قريباقريباقريباقريبا
مساحة اعلانية
أهلا وسهلا بك إلى منطقة العملاء ، للعرض فقط.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
لا لثقافة التكفير واللعن والشتم..مهما كان مصدرها.
الرئيسيةالتسجيلدخولنافدة الترحيب


اللهـــــــم يا قريب يا محيب السائلين ... نسألك يا قوي يا عزيز ... و نبتهل إليك بالدعــاء ... ندعوك دعاء المضطريــن ... اللهــم احفـظ بلادنا من الفتن و المكائد ... وشر الضاليــن ... اللهم احفظ ليبيا شرقها و غربها و جنوبها ..احميـها يالله .... .. اللهــم يا من بفضلك ورحمتك باركت لنا في ثورتنا و نصــرتها ... أتمم علينا هذا الخير و هذا النصــر يا من أنت على كل شيء قــدير ...نسألك يا ربنا و جاهنا أن تــولي أمـــورنا خيـــارنا ... ولا تــولي أمورنا شــرارنا ... و من أراد ببلادنا سوءاَ فاجعل كيده في نحره ... و خيب أمله ... و كلما أرادوا إشعال نار فتنة أطفئها بقدرتك و رحمتك يا أرحم الراحميـــن ...يا ربي احمي ليبيا و أهلها ... و آمــــنا في أوطاننا ... الللهـم فرج علينا في القريب العاجل ...برحمتك يا أرحم الراحميــن ... فبالدعـــــــاء نصـرنا الله و بالــدعـــــــاء سيبارك لنا في النصــرو يجــعل بلدنا آمنـا مطمئنا ...آميـــــــــــن يا أرحم الراحميــن
المواضيع المضافه مؤخراً
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
الإثنين نوفمبر 07, 2016 9:16 am
الأربعاء نوفمبر 02, 2016 7:53 pm
الثلاثاء سبتمبر 13, 2016 7:36 pm
الأربعاء سبتمبر 07, 2016 2:25 pm
الجمعة يوليو 22, 2016 8:53 am
الثلاثاء يناير 05, 2016 8:00 am
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:49 pm
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:44 pm
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:09 pm
الثلاثاء أغسطس 11, 2015 1:45 pm


الشريط الاحمر


ادارة منتديات ليبيا الحرة ترحب بكم وتتمنى لكم قضاء أجمل الاوقات ونتمنى من الجميع التسجيل معنا ومشاركتنا أرآئكم |


شاطر

الثلاثاء نوفمبر 13, 2012 10:01 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
لا لثقافة التكفير واللعن والشتم..مهما كان مصدرها.
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 36
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 58
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: لا لثقافة التكفير واللعن والشتم..مهما كان مصدرها.

