قريباقريباقريباقريبا
مساحة اعلانية
أهلا وسهلا بك إلى منطقة العملاء ، للعرض فقط.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
حب الكتروني ... قصة ولا أروع 2
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولنافدة الترحيب


اللهـــــــم يا قريب يا محيب السائلين ... نسألك يا قوي يا عزيز ... و نبتهل إليك بالدعــاء ... ندعوك دعاء المضطريــن ... اللهــم احفـظ بلادنا من الفتن و المكائد ... وشر الضاليــن ... اللهم احفظ ليبيا شرقها و غربها و جنوبها ..احميـها يالله .... .. اللهــم يا من بفضلك ورحمتك باركت لنا في ثورتنا و نصــرتها ... أتمم علينا هذا الخير و هذا النصــر يا من أنت على كل شيء قــدير ...نسألك يا ربنا و جاهنا أن تــولي أمـــورنا خيـــارنا ... ولا تــولي أمورنا شــرارنا ... و من أراد ببلادنا سوءاَ فاجعل كيده في نحره ... و خيب أمله ... و كلما أرادوا إشعال نار فتنة أطفئها بقدرتك و رحمتك يا أرحم الراحميـــن ...يا ربي احمي ليبيا و أهلها ... و آمــــنا في أوطاننا ... الللهـم فرج علينا في القريب العاجل ...برحمتك يا أرحم الراحميــن ... فبالدعـــــــاء نصـرنا الله و بالــدعـــــــاء سيبارك لنا في النصــرو يجــعل بلدنا آمنـا مطمئنا ...آميـــــــــــن يا أرحم الراحميــن
حب الكتروني ... قصة ولا أروع 2 Collapse_tcat
المواضيع المضافه مؤخراً
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
الإثنين سبتمبر 20, 2021 12:46 pm
الإثنين نوفمبر 07, 2016 9:16 am
الأربعاء نوفمبر 02, 2016 7:53 pm
الثلاثاء سبتمبر 13, 2016 7:36 pm
الأربعاء سبتمبر 07, 2016 2:25 pm
الجمعة يوليو 22, 2016 8:53 am
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:49 pm
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:44 pm
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:09 pm
الثلاثاء أغسطس 11, 2015 1:45 pm


الشريط الاحمر


ادارة منتديات ليبيا الحرة ترحب بكم وتتمنى لكم قضاء أجمل الاوقات ونتمنى من الجميع التسجيل معنا ومشاركتنا أرآئكم |


شاطر

حب الكتروني ... قصة ولا أروع 2 Emptyالجمعة يونيو 28, 2013 9:03 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
حب الكتروني ... قصة ولا أروع 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك
الرتبه:
الصورة الرمزية

free-libyano

البيانات
ذكر
العمر : 32
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 276
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: حب الكتروني ... قصة ولا أروع 2

 
" حب إلكتروني "
(7)
عاد قيس إلى غرفته ووجد رساله من صديقه محمد
محمد :- ياااااااااااااا كبير بعتتلي صورتهاَ
ضحك قيس وقال الله يشفيك
قيس :- طيب هات إبعتلي يا كبير أشوف
محمد :- ولك بنات حارتكم مزز طلعوا
قيس :- هههههههههههههههههـ زي بنت حارتكم هديل
محمد :- شوف يا كبير
قيس :- هاات يا معلم
محمد :- وصلت ؟؟
قـــيس ؟؟
قـــــــــــيس مصدوووووووووم..!!
محمد :- ولك وينك وصلت ؟؟
قيـــــــــــــس
ههههههههههههههـ لهالدرجة البنت حلوه إنهبلت بطلت ترد ؟
قـــــــيس يَصرخ .. لااااااااااااااااااااااااااااا
مستحيل .... مستــحيل
أغلق قـــيس الحـــاَسوب .... وذهب لغرفة دعاء
فتــح الباب ... دعاء تظاَهرت بالنوم فوراً ...
خــرجَ قيس ..... وما زال مصدوم ..!!
ويقول لأ يا الله لأ والله حرام ... ليش يا الله أختي وأعز أصحابي
خـــرجت أمه على صوته ...
الأم :- قيس شو مالك شو في مالك بتصرخ ؟؟
لم يجـــبها قيس ...
الأم :- قيس شو مالك صاير إشي معك إحكي
خـــرج قــيس من المنزل ... بدون وعي
كـــاَنت الصدمه قاتله ...
يمشي قيس ... لاَ يعرف أين يذهب ... يــركض كــَ المجــانين
إلى أين لاَ يدري فقـــط يركض ويصرخ لأ لأ لأ
تــوقف قـــيس ... وجــلس على الأرض
وضـــعَ رأسه بينَ يديه ... وراَح يبكي ...!!
بحرقه ...
______________
محمد يتســاَئل أينَ ذهب قـــيس لِماذاَ لا يجيبه ؟؟
قــررَ أين "يتصل " عليه
لكــنه لم يجيب ...
شعــر محمد بالخوف والقلق
لكن لا يدري لماذا ...
_______________
مـــاَ زاَل قـــيس جــالس في مكـــاَنه
تمـــاَلك نفسه ... وراح يفكر ماذا يفعــل
قـــررَ العوده للمـــنزل ... ما إن فتــحَ الباب حتى رأى دعـــاء
تــَخرجُ مِن عٌرفتــها ... وملامح الخوف واَضحه على وجهها
كـــاَنت المره الأولى التي تحدثت فيها دعاء مع شـــاب ...
وقفَ قيس أمامها دونَ أن يتفوه بأي كـــامه ...
دعاء بِنبرة خوف :- نعم قيس فيك شي ؟؟
قيـــس :- لما طلعتـــي عند الجيران شو عملتي
هٌنــا تـــأكدت دعاء أن أمرها إنفضح لكــن كيف ..!!
دعاء بِتلعثم :- وولاشي شوبدي أعمل يعني
قـــيس :- دعاء بحكيلك شو عملتي
دعاء :- قــيس إسمعني شوي شوي
قيس :- ولك شو شوي شوي بحكيلك شو عملتي
خـــرج والده من غرفته على صوتهم ...
وقال :- وبعديييييين يعني ؟؟ شو مالك إنت وياها
قـــيس :- بـــنتك بتحكي مع شب على النت وبتبعتلوا صورها
إنصدمـــت دعاء وصــرخت :- لأ لأ والله ما علمت هيك والله
قـــيس :- سكري ثمك
الأب :- وإنت شو عرفك
قيس :- شو عرفني ...بتحكي مع أعز أصحابي يابا وباعتله صورتها
الأب :- قيس وحده وحده إهدى وإحكيلي شو الموضوع بالزبط
دعاء :- بابا ما تصدقه والله ما عملت شي
الأب :- إخرسي وأدخلي على غرفتك ...
دعاء تبكي بحرقه وتقول :- والله والله أنا ما عملت هيك
ضــربها والدها " كف " وقال :- بحكيلك فوتي على غرفتك
جـــلسَ الأب وقـــيس في الصاله ... وخـــرجت أم قــيس
تقول :- شو مالكم شو في؟؟
الأب :- تعالي إسمعي... قيس إحكي شو في ؟؟
قيس :- يابا دعاء بتحكي مع صاَحبي وبعتتله صورتها
الأب :- وصاحبك كيف وصل لأختك ؟؟
قيس :- عن النت ... أنا لما أحكيلك بعرف البنات شو بدخلوا بعملوا ... صرت تحكيلي أختك ومش اختك
ومشيت كلمتها علي وشوف وين وصلنا هسا ...
الأم :- قيس لا تفضحنا وطي صوتك وإحكي شو الي صار
قيس :- صاحبي بحكيلي عرفت بنت من منطقتكم وبعتتلي صورتها
أنا حكتله إبعتلي الصوره إشوف مين هي ... ولما بعتها طلعت العاهرة الي قاعده جوا
الأب:- سكر ثمك وإحكي بأدب
قيس :- هو ضل فيها أدب ... وطتلي راسي هالحقيرة
الأب :- طيب صاحبك بيعرف إنها أختك ؟؟
قيس :- لأ طبعا ما بيعرف
الأم :- وإيمتى صار هالحكي ؟؟
قيس :- لما راحت على بيت الجيران قبل شوي ...
الأب :- طيب قـــيس
قيس :- شو يعني طيب شو أفهم أنا
الأب :- خلص بينحل الموضوع
قيس :- شووو بينحل كيف بينحل أنا راسي صار تحت الكنادر من ورا وحده زي هاي
الأب :- ما إنت بتحكي ما بيعرف إنها أختك ...خلص سكر ثمك
قـــيس :- يااااااااااااااااااااا زلمه روووووووح حل عني ... طول عمرك راح تضل هيك
الأم:- قيس إستحي على حالك شو هالحكي هاد
الأب:- إتركيه إتركيه مش وقته هساَ
ذهــبَ قيس إلى غرفة دعاء ...
وقال :- شو صار بينكم يا حقيره
دعاء :- والله والله ما صار شي أنا لسه من يومين حكيت معه
قـــيس :- إذا بشوفك طالعه برا هاي الغرفه ما تلومي إلا حالك يا عاهرة
غــضب الأب من كلاَم قيس " وفقعه كف نساه حليب إمه" وقــال :- ولك إنت مش شايف حدا قدامك نازل تحكي وتقرر على راسك
قــيس :- بتضربني أنا قاعد ؟؟ إنت ما بتعرف النار الي جواي هسا
الأب :- هاد الي كنت تعمله في بنات الناس ... هيو صار في أختك ...
وإنتي يا واطيه هاد جزائي الي وثقت فيكي ووقفت بوجه أخوكي
هيك بتعملي
دعاء :- بابا إسمعني أنا والله غصـــبــاً عني ... هو ضحك علي أنا ما بعرف كيف عملت هيك
الأم :- ولك تفوووووووووووووووووووو عليكي
الأب :- خلص إتركوها هسا ... والصبح بصير خير
خرجوا من غرفتها وذهب قـــيس إلى غرفته وأغلقَ الباب ... وذهبوا والديه إلى غرفتهما
أغلقت دعاء الباب على نفسها ...
________________
قــيس يُفكر ماذا يفــعل بأي وجه يقابل صديقه بعد الذي حدث
سمــع قــيس صوت هاتفه يرن ... المتصل "محمد "
لم يجب قيس وأغلق الهاتف ...
______________
محمد يقول :- أكيد صاير إشي الله يستر
أول مره بغيب قيس عن النت أكثر من ربع ساعه
وما برد علي كماان ... الله يستر
_____________
لم يخطر أبداً على بال محمد أن صاحبة الصورة أخت قيس
_______________
أرسلت حنين رسالة إلى محمد كتبت فيها :- قيس بدي أحكيلك شي
اممممممم بس خايفه
إنتــظرت حنين رَد قيس .... بفارغ الصبر
مــرت نصف ساعه ولم يجبها ... قــالت أكيد نام
_________________
دعاء تــبكي ... وتقوووووول ليش هيك عملت في حالي أنا
يوم ما أحب شب يطلع صاحب أخوي ليشش .... الله يلعنك يا إسراء
دمرتيني الله يلعنك
يا رب سامحني يارب
______________
ما زال قيس مصدوم .... ويفكر ماذا يفعل
لكنه لم يجد حل سوى أن يتــرك الإنترنت ... ولا يفتحه أبداً
بدأ قــيس يتذكر أفعاله ..... ويبكي
الأن قـــيس شعــر بالندم وتــأنيب الضمير
بكـــى وبكى ... حتــى راَح في نوم عميق
_________________
لم تــذق دعاء طــعم النوم هذه الليلة ... بــل كانت تُفكر ماذا سيفعلون بها
____________________
إستــيقظَ قــيس كــَعادته الساعه الــ 1 ظهــراً
خـــرجَ مــِن غــرفته وذهب إلى غرفة دعاء ...وجدهــا تبكي
قال :- بتعيطي ولك تفوووووووووووووووووووووووو
وَخرج ..!!
ذهب إلى المطبخ ... وأعدَ قهــوته وعاد إلى غرفته .. جــلس على سريره
وَحاول أن يتناسى ما حصل
_________________
حنين وصديقتها ساَره يَتحدثون عن قيس
ســاَره :- طيب إنتِ من إيمتى عرفتيه الشب
حنين :- لسه ما إلنا يومين وما حكينا منيح
ساره :- وصرتي حاببتيه !!
حنين :- ساره أنا ما حكيت إني حبيته حبيته ... بس معجبه فيه
ســاره :- طيب حكتيله ؟؟
حنين :- جيت بدي أحكيله امبارح ... بس كــأنه ما كان موجود
ساره :- هاي فرصه حتى تفكري منيح حبيبتي
حنين :- اممممم مش عارفه
ساره :- أنا عليّ أنصحك وإنتِ حره
_________________
محمد إتصــلَ على قيس ووجد هاتفه مغلق ..
قال محمد أكيد صاير شي مع قيس .... أول مره قيس بغيب هيك عن النت
لازم أروح عليه ... وأعرف شو في ..
ذهـــب محمد لمــنزل قــيس ... وطرق الباب ..!!
  
