قريباقريباقريباقريبا
مساحة اعلانية
أهلا وسهلا بك إلى منطقة العملاء ، للعرض فقط.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
قصة ::::بنت صغيرة تزوجت شاب :::دهبوا الي شهر العسل ::هندا الرجوع الي البلاد :يبكيان لمادا ؟؟؟؟ عائلت
الرئيسيةالتسجيلدخولنافدة الترحيب


اللهـــــــم يا قريب يا محيب السائلين ... نسألك يا قوي يا عزيز ... و نبتهل إليك بالدعــاء ... ندعوك دعاء المضطريــن ... اللهــم احفـظ بلادنا من الفتن و المكائد ... وشر الضاليــن ... اللهم احفظ ليبيا شرقها و غربها و جنوبها ..احميـها يالله .... .. اللهــم يا من بفضلك ورحمتك باركت لنا في ثورتنا و نصــرتها ... أتمم علينا هذا الخير و هذا النصــر يا من أنت على كل شيء قــدير ...نسألك يا ربنا و جاهنا أن تــولي أمـــورنا خيـــارنا ... ولا تــولي أمورنا شــرارنا ... و من أراد ببلادنا سوءاَ فاجعل كيده في نحره ... و خيب أمله ... و كلما أرادوا إشعال نار فتنة أطفئها بقدرتك و رحمتك يا أرحم الراحميـــن ...يا ربي احمي ليبيا و أهلها ... و آمــــنا في أوطاننا ... الللهـم فرج علينا في القريب العاجل ...برحمتك يا أرحم الراحميــن ... فبالدعـــــــاء نصـرنا الله و بالــدعـــــــاء سيبارك لنا في النصــرو يجــعل بلدنا آمنـا مطمئنا ...آميـــــــــــن يا أرحم الراحميــن
المواضيع المضافه مؤخراً
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
الإثنين نوفمبر 07, 2016 9:16 am
الأربعاء نوفمبر 02, 2016 7:53 pm
الثلاثاء سبتمبر 13, 2016 7:36 pm
الأربعاء سبتمبر 07, 2016 2:25 pm
الجمعة يوليو 22, 2016 8:53 am
الثلاثاء يناير 05, 2016 8:00 am
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:49 pm
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:44 pm
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:09 pm
الثلاثاء أغسطس 11, 2015 1:45 pm


الشريط الاحمر


ادارة منتديات ليبيا الحرة ترحب بكم وتتمنى لكم قضاء أجمل الاوقات ونتمنى من الجميع التسجيل معنا ومشاركتنا أرآئكم |


شاطر

الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 12:02 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
قصة ::::بنت صغيرة تزوجت شاب :::دهبوا الي شهر العسل ::هندا الرجوع الي البلاد :يبكيان لمادا ؟؟؟؟ عائلت
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متميز
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 20
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 1776
^ (SMS) ^ : النص
الموقع : علمــــ:،ـــــــــي كيف انســــاكـ يا قطــــعــ,،ــة من قلبـــــ،:ـــــي علمتنـــ،:ـــي اهـــواكـ يا حبـــي و عشقــــي الحب تضحيــــة و اللي يحب مثلـــي الحب تضحية و مجبــــ،:؛ــــورة انا اضحــــــي


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: قصة ::::بنت صغيرة تزوجت شاب :::دهبوا الي شهر العسل ::هندا الرجوع الي البلاد :يبكيان لمادا ؟؟؟؟ عائلت

