قريباقريباقريباقريبا
مساحة اعلانية
أهلا وسهلا بك إلى منطقة العملاء ، للعرض فقط.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ - صفحة 8
الرئيسيةالتسجيلدخولنافدة الترحيب


اللهـــــــم يا قريب يا محيب السائلين ... نسألك يا قوي يا عزيز ... و نبتهل إليك بالدعــاء ... ندعوك دعاء المضطريــن ... اللهــم احفـظ بلادنا من الفتن و المكائد ... وشر الضاليــن ... اللهم احفظ ليبيا شرقها و غربها و جنوبها ..احميـها يالله .... .. اللهــم يا من بفضلك ورحمتك باركت لنا في ثورتنا و نصــرتها ... أتمم علينا هذا الخير و هذا النصــر يا من أنت على كل شيء قــدير ...نسألك يا ربنا و جاهنا أن تــولي أمـــورنا خيـــارنا ... ولا تــولي أمورنا شــرارنا ... و من أراد ببلادنا سوءاَ فاجعل كيده في نحره ... و خيب أمله ... و كلما أرادوا إشعال نار فتنة أطفئها بقدرتك و رحمتك يا أرحم الراحميـــن ...يا ربي احمي ليبيا و أهلها ... و آمــــنا في أوطاننا ... الللهـم فرج علينا في القريب العاجل ...برحمتك يا أرحم الراحميــن ... فبالدعـــــــاء نصـرنا الله و بالــدعـــــــاء سيبارك لنا في النصــرو يجــعل بلدنا آمنـا مطمئنا ...آميـــــــــــن يا أرحم الراحميــن
المواضيع المضافه مؤخراً
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
الإثنين نوفمبر 07, 2016 9:16 am
الأربعاء نوفمبر 02, 2016 7:53 pm
الثلاثاء سبتمبر 13, 2016 7:36 pm
الأربعاء سبتمبر 07, 2016 2:25 pm
الجمعة يوليو 22, 2016 8:53 am
الثلاثاء يناير 05, 2016 8:00 am
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:49 pm
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:44 pm
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:09 pm
الثلاثاء أغسطس 11, 2015 1:45 pm


الشريط الاحمر


ادارة منتديات ليبيا الحرة ترحب بكم وتتمنى لكم قضاء أجمل الاوقات ونتمنى من الجميع التسجيل معنا ومشاركتنا أرآئكم |


شاطر

الخميس أكتوبر 13, 2011 11:34 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 34
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 177
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

اليوم خطرت ع بالى فكرة وانشاءالله تعجبكم
كل واحد يكتب مثل وتكون فيه كلمة ناقصة والثانى يحل المثل ويكتب مثل اخر وفيه كلمة ناقصة..........يلى نبدا
المثل(( العين ماتتعلى عن ..............)) لــيــبــيــا 1000000000






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: حبيبة الوطن




حبيبة الوطن ; توقيع العضو



الأحد نوفمبر 27, 2011 2:25 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 22
المهــنــة : طالب
^ مشاركاتي ^ : 3541
^ (SMS) ^ : علمتني الحياة ان اشكر الذين "سقطوا من نظري"..لانهم اتاحو لي الفرصة لارى اناس غيرهم
& MMS & : mms 3
الموقع : عــنـِـدمُــآ يــنــكِــسّــر آلــمِــآء ،، سِــآعـِـلــَن أنــكـِـسّــآإري ،،!


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

http://www.facebook.com/profile.php?id=100004160223738

مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ههههه واللهي حتى انتي صعبيتي
متل:الجمل ما يشوف ...............






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: المــــــلكــة الحيــــاة




المــــــلكــة الحيــــاة ; توقيع العضو




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ





ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ




الأحد نوفمبر 27, 2011 3:04 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 359
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عوج ارقبته ههههههههههههه ايبحت في عوج ارقبه لبقره صح باهي مثل مني انا لميه اتكدب .................






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: مصراتيه حره




مصراتيه حره ; توقيع العضو




لاتحسبن ان الصمت ضعف او نسيان فاالارض صامته وفي جوفها بركان فاانا الصمت لغتي فسكوتي لايعني جهلي عمايدور حولي ولاكن ماحولي لايستحق الكلام

الأحد نوفمبر 27, 2011 3:28 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 22
المهــنــة : طالب
^ مشاركاتي ^ : 3541
^ (SMS) ^ : علمتني الحياة ان اشكر الذين "سقطوا من نظري"..لانهم اتاحو لي الفرصة لارى اناس غيرهم
& MMS & : mms 3
الموقع : عــنـِـدمُــآ يــنــكِــسّــر آلــمِــآء ،، سِــآعـِـلــَن أنــكـِـسّــآإري ،،!


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

http://www.facebook.com/profile.php?id=100004160223738

مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هههههه صعب
و كان دمع العين يحي الميت نوقف علي شط ::::::::

















البحر ونعيط






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: المــــــلكــة الحيــــاة




المــــــلكــة الحيــــاة ; توقيع العضو




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ





ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ




الأحد نوفمبر 27, 2011 3:42 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 26
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 903
^ (SMS) ^ : النص
& MMS & : mms 2


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أجابة المثل
المثل (ما قدرش علي الحمار شد في ...................)

ما قدرش على الحمار شد في البردعه

اجابة المثل الثاني
الميه تكدب الغطاس

المثل يقول

اللي حازت عليه القدرة يأخد .......................