************************************************

(Cool
فـــتح الباب عبود الأخ الأصغر لــقيس
قال محمد :- كيفك ولا
عبوود :- الحمد لله
محمد :- وين أخوك ؟؟
عبوود :- هيو جوا
محمد :- طيب ناديلي إيــاَه
_______________
ذهب " عبود " لــغرفة قيس وقال :- صاحبك الزنخ محمد على الباب
قيس :- شوووووووووووووو إحكيلوا مش هون
عبود :- ما أنا حكتلوا إنك هوون
قيس :- إحكيلوا نــاَيم
______________
إرتبكَ قيس جِداً ... ولم يعد يعرف ماذا يفعل
ماذاَ سيــقول له !!
__________________
ذهب " عبود " وقــال لمحمد
بحكيلك قيس إنه نايم
ضحك محمد وأستغرب في نفس الوقت ... لماَذا يتهرب منه !!!!
قال محمد :- في حدا جوا ؟؟
عبود :- لأ قيس لحاله ابوي وإمي طلعوا
محمد :- طيب دخلني على غرفته
عبوود :- إمشي
_______________
دَق محمد بــاب غُرفة قيس ... وقال :- في مجال أدخل ولاَ
إنصدم قيس وأرتبك وقال :- اه فوت
محمد :- عبوود حبيبي سكر الباب
________________
محمد :- شو مالك يا قيس ؟؟
قيس :- شو مالي ولا شي
محمد :- إنت من امبارح بعد ما بعتلك الصوره
إختفيت فــجأه ..وبرن عليك ما بترد وبعدين طفيت تيلفونك شو القصه صاير معك شي
طأطأ قيس رأسه وقــال بِصوت خــاَفت :- ولا إشي هيك تعبــاَن شوي
محمد :- قيس مش علي هالحــركات أنا مش إمبارح بعرفك إلنا سنين بنعرف بعض إنت صاير معك إشي كبير كماان إحكيلي يا قيس
قيس :- محمد خلص إتركني بحالي
محمد :- على راَحتك يا قــيس بس أخريتك راَح تحكيلي ...
قيس :- ماشي
محمد :- يزم بحياة امك مش متعود أشوفك زي هيك روووق يا حب ما في شي مستاهل
فقد أعصابه قيس وقال :- محمددددد خلص إتركني بحالي
محمد :- طول بالك قيس ولك شو مالك هيك شو صاير معك
دَخل الغرفه والد قيس ...وقال :- السلام عليكم
وقف محمد وقال :- وعليكم السلام أهلا عمي كيف حالك
والد قيس :- نشكر الله كيفك إنت شو أخبارك
محمد :- الحمد لله بخير ... بس إبنك قلقني يا عمي
سأل الأب قيس :- هاد هو الشب
قيس :- اه
قــال الأب :- خير خير إن شاء الله
محمد :- خير عمي شو في ؟؟
الأب :- كل خير ... تعالوا خلينا نقعد في الصاله ونحكي
خــرجــواَ ... وجلسوا في الصــاله ...
الأب :- محمد إسمك مش هيك
محمد :- اه عمي محمد
الأب :- طيب يا محمد إنت وقيس بعرف إنكم أصحــاب من زمان وأخوه مزبوط
محمد :- اه عمي أكيد
الأب :- إن شاء الله بتضلوا طول العمر أصحاب ... هساَ خلينا نكون واقعيين يا قيس ونحكي في الموضوع
محمد :- خير عمي والله خوفتوني
الأب :- ما في شي طول بالك هسا بتعرف كل شي ... لنـــفرض يا محمد إنه طِلع قــيس في بينه وبين أختك لا سمح الله علاقه وهو ما بعرف إنها أختك
وإنت بالصدفه عرفت شو موقفك ؟؟
محمد :- شو مناسبة هالحكي عمي ..
الأب :- جاوبني يا إبني
محمد :- والله يا عمي ما بعرف شو بدي أحكيلك ...يعني صعبه كثيررر الشغلة مش شوي
وما بعرف شو ردة فعلي راح تكون ...
الأب :- بتقتل قيس مثلاً ؟؟
محمد :- لأ طبعــاً ما بتوصل لهون بما إنه ما بيعرف إنها أختي
الأب :- حلووو كثير ... طيب
ذهب الأب إلى غرفة دعاء وقال لها :- إلبسي وإلحقيني
يشير محمد بيده إلى قيس عَلهُ يعرف شيء
لكن قيس رأسه في الأرض ..!!
عاد الأب وقال :- محمد ما تخاف وطول بالك حتى نحل الموضوع
محمد :- والله شغلتولي بالي يا عمي
خــرجت دعاء من غُرفتها ...وذهبت إلى الصاله ... دون أن يراَها أخفض محمد رأسه خجلاً
قال الأب :- محمد بتعرف هاي البنت؟؟ إرفع راَسك شوفها
رَفع محمد رأسه ونظرَ إليها للحظه وقال :- لأ
الأب :- إتفرج مره ثانيه منيح
نــظرَ محمد إلى دعاء للحظــاَت ... وتــمعن بملامحها جيداً
وإنصدم ..!! وقال مستحيل لأ
الأب :- طول بالك ما تخاف ...شو في بينك وبينها
محمد مصدوووووووم جداً لا يقول سوى :- مستحيل لأ لأ
ســالت دمــوع قــيس وركض إلى غرفته وأغلق الباب ..
الأب :- أقعدي دعاء ... يا إبني الله يرضى عليك طول بالك وركز معي
محمد بنبرة خوف :- عمي هاي بنتك ؟؟