بسم الله الرحمان الرحيم

في ذات يوم كان في عايله صغيره تتكون من بنتين وولدوأب وأم كانويعشون في مدينه وفي يوم
جاواحديبي يخطب بنت ويتزوجهاويكون معهاعائله فجو عائلته وخطبوله البنت الصغيره أماالبنت ثانيه
فهي كانت متزوجه وطلقت فهاذي البنت صغيره جاوهاهل عايله وخطبوها قالت أم البنت الصغــيــره
للـ للأم الشاب أمهيلينابعض أيام وبعدأيام معدوده وافقت البنتابتسامة وأهلهاوتزوجت لكن الفرحه ماتـمـت فلقدماتت ام شاب وهي مقتوله أيضاوليهاذاقال الأب شهرالعسل سيتم هناولامكان
أخرلكن اهل الفتات الصغيره لم يوافقوعلى هاذاابتسامةلئنهم بغوحياة سعيده لبنتهم ابتسامةوهاذاطبعامن حقهم فبعدماصارقال الشاب لعائلة الفتات الصغيره سأذهب بهافي شهر العسل الى باريس
بعدهااقال للعائله لكن لاتقولون لبنتكم أنابسويلهامفاجئهابتسامة
فرضوقالوطيب مارح نعلم فأخذالشاب الفتات الصغيره وقالها أركبي سياره قالت وين قال بمكان
قالت طيب وركبت قام وداهاطياره وطياره بعدخاصه وقالهاسبرايزابتسامةبعدين قام ودها جناح خاص بفندق أربع نجوم وشترالهاملابس تهبل تطلع عيون الواحد بعدين قالتله أهلي
يدرون ؟؟عن سبرايزهاذي قال اي يدرون,,والعائله أنتضرت الفتات ولكن لم تعد ,,,,,,,,,,,,,,,قالت متى؟بردديرتناقال أن شاالله الأسبوع الجاي
وحل الأسبوع الجاي هاذايعني ألي بعده قالتله ليش؟مارديتني قال وين؟مارديتش؟قالت

ديرتي!فقالابتسامةطيب طيب اهدي انتي طيب بقولش وشو؟أهدي موانت قالتلي انه راح تردني؟؟؟
ديرتي!!!!!!!!!!!!!!!!!ابتسامةوعصبة البنت وطلعة
عليه كل حشياهاوبعدين قالابتسامةماعندناطياره أصبري للأسبوع الياي قالت طيبابتسامةالأسبوع الياي وبس والباقي خس شتراالشاب للفتات الصغيره ساعه عشان يراضيهاوجاءالأسبوع
ألي بعده قالت البنت وهي مجهزه جنطتهاياالله خلي أ روح قال طيب خليني أروح أشوف خلصو
تعبيت البانزين قالت طيب بس بسرعه فلمارجع قالت البنت له هاعبوطياره بنانزين؟قام يبكيابتسامة
قالت وشفيك؟ وش صار؟؟!!!!!!!!!!!!!


قال أبوي! أبوي!قالت وشفيه أبوك؟ قال أبوي !أبوي !أبوي مـــــات !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

قالت:ابتسامةها ؟وشو؟متى؟أي يوم؟ومتى عزاه؟؟؟؟وش صار؟؟؟؟؟

قال:أبوي مات من الحرب...ابتسامةقالت ليش؟هو وين رايح؟علمني شفيك ساكت؟؟؟

قال حتى !أهلش ماتوابتسامةوقام يبكي قالت هابتسامةوقامت تبكي ابتسامة
قال:بسيرلهم قالت :لامابي أخسرك أنتابتسامةبعد قام يبكي يبكيابتسامة

والبنت بعدابتسامةوبعدشهرقام الشاب يطلع كثيرويرجع باخرليالي فذات يوم جت البنت

الضغيره وقالتله أأأأأأأأي أأأأأأأأيابتسامةوداهاالمستشفى طلعة حامل وبعدكيذاولدة واجبت

بنت وكبرت هل بنت والحين نسمي الفتات الصغيره ألي صارت أم الأم أوأم والشاب أب أووالد

المهم فقام يكثر طلعات وذات يوم قال الأب الى بنته قولي لمش انه اليوم في حفله وأبوي

بيوديني قالت ليش؟وشنو؟وليش أشذب عليها؟قال روحي قوليلهاوتعالي وخبرش قالت طيب

ورضت الأم قالتله وين بتوديني قال جهنم!قالت وشو!قال حفله بس حفله من نوع ثاني ورجعة

البنت الى بيتهم فقالت الأم أستانستي؟ قالت أي قالت البنت تبين تجربين الوناسه؟قالت الأم!

