفه اول مره نسمع بيه؟؟؟؟؟؟؟
المثل ابتاعى هو
الى يبحتلى بعين................






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: keko




keko ; توقيع العضو



الخميس نوفمبر 10, 2011 3:01 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 42
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 736
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الجمل يرفع والقراد اينين
اي يتألم
كنايه عن ان هناك من يتوجع والحمل على غيره

معرفتاش اللي ابحتلك بعين شنو ايديريله مسكين هههههههههههه






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: الامبراطور




الامبراطور ; توقيع العضو




king

الخميس نوفمبر 10, 2011 12:28 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 34
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 177
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اول مرة نسمع بيه معرفتاش.............
المثل ((اللى واخد على طعامك ............................................






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: حبيبة الوطن




حبيبة الوطن ; توقيع العضو



الخميس نوفمبر 10, 2011 12:46 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 22
المهــنــة : طالب
^ مشاركاتي ^ : 3541
^ (SMS) ^ : علمتني الحياة ان اشكر الذين "سقطوا من نظري"..لانهم اتاحو لي الفرصة لارى اناس غيرهم
& MMS & : mms 3
الموقع : عــنـِـدمُــآ يــنــكِــسّــر آلــمِــآء ،، سِــآعـِـلــَن أنــكـِـسّــآإري ،،!


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

http://www.facebook.com/profile.php?id=100004160223738

مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هههه ما نعرفهش
لكن نحول معه
((اللى واخد على طعامك ............................................كوال منه و امشي لجراك هههههلا تفقد الموجود لكي لا .....................)اكمل يا لي بعدي






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: المــــــلكــة الحيــــاة




المــــــلكــة الحيــــاة ; توقيع العضو




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ





ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ




الخميس نوفمبر 10, 2011 1:39 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 34
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 177
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

1.اللى واخد على طعامك .وين يشبحك يجوع
2.تفقد الموجود لكى لاتفكر فى المفقود
ان شاء يطلع صح






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: حبيبة الوطن




حبيبة الوطن ; توقيع العضو



الخميس نوفمبر 10, 2011 1:42 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 34
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 177
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المثل التالى يقول ((كل شى تلقاه فى السوق كان.................))






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: حبيبة الوطن




حبيبة الوطن ; توقيع العضو



الخميس نوفمبر 10, 2011 1:54 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 34
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 177
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المثل التالى ((كل شى تلقاه فى السوق كان .............................






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: حبيبة الوطن




حبيبة الوطن ; توقيع العضو



الجمعة نوفمبر 11, 2011 3:16 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 42
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 736
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كل شى تلقاه فى السوق الا امك وبوك

والمثل يقول ( اللي يشبحك بالعين .................)






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: الامبراطور




الامبراطور ; توقيع العضو




king

الجمعة نوفمبر 11, 2011 4:23 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 33
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 2907
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اللي يشبحك بالعين ما توميلا واللي ما يحس بيك ما تشكيلا.
منقول للامانة



يسخّن على البهرة و...............؟






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: ابن تريبولس




ابن تريبولس ; توقيع العضو





[center][



اقسم بالله ان هذا العلم كأنه بيني وبينه علاقة قديمة او اني اعرفه من قبل ( سبحان الله حب من اول نظرة )

الجمعة نوفمبر 11, 2011 9:48 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 42
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 736
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يسخّن على البهرة والنار في فزان

المثل ايقول ( حلف شمعون ..............)






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: الامبراطور




الامبراطور ; توقيع العضو




king

الجمعة نوفمبر 11, 2011 10:21 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 22
المهــنــة : طالب
^ مشاركاتي ^ : 3541
^ (SMS) ^ : علمتني الحياة ان اشكر الذين "سقطوا من نظري"..لانهم اتاحو لي الفرصة لارى اناس غيرهم
& MMS & : mms 3
الموقع : عــنـِـدمُــآ يــنــكِــسّــر آلــمِــآء ،، سِــآعـِـلــَن أنــكـِـسّــآإري ،،!


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

http://www.facebook.com/profile.php?id=100004160223738

مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الامبروطوا ما اعرفها كان اعرف من وين جيت بيها

حبيبة الوطن ما شاء الله عليك شكلاك تحبي الامتال
كان جوبتي هدا المتال انتي دكية
شوفي (السكوتي تحتها................)
ا







 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: المــــــلكــة الحيــــاة




المــــــلكــة الحيــــاة ; توقيع العضو



الجمعة نوفمبر 11, 2011 10:34 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 42
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 736
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ايقولوا ( السكوتي تحته كوتي )

وانا الامبراطور مش الامبراطوا صديقتنا في المنتدي هههههههههههه

وانا جاوبت وانشاء الله طلعت ذكيه ههههههههههه

المثل ايقول ( اللي قالك ............)