الأب :- اه بنتي ... أنا ما راح أعملك شي بس ريحني وصارحني صار بينكم شي ؟؟
محمد :- عمي أنا من يومين بعرفها بس والله ما بعرف إنها بتكون أخت قيس
نزلت دموع محمد ... قيس أخوي يا عمي أنا والله ما بعرف مستحيل
الأب :- أنا مـــتأكد إنك ما بتعرف إنها أخته ... بس خلص خلينا نرضى في الي كاتبه الله ونحل هالموضوع
محمد :- عمي أنا من يومين بعرفها عن الإنترنت وما حكيت معها إلا مرتين
الأب :- طيب على أي أساي بعتتلك صورتها ؟؟
محمد :- عمي أنا ما بعرف إنها بنتك أنا لعبت بعقلها والصراَحه أنا حبيتها
الأب :- لا حول ولا قوة إلا بالله
دعاء مرعوبه رأسها بالأرض وتبكي فقط ..!!
دَخلت أم قــيس وقالت :- حسبي الله ونعم الوكيل فيك بس
الأب :- طولي بالك يا مره الزلمه ما بعرف إنها أخته
الأم :- لعنة الله على كل واَحد بلعب في بنات الناس
الأب :- وبعدييييييييين
محمد :- يا خالتي أنا غلطان وبعترف والله ما أنا عارف شو اعمل ... عمي إذا بدك تقتلني أقتلني ما حدا بيلومك
الأب :- يا إبني أنا لا بدي أقتلك ولا أعملك شي أنا بدي احل هالموضوع وكأنه ما صار شي
محمد :- عمي أنا جاهز لــ الي بدك ياه ... عمي أنا وقيس أخوان وانا قيس عندي إياه بالدنيا كلها
الأب :- إنت حبيتها للبنت ؟؟
محمد أخفض رأسه وقال :- الصراحه اه
ذهبت دعاء إلى غرفتها ...
الأم :- طيب وهسا شو إستفدنا من حبك
محمد :- أنا مستعد أتزوج البنت ... أنا بعرف تربيتكم
الأب :- يا إبني بارك الله فيك ... أنا بنتي ما بعرف شو الي صارلها وعملت هيك
الأم :- ولا شو بدها تتعلم من بنات الجامعات غير قلة الأدب
الأب :- إنت بدك ياها خوف منا ولا إنت رايدها للبنت
محمد :- عمي أنا ما بدي أخسر قيس ... وبدي البنت
الأب :- مـــتأكد ؟؟
محمد :- متــأكد ... بس ما بعرف شو قيس بده
الأب يقول لزوجته :- ناديلي قيس
محمد :- عمي يمكن قيس ما يوافق يمكن بده شي ثاني بتمنى ما تعارضه عمي شو ما كان بده حتى لو بده يقتلني أنا جاهز
لإنها والله صعبه ... أنا مش متخيل كيف صار هيك
الأب :- خير إن شاء الله
دخل قيس ... وقال الأب :- أقعد قيس وإسمعني
قــيس رأسه في الأرض ...
الأب :- قـــيس خلص خلينا نكون واقعيين والي صار صار ... ومحمد طلع زلمه
وبده البنت بالحلال ... إنت شو رأيك ؟؟
محمد :- قــيس والله أنا مش عارف شو أعمل ... والله يا قيس ما بعرف والله
إنتَ بتعرفني منيح يا قيس ... بعمل أي شي غلط إلا أخون واحد صاحبي وخصوصاً إنت يا قيس ... ما عاش الي بده يوطيلك راسك يا قيس ..إرفع راسك وإطلع فيني أنا الي لازم راسي يكون في الأرض مش إنت
الأب :- صاحبك زلمه يا قيس ... وإحمد ربك ما وقعت في إيد أولاد الحرام كان صار أكثر من هيك .. إرفع راًسك وجاوبني
إرتــاَح قيس شيء ما .. وتمالك نفسه ... ونــظرَ إلى محمد بخجل
قال الأب :- الشب بده أختك بالحلال ... موافق ؟؟
قــيس :- شو يا محمد بدك تاخدها بس لإنها طلعت أختي ..وخايف مني ؟؟
محمد :- معك حق تحكي هيك ... وأنا جاهز لــ الي بدك ياه ... بس كون واَثق أنا بدي أختك لإني بعرف تربيتها منيح
وهاد الي عملته مجرد لحظة طيش بتوقع فيه أي بنت
الأب :- كلام صاحبك مزبوط يا قيس ..وخلص الي صار صار والشب ما هرب ..ولا أنا غصبته ياخد أختك هو بده هيك برضاه ..إنت موافق ؟؟
بكى قــيس ....!!
وقف محمد وقــال :- كــأنه قيس مش موافق ...
وقف محمد أمام قيس ...وقال :- إعمل فيني الي بدك ياه قيس
إقــترب قيس من محمد ...مد قيس يده إلى جيبه ..تــأكد محمد بأن قــيس يريد أن يقتله !!
قال :- محمد أنا هيني قدامك يا قيس ..
صـــَرخ قــيس ... وتــقدم من محمد أكثر .. وأخرج يده من جيبه ..
وعانقه ..!!! دمعت عيون أبو قيس
وقال :- الله يلعن النت على اليوم الي عرفناه فيه
محمد :- ساَمحني يا قيس مشان الله سامحني أنا ما بعرف إنها اختك يا قيس
بكى قـــيس حتى نشفت دموعه وقال :- محمد أنا مســامحك ... هاد الي صار كله بسببي
هاد من الله ... بس حتى أصحى من الي بعمل فيه
الأب :- ولا شو مفكر يا قيس " كما تدين تُدان "
محمد :- أنا بدي أختك على سنة الله ورسوله موافق ؟؟
قيس :- أنا بشهد بعد هالمره إنك أزلم واحد عرفته بحياتي
محمد :- إنت صاحبي يا قيس وشرفك هو شرفي ... بس خدوا رأي البنت ... يعني مش إذا غلطت
تتزوج واحد ما بدها ياه ... يمكن ما بدها ياني ليش أظلمها معي
الأب :- كلامك مزبوط
  
