قريباقريباقريباقريبا
مساحة اعلانية
أهلا وسهلا بك إلى منطقة العملاء ، للعرض فقط.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
دوري الأبطال | سوبر " كافاني" ينعش أمل نابولي بثنائية في مرمى الأغنياء
الرئيسيةالتسجيلدخولنافدة الترحيب


اللهـــــــم يا قريب يا محيب السائلين ... نسألك يا قوي يا عزيز ... و نبتهل إليك بالدعــاء ... ندعوك دعاء المضطريــن ... اللهــم احفـظ بلادنا من الفتن و المكائد ... وشر الضاليــن ... اللهم احفظ ليبيا شرقها و غربها و جنوبها ..احميـها يالله .... .. اللهــم يا من بفضلك ورحمتك باركت لنا في ثورتنا و نصــرتها ... أتمم علينا هذا الخير و هذا النصــر يا من أنت على كل شيء قــدير ...نسألك يا ربنا و جاهنا أن تــولي أمـــورنا خيـــارنا ... ولا تــولي أمورنا شــرارنا ... و من أراد ببلادنا سوءاَ فاجعل كيده في نحره ... و خيب أمله ... و كلما أرادوا إشعال نار فتنة أطفئها بقدرتك و رحمتك يا أرحم الراحميـــن ...يا ربي احمي ليبيا و أهلها ... و آمــــنا في أوطاننا ... الللهـم فرج علينا في القريب العاجل ...برحمتك يا أرحم الراحميــن ... فبالدعـــــــاء نصـرنا الله و بالــدعـــــــاء سيبارك لنا في النصــرو يجــعل بلدنا آمنـا مطمئنا ...آميـــــــــــن يا أرحم الراحميــن
المواضيع المضافه مؤخراً
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
الإثنين نوفمبر 07, 2016 9:16 am
الأربعاء نوفمبر 02, 2016 7:53 pm
الثلاثاء سبتمبر 13, 2016 7:36 pm
الأربعاء سبتمبر 07, 2016 2:25 pm
الجمعة يوليو 22, 2016 8:53 am
الثلاثاء يناير 05, 2016 8:00 am
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:49 pm
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:44 pm
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:09 pm
الثلاثاء أغسطس 11, 2015 1:45 pm


الشريط الاحمر


ادارة منتديات ليبيا الحرة ترحب بكم وتتمنى لكم قضاء أجمل الاوقات ونتمنى من الجميع التسجيل معنا ومشاركتنا أرآئكم |


شاطر

السبت نوفمبر 26, 2011 12:21 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
دوري الأبطال | سوبر " كافاني" ينعش أمل نابولي بثنائية في مرمى الأغنياء
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 21
المهــنــة : طالب
^ مشاركاتي ^ : 3675
^ (SMS) ^ :
& MMS & : mms 1
الموقع : سـوق ألـجـمـعـه الـحـره


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: دوري الأبطال | سوبر " كافاني" ينعش أمل نابولي بثنائية في مرمى الأغنياء

دوري الأبطال | سوبر " كافاني" ينعش أمل نابولي بثنائية في مرمى الأغنياء



جدد الماتادور إدينسون كافاني أمل نابولي على أرضية ملعب السان باولو التي احتشدت بالجماهير في التأهل لدور الـ16 من دوري الأبطال بعد أن قاد البارتينوبي للفوز بهدفين لهدف على مانشستر سيتي أحرزهما النجم الأوروجوياني بينما سجل هدف السيتيزين الوحيد ماريو بالوتيلي.


بهذه النتيجة يرفع نابولي رصيده لـ8 نقاط في المركز الثاني من المجموعة بينما توقف رصيد السيتي عند 7 نقاط ويكفي النادي الجنوبي الإيطالي الفوز على فياريال الإسباني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات للتأهل دون انتظار نتيجة اللقاء الآخر بين مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ.

بدأ الفريق الإنجليزي المباراة بسيطرته على الكرة والضغط على نابولي في وسط ملعبه بتمريرات يايا توريه وسيلفا في الوسط، وسدد بالوتيلي أول كرة خطيرة على مرمى دي سانتيس في الدقيقة 6 في كرة مرت بجوار القائم الأيسر.

ورد نابولي بكرة عرضية من لافيتزي قابلها السلوفاكي هامسيك برأسية كانت سهلة على حارس مانشستر سيتي، واعتمد نابولي على المرتدات التي قادها لافيتزي ببراعة.

وسدد إينلير كرة قوية من على بُعد 30 ياردة سببت القلق للحارس الذي حولها لركنية قبل أن يستغلها كافاني ويعود للتهديف برأسية رائعة بعد هروبه من الرقابة ولعب كرة خدعت الحارس هارت على الزاوية القريبة قبل أن تحتضن الشباك في الدقيقة 17.

