قريباقريباقريباقريبا
مساحة اعلانية
أهلا وسهلا بك إلى منطقة العملاء ، للعرض فقط.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
رواية مذكرات إمرأة للباحثات عن الرومانسية
الرئيسيةالتسجيلدخولنافدة الترحيب


اللهـــــــم يا قريب يا محيب السائلين ... نسألك يا قوي يا عزيز ... و نبتهل إليك بالدعــاء ... ندعوك دعاء المضطريــن ... اللهــم احفـظ بلادنا من الفتن و المكائد ... وشر الضاليــن ... اللهم احفظ ليبيا شرقها و غربها و جنوبها ..احميـها يالله .... .. اللهــم يا من بفضلك ورحمتك باركت لنا في ثورتنا و نصــرتها ... أتمم علينا هذا الخير و هذا النصــر يا من أنت على كل شيء قــدير ...نسألك يا ربنا و جاهنا أن تــولي أمـــورنا خيـــارنا ... ولا تــولي أمورنا شــرارنا ... و من أراد ببلادنا سوءاَ فاجعل كيده في نحره ... و خيب أمله ... و كلما أرادوا إشعال نار فتنة أطفئها بقدرتك و رحمتك يا أرحم الراحميـــن ...يا ربي احمي ليبيا و أهلها ... و آمــــنا في أوطاننا ... الللهـم فرج علينا في القريب العاجل ...برحمتك يا أرحم الراحميــن ... فبالدعـــــــاء نصـرنا الله و بالــدعـــــــاء سيبارك لنا في النصــرو يجــعل بلدنا آمنـا مطمئنا ...آميـــــــــــن يا أرحم الراحميــن
المواضيع المضافه مؤخراً
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
الإثنين نوفمبر 07, 2016 9:16 am
الأربعاء نوفمبر 02, 2016 7:53 pm
الثلاثاء سبتمبر 13, 2016 7:36 pm
الأربعاء سبتمبر 07, 2016 2:25 pm
الجمعة يوليو 22, 2016 8:53 am
الثلاثاء يناير 05, 2016 8:00 am
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:49 pm
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:44 pm
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:09 pm
الثلاثاء أغسطس 11, 2015 1:45 pm


الشريط الاحمر


ادارة منتديات ليبيا الحرة ترحب بكم وتتمنى لكم قضاء أجمل الاوقات ونتمنى من الجميع التسجيل معنا ومشاركتنا أرآئكم |


شاطر

السبت نوفمبر 19, 2011 11:06 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
رواية مذكرات إمرأة للباحثات عن الرومانسية
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 21
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 1157
^ (SMS) ^ : النص
الموقع : علــــــــــمتـــ،،ــني الحياة:: انـ كـــــــــ،،ـنت نـــــبع ماء تجمــــع نــــ،،ــاســ منـ حــــ،،ــولي فـــــاذا ماشربــــــ،،ــو ا قامــــ،،وا وتركونــــيـ وانـ الوفـــ،،ـــاء صـــ،،ــار عمــــتلهـ نـــ،،ــادرهـ ولــ،،ــن يـــفي لــ،،ـك بالـــحق لا من حـــ،،ــبك فـــ،،ـي الله وانــ اخـــد من ما مضـــ،،ـي العـــبره وان انتـــ،،ــقي مــ،،ــن حـــ،،ــاضريـ فــــ،،ــكرهـ:::


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رواية مذكرات إمرأة للباحثات عن الرومانسية

ترانيم الغرام ليست بناقده ولا محلله ولا روائية ولا .. ولا … ترانيم مجرد إنسانه هوايتها القراءة ستروي لكم القصة ربما ترغبون في قرائتها وتتقبل أراء الجميع بكل احترام وتقدير

مذكــــــرات امـــــــــرأة

للكاتبة روش بدرخان ( القصة مترجمة عن اللغة التركية )

ملاحظه : شعرت قبل أن اروي لكم الحكاية بأني سأظلم الكاتبة فلن استطيع أو أوصل لكم روعة سردها بطرحي هذا ولكني ساحكيها لعلكم ترغبون بقرائتها .


