قريباقريباقريباقريبا
مساحة اعلانية
أهلا وسهلا بك إلى منطقة العملاء ، للعرض فقط.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
دوري الأبطال | ريبيري يقود البايرن لسحق فياريال وتصدر المجموعة الأولى
الرئيسيةالتسجيلدخولنافدة الترحيب


اللهـــــــم يا قريب يا محيب السائلين ... نسألك يا قوي يا عزيز ... و نبتهل إليك بالدعــاء ... ندعوك دعاء المضطريــن ... اللهــم احفـظ بلادنا من الفتن و المكائد ... وشر الضاليــن ... اللهم احفظ ليبيا شرقها و غربها و جنوبها ..احميـها يالله .... .. اللهــم يا من بفضلك ورحمتك باركت لنا في ثورتنا و نصــرتها ... أتمم علينا هذا الخير و هذا النصــر يا من أنت على كل شيء قــدير ...نسألك يا ربنا و جاهنا أن تــولي أمـــورنا خيـــارنا ... ولا تــولي أمورنا شــرارنا ... و من أراد ببلادنا سوءاَ فاجعل كيده في نحره ... و خيب أمله ... و كلما أرادوا إشعال نار فتنة أطفئها بقدرتك و رحمتك يا أرحم الراحميـــن ...يا ربي احمي ليبيا و أهلها ... و آمــــنا في أوطاننا ... الللهـم فرج علينا في القريب العاجل ...برحمتك يا أرحم الراحميــن ... فبالدعـــــــاء نصـرنا الله و بالــدعـــــــاء سيبارك لنا في النصــرو يجــعل بلدنا آمنـا مطمئنا ...آميـــــــــــن يا أرحم الراحميــن
المواضيع المضافه مؤخراً
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
الإثنين نوفمبر 07, 2016 9:16 am
الأربعاء نوفمبر 02, 2016 7:53 pm
الثلاثاء سبتمبر 13, 2016 7:36 pm
الأربعاء سبتمبر 07, 2016 2:25 pm
الجمعة يوليو 22, 2016 8:53 am
الثلاثاء يناير 05, 2016 8:00 am
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:49 pm
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:44 pm
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:09 pm
الثلاثاء أغسطس 11, 2015 1:45 pm


الشريط الاحمر


ادارة منتديات ليبيا الحرة ترحب بكم وتتمنى لكم قضاء أجمل الاوقات ونتمنى من الجميع التسجيل معنا ومشاركتنا أرآئكم |


شاطر

السبت نوفمبر 26, 2011 12:18 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
دوري الأبطال | ريبيري يقود البايرن لسحق فياريال وتصدر المجموعة الأولى
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 21
المهــنــة : طالب
^ مشاركاتي ^ : 3675
^ (SMS) ^ :
& MMS & : mms 1
الموقع : سـوق ألـجـمـعـه الـحـره


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: دوري الأبطال | ريبيري يقود البايرن لسحق فياريال وتصدر المجموعة الأولى

دوري الأبطال | ريبيري يقود البايرن لسحق فياريال وتصدر المجموعة الأولى




ضمن نادي بايرن ميونخ الألماني اليوم تأهله كمتصدر للمجموعة الأولى من دوري أبطال أوربا بعد سحقه لضيفه الإسباني نادي فياريال بنتيجة 3-1 في الجولة الخامسة من دور المجموعات لحساب البطولة الأقوى على مستوى العالم.

الفريق الألماني صال وجال في المباراة منذ بدايتها وحتى النهاية وسط متابعة لاعبي فياريال المستسلمين أمام مهارات وفنيات لاعبي البايرن، فقد تقدم عملاق بافاريا في الدقيقة الثالثة عبر الفرنسي ريبري ثم عزز النتيجة المهاجم جوميز في الدقيقة 24، وفي الشوط الثاني قلص فياريال النتيجة عبر جوزمان قبل أن يأتي محرز الهدف الأول ريبري ويسجل هدف البايرن الثالث.

وكما هو متوقع فقد بدأ أصحاب الأرض المباراة بهجوم كاسح على مرمى الفريق الإسباني وفي الدقيقة 3 تمكن الجناح الفرنسي الموهوب "بلال ريبري" من خطف هدف التقدم للبايرن بعد خطأ ساذج من المدافع الخبير "كارلوس مارتشينا" الذي مرر بالخطأ كرة سهلة إلى الشاب "توني كروس" لعبها بينية رائعة للمنطلق ريبري انفرد على إثرها الفرنسي بالحارس ثم وضعها من فوقه داخل المرمى ليعلن عن تقدم مبكر للفريق الألماني.

