قريباقريباقريباقريبا
مساحة اعلانية
أهلا وسهلا بك إلى منطقة العملاء ، للعرض فقط.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
دوري أبطال أوروبا | بعد هدية التأهل من موسكو، الإنتر يكتفي بالتعادل مع طرابزون و يُشعل صراع
الرئيسيةالتسجيلدخولنافدة الترحيب


اللهـــــــم يا قريب يا محيب السائلين ... نسألك يا قوي يا عزيز ... و نبتهل إليك بالدعــاء ... ندعوك دعاء المضطريــن ... اللهــم احفـظ بلادنا من الفتن و المكائد ... وشر الضاليــن ... اللهم احفظ ليبيا شرقها و غربها و جنوبها ..احميـها يالله .... .. اللهــم يا من بفضلك ورحمتك باركت لنا في ثورتنا و نصــرتها ... أتمم علينا هذا الخير و هذا النصــر يا من أنت على كل شيء قــدير ...نسألك يا ربنا و جاهنا أن تــولي أمـــورنا خيـــارنا ... ولا تــولي أمورنا شــرارنا ... و من أراد ببلادنا سوءاَ فاجعل كيده في نحره ... و خيب أمله ... و كلما أرادوا إشعال نار فتنة أطفئها بقدرتك و رحمتك يا أرحم الراحميـــن ...يا ربي احمي ليبيا و أهلها ... و آمــــنا في أوطاننا ... الللهـم فرج علينا في القريب العاجل ...برحمتك يا أرحم الراحميــن ... فبالدعـــــــاء نصـرنا الله و بالــدعـــــــاء سيبارك لنا في النصــرو يجــعل بلدنا آمنـا مطمئنا ...آميـــــــــــن يا أرحم الراحميــن
المواضيع المضافه مؤخراً
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
الإثنين نوفمبر 07, 2016 9:16 am
الأربعاء نوفمبر 02, 2016 7:53 pm
الثلاثاء سبتمبر 13, 2016 7:36 pm
الأربعاء سبتمبر 07, 2016 2:25 pm
الجمعة يوليو 22, 2016 8:53 am
الثلاثاء يناير 05, 2016 8:00 am
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:49 pm
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:44 pm
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:09 pm
الثلاثاء أغسطس 11, 2015 1:45 pm


الشريط الاحمر


ادارة منتديات ليبيا الحرة ترحب بكم وتتمنى لكم قضاء أجمل الاوقات ونتمنى من الجميع التسجيل معنا ومشاركتنا أرآئكم |


شاطر

السبت نوفمبر 26, 2011 12:23 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
دوري أبطال أوروبا | بعد هدية التأهل من موسكو، الإنتر يكتفي بالتعادل مع طرابزون و يُشعل صراع
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 21
المهــنــة : طالب
^ مشاركاتي ^ : 3675
^ (SMS) ^ :
& MMS & : mms 1
الموقع : سـوق ألـجـمـعـه الـحـره


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: دوري أبطال أوروبا | بعد هدية التأهل من موسكو، الإنتر يكتفي بالتعادل مع طرابزون و يُشعل صراع

دوري أبطال أوروبا | بعد هدية التأهل من موسكو، الإنتر يكتفي بالتعادل مع طرابزون و يُشعل صراع المركز الثاني




في مباراة ضمن المجموعة الثانية من دور المجموعات لحساب دوري أبطال أوروبا، و بعد أن استهل ليل الفرنسي الجولة الخامسة اليوم بخبر سار زفه أبطال فرنسا للأفاعي بتأمين ترشحهم للدور الثاني عبر الفوز على سسكا موسكو بهدفين نظيفين، اكتفى الإنتر بتعادل خارج القواعد مع طرابزون سبور بهدف لمثله، و هي نتيجة منحته النقطة التي كان بحاجة إليها لضمان المركز الأول في المجموعة.

و كان طرابزون سبور قد هزم الإنتر في الجولة الأولى على ملعب سان سيرو بهدف دون رد حين كان جيانبييرو جاسبيريني مدربًا للإنتر قبل إقالته، و قد منح اليوم كلاوديو رانييري الفرصة للأرجنتيني ريكاردو ألفاريز الذي قدم عرضًا قويًا رفقة كوتينيو في مباراة الفريق الأخيرة في الدوري ضد كالياري، إضافة إلى إشراك دييجو ميليتُّو في قلب الهجوم و من خلفه ماورو زاراتي و ديان ستانكوفيتش.