الحكاية كأنها مسلسل او فيلم رومانسي جميل ( بمعنى اذا لم تكن من هواة القصص الرومانسية فالكتاب غير مناسبا لك نهائيا ً ) تنقسم القصة إلى جزئين احببت الجزء الأول أكثر ، لنبدأ الحكاية


أحداث القصة تدور في تركيا القصه طويلة ولكنها جميلة ومؤثرة تحكي عن شابه اسمها فكرة مريضه بمرض مزمن في القلب وليس هناك علاج لها تغرم بطبيبها نجاة رجل متزوج ولديه ابن وابنه وهو يبادلها هذا العشق الطاهر ويعشق هذه الشابة عشقا لا يوصف ولكنها ترفض الزواج منه حتى لا تهدم بيته وتقرر الابتعاد عنه. وتتزوج تحت ضغط والدها وزوجته رجلا في الخمسين من عمره رجل غني وقور يحبها حب ويسعى لإرضاءها بكافة الطرق وهي تعامله معاملة الزوجه الطيبة الحنون ولكن قلبها يعشق نجاة ولا يمكنها نسيان هذا الحب.


وتدور الأيام وتكون الصدمة عندما تكتشف أن زوجها يكون خال زوجة حبيب قلبها نجاة وهنا تعاني أشد المعاناة والألم عندما تلتقي بالدكتور الذي مرض كثيرا لفراقها وبعدها عنه ولكنها تحترم الرباط الذي يربطها بزوجها والد ابنتها ندرة وتمر العديد من الأحداث التي تجعلك تشعر بالحب والعشق الذي يكنه الطبيب لفكرة والألم الشديد التي تعاني منه هذه الشابة الطاهرة وفي نهاية الجزء الأول يكتشف زوجها عن حبها للطبيب ولكنه يتهمها بالخيانة دون أن يعطيها الفرصه لتشرح أو توضح موقفها.

بعدها يتوفى الزوج وتتدهور حالة فكرة جداً بسبب مرضها الشديد وتشارف على الموت وهنا تسرد الكاتبة اللحظه التي تتوفى فيها فكرة ويحضر نجاة لرؤيتها ويكاد أن يجن وهو يرى حبيبة قلبة تفارق الحياة وهو طبيب لا يستطيع علاجها أو مساعدتها ، لم يستطع سوى تقبيل عينيها وتوديع روحها الطاهرة ( ستصبح في عالم آخر تشعر بالألم الشديد في صدرك وكانك تعيش معهم ) الكاتبة في قمة الروعه من طريقة وصفها للأحداث .

الجزء الثاني يتناول حكاية ندرة ابنة هذه المرأة وصراعها الداخلي في محاولة معرفه الماضي ولقاءها بنجاة الذي ما زال قلبه متعلق بوالدتها ويبكي على فراقها بشده وتشاء الاقدار أن تعشق ندرة ابنه المحامي الذي يظن أنه يحب فتاة اسمها معلا مادية طائشه ترغب بالتسلي به وترفض الزواج منه رغم توسلاته لها .

بعدها يشعر بالندم كثيرا لخسارته لندرة الفتاة الطيبة الحنون التي لم يبادلها الشعور الذي تكنه له ويحاول ترجيها بكل أسى وقلبه معذب بعد أن ذاق العشق وشعر به تجاهها .

وتنتهي الاحداث نهاية سعيدة بارتباط ابنة فكرة وابن نجاة وكأن القدر الذي منع زواج والديهما وارتباطها ليعيشا بسعادة كتب لهما أن يهنئا بما لم يناله والديهما .


رأي : سرد القصة رااااائع جدا يجعلك تعيش معهم وتحس بهم – انصح بقرائتها لمحبي الرومانسية






 الموضوعالأصلي : رواية مذكرات إمرأة للباحثات عن الرومانسية // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: ساحرةالخيول




ساحرةالخيول ; توقيع العضو




مواقع النشر (المفضلة)


الــرد الســـريـع


خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
رواية مذكرات إمرأة للباحثات عن الرومانسية , رواية مذكرات إمرأة للباحثات عن الرومانسية , رواية مذكرات إمرأة للباحثات عن الرومانسية ,رواية مذكرات إمرأة للباحثات عن الرومانسية ,رواية مذكرات إمرأة للباحثات عن الرومانسية , رواية مذكرات إمرأة للباحثات عن الرومانسية
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ رواية مذكرات إمرأة للباحثات عن الرومانسية ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا






مواضيع ذات صلة



الساعة الآن.


جميع الحقوق محفوظة لشركة فور يمنى
حقوق الطبع والنشر 2012 - 2013
تم التحويل بواسطة شركة فور يمنى

 
شركة فور يمني