قريباقريباقريباقريبا
مساحة اعلانية
أهلا وسهلا بك إلى منطقة العملاء ، للعرض فقط.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
دوري الأبطال | في قمة السان سيرو، إبرا يسجل و البرسا يهزم الميلان بصعوبة
الرئيسيةالتسجيلدخولنافدة الترحيب


اللهـــــــم يا قريب يا محيب السائلين ... نسألك يا قوي يا عزيز ... و نبتهل إليك بالدعــاء ... ندعوك دعاء المضطريــن ... اللهــم احفـظ بلادنا من الفتن و المكائد ... وشر الضاليــن ... اللهم احفظ ليبيا شرقها و غربها و جنوبها ..احميـها يالله .... .. اللهــم يا من بفضلك ورحمتك باركت لنا في ثورتنا و نصــرتها ... أتمم علينا هذا الخير و هذا النصــر يا من أنت على كل شيء قــدير ...نسألك يا ربنا و جاهنا أن تــولي أمـــورنا خيـــارنا ... ولا تــولي أمورنا شــرارنا ... و من أراد ببلادنا سوءاَ فاجعل كيده في نحره ... و خيب أمله ... و كلما أرادوا إشعال نار فتنة أطفئها بقدرتك و رحمتك يا أرحم الراحميـــن ...يا ربي احمي ليبيا و أهلها ... و آمــــنا في أوطاننا ... الللهـم فرج علينا في القريب العاجل ...برحمتك يا أرحم الراحميــن ... فبالدعـــــــاء نصـرنا الله و بالــدعـــــــاء سيبارك لنا في النصــرو يجــعل بلدنا آمنـا مطمئنا ...آميـــــــــــن يا أرحم الراحميــن
المواضيع المضافه مؤخراً
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
الإثنين نوفمبر 07, 2016 9:16 am
الأربعاء نوفمبر 02, 2016 7:53 pm
الثلاثاء سبتمبر 13, 2016 7:36 pm
الأربعاء سبتمبر 07, 2016 2:25 pm
الجمعة يوليو 22, 2016 8:53 am
الثلاثاء يناير 05, 2016 8:00 am
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:49 pm
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:44 pm
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:09 pm
الثلاثاء أغسطس 11, 2015 1:45 pm


الشريط الاحمر


ادارة منتديات ليبيا الحرة ترحب بكم وتتمنى لكم قضاء أجمل الاوقات ونتمنى من الجميع التسجيل معنا ومشاركتنا أرآئكم |


شاطر

الجمعة نوفمبر 25, 2011 4:06 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
دوري الأبطال | في قمة السان سيرو، إبرا يسجل و البرسا يهزم الميلان بصعوبة
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 21
المهــنــة : طالب
^ مشاركاتي ^ : 3675
^ (SMS) ^ :
& MMS & : mms 1
الموقع : سـوق ألـجـمـعـه الـحـره


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: دوري الأبطال | في قمة السان سيرو، إبرا يسجل و البرسا يهزم الميلان بصعوبة

دوري الأبطال | في قمة السان سيرو، إبرا يسجل و البرسا يهزم الميلان بصعوبة





في قمة قمم مباريات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، و ضمن الجولة الخامسة استطاع برشلونة خطف فوز صعب على حساب الميلان على ملعب سان سيرو بثلاثية مقابل هدفين في لقاء شهد إثارة منذ البداية حتى النهاية و استغل فيه برشلونة أخطاء دفاع الميلان لتحقيق الفوز أمام ضغط ميلاني في الهجوم على دفاع البرسا خلال كلا شوطي اللقاء.

فرغم ضمان كلا الفريقين التأهل إلى دور الـ 16، كان على أحد الفريقين خطف الفوز إما لضمان المركز الأول للبرسا أو لخطف الصدارة لصالح الميلان. و كان كلا الفريقين قد تعادلا على ملعب كامب نو بهدفين لمثهما في مباراة دراماتيكية، إلا أن صاحب أول هدف في ذلك اللقاء أليكساندر باتو لم يبدأ مباراة الليلة منذ البداية حين شارك روبينيو في هجوم الميلان رفقة زلاتان إبراهيموفيتش، و في المقابل شارك البرازيلي الشا تياجو ألكانتارا في خط الوسط عوضًا عن الغائب أندريس إنييستا.