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: الامبراطور




الامبراطور ; توقيع العضو




king

الجمعة نوفمبر 11, 2011 10:41 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 23
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 594
^ (SMS) ^ : سوء المزاج ..
ليس سبباً منطقياً ،
للعبوس في وجھة الناس !
فقد گان رسول اللّھ ،
[ صلى اللّھ عليھ وسلم ] ♡
أثقل الناس همّاً ..
ولگنھ گان أگثرهم تبسم
& MMS & : mms5
الموقع : اجدابيا(ام الزين) رباط الثوره *حاجز الشرق*ام الثوار*مهد الثوار*نبض الوطن *رمز الجهاد


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هههههههههههههه
شن قالك
هههههههههه
والله مانعرف في الامتال
بس ايقولوا اقلب الجره علي فمها تطلع .............
هههههههههههه






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: حجابي سر جمالي




حجابي سر جمالي ; توقيع العضو




لم تُربينِي أمِّي عَلى التَّبَرُج
ولَم يُربينِي أبِي علَى أخَذ أيّ شَيء لَيْسَ مِن حَقِي . .

أمِّي عَلَمتنِي جَمالي فِي حَيآئِي
وأبِي عَلمنِي مَا هُو نَصِيبي سَيَأتِي لِي
... فَلا ..
لَن أتَبَرج لأجَدِكَ
ولَن أجَرب العِلاقاتِ حَتى أجِدكَ
فاطمئن ،
فَلسْتُ ضِمن المُتبرجَاتِ ..
ولاَ مُتَخِذات أخدان ~
.......
,.•♪♫.•.♥∷حجـــــابي ســـــر جمـــــــالي ∷♥.•.♫♪•.,

الجمعة نوفمبر 11, 2011 10:43 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 42
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 736
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ههههههههههههههههه

قال تطلع النت لامها

ههههههههههه






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: الامبراطور




الامبراطور ; توقيع العضو




king

الجمعة نوفمبر 11, 2011 10:45 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 42
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 736
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اما ايجابت المثل اللي قالك قال عليك

ههههههههههههههههههههه

ونرجعوا للمثل السابق

المثل ايقول ( حلف شمعون ..............)






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: الامبراطور




الامبراطور ; توقيع العضو




king

الجمعة نوفمبر 11, 2011 10:47 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 22
المهــنــة : طالب
^ مشاركاتي ^ : 3541
^ (SMS) ^ : علمتني الحياة ان اشكر الذين "سقطوا من نظري"..لانهم اتاحو لي الفرصة لارى اناس غيرهم
& MMS & : mms 3
الموقع : عــنـِـدمُــآ يــنــكِــسّــر آلــمِــآء ،، سِــآعـِـلــَن أنــكـِـسّــآإري ،،!


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

http://www.facebook.com/profile.php?id=100004160223738

مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الامبروطور من وين تجيب فيهم







 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: المــــــلكــة الحيــــاة




المــــــلكــة الحيــــاة ; توقيع العضو




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ





ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ




الجمعة نوفمبر 11, 2011 10:56 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 42
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 736
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الاختلاط بكبار السن وبعدين القراءة






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: الامبراطور




الامبراطور ; توقيع العضو




king

الجمعة نوفمبر 11, 2011 11:24 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 22
المهــنــة : طالب
^ مشاركاتي ^ : 3541
^ (SMS) ^ : علمتني الحياة ان اشكر الذين "سقطوا من نظري"..لانهم اتاحو لي الفرصة لارى اناس غيرهم
& MMS & : mms 3
الموقع : عــنـِـدمُــآ يــنــكِــسّــر آلــمِــآء ،، سِــآعـِـلــَن أنــكـِـسّــآإري ،،!


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

http://www.facebook.com/profile.php?id=100004160223738

مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هههههههههههههههههههه حالة الامبراطور
امتاله صاعقة بصراحة تي وين كنت لما كان عهد الاشعار
هههههههههههه
ما اعرف جوبها
و صح المتال (السكوتي تحتها كوتي)
شوف المتال هدا.
الى ما عندوش ما ..................................







 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: المــــــلكــة الحيــــاة




المــــــلكــة الحيــــاة ; توقيع العضو




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ





ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ





مواقع النشر (المفضلة)


الــرد الســـريـع


خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ , الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ , الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ,الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ,الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ , الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا






مواضيع ذات صلة



الساعة الآن.


جميع الحقوق محفوظة لشركة فور يمنى
حقوق الطبع والنشر 2012 - 2013
تم التحويل بواسطة شركة فور يمنى

 
شركة فور يمني