*******************************************************************

(9)
إنت صاحبي يا قيس وشرفك هو شرفي ... بس خدوا رأي البنت ... يعني مش إذا غلطت
تتزوج واحد ما بدها ياه ... يمكن ما بدها ياني ليش أظلمها معي
الأب :- كلامك مزبوط
ذهــبوا الأب والأم لِغرفة دعــاء
كــاَنت دعاء تبكي ...
قــالت الأم :- أنا مش عارفه من وين جاييتك برودة هالأعصاب هاي
الأب :- شو بدك ياني أعمل يعني ... أقتلهم ؟؟ وبعدين ؟؟
الأم:- حسبي الله ونعم الوكيل بس
الأب :- دعاء بس أشكري ربك إنك ما وقعتي بإيد إبن حراَم
الأم :- الله يخزيكي سودتي وجهنا
دعاء :- والله ما كان قصدي أعمل هيك ... أنا لعبت في راَسي إسراء
الأب :- مهو صغيره إنتِ حتى ينلعب في راَسك
الأم :- هاي أخر تربايتك ودلعك إلهم شووف وين وصلتنا
الأب :- وبعدين معك إنتِ لا تخليني أعلي صوتي
الأم :- إعمل الي بدك ياه
وغــادرت الغرفه ...
الأب :- دعاء الي صار صاار وخلص ..الشب راَيدك ..شو رأيك؟؟
أخفضت دعاء رأسهاَ ...
الأب :- شو؟
دعاء :- ما بعرف
الأب :- ما في شي إسمه ما بتعرفي اه أو لأ
دعاء :- اه
الأب :- اه من الخوف ولا شو هاي الشغله ما فيها مزح راَح تعيشي معه طول عمرك ..شو حكيتي
دعاء :- خلص موافقه
غــاَدر الأب الغرفه ....
لـــم تكن دعاء بوعيهاَ أبداً فقط تريد أن ينتهي كل شيء ... !!
عاد الأب إلى " الصاله " وقال مواَفقه
محمد :- طيب عمي قيس بعرف إنه ما إلى حداَ ..غير عمــي وعلاقتي معه مش كــويسه
الأب :- خلص فهمت عليك
إتفقـــوا على كلُ شيء ...
إرتـــاَح قيس شيء مـــاَ ... لكــن ما زال مصدوم..!!
غـــاَدر محمد ...
جــلس قيس وأباه معاً ...
الأب :- في غلط في الي عملته
قيس :- مش عــاَرف
الأب :- شو مش عارف ؟؟
قيس :- حسيت إنك بس بدك تتخلص منهــاَ وتنهي هالموضوع
الأب :- لا حول ولا قوة إلا بالله ...يعني شو كان لازم أعمل ..تقتل صاحبك ولا أختك ؟؟
قيس :- يابا إنت مش متخيل الصدمه يلي أنا فيهــاَ ... يابا أنا كنت أعلم فيه شو يعمل في البنات ...راح إتطبق على أختي
الأب :- لأ بعرف الصدمه منيح ...بس هاد جزائك ..هاد إنذار من الله حتى تتوب وتصحى من الي بتعمل فيه
إنت مش صغير يا قيس العمر لسه قدامك بكرا بتحب وبتتزوج ... ما وقفت الدنيا عليها
روح إشتغــل إتحرك ما تضلك تفكر فيها ... طبعــاً إنت مستغرب كيف أنا بحكي معك زي هيك
قــيس :- لأ عادي
الأب :- غير أسلوب حياَتك يا قيس كل شيء في الدنيا إله وقته ما تضلك عبد لشاشه ..!!
قيس :- إن شاء الله
____________________
حنين تنتظر بفـــاَرغ الصبر رَد قيس ...
غيــاَبه الذي لم يستمر لــِ أكثر من 18 ساَعه ... أكدَ لهاَ أنهاَ فعلاً أحبته ..!!
لكــن هــَل قــيس يبادلها نفــس الشعور ؟!!
_________________
فـــتح قيس حاَسوبه عَله يتنــاَسى ماَ حدث
دخل لــِ الفيسبوك ...
كـــاَنت أخر محادثه ... مــع صديقه " محمد "
رأى الصـــوره ... عاد الغضب إليه مِن جديد
مــسح إطــار المحادثه ... وحـاول أن يسيطر على أعصابه
قرأ رسالة "حنين "
رَد :- إحكي شو ؟؟
رَدت حنين فوراً ... قيس وينك صاير معك شي؟؟
إستــَغرب قيس لإهتمامها به ... وَرد
لأ والله بس كنت تعــبان شوي ...
رَدت حنين :- سلاَمتك
قــيس :- شو كنتي بدك تحكي ؟؟
حنين :- امممممممم ولا شي إنسى
حنين تنتظر بأن يلح عليها قــيس ... حتى تقول ماَ لديها
قـــيس :- اها اوك
غــضبت حنين ... وقالت في عقــلها
يا الله ... لأ بدي أحكي
رَدت :- قـــيس الصراَحه أنا معجبه فيك ..!!
تَعجب قـــيس ... وقال في نفسه شو مالها هاي !!
رَد قيس :- اممممممم كيف يعني معجبه فيني ؟!!
حنين :- يعني اممممممم كأني حبيــتك ...وما بعرف ليه
ضحك قيس وَرد :- ما إنتِ كنتي مش طايقتيني كيف حبيتيني
رَدت حنين :- قيس ما تحكي معي هيك ... خلص إنسى إني حكيتلك شي
قيس :- لأ إستني ... أنا حكيتلك إني لقيت الي بحلم فيهاَ
وأنا كنت بقصدك .. بس ما إتوقعت إنك تتقبليني
يعني مش عارف ...
حنين :- أنا كنت مـــتأكده إنك بتقصدني ... بس أنا فكرت أول شي
وبعدين حكتلك ...وكأني إتسرعت
قيس :- حنين بس أنا مش قصدي إنه ما بدي ياَكي ..أنا عجبتني شخصيتك كثير
بس الصراَحه حنين حتى أكون معك صريح ... يعني أنا ما كنت ناوي إني أحب
بس فاجئتيني
رَدت حنين :- خلص قيس إنســى ...
قــيس :- لأ مش راح أنسى ... بس خلينا نتعرف على بعض أكثر
حنين :- امممممممم اوك
قيس :- إنتِ حبيتي قبل هيك ؟
حنين :- لأ ... أنا صعبه شوي وما حدا بيعجبني
قيس :- يعني وأنا عجبتك مثلاً
حنين :- امممم ما بعرف ...
قيس :- احيييييييييييه ... ... ما إنتي بتحكي حبيتيني كيف بتحكي مش عارفه ؟!!
حنين :- قيس أنا حبيتك وخلص ..
قيس :- وأنا كمــاَن حبيــتك !! ... بس أكيد ما حبيتي قبل هيك ؟؟
حنين :- والله ما حبيت
_______________
يسأل قيس هذاَ السؤال لِيطبق مقولته
" إن لَم تكن الأول ... فــَ كٌن المختلف دائماً "
لكـــن قــيس بطبيعته الشرقيه ... " يُفضل دور البطولة دائماً في قلب الأنثى "
________________
قيس :- وأنا كمان
!!!!!
حنين :- طيب إنتَ شو بتدرس شو بتعمل بحياتك
قيس :- حتى أكون معك صريح ... بالمختصر أنا فـــاَشل
لــَم يكن قــيس يقصد التــلاَعب بمشاعر حنين أبداً ... فــَ الذي حدث كــاَن درس كافي له
ســـردَ قيس لحنين ... قصته
وسبب فشله ...
لكن لــَم يذكر لها أي شيء عن ما كان يفعله خــوفاً من أن يخسرها ...
يبدو أن قيس ينوي أن يتغير حقاً ...
____________
مَرت الأيــاَم ... وتزوج محمد دعاء ...
لم تكن دعاء راَضيه بمحمد ... لكن هو الخــوف ..!!
إنقلبت حيـــاة قــيس بعد معرفته لحنين ... عشقـــها بجنون
وكــاَنت هي السبب الأقوى ... في تغيير مجرى حياته ...
وجد قيس وظيفه مناسبه له ... وساَر كل شيء على أحسن حال
قيس :- مرحبا حبيبتي
حنـــين :- هلا حبيبي كيفك ؟؟
قيس :- مشتــاقلك كتيررر
حنين :- وأناَ كمــان .. كيف شغلك ؟؟
قيس :- الحمد لله
حنين :- زهقــانه كتير
قيــس :- طيب يلاَ شو رأيك نطلع ؟؟
حنين :- بلا زناخه قيس بدنا نعيد قصة كل يوم ... ونتخيل بلا هبل
قيس :- ههههههههههههههههههههههههههههـ والله راَح يجي يوم ونتزوج ونطلع إيمتى ما بدنا
حنين :- إن شاء الله
قيس :- يلا قومي إلبسي ...
حنين :- يلا خمس دقايق وبكون جاهزة
قيس :- ما تطولي متل عوايدك خمس دقايق
هيني بستناكي في السياره ...
حنين :- لأ قيس ما بدي أطلع في السيــاره
حابه أمشي معك ...
قيس :- بتوفري بنزين
حنين :- يلا جاهزة
قـــيس :- نعم ؟؟ شو هاد الي لابستيه ؟؟
حنين :- شو مالك ؟؟
قيس :- روحي غيري وإلبسي شي زي العالم
حنين :- يااااااااااااااااا الله يا قيس
قيس :- خلص بطلت أطلع
حنين :- لأ حبيبي خلص راح أغير
قيس :- معك دقيقتين بس
حنين :- يلا يلا
قيس :- خلصوا الدقيقتين
حنين :- يلا جاهزة
قيس :- وين حابه نرووح ؟؟
حنين :- أي مكان
قيس :- شو رأيك أطعميكي بوظه ...
حنين :- اه اه بدي ...
قيس :- إحكي إنك طالعه تتوحمي ... عاملتيلي فيها رومانسيه وبدي أمشي
حنين :- خلص ما بدي
قيس :- بمزح معك
حنين :- زنخ ...
قيس :- أعطيني إيدك
حنين :- امممممممم
قيس :- بحبك يا هبلة
حنين :- وأنا بموت فيك
قيس :- معلم إسلخني حبة بوظه على كيفك
حنين :- ليش حبه ...
قيس :- أنا ما بدي
حنين :- ااه حكتلي ما بدك
قيس :- تفضلي بس تطلعيش لسانك في الشارع كلي زي الناس
حنين :- هههههههههههه ماشي
قيس :- طعميني
حنين :- كنت عارفه إنك راح تحكيلي هيك
قيس :- أنا بحب أكول معك
حنين :- اكلتها كلها إنت ...
قيس :- شو مالك بتطلع في إشي ؟؟
حنين :- قيس بالله عليك ما بدنا مشاكل
قيس :- تعاااااااااال تعاااااااال بحكي معك شو مالك بتطلع
حنين :- قيس خلص فضحتنا سيبك منه
قيس:- خلص يلا نروح
حنين :- نفسي مره ما تعمل مشاكل
قيس :- يلا أنا بدي أنام
حنين :- يا ريتني ما طلعت
قيس :- يلا ما بدك تنامي ؟؟
حنين :- ههههههههههههههههـ لك ما راح توصل لـ الي بدك ياه خلص يلا حبيبي بكفي تخيلات
____________________
كــاَن هذا حوار عبر الإنترنت!!
هلوسة عٌشــاق ..!!
أنست حنين قيس حبيبته السابقه ولم يعد يفكر بها أبداً
_________________
دعاء تائهة .. تجلس بالساَعات خلال غياب زوجها في العمل
على الإنترنت ...
  
