قريباقريباقريباقريبا
مساحة اعلانية
أهلا وسهلا بك إلى منطقة العملاء ، للعرض فقط.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
اذا رفع العبد يديه الى الله
الرئيسيةالتسجيلدخولنافدة الترحيب


اللهـــــــم يا قريب يا محيب السائلين ... نسألك يا قوي يا عزيز ... و نبتهل إليك بالدعــاء ... ندعوك دعاء المضطريــن ... اللهــم احفـظ بلادنا من الفتن و المكائد ... وشر الضاليــن ... اللهم احفظ ليبيا شرقها و غربها و جنوبها ..احميـها يالله .... .. اللهــم يا من بفضلك ورحمتك باركت لنا في ثورتنا و نصــرتها ... أتمم علينا هذا الخير و هذا النصــر يا من أنت على كل شيء قــدير ...نسألك يا ربنا و جاهنا أن تــولي أمـــورنا خيـــارنا ... ولا تــولي أمورنا شــرارنا ... و من أراد ببلادنا سوءاَ فاجعل كيده في نحره ... و خيب أمله ... و كلما أرادوا إشعال نار فتنة أطفئها بقدرتك و رحمتك يا أرحم الراحميـــن ...يا ربي احمي ليبيا و أهلها ... و آمــــنا في أوطاننا ... الللهـم فرج علينا في القريب العاجل ...برحمتك يا أرحم الراحميــن ... فبالدعـــــــاء نصـرنا الله و بالــدعـــــــاء سيبارك لنا في النصــرو يجــعل بلدنا آمنـا مطمئنا ...آميـــــــــــن يا أرحم الراحميــن
المواضيع المضافه مؤخراً
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
الإثنين نوفمبر 07, 2016 9:16 am
الأربعاء نوفمبر 02, 2016 7:53 pm
الثلاثاء سبتمبر 13, 2016 7:36 pm
الأربعاء سبتمبر 07, 2016 2:25 pm
الجمعة يوليو 22, 2016 8:53 am
الثلاثاء يناير 05, 2016 8:00 am
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:49 pm
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:44 pm
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:09 pm
الثلاثاء أغسطس 11, 2015 1:45 pm


الشريط الاحمر


ادارة منتديات ليبيا الحرة ترحب بكم وتتمنى لكم قضاء أجمل الاوقات ونتمنى من الجميع التسجيل معنا ومشاركتنا أرآئكم |


شاطر

الخميس يناير 05, 2012 1:26 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
اذا رفع العبد يديه الى الله
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متميز
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 18
المهــنــة : غير معروف
^ مشاركاتي ^ : 2223
^ (SMS) ^ : Ramadan Kariem <3
& MMS & : mms5
الموقع : somewhere


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: اذا رفع العبد يديه الى الله

بسم الرحمن الرحيم
الصلاة والسلام على محمد وال محمد

اذا رفع العبد يديه الى الله

إنه إذا رفع العبد يديه للسماء وهو عاصى فيقول يارب فتحجبُ الملائكةُ صوته، فيكررها يارب فتحجبُ الملائكةُ صوته ، فيكررها يارب فتحجبُ الملائكةُ صوته، فيكررها فى الرابعة ....فيقول الله عز وجل: الى متى تحجبون صوت عبدى عنى؟؟؟
لبيك عبدى....لبيك عبدى.....لبيك عبدى......لبيك عبدى
ابن آدم خلقتُك بيدى وربَّيتُك بنعمتى وأنت تُخالفنى وتعصانى فإذا رجعتْ الىَّ تبتْ عليك فمن أين تجد إلها مثلى وأنا الغفور الرحيم ؟؟؟؟؟ عبدى أخرجتك من العدم الى الوجود وجعلتُ لك السمعَ والبصرَ والعقلَ ،عبدى أستُرك ولا تخشانى، اذُكرك وأنت تنسانى، أستحى منك وانت لا تستحى منِّى....من أعظم منى جوداً ومن ذا الذى يقرعُ بابى فلم أفتح له ومن ذا الذى يسألنى ولم أعُطيه... أبخيل أنا فيبخل علىَّ عبدى؟


ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

قال الله تعالى: (قل يا عبادى الذين أسرفوا على أنفسهم لا تقنطوا من رحمة الله، إن الله يغفر الذنوب جميعاً إنه هو الغفور الرحيم )....الزمر (53)
وقال النبى-صلى الله عليه واله وسلم- ( يقول الله عز وجل : من جاء بالحسنة فله عشرُ أمثالها أو أزيْد ، ومن جاء بالسيئة فجزاءُ سيئةِ مثلها أو أغفر ، ومن تقرّب منِّى شبراً تقرّبتُ منه ذراعاً، ومن تقربَ منِّى ذراعاً تقربتُ باعاً ، ومن أتانى يمشى أتيتُه هرولة ، ومن لقيَنى بقراب الأرضِ خطيئةً لا يشركُ بى شيئاً لقيتُهُ بمثلِها مغفرة)

وأوحى الله لداود :
" يا داود لو يعلم المدبرون عنى شوقى لعودتهم ورغبتى فى توبتهم لذابــو شوقا الىَّ... يا داود هذه رغبتى فى المدبرين عنى فكيف محبتى فى المقبلين على "


ـــــــــــــــــــ


يقول الله عز وجل : (إنى لأجدنى أستحى من عبدى يرفع الى يديه يقول يارب يارب فأردهما فتقول الملائكة الى هنا: إنه ليس أهلا لتغفر له فأقول : ولكنى أهل التقوى وأهل المغفرة أشهدكم إنى قد غفرت لعبدى)

وقال الله الرحيم ذو القوة المتين: ( نبئ عبادى أنِّى أنا الغفور الرحيم (49) وأنَّ عذابى هو العذاب الأليم (50) ) ..... الحِجر

إذا سقطت منك دمعة من هذا الكلام فتأكدى أن الله سيغفر لكى وإن لم تسقط هذه الدمعة فتأكدى أن الله سيغفر لكى أيضاً ... ولكن التوبة...التوبة يا إخوانى .... وقوموا إلى جنة عرضها السماوات والأرض....أعدتَ للمتقين...نسأل الله أن نكون منها بالله عليكى وبالله علينا جميعاً ....إن ربنا غفور رحيم يحبُ توبةَ عبده ، فعلينا أن نعمل ما يرضى الله عنا فإننا لا نطيق عذابه أبداً...نسأل الله العفو والعافية.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...........

منقول للامانه smil22






 الموضوعالأصلي : اذا رفع العبد يديه الى الله // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: ღpretty libyan girlღ




ღpretty libyan girlღ ; توقيع العضو




تحميل صور

اللهم يا عزيز يا جبار يا حق يا عدل انصر اخواننا السوريين على من عاداهم من أبناء جلدتهم وعلى كل من تكالب عليهم من خارج بلادهم من الفجار والكفار انهم لا يعجزونك في شيء اللهم يا كاشف الضر ويا مفرج الكرب ويا كاف البلاء ان لدينا اخوان وأخوات في سوريا يستغيثون فأغثهم انك أرحم الراحمين اللهم انا عباد ضعفاء وخطاؤون فتجاوز عنا وارحمنا ولا تحاسبنا بمعاصينا وحاسبنا برحمتك انك العفو العدل الحق اللهم منا الدعاء ومنك الإجابة اللهم منا الدعاء ومنك الإجابة اللهم منا الدعاء ومنك الإجابة


مواقع النشر (المفضلة)


الــرد الســـريـع


خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
اذا رفع العبد يديه الى الله , اذا رفع العبد يديه الى الله , اذا رفع العبد يديه الى الله ,اذا رفع العبد يديه الى الله ,اذا رفع العبد يديه الى الله , اذا رفع العبد يديه الى الله
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ اذا رفع العبد يديه الى الله ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا






مواضيع ذات صلة



الساعة الآن.


جميع الحقوق محفوظة لشركة فور يمنى
حقوق الطبع والنشر 2012 - 2013
تم التحويل بواسطة شركة فور يمنى

 
شركة فور يمني