قريباقريباقريباقريبا
مساحة اعلانية
أهلا وسهلا بك إلى منطقة العملاء ، للعرض فقط.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
دوري الأبطال | فالنسيا يكتسح جينك بسبعة أهداف نظيفة
الرئيسيةالتسجيلدخولنافدة الترحيب


اللهـــــــم يا قريب يا محيب السائلين ... نسألك يا قوي يا عزيز ... و نبتهل إليك بالدعــاء ... ندعوك دعاء المضطريــن ... اللهــم احفـظ بلادنا من الفتن و المكائد ... وشر الضاليــن ... اللهم احفظ ليبيا شرقها و غربها و جنوبها ..احميـها يالله .... .. اللهــم يا من بفضلك ورحمتك باركت لنا في ثورتنا و نصــرتها ... أتمم علينا هذا الخير و هذا النصــر يا من أنت على كل شيء قــدير ...نسألك يا ربنا و جاهنا أن تــولي أمـــورنا خيـــارنا ... ولا تــولي أمورنا شــرارنا ... و من أراد ببلادنا سوءاَ فاجعل كيده في نحره ... و خيب أمله ... و كلما أرادوا إشعال نار فتنة أطفئها بقدرتك و رحمتك يا أرحم الراحميـــن ...يا ربي احمي ليبيا و أهلها ... و آمــــنا في أوطاننا ... الللهـم فرج علينا في القريب العاجل ...برحمتك يا أرحم الراحميــن ... فبالدعـــــــاء نصـرنا الله و بالــدعـــــــاء سيبارك لنا في النصــرو يجــعل بلدنا آمنـا مطمئنا ...آميـــــــــــن يا أرحم الراحميــن
المواضيع المضافه مؤخراً
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
الإثنين نوفمبر 07, 2016 9:16 am
الأربعاء نوفمبر 02, 2016 7:53 pm
الثلاثاء سبتمبر 13, 2016 7:36 pm
الأربعاء سبتمبر 07, 2016 2:25 pm
الجمعة يوليو 22, 2016 8:53 am
الثلاثاء يناير 05, 2016 8:00 am
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:49 pm
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:44 pm
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:09 pm
الثلاثاء أغسطس 11, 2015 1:45 pm


الشريط الاحمر


ادارة منتديات ليبيا الحرة ترحب بكم وتتمنى لكم قضاء أجمل الاوقات ونتمنى من الجميع التسجيل معنا ومشاركتنا أرآئكم |


شاطر

الجمعة نوفمبر 25, 2011 4:21 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
دوري الأبطال | فالنسيا يكتسح جينك بسبعة أهداف نظيفة
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 21
المهــنــة : طالب
^ مشاركاتي ^ : 3675
^ (SMS) ^ :
& MMS & : mms 1
الموقع : سـوق ألـجـمـعـه الـحـره


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: دوري الأبطال | فالنسيا يكتسح جينك بسبعة أهداف نظيفة

دوري الأبطال | فالنسيا يكتسح جينك بسبعة أهداف نظيفة





دخل فريق فالنسيا لقاء جينك البلجيكي ضمن الجولة ما قبل الأخيرة من دور مجموعات دوري الأبطال على ملعب المستايا وهو يعي أن أي نتيجة غير الفوز ستجعل حظوظه في التأهل قليلة جداً إن لم نقل معدومة.

وبدأ فالنسيا اللقاء بقوة كبيرة، وضغط مند أول دقيقة، فبدا جلياً للمشاهد أن الفريق البلجيكي سيعاني من أجل إيقاف إعصار الخفافيش الذي لم يمهل أبطال الدوري البلجيكي إلا 9 دقائق قبل أن يفتتح البرازيلي جوناس التهديف من عرضية متقنة للأرجنتيني المتألق تينو كوستا.

ولم يزد هدف التقدم لاعبي فالنسيا إلا إصراراً وقوة من أجل الاستمرار في الهجوم، وتمكنوا بعد ثلاث دقائق فقط من إضافة الهدف الثاني عبر هجمة منظمة انطلقت من الدفاع قبل أن يمرر صاحب الهدف الأول جوناس كرة على طبق من ذهب لسولدادو الذي استغل الفرصة على أكمل وجه ووضعها في الشباك معلناً عن ثاني أهداف الخفاش.