حصل الميلان على الفرصة الأولى بعد مرور أربعون ثانية، إلا أن دفاع البرسا نجح في الوقوف في وجه إبرا كادابرا و روبينيو و في الجهة الأخرى اضطر مارك فان بومل لتدخل حاسم لإيقاف ليونيل ميسِّي قبل دخوله منطقة الجزاء بعد انطلاقة مميزة، إلا أنه تسبب في تسجيل الهدف الأول لبرشلونة في مرماه بالخطأ في الدقيقة 14 بعد أن أرسل ميسِّي تمريرة للجهة اليُسرى داخل منطقة الجزاء حيث سيدو كيتا الذي مرر عرضية أرضية ضعيفة أكملها بومل في الشباك عوضًا عن إبعادها عن المرمى.

كادت تصبح النتيجة 2-0 في الدقيقة 17 حين حصل سيسك فابريجاس على تمريرة ذكية من تشافي إيرنانديز داخل منطقة الجزاء، إلا أن كريستيان أبياتي خرج مبكرًا ليبعد الكرة قبل أن يصل إليها قائد آرسنال الأسبق. و في المقابل أهدر روبينيو فرصة لا تأتي مرتين حين حول له كيفن برينس بواتينج كرة عرضية حصل عليها البرازيلي داخل منطقة الجزاء دون رقابة، إلا أنه أطاح بها فوق المرمى من مسافة لا تزيد عن أربعة ياردات!

انتعش الميلان بهدف التعديل في الدقيقة 20 بعد أن أرسل ألبيرتو أكيلاني تمريرة أمامية من منتصف الملعب في الجهة اليمنى إلى الجهة اليُسرى حيث المتحرر من الرقابة كلارينس سيدورف و الذي مرر بينية قصيرة بالعرض للمنطلق من الخلف زلاتان إبراهيموفيتش الذي سدد الكرة على الفور في شباك فيكتور فالديز.

كاد ميسِّي يستعيد التقدم لصالح فريقه برشلونة سريعًا حين حصل على تمريرة من فابريجاس لمم يُجِد تسديدها من مسافة قريبة بسبب الرقابة اللصيقة لإجناسيو أباتي عليه، إلا أن الحكم أبى إلا أن يمنحه فرصة أخرى للتسجيل بكل سهولة بعد أن مُنِح الكتلونيين ركلة جزاء مشكوك تمامًا في صحتها حين خدع تشافي حكم المباراة فولفجانج شتارك بسقوطه داخل منطقة الجزاء مستغلًأ اشتراكه مع أكيلاني في لقطة لم تظهر فيها أي عرضية من طرف الأمير الصغير، ليسدد ميسِّي ركلة الجزاء مودعًا الكرة في الشباك على يمين أبياتِّي قبل أن يضطر لإعادتها بسبب تمويهه لأبياتي قبل التسديد مباشرة، إلا أنه نجح في إيداع المحاولة الثانية في الشباك دون أي شكوك هذه المرة على يسار الحارس الإيطالي المخضرم.

بعد ذلك الهدف تصدى أبياتي لتسديدة خطيرة من دافيد فيا، قبل أن يمتلك الميلان الكرة في الدقائق العشرة الأخيرة من عمر الشوط الأول و تتوالى الهجمات و سلسلة من الأخطاء التحكيمية ضد الروسُّونيري، إلا أن ذلك لم يمنعهم من تهديد مرمى برشلونة سواء عبر بواتينج الذي أنقذ فالديس كرته و سيدورف الذي وجد كيتا يقف ببطنه في وجه متابعته لركلة حرة شتتها الدفاع الكتلوني.

فيما كاد تياجو سيلفا يكرر ما فعله في مباراة الذهاب في الدقيقة الأولى من الوقت المضاف للشوط الأول حين ارتقى لركنية سيدورف ليسددها برأسه مباشرة بمحاذاة القائم الأيسر لمرمى فالديس، لينتهي الشوط بتفوق البرسا بهدفين لهدف.