لم يكتفِ لاعبو البايرن بهذا الهدف وسعوا لزيادة الغلة بالتقدم أكثر للأمام وفي الدقيقة 6 كاد الأوكراني



"أناتولي تيموشوك" أن يسجل الهدف الثاني بعد عرضية من كروس استقبلها دون رقابة ثم سدد كرة قوية في المرمى ولكنها ذهبت في الشباك الخارجية، وجاء الدور على الهولندي "أرين روبين" وهدد مرمى المسكين لوبيز بكرة كادت تسكن الشباك بعد أن استقبل روبين تمريرة كروس الساقطة وسدد كرة زاحفة بقدمه اليسرى وسط غياب من دفاع الغواصات الصفراء ولكن دييجو تمكن من مسك الكرة بصعوبة.

استمرت المباراة على حالها حتى جاء موعد الهدف الثاني للبايرن والذي سجله هداف البطولة "ماريو جوميز" في الدقيقة 24 فقد توغل لاعب الوسط الأشقر "تيموشوك" من وسط الملعب وسدد كرة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء اصطدمت بالقائم الأيسر وارتدت إلى القناص جوميز الذي لم يجد صعوبة في هز شباك الكتيبة الإسبانية المستسلمة.

ثم حاول فياريال في الدقائق المتبقية من الشوط الأول مجاراة المانشافت في اللعب ولاحت لهم أكثر من فرصة لتذليل الفارق لعل أبرزها تصويبة "بورخا فاليرو" في الدقيقة 39 والتي أخرجها العملاق "مانويل نوير" بسهولة إلى خارج الملعب في لقطة أظهرت مدى تأثر الهجوم الإسباني بغياب الثنائي نيلمار وروسي.




ومع بداية الشوط الثاني استطاع فياريال العودة في المباراة بهدف تقليص الفارق في الدقيقة 50 بعد أن تهيأت الكرة على مشارف منطقة الجزاء إلى "خوان اوريول" أرسلها عرضية للمتقدم من الجانب الأيمن "جونثان دي جوزمان" الذي صوب على الطائر كرة بديعة سكنت شباك نوير الذي تابعها وهي تسكن شباكه دون أن يحرك ساكناً.

وسرعان ما استفاق الفريق البافاري بكرتين من الفرنسي ريبري كاد بهما أن يعزز الفارق مرة أخرى اللقطة الأولى كانت في الدقيقة 53 حين تقدم ريبري واستقبل عرضية "فيليب لام" بكرة مقصية بديعة ولكن الكرة مرت قريبة من القائم إلى خارج الملعب.

لم ييأس الأوكراني "تيموشوك" وحاول هز الشباك مرة أخرى بتسديدة في الدقيقة 65 بعد تمريرة من روبين ولكن الكرة علت عارضة مرمى فياريال، وعاد الفرنسي "بلال ريبري" في الدقيقة 68 وسجل هدفه الثاني في المباراة وهدف فريقه الثالث من خطأ دفاعي مكرر من فياريال فقد مر لاعب الوسط النشيط "توني كروس" من أكثر من لاعب ومرر كرة حريرية للمتقدم من الجانب الأيسر ريبري مر بعدها من الحارس ووضع الكرة بسهولة في الشباك لتنتهي مهمة فياريال في دوري الأبطال بشكل رسمي.

بعد هذا الفوز الثقيل تأهل نادي بايرن ميونخ إلى الدور ثمن النهائي بتصدره لمجموعة الموت برصيد 13 نقطة دون أي خسارة حتى الآن، بينما نادي فياريال بقى كما هو متذيلاً للمجموعة بلا أي نقاط في انطلاقة هي الأسوء للفريق منذ تسع سنوات بدوري الأبطال.







 الموضوعالأصلي : دوري الأبطال | ريبيري يقود البايرن لسحق فياريال وتصدر المجموعة الأولى // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: عايش فى رعايش




عايش فى رعايش ; توقيع العضو






                          ♥ نـُسـٌيم + أوديـساَ+ علآء = اصدقاء للأبد smil55


مواقع النشر (المفضلة)


الــرد الســـريـع


خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
دوري الأبطال | ريبيري يقود البايرن لسحق فياريال وتصدر المجموعة الأولى , دوري الأبطال | ريبيري يقود البايرن لسحق فياريال وتصدر المجموعة الأولى , دوري الأبطال | ريبيري يقود البايرن لسحق فياريال وتصدر المجموعة الأولى ,دوري الأبطال | ريبيري يقود البايرن لسحق فياريال وتصدر المجموعة الأولى ,دوري الأبطال | ريبيري يقود البايرن لسحق فياريال وتصدر المجموعة الأولى , دوري الأبطال | ريبيري يقود البايرن لسحق فياريال وتصدر المجموعة الأولى
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ دوري الأبطال | ريبيري يقود البايرن لسحق فياريال وتصدر المجموعة الأولى ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا






مواضيع ذات صلة



الساعة الآن.


جميع الحقوق محفوظة لشركة فور يمنى
حقوق الطبع والنشر 2012 - 2013
تم التحويل بواسطة شركة فور يمنى

 
شركة فور يمني