قريباقريباقريباقريبا
مساحة اعلانية
أهلا وسهلا بك إلى منطقة العملاء ، للعرض فقط.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ - صفحة 2
الرئيسيةالتسجيلدخولنافدة الترحيب


اللهـــــــم يا قريب يا محيب السائلين ... نسألك يا قوي يا عزيز ... و نبتهل إليك بالدعــاء ... ندعوك دعاء المضطريــن ... اللهــم احفـظ بلادنا من الفتن و المكائد ... وشر الضاليــن ... اللهم احفظ ليبيا شرقها و غربها و جنوبها ..احميـها يالله .... .. اللهــم يا من بفضلك ورحمتك باركت لنا في ثورتنا و نصــرتها ... أتمم علينا هذا الخير و هذا النصــر يا من أنت على كل شيء قــدير ...نسألك يا ربنا و جاهنا أن تــولي أمـــورنا خيـــارنا ... ولا تــولي أمورنا شــرارنا ... و من أراد ببلادنا سوءاَ فاجعل كيده في نحره ... و خيب أمله ... و كلما أرادوا إشعال نار فتنة أطفئها بقدرتك و رحمتك يا أرحم الراحميـــن ...يا ربي احمي ليبيا و أهلها ... و آمــــنا في أوطاننا ... الللهـم فرج علينا في القريب العاجل ...برحمتك يا أرحم الراحميــن ... فبالدعـــــــاء نصـرنا الله و بالــدعـــــــاء سيبارك لنا في النصــرو يجــعل بلدنا آمنـا مطمئنا ...آميـــــــــــن يا أرحم الراحميــن
المواضيع المضافه مؤخراً
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
الإثنين نوفمبر 07, 2016 9:16 am
الأربعاء نوفمبر 02, 2016 7:53 pm
الثلاثاء سبتمبر 13, 2016 7:36 pm
الأربعاء سبتمبر 07, 2016 2:25 pm
الجمعة يوليو 22, 2016 8:53 am
الثلاثاء يناير 05, 2016 8:00 am
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:49 pm
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:44 pm
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:09 pm
الثلاثاء أغسطس 11, 2015 1:45 pm


الشريط الاحمر


ادارة منتديات ليبيا الحرة ترحب بكم وتتمنى لكم قضاء أجمل الاوقات ونتمنى من الجميع التسجيل معنا ومشاركتنا أرآئكم |


شاطر

الخميس أكتوبر 13, 2011 11:34 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 34
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 177
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

اليوم خطرت ع بالى فكرة وانشاءالله تعجبكم
كل واحد يكتب مثل وتكون فيه كلمة ناقصة والثانى يحل المثل ويكتب مثل اخر وفيه كلمة ناقصة..........يلى نبدا
المثل(( العين ماتتعلى عن ..............)) لــيــبــيــا 1000000000






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: حبيبة الوطن




حبيبة الوطن ; توقيع العضو



الإثنين أكتوبر 17, 2011 11:49 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متميز
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 31
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 1577
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ههههههههههههه

مش عارف انا اول مرة نسمع به Embarassed Embarassed حشمه وخلاص Embarassed Embarassed


المثل ايقول ( اللي ايديره الاعمى يلقاه في ...........)

بالك يلقاه قدامه ;) ;)






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: مجموعة الانسان




مجموعة الانسان ; توقيع العضو



الثلاثاء أكتوبر 18, 2011 12:16 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 42
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 736
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

hhhhhhhhhhhhhhhhhh hhhhhhhhhhhhhhhhhh hhhhhhhhhhhhhhhhhh hhhhhhhhhhhhhhhhhh

اللي ايديره الاعمى يلقاه في يلقاه في عكوزه

المثل ايقول ( عصاة الدلال ............)








 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: الامبراطور




الامبراطور ; توقيع العضو




king

الثلاثاء أكتوبر 18, 2011 12:37 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متميز
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 31
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 1577
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هههههههههههههههههههه


المثل ايقول ( عصاة الدلال ............) طويله
؟






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: مجموعة الانسان




مجموعة الانسان ; توقيع العضو



الثلاثاء أكتوبر 18, 2011 1:24 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 42
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 736
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صح سلمت يداك

بنرقوا المستوى اشوية

المثل ايقول (طاح الغطاء ..............)
ملاحظة المثل كناية عاى انكشاف السر

وربي ايوفق






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: الامبراطور




الامبراطور ; توقيع العضو




king

الثلاثاء أكتوبر 18, 2011 4:03 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متميز
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 31
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 1577
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يودى ما نجيباش صعب حق Embarassed Embarassed Embarassed kkkkkkkkkkkkkkkkkk






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: مجموعة الانسان




مجموعة الانسان ; توقيع العضو



الثلاثاء أكتوبر 18, 2011 4:07 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 42
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 736
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هههههههههه

طاح الغطاء يا امبمبكه

اي يا متغطية بافراشية او الردي معناها معادش فيه شي مدرق

بنعطيك منشط

المثل ايقول ( اللي ماياكل بيده ............)