كانت الفرصة الأولى من نصيب الإنتر عبر هجمة مميزة للغاية أسفرت عن هدف الأفاعي في الدقيقة الـ 17، و ذلك حين تبادل ريكي ألفاريز التمرير مع ميليتو ليجهز على دفاع طرابزون سبور من الجهة اليُسرى قبل أن يُرسل تسديدة مقوسة لم يقاومها حارس طرابزون تولخا زينخين.

و في المقابل رد أصحاب الأرض بهدف التعديل في الدقيقة 23 بإمضاء الهداف التركي المخضرم خليل ألتينتوب الذي أطلق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء غيرت ارتفاعها و اتجاهها باصطدامها بوالتر صامويل، لتخادع جوليو سيزار و تهز الشباك الإيطالية.

صحح الحارس البرازيلي الدولي خطأ زميله الياباني الدولي يوتو ناجاتومو حينما حصل ألانزينهو على الكرة من مدافع الإنتر و سدد كرة تصدى لها "جوليوني" الذي أوقف بعد ذلك محاولة بالرأس للَّاعب ذاته. و على الجانب الآخر حاول ماورو زاراتي بأسلوبه المفضل تسديد الكرات المقوسة من خارج منطقة الجزاء مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى طرابزون سبورت.

في الشوط الثاني تصدى جوليو سيزار لركلة حرة نفذها بوراك ببراعة، قبل أن يُطالب الأتراك بركلة جزاء لم يحتسبها لهم حكم اللقاء مارتين أتكينسون و ذلك حين بدا أن الروماني كريستيان كيفو أعاق جلواتشكي داخل منطقة الجزاء. أما زاراتي فقد ظن أنه سجل هدف التفوق حين كسر مصيدة التسلل و مر من الحارس مرسلًا تسديدته باتجاه المرمى، إلا أن جلواتشكي وصل في الوقت المناسب ليبعد الكرة عن خط المرمى.

علم لاعبو طرابزون سبور أنهم لن يحققوا الفوز بعدما شاهدوا القائم الأيسر يتصدى في الدقيقة الـ 75 لرأسية أدريان ميرزيكيفسكي الذي استغل عرضية سيلوتشكا و سوء رقابة لوسيو له، ليقتسم الفريقين نقاط المباراة و يغرد الإنتر في الصدارة بعيدًا برصيد 10 نقاط بفارق أربع نقاط عن طرابزون سبور صاحب المركز الثاني و الذي أصبح داخل صراع ثلاثي مشتعل قد يكلفه مركز الوصافة، و ذلك في ظل امتلاك كل من سسكا موسكو و ليل خمس نقاط في المركزين الثالث و الرابع.







 الموضوعالأصلي : دوري أبطال أوروبا | بعد هدية التأهل من موسكو، الإنتر يكتفي بالتعادل مع طرابزون و يُشعل صراع // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: عايش فى رعايش




عايش فى رعايش ; توقيع العضو






                          ♥ نـُسـٌيم + أوديـساَ+ علآء = اصدقاء للأبد smil55


مواقع النشر (المفضلة)


الــرد الســـريـع


خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
دوري أبطال أوروبا | بعد هدية التأهل من موسكو، الإنتر يكتفي بالتعادل مع طرابزون و يُشعل صراع , دوري أبطال أوروبا | بعد هدية التأهل من موسكو، الإنتر يكتفي بالتعادل مع طرابزون و يُشعل صراع , دوري أبطال أوروبا | بعد هدية التأهل من موسكو، الإنتر يكتفي بالتعادل مع طرابزون و يُشعل صراع ,دوري أبطال أوروبا | بعد هدية التأهل من موسكو، الإنتر يكتفي بالتعادل مع طرابزون و يُشعل صراع ,دوري أبطال أوروبا | بعد هدية التأهل من موسكو، الإنتر يكتفي بالتعادل مع طرابزون و يُشعل صراع , دوري أبطال أوروبا | بعد هدية التأهل من موسكو، الإنتر يكتفي بالتعادل مع طرابزون و يُشعل صراع
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ دوري أبطال أوروبا | بعد هدية التأهل من موسكو، الإنتر يكتفي بالتعادل مع طرابزون و يُشعل صراع ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا






مواضيع ذات صلة



الساعة الآن.


جميع الحقوق محفوظة لشركة فور يمنى
حقوق الطبع والنشر 2012 - 2013
تم التحويل بواسطة شركة فور يمنى

 
شركة فور يمني