قريباقريباقريباقريبا
مساحة اعلانية
أهلا وسهلا بك إلى منطقة العملاء ، للعرض فقط.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
البنت عزهآ عند ابوهآ××وإذا مآت أبوهآ عزهآ وين تلقآه]
الرئيسيةالتسجيلدخولنافدة الترحيب


اللهـــــــم يا قريب يا محيب السائلين ... نسألك يا قوي يا عزيز ... و نبتهل إليك بالدعــاء ... ندعوك دعاء المضطريــن ... اللهــم احفـظ بلادنا من الفتن و المكائد ... وشر الضاليــن ... اللهم احفظ ليبيا شرقها و غربها و جنوبها ..احميـها يالله .... .. اللهــم يا من بفضلك ورحمتك باركت لنا في ثورتنا و نصــرتها ... أتمم علينا هذا الخير و هذا النصــر يا من أنت على كل شيء قــدير ...نسألك يا ربنا و جاهنا أن تــولي أمـــورنا خيـــارنا ... ولا تــولي أمورنا شــرارنا ... و من أراد ببلادنا سوءاَ فاجعل كيده في نحره ... و خيب أمله ... و كلما أرادوا إشعال نار فتنة أطفئها بقدرتك و رحمتك يا أرحم الراحميـــن ...يا ربي احمي ليبيا و أهلها ... و آمــــنا في أوطاننا ... الللهـم فرج علينا في القريب العاجل ...برحمتك يا أرحم الراحميــن ... فبالدعـــــــاء نصـرنا الله و بالــدعـــــــاء سيبارك لنا في النصــرو يجــعل بلدنا آمنـا مطمئنا ...آميـــــــــــن يا أرحم الراحميــن
المواضيع المضافه مؤخراً
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
الإثنين نوفمبر 07, 2016 9:16 am
الأربعاء نوفمبر 02, 2016 7:53 pm
الثلاثاء سبتمبر 13, 2016 7:36 pm
الأربعاء سبتمبر 07, 2016 2:25 pm
الجمعة يوليو 22, 2016 8:53 am
الثلاثاء يناير 05, 2016 8:00 am
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:49 pm
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:44 pm
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:09 pm
الثلاثاء أغسطس 11, 2015 1:45 pm


الشريط الاحمر


ادارة منتديات ليبيا الحرة ترحب بكم وتتمنى لكم قضاء أجمل الاوقات ونتمنى من الجميع التسجيل معنا ومشاركتنا أرآئكم |


شاطر

الأربعاء نوفمبر 09, 2011 6:12 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
البنت عزهآ عند ابوهآ××وإذا مآت أبوهآ عزهآ وين تلقآه]
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 96
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 4149
^ (SMS) ^ : النص
الموقع : ليبيا الحرة


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: البنت عزهآ عند ابوهآ××وإذا مآت أبوهآ عزهآ وين تلقآه]




البنت عزهآ عند ابوهآ××وإذا مآت أبوهآ عزهآ وين تلقآه]

السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته......
صبآح..../مسآء
معطر بريحة القهوة...
..........................بقطعة شوكليت^^


كلنآ عارفين كل فتآة بأبيها معجبة
ومن عند هالمثل...../
تبدآ الحكآية....

×
×


جمعتنآ بالمدرسه...
وكآن كلآمنا عن اشغآل [ابائنآ]..
وش سوى لك أبوك..
ومن هالكلآم اللي تفتخر البنت لمآ تتكلم عن ابوهآ..


الا وحده...
كآنت سآكته...
وتذكرت ان أبوها من ثلآث سنين متوفي..
نآظرتني نظرة انكسآر....
وحسيت اننا جرحنآها بكلآمنا..


لكن قآلت:/
اسألكم بالله بنآت...
من مره قآلت لـــ [ابوها] بوجهه..
يبه أنا [أحبك].../

كلنا سكتنا..
لأن تقريبا..كلنا ماننطقها بألسنتنا وقدآم
ابونآ..


جآوبتها../
لكن حنآ شعب...
مانعترف بكلمة[أحبك]
حنا نترجمها بالأفعال...
يبه أنا أحبك...
أحترمك..
يبه أنا أحبك..
أفتخر فيك...
يبه أنا أحبك
دآيم أرفع رآسك....