بعد الهدف الثاني، فضل لاعبوا فالنسيا الإنزال قليلاً من نسق المباراة، حيث مسكوا الكرة في وسط الميدان واكتفوا بتنويم الخصم عبر تمريرات قصيرة في وسط الميدان مع بعض الانطلاقات الجميلة لجناح فالنسيا بابلو هيرنانديز، وبما أن البلجيكيون استسلموا لواقع الأمر ولم يقوموا بأية ردة فعل فلم يكن على فالنسيا إلا العودة للهجوم.

وما إن قام فالنسيا بهجمة أخرى حتى أضاف الهدف الثالث في الدقيقة 36 عن طريق أفضل مهاجم إسباني في الوقت الحالي روبيرتو سولدادو بعد تمريرة سحرية أخرى من جوناس، هدف بدا وقعه واضحاً على لاعبي جينك الذين بدوا وكأنهم سلموا أمرهم للقدر ولأقدام سولدادو التي لم تتوانى في إضافة هدف رابع في الدقيقة 39، هدف انتهت على إيقاعته الجولة الأولى.

وشهدت بداية الشوط الثاتي تغييراً من مدرب جينك وآخراً من مدرب فالنسيا، تغييرين لم يغرا شيئا من شكل المباراة التي بدت في جيب الخفافيش والذين لم يشفقوا على جينك واستمروا في البحث عن الهدف الخامس، وأولى المحاولات كانت عن طريق البديل باريخو في الدقيقة 55 من ضربة حرة مباشرة تلاها بعد ذلك ضربة رأسية من الجوليادور سولدادو في الدقيقة 58 مرت بجانب القائم الأيسر للحارس كوتيليس.

وشهدت الدقيقة 64 خروج نجم المباراة سولدادو وتعويضه بأدوريز، لكن هذا التبديل لم يؤثر قط على فريق فالنسيا رغم تقبله لأول هجوم خطير في اللقاء عن طريق تسديدة قوية من اللاعب دي روين مرت محادية لمرمى دييجو ألفيش، لكن سرعان ما دفع الفريق البلجيكي ثمن هذه الهجمة وتلقى هدفين متتاليين عن طريق بابلو هيرنانديز ثم أدوريز في الدقيقتين 68 و70 على التوالي.

واستمر اكتساح فالنسيا للمباراة، وبدا كأننا نشاهد لقاءً ودياً، فنزل فالنسيا بسيل من الفرص الأخرى استطاع تسجيل إحداها عن طريق تينو كوستا في الدقيقة 81 معلناً عن تقدم فالنسيا بنتيجة 7-0 وهي أكبر نتيجة في تاريخ الخفافيش بدوري الأبطال.

الدقائق الأخيرة شهدت بحثاً من جينك عن هدف لحفظ ماء الوجه دون جدوى لتنتهي المبارة بنتيجة 7-0 .







 الموضوعالأصلي : دوري الأبطال | فالنسيا يكتسح جينك بسبعة أهداف نظيفة // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: عايش فى رعايش




عايش فى رعايش ; توقيع العضو






                          ♥ نـُسـٌيم + أوديـساَ+ علآء = اصدقاء للأبد smil55


مواقع النشر (المفضلة)


الــرد الســـريـع


خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
دوري الأبطال | فالنسيا يكتسح جينك بسبعة أهداف نظيفة , دوري الأبطال | فالنسيا يكتسح جينك بسبعة أهداف نظيفة , دوري الأبطال | فالنسيا يكتسح جينك بسبعة أهداف نظيفة ,دوري الأبطال | فالنسيا يكتسح جينك بسبعة أهداف نظيفة ,دوري الأبطال | فالنسيا يكتسح جينك بسبعة أهداف نظيفة , دوري الأبطال | فالنسيا يكتسح جينك بسبعة أهداف نظيفة
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ دوري الأبطال | فالنسيا يكتسح جينك بسبعة أهداف نظيفة ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا






مواضيع ذات صلة



الساعة الآن.


جميع الحقوق محفوظة لشركة فور يمنى
حقوق الطبع والنشر 2012 - 2013
تم التحويل بواسطة شركة فور يمنى

 
شركة فور يمني