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: الامبراطور




الامبراطور ; توقيع العضو




king

الأربعاء أكتوبر 19, 2011 2:18 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متميز
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 31
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 1577
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المثل ايقول ( اللي ماياكل بيده ............) ما يشبع !


جاى دورى حتى انا احم احم

اخطم جنب وادى هرهار ولا تخطم جنب .................؟






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: مجموعة الانسان




مجموعة الانسان ; توقيع العضو



الأربعاء أكتوبر 19, 2011 12:52 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 42
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 736
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صحححححححححححححححيت

اخطم جنب وادى هرهار ولا تخطم جنب وادي ساكت

ههههههههههه

باب على .............
مع اخترامي






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: الامبراطور




الامبراطور ; توقيع العضو




king

الأحد أكتوبر 30, 2011 1:34 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متميز
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 31
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 1577
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تى يودى من وين تجيب فيهم الامثال هذه صعيه

؟؟؟؟؟؟







 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: مجموعة الانسان




مجموعة الانسان ; توقيع العضو



الأحد أكتوبر 30, 2011 1:48 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 42
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 736
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ههههههههههههههه

باب علي كلاب

كيف الباب كيف ..........






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: الامبراطور




الامبراطور ; توقيع العضو




king

الأربعاء نوفمبر 02, 2011 6:43 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متميز
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 31
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 1577
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اتصدق نعرف مثلا هذا متع باب ع كلاب حشاك

بس ما ركزت فه

مش عرف بس نجرب

كيف الباب كيف حوش :smile15: :smile18: smil55






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: مجموعة الانسان




مجموعة الانسان ; توقيع العضو



الخميس نوفمبر 03, 2011 12:24 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 42
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 736
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ههههههههههههههههه

كيف الباب كيف الدار والمثل هذا يدل على سوء الرجل وسوء المرأة يعني عائلة ما عنهاش ع الصح وما تعرفش الاصول

والمثل الجديد ايقول (صاحب العلة ينخصنه .................)

والله ما اسهل من هكي الا المثل اللي ايقول (معزة ولو ..............)


هههههههههههه






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: الامبراطور




الامبراطور ; توقيع العضو




king

الخميس نوفمبر 03, 2011 12:29 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 35
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 590
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

(صاحب العلة ينخصنه .........مرافقه........

(معزة ولو .......طارت.......)








 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: axis_fl




axis_fl ; توقيع العضو





لن نعود للقيود قد تحررنا وحررنا الوطن

الخميس نوفمبر 03, 2011 12:40 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 42
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 736
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صحيت axis_fl

بيصير فيها اشوى تحدي


المثل ايقول (اللي ايدير روحة كدوه ................. ..................)






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: الامبراطور




الامبراطور ; توقيع العضو




king

الخميس نوفمبر 03, 2011 12:49 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 22
المهــنــة : طالب
^ مشاركاتي ^ : 3541
^ (SMS) ^ : علمتني الحياة ان اشكر الذين "سقطوا من نظري"..لانهم اتاحو لي الفرصة لارى اناس غيرهم
& MMS & : mms 3
الموقع : عــنـِـدمُــآ يــنــكِــسّــر آلــمِــآء ،، سِــآعـِـلــَن أنــكـِـسّــآإري ،،!


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

http://www.facebook.com/profile.php?id=100004160223738

مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ني شني الميتال الى فوقي صعب

يلي يدخل في كلام مش ليها يسمع كلام............)






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: المــــــلكــة الحيــــاة




المــــــلكــة الحيــــاة ; توقيع العضو




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ





ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ




الخميس نوفمبر 03, 2011 1:00 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 42
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 736
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اللي بيدير روحة كدوة ايتحمل الددوس

يلي يدخل في كلام مش ليه يسمع كلام............) ما يرضه


المثل ايقول :( اللي سبق ............... ................)