[البنت عزهآ عند ابوهآ××وإذا مآت أبوهآ عزهآ وين تلقآه]


موضوع ي هو:


هل فعلآ..
[البنت عزهآ عند ابوهآ××وإذا مآت أبوهآ عزهآ وين تلقآه]...!
أو ممكن أحد يعوضها عزها..؟!!!
وتلآقي عزها بأحد ثآني...!؟
ومن هو الشخص برأيك..!؟



وليه حنآ ماتعودنا نقول[أحبك]...بالوجه...!؟
هل لأننا شعب صحرآوي قآسي...!؟
أو كلآمي صحيح...نحن شعب[عمليين]
نترجم الح ب بالفعل...!؟



و[أحبك]تفي بالغرض انها تبين الح ب...!؟



....والله يخلي لنا آبائنا وأمهاتنا....
...تحيآتي


مما راق لى

.







 الموضوعالأصلي : البنت عزهآ عند ابوهآ××وإذا مآت أبوهآ عزهآ وين تلقآه] // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: momo sosa




momo sosa ; توقيع العضو




عندما كنا أطفالا كنا نحسب الأيام والسنين لنصبح كبارا نضج


وعندما رشدنا تمنينا لو أصبحنا طيلة العمر أطفال






الأربعاء نوفمبر 09, 2011 6:23 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
البنت عزهآ عند ابوهآ××وإذا مآت أبوهآ عزهآ وين تلقآه]
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 27
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 897
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: البنت عزهآ عند ابوهآ××وإذا مآت أبوهآ عزهآ وين تلقآه]

شكرا اختي علي الموضوع المميز

مستحيل حد يقدر يعوضني ع عز الوالدين وانتي حددتي بعز الاب لاني متعلقة ببابا هلبا ومتأكدة مش حنلقا حد يعوضني عنه
مع ان فلي الي يقول الي تتزوج تلقا راجلها يعوضها عن الحنان والعز الي كانت محرومة منه بس ما أظن انه رح يكون زي حنان وعز الاب


بس انا نقولك ع حاجة
البنت عزها عند بوها واذا مات بوها عزها وين تلقاه
وانا نقول تلقاه عند زوجها






 الموضوعالأصلي : البنت عزهآ عند ابوهآ××وإذا مآت أبوهآ عزهآ وين تلقآه] // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: نبيلة شك




نبيلة شك ; توقيع العضو





الأربعاء نوفمبر 09, 2011 6:50 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
البنت عزهآ عند ابوهآ××وإذا مآت أبوهآ عزهآ وين تلقآه]
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 18
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 384
^ (SMS) ^ : النص
الموقع : البيضاء عروس الجبل


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: البنت عزهآ عند ابوهآ××وإذا مآت أبوهآ عزهآ وين تلقآه]

مستحيل مستحيل مستحيل ايعوضه احد

بابا بعد ما اتوفى حسيت انا شي في حياتي مش قاعد

كأن حد خدا جزء من جسمي

ومكانه مقدرش حد ايعبيه ليا

حتا نفسيتي تدمرت بكل بعد وفاته وعلي ما انحاول نعالج هادي الشي فيا

ملقيتش حاجه تملاه ليا حسيت انا نصف حياتي عدا معاه

لما نذكر ذكرياتي معاه انحس كأنه مفيش داعي لحياتي حياتي قعدت فاضيه

وانحب انعلق علي كلمة احبك وليش متقولوها له وشن فيها بالعكس

لما تفقديه ربي يحفظهم لكم هتندمي لانك ما قلتيها له انا نادمه عشان كنت منقولش فيها له

كل يوم تمنيت اني ما تركته لحضه تمنيت اني ما عقده ولا مره

عارفه انا هادا الشعور ماراح يفهما احد لانه مش امجربه

ربي يحفظهم لكم وما يحرمكم منهم لحظه








 الموضوعالأصلي : البنت عزهآ عند ابوهآ××وإذا مآت أبوهآ عزهآ وين تلقآه] // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: مصراتيه حره 98




مصراتيه حره 98 ; توقيع العضو




سألوني أي رجل تحبين ؟؟؟

قلت من عشقني منذُ الصغر

وقبل رأسي طول العمر
...
من انتظرني تسعة أشهر

و استقبلني بدموعه و فرحته

وبناني على حساب صحته

هو الذي سيبقى أعظم حب في قلبي للأبد

حتا بعد وفاته

عُذراً لجميع الرجال فلا أحد يشبه أبـــــــي



الأربعاء نوفمبر 09, 2011 7:29 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
البنت عزهآ عند ابوهآ××وإذا مآت أبوهآ عزهآ وين تلقآه]
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 33
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 1340
^ (SMS) ^ : النص
الموقع : عروس البحر


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

http://www.facebook.com/click17?sk=wall#!/profile.php?id=1000008

مُساهمةموضوع: رد: البنت عزهآ عند ابوهآ××وإذا مآت أبوهآ عزهآ وين تلقآه]

لا تعليق سوسو لأن علي قد مانتكلم مش حنعطيهم حقها ربي يحفظنا الولدين ويرضوا علينا
امين
مشكور سووووووووووسووووووووو علي الموضوع الرائع