ها !أي !شلون؟قالت أول شرايش نلعب لعبه قالت اي عادي نعلب قالت البنت أنسدحي على

الفراش يامه قالت الأم طيب فربطتها بحبل قالت الأم لاتربطين بقوه أناحامل قالت البنت

بعد زين أنش حامل وبعدهاطلعة البنت أبره من جنطتهاوخدرت الأم وبعد ساعه قامت الأم وهيا

ترى ملابسهاعلى الأرض وبعدهالما لفت وهي بل فراش لقت 3رجال وواحد منهم ريلهاو

حرمتين ووحده منهم بنتهاالاتشوف أريايل كلهم عارين وهي بعدوزوجهاوبنتهافستيقذواحد

ومسكهامن أيدها وسوا فاحيشه معاهافقال زوجهاتذكرين أمش وبوش هم عايشين بس مارح

طالعينهم قال أناكرهتش بس شنوأمي هي خطابة ريايل لـ حريم وهي أصلاماهي أمي

وقالهاشوفي وجهش بلـ مرايه سكتت وطالعة وسكتت وقال لاتخفين سوينالش عملية تجميل

قال انتي الحين مجرمه لئن هل مجرمه هربت انتي صرتي بدالها وهي أخذت شكلش وأنتي
اخذتي شكلها تعرفين شي أكيدماتعرفين شي بس خليني أقولش هاشي

أنامسوي هاذي الحركه مع 720حرمه فستمتعي فيها فصرخت وقالت الله لايوفقك طعنتني

طعنه مارح أنساها.......................................................................................

ونتهت القصه هاذي قصه حقيقيه فقولكم نصيحه مني لاتوثقون بأي احدبأي أحد ولاوالله

تلقون شي عمركم ماشفتوه أماعن الأم فأنتم تتسائلون وش؟نهايتهاوش؟

خنقة عمرهابحمام من السجن من الجنونابتسامةأمابنتهافقدرجعة لعائلت أمها
ابتسامةلكن لاتزعلون في تكمله أن شالله بأقرب وقت يمكن الأسبوع الجايابتسامة






 الموضوعالأصلي : قصة ::::بنت صغيرة تزوجت شاب :::دهبوا الي شهر العسل ::هندا الرجوع الي البلاد :يبكيان لمادا ؟؟؟؟ عائلت // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: عاشقة امواج البحر




عاشقة امواج البحر ; توقيع العضو




[
/]





مـــــــــا اسخــف العـاااااااااااااااااشق
عند يخط وعوداااا علي الرمااااااال
ثم ياخد علي الامواج عهدا علي ان لا تمحوها


مواقع النشر (المفضلة)


الــرد الســـريـع


خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
قصة ::::بنت صغيرة تزوجت شاب :::دهبوا الي شهر العسل ::هندا الرجوع الي البلاد :يبكيان لمادا ؟؟؟؟ عائلت , قصة ::::بنت صغيرة تزوجت شاب :::دهبوا الي شهر العسل ::هندا الرجوع الي البلاد :يبكيان لمادا ؟؟؟؟ عائلت , قصة ::::بنت صغيرة تزوجت شاب :::دهبوا الي شهر العسل ::هندا الرجوع الي البلاد :يبكيان لمادا ؟؟؟؟ عائلت ,قصة ::::بنت صغيرة تزوجت شاب :::دهبوا الي شهر العسل ::هندا الرجوع الي البلاد :يبكيان لمادا ؟؟؟؟ عائلت ,قصة ::::بنت صغيرة تزوجت شاب :::دهبوا الي شهر العسل ::هندا الرجوع الي البلاد :يبكيان لمادا ؟؟؟؟ عائلت , قصة ::::بنت صغيرة تزوجت شاب :::دهبوا الي شهر العسل ::هندا الرجوع الي البلاد :يبكيان لمادا ؟؟؟؟ عائلت
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ قصة ::::بنت صغيرة تزوجت شاب :::دهبوا الي شهر العسل ::هندا الرجوع الي البلاد :يبكيان لمادا ؟؟؟؟ عائلت ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا






مواضيع ذات صلة



الساعة الآن.


جميع الحقوق محفوظة لشركة فور يمنى
حقوق الطبع والنشر 2012 - 2013
تم التحويل بواسطة شركة فور يمنى

 
شركة فور يمني