معليشي صعب شوية المثل







 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: ملك المستقبل




ملك المستقبل ; توقيع العضو







°• وَمَا تَوْفِيقِي إِلَّا بِاللَّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ •°



بالعلم والقلم يدفع الالم

بارك الله لنا أستقلالنا

الأحد نوفمبر 27, 2011 3:51 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 22
المهــنــة : طالب
^ مشاركاتي ^ : 3541
^ (SMS) ^ : علمتني الحياة ان اشكر الذين "سقطوا من نظري"..لانهم اتاحو لي الفرصة لارى اناس غيرهم
& MMS & : mms 3
الموقع : عــنـِـدمُــآ يــنــكِــسّــر آلــمِــآء ،، سِــآعـِـلــَن أنــكـِـسّــآإري ،،!


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

http://www.facebook.com/profile.php?id=100004160223738

مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ههه يا خيوا واللهي المتل انتعك اصعب







 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: المــــــلكــة الحيــــاة




المــــــلكــة الحيــــاة ; توقيع العضو




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ





ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ




الأحد نوفمبر 27, 2011 10:14 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 42
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 736
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اجابة المثل الصحيحة (غولة وتخاف وشينه وتعاف )


فعلا مثل صعب








 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: الامبراطور




الامبراطور ; توقيع العضو




king

الإثنين نوفمبر 28, 2011 8:08 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 22
المهــنــة : طالب
^ مشاركاتي ^ : 3541
^ (SMS) ^ : علمتني الحياة ان اشكر الذين "سقطوا من نظري"..لانهم اتاحو لي الفرصة لارى اناس غيرهم
& MMS & : mms 3
الموقع : عــنـِـدمُــآ يــنــكِــسّــر آلــمِــآء ،، سِــآعـِـلــَن أنــكـِـسّــآإري ،،!


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

http://www.facebook.com/profile.php?id=100004160223738

مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هههه وين متل
المتل:يا وين مرايف عليا ولا ..........






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: المــــــلكــة الحيــــاة




المــــــلكــة الحيــــاة ; توقيع العضو




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ





ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ




الخميس ديسمبر 01, 2011 7:28 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 35
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 112
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المالكه الحياة يأست جاوبي على المثل

وحطي مثل اسهل تعبتيني هههههههههههههه

المثل يالي راح اشارك بيه اليوم ايقــولــ " اعطيناه الصبع تلافى .................."

خوي الامبراطـــــور وين مشاركاتك الحلوه فقدناك






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: meme.f




meme.f ; توقيع العضو



الجمعة ديسمبر 02, 2011 7:29 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 22
المهــنــة : طالب
^ مشاركاتي ^ : 3541
^ (SMS) ^ : علمتني الحياة ان اشكر الذين "سقطوا من نظري"..لانهم اتاحو لي الفرصة لارى اناس غيرهم
& MMS & : mms 3
الموقع : عــنـِـدمُــآ يــنــكِــسّــر آلــمِــآء ،، سِــآعـِـلــَن أنــكـِـسّــآإري ،،!


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

http://www.facebook.com/profile.php?id=100004160223738

مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خلاص مومو حبوبة
يا عين يا عين قوالي ...........






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: المــــــلكــة الحيــــاة




المــــــلكــة الحيــــاة ; توقيع العضو




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ





ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ




الجمعة ديسمبر 02, 2011 8:16 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متميز
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 20
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 1776
^ (SMS) ^ : النص
الموقع : علمــــ:،ـــــــــي كيف انســــاكـ يا قطــــعــ,،ــة من قلبـــــ،:ـــــي علمتنـــ،:ـــي اهـــواكـ يا حبـــي و عشقــــي الحب تضحيــــة و اللي يحب مثلـــي الحب تضحية و مجبــــ،:؛ــــورة انا اضحــــــي


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يا عين يا عين قوالي خلي الغالي مداوي
مش متاكدة منها هكي نعرفها

يا امي كانك تبيني راه من الدحية...............






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: عاشقة امواج البحر




عاشقة امواج البحر ; توقيع العضو




[
/]





مـــــــــا اسخــف العـاااااااااااااااااشق
عند يخط وعوداااا علي الرمااااااال
ثم ياخد علي الامواج عهدا علي ان لا تمحوها

الجمعة ديسمبر 02, 2011 9:11 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 21
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 38
^ (SMS) ^ : النص
الموقع : فى القلب


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ه ههههههههههههههههههههههههههه
معرفتاش

تو هاد ساهل

الطويلة تقضى حاجتها والقصيرة طبح....................................






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: ملكة الحب




ملكة الحب ; توقيع العضو




ليبية وافتخر :smile15:

والى مش عاجبه ينتحر smile2635

ويكتب على قبرا ميت منقهر لــيــبــيــا



لــيــبــيــا حــــــــرة



...................................





اشــــــربـــــــ واســــــــــتمــــــع






مواقع النشر (المفضلة)


الــرد الســـريـع


خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ , الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ , الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ,الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ,الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ , الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا






مواضيع ذات صلة



الساعة الآن.


جميع الحقوق محفوظة لشركة فور يمنى
حقوق الطبع والنشر 2012 - 2013
تم التحويل بواسطة شركة فور يمنى

 
شركة فور يمني