تحسنت وضعية أصحاب الأرض بعد الهدف رغم أنه بقى على أسلوبه في تأمين مناطقه الدفاعية والإنطلاق من الخلف ولم يفكر في مضاعفة النتيجة.

فنجح ماريو بالوتيلي في معادلة النتيجة لضيوف من خلال خطأ لسلفاتوري أرونيكا بعد تشيته الكرة في اتجاه دافيد سيلفا الذي سدد الكرة وارتدت من يد دي سانتيس ليتابعها السوبر ماريو في شباك نابولي بالدقيقة 33.

رد كافاني بتسديدة في الدقيقة 37 ولكن المان سيتي أصبح الأخطر فلعب بالوتيلي كرة في اليسار لدافيد سيلفا الذي مهدها لكورلاف وكاد يصبح الهدف الثاني بتسديدة الصربي القوية ولكن دي سانتيس أبعدها بصعوبة لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين.




بداية الشوط الثاني كانت نارية ومميزة للبارتينوبي حيث أعادت عرضية دوسينا للقناص كافاني التقدم لأبطال الجنوب بعد تمهيد من لافيتزي وعرضية قابلها إدينسون من المرة الاولى بيمناه بباطن القدم في الزاوية اليمنى البعيدة للحارس جو هارت ليتقدم نابولي 2-1.

استمر نابولي في الضغط وسط زأير جماهير ملعب السان باولو ودخل دزيمايلي في مكان إينلير المصاب في الدقيقة 60 لكن بمرور الوقت أُجبر الضغط الإنجليزي النابوليتانو على التراجع شيئاً فشيئاً.

أضاع لافيتزي فرصة هدف محقق من خلال مرتدة راوغ فيها كومباني وانفرد بالحارس جو هارت لكنه سددها في جسده، وأهدر السوفيني هامسيك كرة أخطر في الدقيقة 76 بعد أن راوغ كولاروف من الجهة اليسرى و توغل داخل منطقة الجزاء لكنه سدد الكرة بيسراه وضربت القائم الأيمن ليفقد فرصة إنهاء اللقاء.

كاد يندم هامسيك على الفرصة سريعاً بعد تمريرة من يايا توريه لبالوتيلي الذي سددها بيمناه ولكن دي سانتيس تفوق على نفسه وأبعد كرة هدف التعديل للإنجليز.

وأضاع نفس اللاعب كرة لعبها البديل نصري على رأسه ولكن تسديدة بالوتيلي الرأسية مرت أعلى العارضة في الدقيقة 82.

شدد السيتيزين من ضغطه خاصة بعد إقحام أجويرو من قبل مانشيني وأبعد دي سانتيس تسديدة من الأرجنتيني أجويرو من على الجهة اليمنى للركنية، وقاتلت دفاعات نابولي من أجل الإبقاء على نتيجة الانتصار في الدقائق الأخيرة مع مرتدادت لافيتزي السريعة.

صمد الفريق الإيطالي حتى الدقائق الأخيرة ونجح في الظفر بالانتصار أمام نجوم مانشستر سيتي ليجدد أمله في البقاء بأغلى البطولات الأوروبية والتقدم للدور التالي.







 الموضوعالأصلي : دوري الأبطال | سوبر " كافاني" ينعش أمل نابولي بثنائية في مرمى الأغنياء // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: عايش فى رعايش




عايش فى رعايش ; توقيع العضو






                          ♥ نـُسـٌيم + أوديـساَ+ علآء = اصدقاء للأبد smil55


مواقع النشر (المفضلة)


الــرد الســـريـع


خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
دوري الأبطال | سوبر " كافاني" ينعش أمل نابولي بثنائية في مرمى الأغنياء , دوري الأبطال | سوبر " كافاني" ينعش أمل نابولي بثنائية في مرمى الأغنياء , دوري الأبطال | سوبر " كافاني" ينعش أمل نابولي بثنائية في مرمى الأغنياء ,دوري الأبطال | سوبر " كافاني" ينعش أمل نابولي بثنائية في مرمى الأغنياء ,دوري الأبطال | سوبر " كافاني" ينعش أمل نابولي بثنائية في مرمى الأغنياء , دوري الأبطال | سوبر " كافاني" ينعش أمل نابولي بثنائية في مرمى الأغنياء
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode "onclick="this.select();" size="80" />
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ دوري الأبطال | سوبر " كافاني" ينعش أمل نابولي بثنائية في مرمى الأغنياء ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا






مواضيع ذات صلة



الساعة الآن.


جميع الحقوق محفوظة لشركة فور يمنى
حقوق الطبع والنشر 2012 - 2013
تم التحويل بواسطة شركة فور يمنى

 
شركة فور يمني