يتبع في الرد







 الموضوعالأصلي : حب الكتروني ... قصة ولا أروع 2 // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: free-libyano




free-libyano ; توقيع العضو



حب الكتروني ... قصة ولا أروع 2 Emptyالجمعة يونيو 28, 2013 9:07 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
حب الكتروني ... قصة ولا أروع 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك
الرتبه:
الصورة الرمزية

free-libyano

البيانات
ذكر
العمر : 32
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 276
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: حب الكتروني ... قصة ولا أروع 2

(10)
لا تدري ماذا تفــعل
مهمــلة لــِ " محمد " جِداً
لم يكن محمد راضي عن تصرفـــاتها أبداً ... وكــاَن يتــظاهر دائماً امام أهلها بأنه سعيد جِداً !!
عــَلها تتغير .... لكـــن دعــاء أزداد إهماَلها أكثــر
وكــاَن محمد دائماً يسألها
ماذا تفعل على الإنترنت
كانت تجيب دائمـــاً لا شيء..
_______________
كـــاَن قــيس يٌفكِر بأن يقــول لحنين عن كُل ماضيه ...
لكــن دائمــاً كان يتردد خوفـــاً من أن تبتعد عنه ...
___________________
كـــاَنت حنين تدرس في نفــس الجــاَمعه التي تدرس فيهــاَ هديل
وكــاَنت هديل صديقة ســـارة ...
وكــاَنت تسمع دائمــاً حنين تتحدث لساره عن قيـــس ..
تـــاكدت هديل بإن قيس هو نفسه ..!!
هُنـــاَ قررت هَديل الإنتــقاَم مِن قـــيس
سألت هديل حنين :- إنتِ من إيمتى بتعرفي قيس ؟؟
حنين :- يعني من 3 شهور ... بس إنتِ بتعرفيه شي؟؟
هديل :- أنا الي بعرفه
حنين :- نعم؟؟ من وين حضرتك بتعرفيه ؟؟
هديل :- هاد أحقر واَحد ممكن يمر عليكي في الحيــاه
حنين :- عفواً بس ليش هيك بتحكي عنه ...
هديل :- ديري بالك منه ... هاد واحد نذل ...
حنين :- وبعديييييييييين معك ... لا تغلطي عليه شو عمل معك ؟؟
هديل :- هاد حكالي إنه بيحبني وعنده معرض سيارات وحالته حاله ... وخلاني أفتح معه الكاميرا
وكـــاَن متفق مع إبن جيراَنا ... حتى يوقعوني
حنين :- نعـــــم؟؟؟
هديل :- ما تنصدمي ... نصيحتي إبعدي عنه قبل ما تكوني ضحيه جديده
حنين :- قيس مستحيل يعمل هيك شي
هديل :- إذا بتحبي بثبتلك
حنين :- إنتِ وحده كذااابه
هديل :- أنا مش كذابه ... وراح أثبتلك
حنين :- كيف بدك تثبتيلي ؟؟
هديل :- راَح أفرجيكي المحادثه بيني وبينه لسه موجوده عندي ... وإذا بدك كمــان
أنا بعرف واَحد بيقدر يفتح بروفايل قيس ... وبتشوفي محادثاته مع البنـــاَت
وفعــلاً ردت حنين على كلاَم هديل
وقرأت حنين المحادثه ...لم تصدق أبداً ما رأته
وراَحت تبكي ... قالت هديل :- ما تبكي هاد واحد ما بيستــاَهل
حنين :- طيب أنا بدي أفتح بروفايله بدي أشوف
هديل :- اممممم طيب أعطيني لبكرا بس وبجيبلك ياه
ذَهبت حنين ..وعادت للمنزل
_________________
قــررت أن لا تتحدث مع قيس هذاً اليوم ...
إتصل بها قــيس عــشراَت المراَت ... لكنــها لم تجيبه أبداً
إستغرب قــيس ...
وَظن بإنها نائمه ...
لكــنه أيضاً لم يراها على الفيسبوك ... كــَ العاده ..
أرسَل قــيس رساله عبر الهاتف كَتب فيها :-
حبيبتي إشتقتلك كتيررر شو وينك وليه ما بتردي
قرأت حنين الرساَلة ... وعادت تبكي من جديد
وتقول كذااااب ...
أغلقت هاتفها وكانت تنتظر الصبــاح بفــارغ الصبر ...
_________________________
دعــاء ما زاَلت ... كــَعادتها
لكــن إختلف الأمر ... كــاَنت تتحدث بالهــاتف ساعات طويلة ...
وكــل ما سألها زوجها مع من تتحدث تقول مع صديقتي
شــَك محمد بإمرها ... لكــنه لم يظهر لها ذلك حتى يــتأكد !!
___________________________
إستيقظ قــيس مِن النوم ... وذهب للعمــل
إتصل عــلى حنين ... وَجدَ هاتفها " مغلق "
قال :- الله يستر
وَصلت حنين الجــاَمعه ... وأنتظرت هديل
أتت صديقتها ســاره ... وسألتها حنين فوراً .. شفتي هديل ؟؟
ساره :- لأ هسا جيت .... ليه شو بدك فيها
حنين :- بعدين بتعرفي
أخيــراً أتت هديل
رَكضت حنين نحوهــا .. وسألتها شو صار معك جبتيه ؟؟
هديل :- اها جبته
بس أنا ما جبت الابتوب معي ... قالت حنين :- أنا هسا بجيب من صاحبتي
ذَهبت حنين لإحدى صديقاتها ... وإستعارت " الابتوب "
وفــوراً ... فتحت صفحة قيس وبدأت تقرأ المحادثات
قرأت محادثة بين قيس ومحمد كــان الكلام فيها عن حنين
يقول محمد " إنت شغلتك تكسير المناخير يا كبيررر شوف شغلك معها "
ســـاره تقول لهديل :- إنتِ شو دخلك في الموضوع يا هديل ليش هيك عملتي
هديل :- أنا ما بدي إياها تكون ضحية قيس الحق علي
لـــَم تستطع حنين إكمــال القراءة ... وغادرت الجامعه
ذَهبت حنين للمنـــزل وهي تبكي مصدوومه جِداً مِن قيس
أرسلت لقيس رسالة عَبر الفيسبوك فيها مقطع من أغنية أغنيه
" كذبك حلو"
كـــذبك حلو يأ أول كذبه صدقتهـــاَ بحيــــــــاَاَتي
كِذبــَك حـــلو يا أحلى كذبه وإخترتها بذاَتي
أرسلت حنين الرســالة وحذفت قيس من القائمه
وأغلقت حاسوبهــاَ ... وراَحت تبكي بحرقه
__________________
أنهى قيس عــمله ... وعاد إلى المنــزل وباله مشغــول على حنين
إتصل بــها ... ما زال هاتفها مغلق ..
فتــح قــيس الفيسبــوك ..وقرأ رِسالة هــديل
إستــغرب من كلاَمها .... وتفاجئ بإنها حذفته ..!!
رَد قيس :- حنين شو مالك شو كذب وما كذب شو الي صاير
إنتِ وينك من إمبارح ... وليه حاذفتيني ؟؟!!
إنتـظرَ الرد من حنين لكــنها لم تجيبه ...
قرأت حنين الرسالة بعد 3 ساعات وردت ...
إنت أحقر شخصيه مرت علي ...