 الموضوعالأصلي : البنت عزهآ عند ابوهآ××وإذا مآت أبوهآ عزهآ وين تلقآه] // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: اسير الاحزان




اسير الاحزان ; توقيع العضو







[center]

جاءت الأفراح هيا ** هبت أنسام الحرية
يا بلادي يا ليبية ** لك من قلبي التحية
اصرخي صرخة قوية ** واحملي هم القضية
العدالة والكرامة ** حَقُّنا ليست عطية
دولة القانون فيها ** كلنا إخوة سوية
نتساوى في الحقوق ** والواجبات الوطنية
القضاء مستقل ** لا وساطة ومحسوبية
انتهى زمان الطغاة ** والزعامات الغبية
وابتدأ عهد جديد ** فيه نبني الجمهورية



[/center]

الأربعاء نوفمبر 09, 2011 7:32 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
البنت عزهآ عند ابوهآ××وإذا مآت أبوهآ عزهآ وين تلقآه]
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 42
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 161
^ (SMS) ^ : النص
الموقع : طرابلس


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: البنت عزهآ عند ابوهآ××وإذا مآت أبوهآ عزهآ وين تلقآه]

وجهة نظر ؟
ادا كانت البنت في حوش بوها يعني لم تتزوج ؟ لايعوض اباها احد ؟
ادا كانت البنت متزوجة ومات والدها فهناك زوجها وابنائها ؟
كما يقول المتل .... البنت تتربى مرتين مرة في حوش بوها ومرة عند راجلها ؟

تانيا ؟
لاتستطيع البنت ان تقول امام ابيها ( أحب ) لاننا شعب لدينا عادات اجتماعية قديمة تعودنا عليها لاأكتر ولا اقل ؟

تقبل مروري






 الموضوعالأصلي : البنت عزهآ عند ابوهآ××وإذا مآت أبوهآ عزهآ وين تلقآه] // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: الاسد الشيخ




الاسد الشيخ ; توقيع العضو




علم ليبيا


ارفع راسك فوق انت ليبي حر

الخميس نوفمبر 10, 2011 3:09 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
البنت عزهآ عند ابوهآ××وإذا مآت أبوهآ عزهآ وين تلقآه]
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 33
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 2907
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: البنت عزهآ عند ابوهآ××وإذا مآت أبوهآ عزهآ وين تلقآه]

طبعااا اني نبي انقول كلامي بوجهة نظري

الاب اصلا بمجرد كلمة اب يفهم الانسان انه يوجد منه واحد فقط لا يعوضه شئ

اما من الناحية العملية او الحياتية فهناك اشياء تعوض عن الاب وهم الام بالمرتبة الاولة ثم الاخوة بمرتبة تانية ... هذا في حالة ان البنت لازالت بنت لم تتزوج.... اما اذا كانت متزوجة فالزوج هو افضل من يعوضها عن ابوها وعائلتها ككل لانها حينها ستكون ام وصاحبة عائلة
ولاكن الانسان يجب الا ييأس لفقدان اي عزيز عليه ويتعايش مع الدنيا كما هي ... لانه بكل بساطة ... قدر الله ما شاء فعل.. وان لله وان اليه راجعون


موضوووووووووووووووووووووووع غاية في الروعة ربي يحفظك .....






 الموضوعالأصلي : البنت عزهآ عند ابوهآ××وإذا مآت أبوهآ عزهآ وين تلقآه] // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: ابن تريبولس




ابن تريبولس ; توقيع العضو





[center][



اقسم بالله ان هذا العلم كأنه بيني وبينه علاقة قديمة او اني اعرفه من قبل ( سبحان الله حب من اول نظرة )

الخميس نوفمبر 10, 2011 3:36 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
البنت عزهآ عند ابوهآ××وإذا مآت أبوهآ عزهآ وين تلقآه]
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 42
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 736
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: البنت عزهآ عند ابوهآ××وإذا مآت أبوهآ عزهآ وين تلقآه]