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: الامبراطور




الامبراطور ; توقيع العضو




king

الخميس نوفمبر 03, 2011 1:08 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 28
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 83
^ (SMS) ^ : النص
الموقع : قلب ليبيا


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المتل يقول (مريض علي ميت.....؟؟؟؟(






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: بنت الاستقلال*)




بنت الاستقلال*) ; توقيع العضو




قد تحررنا ....وحررنا الوطن

ليبيا ليبيا ليبيا


الخميس نوفمبر 03, 2011 2:26 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 42
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 736
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مريض على ميت متكي

ونرجعوا للمثل ( اللي سبق ............... ................)






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: الامبراطور




الامبراطور ; توقيع العضو




king

الخميس نوفمبر 03, 2011 5:01 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 27
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 1212
^ (SMS) ^ : النص
الموقع : بني غازي يا لك من غادة *** تحدت على الدهر ظلم السنين


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

http://الموقع...

مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الي سبق خوه ماذل..



وعدو اسهيل............



تحياتي






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: عزيز-النفس




عزيز-النفس ; توقيع العضو





انا عزيز النفس لا تــــرتجـــــــيني
مغرور....دور لك على انسان مغرور

املك كنوز الارض بلمسة يديني
لاني قدرت املك صلاتي والايمـــــــــان

واحكم ملايين البشر في يميني
لاني قدرت املك هوى النفس باحسان

ويملكني الي بالوفاء يحتويني
ويرخص بعيني اقرب الناس لو خـــــــانArrow

الله خلقني مالي العز عينـي
والله اموووت ولا يجي يوم وانـــــــهان




الخميس نوفمبر 03, 2011 5:06 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متميز
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 31
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 1577
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

متابع موضوع :smile31: smil22






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: مجموعة الانسان




مجموعة الانسان ; توقيع العضو



الخميس نوفمبر 03, 2011 10:29 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 42
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 736
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شكرا على المحاولة

انت قصدك اللي عقبه خوه ما دل


اجابة المثل الصحيحة (اللي سبق غز النبق)

اما المثل عدو اسهيل معرفتاش








 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: الامبراطور




الامبراطور ; توقيع العضو




king

الجمعة نوفمبر 04, 2011 11:00 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متميز
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 31
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 1577
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قاعد متابع موضوع








 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: مجموعة الانسان




مجموعة الانسان ; توقيع العضو



السبت نوفمبر 05, 2011 12:59 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 42
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 736
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تبي الحق يا مجموعة انسان قليل اللي يشارك في الموضوع الشئ اللي يوحي لك بأن شباب اليوم بعيدين على الامثال الشعبية واجد حتى صاحبة الموضوع فايتاته اللهم الشباب الواعيين وهم ينعدوا على الاصابع الشي اللي يخليك تصاب بالاحباط على مستوى شبابنا مع ان الموضوع ليه علاقة بالثقافة وينمي في الانسان الحكمة وسرعة البديهه






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: الامبراطور




الامبراطور ; توقيع العضو




king

الثلاثاء نوفمبر 08, 2011 5:23 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 22
المهــنــة : طالب
^ مشاركاتي ^ : 3541
^ (SMS) ^ : علمتني الحياة ان اشكر الذين "سقطوا من نظري"..لانهم اتاحو لي الفرصة لارى اناس غيرهم
& MMS & : mms 3
الموقع : عــنـِـدمُــآ يــنــكِــسّــر آلــمِــآء ،، سِــآعـِـلــَن أنــكـِـسّــآإري ،،!


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

http://www.facebook.com/profile.php?id=100004160223738

مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الله الموضوع حلوا و الي جوب عى متالي دكي بصراحة لان المتال من راسي هههه






 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: المــــــلكــة الحيــــاة




المــــــلكــة الحيــــاة ; توقيع العضو




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ





ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ




الثلاثاء نوفمبر 08, 2011 8:23 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 33
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 335
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ما ينفع في البايد ..............................


الكعكه في يد اليتيم ............... المثل هذا مصري هيا نبي نشوف شطارتكم







 الموضوعالأصلي : الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: خواطر ماطره




خواطر ماطره ; توقيع العضو







غريبه الدنيا وغريبه الناس


مواقع النشر (المفضلة)


الــرد الســـريـع


خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ , الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ , الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ,الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ,الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ , الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ الشاطر يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا






مواضيع ذات صلة



الساعة الآن.


جميع الحقوق محفوظة لشركة فور يمنى
حقوق الطبع والنشر 2012 - 2013
تم التحويل بواسطة شركة فور يمنى

 
شركة فور يمني