لا لثقافة التكفير واللعن والشتم..مهما كان مصدرها.
. بسم الله الرحمن الرحيم

من الاخر ..هنيئا لآوباما ولاسرائيل وللصهيونية العالمية ..فقد نجحوا في اشغال العرب والمسلمين بعضهم ببعض .حيث اضحت الحرب واللعن والشتم عند بعض الاعراب والمتأسلمين داخلية محلية فقط ولم يعد هناك عدوا خارجيا اسمه اسرائيل او الاستعمار أو الصليبية العاالمية..
واذا كانت كل الاديان السماوية تأمر بالبر والاحسان والدعوى بالتي هي أحسن ..واذا كان الرسول محمد صلى الله عليه وسلم يقول عن قومه الذين أذوه وضربوه بالحجارة : اللهم اهد قومي فانهم لا يعلمون..فما بال اقوام ليس لهم هم الا تكفير هذا ولعن ذاك وشتم اولئك ..حتى بلغ سفهاؤهم حد شتم ولعن ال بيت رسول الله او صحابة رسول الله او زوجات رسول الله صلى الله عليه وسلم ..او شتم الرموز الدينية..والشخصيات الاعتبارية عند الطرف الاخر..او تكفير فئات مغايرة لهم بعينها ..
ولئن كان التكفير واللعن موجود في اغلب متون وامهات كتب الاديان كلها والمذاهب كلها من باب الاختلاف بينهم بالعقيدة.أو ببعض الاجتهادات.ولكل له حرية الدين والاعتقاد. والاجتهاد.فان هذا لا يبرر ابدا وليس من الحكمة بمكان التركيز على اللعن وتكفير الطرف الاخر بالفضائيات المشبوهة وفضائيات اثارة الاحقاد والضغائن وبكل صفاقة وسفاهة لاثارة الفتنة والنعرات الضيقة التي لا تخدم الا العدو الصهيوني واسرائيل.وأعداء الاسلام بكل انواعهم وتلوناتهم..
بل يجب التركيز على
المشترك والعام بين الجميع وهو كثير دون شك.
ومن اسوأ ما ظهر مؤخرا على هذا الصعيد ظاهرة الشيخ فلان وعلان وفليتان وما شاكلهم الذين يقولون انهم ينتمون الى الفكر والمذهب الوهابي الذي يكفر اكثر من مليار ونصف مليار مسلم أي كل من لا ينتمي الى فكر محمد ابن عبد الوهاب ..بسبب ادعائهم ان غالبية المسلمين هم مشركون لانهم يجيزون التوسل بالرسول محمد صلى الله عليه وسلم ويجيزون زيارة القبور والاضرحة للتبرك..الى غيرها من الجزئيات في الفقه لكن الوهابية يركزون عليها ويضخمونها ويحكمون حتى على سرائر المسلمين..فيكفرون اتباع جميع المذهب الاسلامية الاشاعرة والطحاوية والاباضية أي اتباع الامام الشافعي والحنبلي والاحناف والمالكية وسائر الطرق الصوفية بالاضافة الى طوائف اخرى حتى لا يكاد يسلم احد من تكفيرهم وسخطهم ، وهذا قد لا يعرفه كثير من الناس ومن صغار السلفية أي المبتدئين منهم.
ومن السخف والجهل بمكان ان يأتي الان من يسمع لهذا المتمشيخ او ذاك ويحسب انه يمثل طائفة اهل السنة من المسلمين بينهم هو يمثل نفسه وشرذمة قليلة من امثاله الوهابية لا غير .
لذا يجب عل العلماء والحكماء واصحاب الرأي والنفوذ ومن جميع الاطراف الاخذ على ايدي السفهاء الذين يشتمون ويلعنون ويكفرون الاطراف الاخرى..ويجب الاهتمام بقيم المحبة والتسامح الموجودة عند الجميع وتجاوز الاخطاء وعدم الرد على الخطأ بالمثل .لانه غير مبرر ابدا.

فهل من مستجيب..نرجو ذلك وشكرا000







 الموضوعالأصلي : لا لثقافة التكفير واللعن والشتم..مهما كان مصدرها. // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: محمد محمد علي




محمد محمد علي ; توقيع العضو



الثلاثاء نوفمبر 13, 2012 2:57 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
لا لثقافة التكفير واللعن والشتم..مهما كان مصدرها.
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 20
المهــنــة : طالب
^ مشاركاتي ^ : 650
^ (SMS) ^ :

& MMS & : mms 1
الموقع : فــஐي قلـஐـب الـوطـஐــن


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: لا لثقافة التكفير واللعن والشتم..مهما كان مصدرها.

لا اله الا الله
وحسبي الله ونعم الوكيل






 الموضوعالأصلي : لا لثقافة التكفير واللعن والشتم..مهما كان مصدرها. // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: جــــودي لعبيـــدي




جــــودي لعبيـــدي ; توقيع العضو




اللهم صل على سيدنا محمد الفاتح لما أغلق والخاتم لما سبق ناصر
الحق بالحق والهادي إلى صراطك المستقيم وعلى آله حق قدره
ومقداره العظيم سبحان ربك رب العزة عما يصفون
وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين





مواقع النشر (المفضلة)


الــرد الســـريـع


خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
لا لثقافة التكفير واللعن والشتم..مهما كان مصدرها. , لا لثقافة التكفير واللعن والشتم..مهما كان مصدرها. , لا لثقافة التكفير واللعن والشتم..مهما كان مصدرها. ,لا لثقافة التكفير واللعن والشتم..مهما كان مصدرها. ,لا لثقافة التكفير واللعن والشتم..مهما كان مصدرها. , لا لثقافة التكفير واللعن والشتم..مهما كان مصدرها.
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ لا لثقافة التكفير واللعن والشتم..مهما كان مصدرها. ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا






مواضيع ذات صلة



الساعة الآن.


جميع الحقوق محفوظة لشركة فور يمنى
حقوق الطبع والنشر 2012 - 2013
تم التحويل بواسطة شركة فور يمنى

 
شركة فور يمني