الله اكبر
العزة لله جميعا ولرسوله والمؤمنين

من فقدت اباها ليست الاولى .. ومن تحب ابيها ليست الاولى .. والمشاعر تجاه الاب لا يختلف فيها اثنين وقسوة الحياه لا يختلف فيها اثنين .. ولكن الفرق هنا قوة الايمان ولا تعترض على حكم الله وهذا دين مش لعب .. فالرازق هو الله وليس الاب والله احن واعطف عليك من امك .. اما من يعوض مكان الاب فما فيش حد ايجي في مكان حد .. وقوة الايمان هي الفصل في الموضوع المؤمن عزيز فالعزة للمؤمنين ..اما الفتاه التي لا تؤمن بقضاء الله وقدره تتألم في الدنيا ولا عزة لها وتذل بين الناس حتى مع اولادها وزوجها .. اما اذا كانت شخصيتها قوية مفعمة بالايمان ستجد لها طريق النور والعزة من عند الله ..والضعيفة التي تقتل نفسها حسرة على ما قدره الله فلا مكان لها بين الفتيات القويات بايمانهن العزيزات بتقوى الله .. فانظري الى حالك وغيري نظارتك السوداء وانظري الى الحياه فهي رائعة وازرعي ثقتك بنفسك وبزوجك واولادك فأنت مدرسة ومربية رجال فمن كانت قبلك ليست بافضل منك الا في الايمان والثقة بالنفس






 الموضوعالأصلي : البنت عزهآ عند ابوهآ××وإذا مآت أبوهآ عزهآ وين تلقآه] // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: الامبراطور




الامبراطور ; توقيع العضو




king

الخميس نوفمبر 10, 2011 3:48 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
البنت عزهآ عند ابوهآ××وإذا مآت أبوهآ عزهآ وين تلقآه]
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 27
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 1212
^ (SMS) ^ : النص
الموقع : بني غازي يا لك من غادة *** تحدت على الدهر ظلم السنين


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

http://الموقع...

مُساهمةموضوع: رد: البنت عزهآ عند ابوهآ××وإذا مآت أبوهآ عزهآ وين تلقآه]

العز واحد..



والله لاتعليق..موضوع مميز..



كان حكيت نبكيك..



تحياتي






 الموضوعالأصلي : البنت عزهآ عند ابوهآ××وإذا مآت أبوهآ عزهآ وين تلقآه] // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: عزيز-النفس




عزيز-النفس ; توقيع العضو





انا عزيز النفس لا تــــرتجـــــــيني
مغرور....دور لك على انسان مغرور

املك كنوز الارض بلمسة يديني
لاني قدرت املك صلاتي والايمـــــــــان

واحكم ملايين البشر في يميني
لاني قدرت املك هوى النفس باحسان

ويملكني الي بالوفاء يحتويني
ويرخص بعيني اقرب الناس لو خـــــــانArrow

الله خلقني مالي العز عينـي
والله اموووت ولا يجي يوم وانـــــــهان




الخميس نوفمبر 10, 2011 2:42 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
البنت عزهآ عند ابوهآ××وإذا مآت أبوهآ عزهآ وين تلقآه]
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 96
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 4149
^ (SMS) ^ : النص
الموقع : ليبيا الحرة


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: البنت عزهآ عند ابوهآ××وإذا مآت أبوهآ عزهآ وين تلقآه]

أسعــــــــــــدنى مـــــــــــــرور الكـــــــــــــــــــل
وأسفــــــــــــــة كـــــــــــــــــتان حـــــــــــــــــد
زعـــــــــــــــــل او تأثــــــــــــر مـن هــــــــــدا الموضـــــــــــــــــوع
بس المهم ان مكان اى يشخص ما يقدر يعبيه حد
والحمدالله ان ربى ناعم علينا بنعمة النسيان
وربى يخلى والد كل شخص
ويرحم الاموات منهم


:ooo:






 الموضوعالأصلي : البنت عزهآ عند ابوهآ××وإذا مآت أبوهآ عزهآ وين تلقآه] // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: momo sosa




momo sosa ; توقيع العضو




عندما كنا أطفالا كنا نحسب الأيام والسنين لنصبح كبارا نضج


وعندما رشدنا تمنينا لو أصبحنا طيلة العمر أطفال







مواقع النشر (المفضلة)


الــرد الســـريـع


خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
البنت عزهآ عند ابوهآ××وإذا مآت أبوهآ عزهآ وين تلقآه] , البنت عزهآ عند ابوهآ××وإذا مآت أبوهآ عزهآ وين تلقآه] , البنت عزهآ عند ابوهآ××وإذا مآت أبوهآ عزهآ وين تلقآه] ,البنت عزهآ عند ابوهآ××وإذا مآت أبوهآ عزهآ وين تلقآه] ,البنت عزهآ عند ابوهآ××وإذا مآت أبوهآ عزهآ وين تلقآه] , البنت عزهآ عند ابوهآ××وإذا مآت أبوهآ عزهآ وين تلقآه]
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ البنت عزهآ عند ابوهآ××وإذا مآت أبوهآ عزهآ وين تلقآه] ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا






مواضيع ذات صلة



الساعة الآن.


جميع الحقوق محفوظة لشركة فور يمنى
حقوق الطبع والنشر 2012 - 2013
تم التحويل بواسطة شركة فور يمنى

 
شركة فور يمني