******************************************************************

(11)
رأت حنين الرسالة بعد 3 ساعات وردت ...
إنت أحقر شخصيه مرت علي ...
قـــيس يقرأ رسائل حَنين ... عــلهُ قَد أخطـــأ معــهاَ دون قَصد
لكـــن عادَ وقال :- طيب إذا غلطت معها بشي يعني كان حكتلي مش بتحكي هيك !!
بَعد لَحظـــاَت ... قرأ رسالة حنين
إنصدم قيس جِداً مِن كلاَم حنين
وَرد :- حنين شو مالك شويلي صاير ليش هيك بتحكي ؟؟
رَدت حنين :- طيب ليش كذبت علي ... أنا شو عملتلك حتى تنتقم مني
قـــَيس :- حنين بالله عليكِ ركزي معي شوي ... أنا بشو غلطت معك وشو كذبت عليكِ فهميني
حَنين :- أنا اليوم دخلت على بروفايلك وقرأت كل شي ...وشفت شو بتعمل في البنات
وأنا كنت راَح أكون من ضمنهم بس الحمد لله إني عرفتك على حقيقتك قــبل ما أوقع ...
إنصدم قيس ... وَلم يُعد يعلم ماذاَ يقــول ..!!
إنتــظر قــيس لِدقائق .. وَرد :- حنين معك حق تحكي هيك
أنا والله كنت بدي أصــاَرحك ...بس والله كنت خايف أخسرك ..
وأنا ما كنت بدي أعمل فيكِ شي أنا عن جد حبيتك
حنين :- إنت كذاَب ... قرأت رسائلك مع صاحبك وكنت تحكيله عني الدور علي
خلص قيس يلي بيناتنا إنتهى ...
قيس :- شو إنتهى كيف إنتهى ... حنين أنا والله بحبك ... أنا كنت مزعوج منك أولها
بس والله بعد ما عرفتك إني حبيتك عن جد ...
حنين :- يااااااااااااااا سلام على هالعذر مزعوج مني تعمل فيني هيك !!
قيس :- يا حنين مشان الله إفهميني أنا غلطان وبعترف ... بس والله أنا إتغيرت عشــانك والله ...
حنين :- أنا مستحيل أصدقك بعد الي شفته ... إنت كذااااب ... خلص قيس كل شي بيناتنا إنتهى ... وإذا كنت عن جد بتحبني إمسح صوري وكل شي بخصني
بكى قــيس ... وبدأ يشعل الســـيــجارة تــِلو الأخرى ..
رَد :- حنين أنا أول مره بدي أترجى بنت ... بس مشاَن الله لا تتركيني يا حنين أنا والله بحبك
وما راَح أعيش بدونك والله ... أنا إتغيرت عشانك ... وأنا بدي أتزوجك
وإذا مش مصدقتيني هساَ باجي بطلبك ... بس بترجاكي حنين ما تتركيني
بَكت حنين مِن كــلاَم قيس ... لكــنهاَ ماَ زاَلت مصره على رأيها
وَردت ..:- قيس الله يوفقك ...أنا وإنت مش لَبعض ... خــلص قــيس إنسى إنك عرفتني
قــيس :- خلص حنين مثل ما بدك ....بس إتــأكدي إني بحبك ... وما راَح أحب بعدك
بس صدقيني أنا إتغـــيرت ... على شـــانك ...وأنا إلي خمس شهور بعرفك ... وأقسم بالله ما حكيت مع بنت غيرك سلاَم
بَكت حنين بحرقه ... لكــنهاَ قــَررت وأنتهى ..!!
_______________________
دَخل غُرفة قــيس ... واَلده وأخبره بإنه سيسافر هو وأمه
غداً صباح .. لزيــارة بيت جده
قيس :- ماشي
الأب :- شو مالك في إشي ؟؟
قيس :- لأ تعبان شوي بس
_______________
كـــتب قــيس على صفحته الشخصيه ...
" أنا وَهيَ خططنا وحلمناَ ... وَخلف الكـــواَليس تعـــاَلت ضحكــاَت القدر "
حَنين تـــَبكي وتراَقب صفحة قيس ...
لـــَم يتخيل قــيس حياته بدون حنين
قـــررَ الإتصال بِها ... لكنـــها لاَ تجيبه
أرسل قيس رساَله لحنين عبر الهـــاَتف كَتب فيهـــاَ ...
" حنين ساَمحيني ... أنا والله غصباً عني كنت أعمل هيك ... بس أنا إتغيرت كثير
جربيني يا حنين والله ما بتخسري ..."
_______________
قــيس تغــير فعلاً ... !! لكـــن فــاَت الأواَن
رَدت حنين :- ما أشطرك في التمثيل لو ما كنت قرأت هالكلام اليوم كان صدقتك
إتصل قيس على حنين ...
أجاَبته ... قيس خلص بترجاك ما تتصل علي
قــيس :- حنين والله بحبك ما تتركيني ...
حنين :- خلص قــيس إنساَني ..أنا ما بدي إياَك لو صارحتني من البدايه كان ممكن أتقبل ...بس إنت كذبت علي
قيس :- حنين أنا ما صارحتك لإني خايف أخسرك ...أنا ما كان قصدي غير هيك ..
حنين :- هاد حكي فاضي قــيس ...أنا صح بحبك قيس بس خلص كل شي إنتهى
قيس :- طيب جربيني يا حنين ... ولا بس بدك تذليني
حنين :- لا بدي أذلك ولا شي ... قيس أنا حكيتلك إنساَني إحنا مش لبعض
قيس :- خلص حنين ماَشي ... بس إنتِ ظلمتيني
سلام ...
_____________
خَرج قـــيس من المــنزل ...
لا يدري أين يذهب ... يرى الدنياَ صغــيره جِداً
تّذكر حبيبته الســاَبقه قاَلت له نفس الجمله " إنساني قيس إحنا مش لبعض "
هُنـــاَ قال قـــيس لِنفسه " أنا ما كنت غلطان في الي كنت بعمله
كل جنس حواء نفس الشي "
راَح قـــيس " يسكر " حتـــى فقد وَعيه وبدأ يهلوس
إتـــصل على حنين ... عشرات المراَت لكنها لم تجيب
عقـــارب الســـاعه تحتضن الثانيه عشــر ...
قـــيس يشرب من جديد ... ويردد لا تتركيني
لاَ أحد غــيره في الشــارع ... جــَلس قــيس على الأرض ... إتصل على حنين
أجابته :- قيس شو بدك
قيس :- ما تتركيني
حنين :- خلصنا من هالموضوع سلاَم قيس
قيس :- والله لأدمرك يا حنين
____________________
عاد قيس إلى المنزل على الفجر دخل غــرفته فوراً
ونـــاَم ........