و بينما كان الميلان أول البادئين بالتهديد في بداية اللقاء، كان برشلونة الأقرب للمرمى بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني حين أرسل دافيد فيَّا تمريرة أمامية من فوق دفاع الميلان لميسِّي الذي سدد من زاوية صعبة كرة عانقت الشباك الجانبية اليُمنى لمرمى أبياتي الذي تقدم مبكرًا فنجح في إغلاق كل الزوايا على نجم التانجو.

إلا أن الميلان لم ينتظر كثيرًا فسجل أصحاب الأرض الهدف الثاني في الدقيقة 53 بعد أن مرر سيدورف عرضية للبرازيلي البديل أليكساندر باتو الذي حاول تمرير الكرة برأسه لزلاتان إبراهيموفيتش، إلا أن خافيير ماسكيرانو اعترض طريقها لتذهب للمنطلق بسرعة من الخلف كيفن برينس بواتينج الذي روض الكرة بشكل رائع و راوغ بلال أبيدال بالكعب قبل أن يطلق تسديدة قوية مرت على يسار فيكتور فالديس لتعانق الزاوية اليُسرى من شباك البرسا.

و بعد أن كان الميلان هو المسيطر في الدقائق الماضية، خطف برشلونة الأسبقية مجددًا في الدقيقة 62 في لقطة غفل عنها دفاع الميلان المنشغل بميسِّي عن انسلال تشافي داخل منطقة جزائهم، فمرر الأرجنتيني بينية دقيقة للإسباني الذي لم يجد صعوبة في وضع الكرة في الشباك دون عناء أو إزعاج رغم لحاق إجناسيو أباتي به قبل تسديد الكرة.

عمل برشلونة على الاحتفاظ بالكرة قدر الإمكان بعد استعادة التقدم في النتيجة، و كان لرفاق كارلس بويول ما أرادوا فقلت هجمات الميلان و دأب لاعبو البرسا على نقل الكرة ببطء فيما بينهم، إلا أن ذلك لم يمنع البديل أليكسيس سانشيز من تهديد مرمى أبياتي حين استغل ركلة حرة نفذها تشافي ليسدد ثلاث كرات تصدى الحارس الإيطالي لاثنتين منهما قبل أن تخرج الأولى خارج الملعب، لينتهي اللقاء بفوز كتلوني أمن صدارتهم للمجموعة برصيد 13 نقطة بفارق خمس نقاط عن الميلان صاحب المركز الثاني.







 الموضوعالأصلي : دوري الأبطال | في قمة السان سيرو، إبرا يسجل و البرسا يهزم الميلان بصعوبة // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: عايش فى رعايش




عايش فى رعايش ; توقيع العضو






                          ♥ نـُسـٌيم + أوديـساَ+ علآء = اصدقاء للأبد smil55


مواقع النشر (المفضلة)


الــرد الســـريـع


خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
دوري الأبطال | في قمة السان سيرو، إبرا يسجل و البرسا يهزم الميلان بصعوبة , دوري الأبطال | في قمة السان سيرو، إبرا يسجل و البرسا يهزم الميلان بصعوبة , دوري الأبطال | في قمة السان سيرو، إبرا يسجل و البرسا يهزم الميلان بصعوبة ,دوري الأبطال | في قمة السان سيرو، إبرا يسجل و البرسا يهزم الميلان بصعوبة ,دوري الأبطال | في قمة السان سيرو، إبرا يسجل و البرسا يهزم الميلان بصعوبة , دوري الأبطال | في قمة السان سيرو، إبرا يسجل و البرسا يهزم الميلان بصعوبة
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ دوري الأبطال | في قمة السان سيرو، إبرا يسجل و البرسا يهزم الميلان بصعوبة ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا






مواضيع ذات صلة



الساعة الآن.


جميع الحقوق محفوظة لشركة فور يمنى
حقوق الطبع والنشر 2012 - 2013
تم التحويل بواسطة شركة فور يمنى

 
شركة فور يمني