*******************************************************

(12)
عاد قيس إلى المنزل على الفجر دخل غــرفته فوراً
ونـــاَم ........
حنين لم تذق طعم النوم أبداً هذه الليلة ... بل كــانت تقرأ كل محادثاتها مع قــيس
مَره تضحك ... ومره تبكي ..!!
حنين متــأكده أن قـــيس يحبها ... لكـــنها لم تعد تثق به أبداً ..!!
____________________
عاد محمد من عمله فجراً ... وجد دعاء ما زالت مستيقظه
تتحدث في الهاَتف ..!!
لم تشعر دعاء بدخول محمد ..!!
وجد الحـــاَسوب مفــتوح ... على موقع الفيسبوك
بدأ محمد بتقليب الرسائل وقراَئتها ... كـــاَنت كل محادثات دعاء مع " شبــاب "
لم يتفـــاجئ محمد أبداً .... لإن كل تصرفاَت دعاء كـــاَنت واَضحه جيداً
دَخل محمد إلى غرفة النوم ... إنصدمت دعاء !!
لم يسألها محمد أبداً مع من تتحدث بهذاَ الوقت
بـــل .. بدل ثيابه ونـــاَم..!!
ما فعله محمد يعـــبر عن أشياء كثيره لم تفهمها دعاء أبداً ...
لكنها خائفه في نفس الوقت ..!!
_______________________
إســـيقظ قـــيس الساَعه الواَحده ظهراً
يشعر بصداَع شديد ...
أعد قيس قهوته وعاَد إلى غرفته ... فـــتح حاَسوبه
ودخل الفيسبوك .... بدأ قـــيس بِكتاَبة المنـــشوراَت واحد تِلو الأخر
" في زمننا هذاَ أعظم قصة حب تستمر لــِ ثلاثة أشهر ... وتنتهي بـــِ "بلوك & ريموف "
" عِندماَ كانوا يتحدثون عن الحُب أمامي ..كُنت أكثرهم حديثً ... أمـــاَ الأن فـَقد إعتزلت هذه الخرافه "
" لَم أحبك من فراَغ حتـــى أنســـاكِ من فراَغ ... أحببتك بقنـــاَعه وســـأنساَكِ بقناعة أعظم "
عـــادَ قيس يقرأ محادثاته مَع حنين ....
ويبكي ...!!
يبدو أن قيس أحب حنين حَد الجنون ... فـــَ قيس بطبيعته يستحيل أن يبكي من أجل فتـــاَه أو على أي شيء أخر ... !!
__________________
محمد قررَ بأن يواَجه دعاء ...
سألها :- مع مين كتتي تحكي امبارح ؟؟
دعاء بإرتباَك واَضح :- مع صاحبيتي
محمد :- وشو هالشي الضروري الي بخليكي تحكي مع صاحبتك بهيك وقت
دعاء :- هيك ما في إشي
محمد :- ليش هيك بتعملي دعاء ؟؟!
دعاء :- شو بعمل أنا
محمد :- أنا قرأت كل دردشاَتك مع الشباب على الفيسبوك امباَرح
دعاء :- إنتَ مين حتى تفتش وراَي شو بعمل
محمد :- شو يعني أنا مين أنا زوجك
دعاء :- بالإسم زوجي أنا ما بعترف فيك ولا بدي ياَك
محمد حــاول أن يتمـــالك أعصابه وسألها :- طيب ليش وافقتي عليّ ؟؟
دعاء بِكل ثقه تجيب :- بس حتى بابا وقيس ما يعملولي شي !!
محمد :- فعلاً إنك وحده وقحه وتافهة
دعاء :- ولك إنت بس أخدتني لإنك خايف من قيس
صفعها محمد على وجهها ...
وغادر المنـــزل ..!!
___________
أم حنين :- حنين إبن عمك راَجع من السفر هاليومين
حنين :- طيب شو أعمله ؟؟
ام حنين :- إبن عمك جاي يتزوج على طول ويسافر
حنين :- طيب وأنا مالي ؟؟!!
ام حنين :- من وإنتوا صغـــار عمك حاجزك لإبنه
حنين :- نعم ؟؟ على أي أساس حاجزني لإبنه حسستيني إني ثلاجه
ام حنين :- حنين إنتِ بتعرفي إنه في العيلة البنت لإبن عمها دائماً
حنين :- بس أنا ما بدي إياه
ام حنين :- هاد الإشي مش على كيفي ولا على كيفك أبوك وعمك مقررين من زماَن
حنين :- أنا بدي أكمل دراَستي ما بدي أتزوج
ام حنين :- بتكملي دراَستك برا أحسن
حنين :- ماما أنا ما بدي أتزوج ولا أطلع برا
ام حنين :- أنا ما إلي دخل أنا خبرتك وبس ... روحي إحكي هالحكي مع أبوكِ
____________________________
خـــرج قـــيس من المـــنزل ... أحضر مشروبه
وعاَد للمنزل ... إتصل على حنين
لم تجيب ..!!
بدأ قـــيس يشـــرب ... ويبكي في نفس الوقت
يـــَســـتمع إلى أغنـــية " عينـــاَك "
عيناك الدمع الاسود فوقهما
يتساقط انغام بياني
عيناك وتبغي وكحولي
والكاس العاشر اعماني
وانا في المقعد محترق
نيراني تاكل نيراني
أاقول احبك يا قمري
اه لو كان بامكاني
فأنا لااملك في الدنيا
الا عينيك واحزاني
سفني في المرفأ باكية
تتمزق فوق الشطأن
أاسافر دونك ليلكتي
يا ظل الله بأجفاني
يا صيفي الاخضر يا شمسي
يا اجمل اجمل الواني
هل أرحل عنك وقصتنا
أحلى من عودة نيسان
ياحبي الأوحد لاتبكي
فدموعك تحفر وجداني
فأنا لااملك في الدنيا
الا عينيك واحزاني
______________
قـــيس يبكي بحرقه ... مَسك هاتفه وأرسل إلى حنين مَقطع من الأغنيه ..
" عينـــاَكِ وَتبغي وَكحولي والكـــاَس العـــاَشِرُ أعماَني "
قَرأت حنين الرساَلة ... إتصلت حنين على قيس ..!!
حنين :- قــيس مشــان الله إتركني بحاَلي
قـــيس :- بحبك
حنين :- كل شي بيناتنا إنتهى
قيس :- بحبك
حنين :- قــيس أنا كمان يومين راَح أتزوج وأســافر .. حكتلك أنا وإنتَ مش لبعض
قيس :- لأ حنين أنا بحبك إنتِ إلي
حنين :- قيس بحكيلك أنا راَح أتزوج
قيس :- بقتل حالي وبقتلك يا حنين
حنين :- عن جد إكتشفت إنك مراهق
سلام قيس
قيس :- والله لأدمرك يا حنين
_______________
قيس فَقد وَعيه ... يبكي بحرقه
أرســل رساله لحنين كتب فيهـــاَ
سأسكر حتى يهتز الكأس بيدي
وأموت سكراناً ولا شيء ابقاني
سووووواك.........
فأنا لا ألوم كل كأس خمر أسكرني........
بل ألوم كل فنجان قهوه
أصحاني.........
شـــاَرب الخمر يصحى بَعد سكرته ... وشـــاَرب الحب يبقى طوال العُمر سكران
___________________
لم تــرد حنين على رسالته ... بل أغلقت هاَتفها ..
مَرت ثــلاَثة أيـــاَم ... إستسلمت حنين للأمر الواَقع وأقتعنت بالزواج من إبن عمهاَ
قـــيس مـــاَزال جالس في غرفته منــعزل عن كل شيء
يضم صورة حنين إلى صدره ويبكي ...
كـــَ طفل يبكي لفــراَق أمه ...
___________________
حنــين تجهز نفسها للزفـــاف ...
لــَم تـــكن سعيده أبداً ...
لـــكن حتــى لو بقيت مـــَع قيس لن تكون له أبداً
فــَ في مُجـــتمعنا الشرقي
هي لا تــحبه لكن " إبن عمها أولى من الغريب "
هو لا يحبهاَ لكنها " أعجبت امه "
هكذاَ في مجتمعي يتزوجون ..!!
__________________
اليـــوم زفاف حنين على إبن عمــها ...
قيس جــاَلس خلف شاَشته ... وَيكتب
" هَل لي بِشرقيه لا تقول " إجــاَني عريس وأهلي وافقوا عليه "
" لَو كانوا النساء أوفياء ..لجعل الله منهن أنبياء "
" أشكُ في كل نساء العــاَلم إلا أمي ... لإنها أمي "
ماَ زال قيس يشرب... لا يريد أن يصحو أبداً ...
أخر ماَ كتــبه قـــيس
" لَم يعــد هنـــاَك ما يغريني للبقاء .. دَقت نواَقيس الرَحيل " ..!!
أغلـــق حـــاَسوبه ... وَضم صورة حنين .. ونـــاَم
___________________
حاَن مَوعد الزفاف ...
حنين كــأنها ذاَهبة للقبـــر ... حزينة جِداً تمنت لو ان من يجلس بجاَنبها هو قيس
لكن هو القدر ..!!
هديل وســـاَره يجـــلســـاَن معـــاً ...
تــقول هديل لــِ ســـاَره :- إتفرجي كيف حنين ولا كأنه عرسها
ساره :- متزوجه غصباً عنها شو بدك ياها تكون ترقص
هديل :- طيب عن إذنك .. بدي أزبط ماكياجي ..!!
لـــَم تكتفي هديل بتــفرقة قيس وحنين عن بعضهم
قـــررت هديل ... إرسال رسالة لِـــقيس كــتبت فيهاَ
" عــرس حبيبتك حنين مبلش ما بدك تحضره ؟ العرس في ....... "
إستـــيقظ قــيس على صوت الرسالة ... قرأها وجن جنونه ...
إتصــل على رقم المرسل ...
لكن هديل أغلقت هاتفها ...
بِلاَ وعي ... خـــرج قــيس من المنزل وهو يبكي
وَصل قـــيس لمكاَن الزفاف ... بِكل ثقه دَخل قـــيس " الصــاله "
حـــاَول الرجــال منعه ... لكنه تَغلب عليهم وأقتحم المكــاَن
الحضـــور جميعهم ... منذهلون
إلا هديل تبتسم ...
نـــَظر قـــيس إلى حنين ... وَهو يبكي وقـــال بحبك
تَقدم لِــ " العريس "
وقال :- حنين إلي
جَن جنونه وضربه ... وتجمع كل الرجال الذين يحضرون الزفـــاف ... وضربوا قيس
قيس فاقد وعيــه ... حنين تصرخ وتبكي ... إتركووووووووووه
قيـــس فقــط يقـــول :- حنين إلي ... أنا بحبها .. أنا انا انا ...
تــوقفــواَ عن ضربه ... وحــاولواَ إخراجه من المكـــاَن ..
لـــكن قـــيس ... ركض إلى حنين وحــاول ان يــأخذها معه ..
لكـــن ..!!
تــقدم واَلد حنين ...
وأطلق النـــاَر على قيس
صـــرخت حنين :- لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا قـــيس لااااااااااااااااااااااااااا
تــَلطخ ثـــوبهاَ الأبيض ... بدمـ قـــيس
ضمت حنين قـــيس إلى صدرها وراَحت تبكي ... هنــاَ جن جنون زوجهـــاَ
وأخذ " المسدس " من عمه وأخذ يطلق الناَر على قـــيس حتى إنتهى ..!!
وبدأ يصفـــع حنين على وجهها ... حتى ساَل دمها ..
حنين تصــــــــرخ قــــــــــــــيس لأ لأ ما تموت والله بحبك ..
لكن قـــيس إنتهى .....!!
___________________
محمد عاد إلى المنـــزل بعد غـــيـــاَب ثلاثة أيـــاَم ...
فورَ دخوله قال لدعاء ... إنتِ " طـــاَلق ...طـــاَلق طالق "
وَخرج ..!!
لم تهتم دعاء أبداً .... بـــل فرحت جداً .. وعادت وفتحت حاسوبها
;(
 
وانتهت القصة اصدقائي
هذا نتيجة استخدام الانترنت دون تفكير او مراعاة لحقوق الاسلام والناس


انتهت رايكم ؟؟







 الموضوعالأصلي : حب الكتروني ... قصة ولا أروع 2 // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: free-libyano




free-libyano ; توقيع العضو



حب الكتروني ... قصة ولا أروع 2 Emptyالإثنين يوليو 01, 2013 4:06 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
حب الكتروني ... قصة ولا أروع 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك
الرتبه:
الصورة الرمزية

LIBYAN_PRINCESS

البيانات
انثى
العمر : 30
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 178
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: حب الكتروني ... قصة ولا أروع 2

ولا اروع فعلا منور ابدعت بارك الله فيك عبره حلوه






 الموضوعالأصلي : حب الكتروني ... قصة ولا أروع 2 // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: LIBYAN_PRINCESS




LIBYAN_PRINCESS ; توقيع العضو



حب الكتروني ... قصة ولا أروع 2 Emptyالأربعاء يوليو 03, 2013 4:12 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
حب الكتروني ... قصة ولا أروع 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك
الرتبه:
الصورة الرمزية

free-libyano

البيانات
ذكر
العمر : 32
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 276
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: حب الكتروني ... قصة ولا أروع 2

اسعدني مرورك






 الموضوعالأصلي : حب الكتروني ... قصة ولا أروع 2 // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: free-libyano




free-libyano ; توقيع العضو



حب الكتروني ... قصة ولا أروع 2 Emptyالخميس يوليو 04, 2013 12:56 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
حب الكتروني ... قصة ولا أروع 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك
الرتبه:
الصورة الرمزية

فشلوميه حره

البيانات
انثى
العمر : 25
المهــنــة : طالب
^ مشاركاتي ^ : 454
^ (SMS) ^ : انا من النوع الي اذا حد قالي
كلام حلو ما بعرف ارد :$ ..

بس خلي حد يغلط : الرد جاااهز :
& MMS & : mms 1
الموقع : طــرابـــلـــس فشلوم


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: حب الكتروني ... قصة ولا أروع 2

موضوع رائع ^__^sssssssssss 






 الموضوعالأصلي : حب الكتروني ... قصة ولا أروع 2 // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: فشلوميه حره




فشلوميه حره ; توقيع العضو




مواقع النشر (المفضلة)


الــرد الســـريـع
..

هام جداً: قوانين المساهمة في المواضيع. انقر هنا للمعاينة
الرد السريع


خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
حب الكتروني ... قصة ولا أروع 2 , حب الكتروني ... قصة ولا أروع 2 , حب الكتروني ... قصة ولا أروع 2 ,حب الكتروني ... قصة ولا أروع 2 ,حب الكتروني ... قصة ولا أروع 2 , حب الكتروني ... قصة ولا أروع 2
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ حب الكتروني ... قصة ولا أروع 2 ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا






مواضيع ذات صلة



الساعة الآن.


جميع الحقوق محفوظة لشركة فور يمنى
حقوق الطبع والنشر 2012 - 2013
تم التحويل بواسطة شركة فور يمنى

 
شركة فور يمني