قريباقريباقريباقريبا
مساحة اعلانية
أهلا وسهلا بك إلى منطقة العملاء ، للعرض فقط.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
أرفع رأسك فوق أنته ليبى حر
الرئيسيةالتسجيلدخولنافدة الترحيب


اللهـــــــم يا قريب يا محيب السائلين ... نسألك يا قوي يا عزيز ... و نبتهل إليك بالدعــاء ... ندعوك دعاء المضطريــن ... اللهــم احفـظ بلادنا من الفتن و المكائد ... وشر الضاليــن ... اللهم احفظ ليبيا شرقها و غربها و جنوبها ..احميـها يالله .... .. اللهــم يا من بفضلك ورحمتك باركت لنا في ثورتنا و نصــرتها ... أتمم علينا هذا الخير و هذا النصــر يا من أنت على كل شيء قــدير ...نسألك يا ربنا و جاهنا أن تــولي أمـــورنا خيـــارنا ... ولا تــولي أمورنا شــرارنا ... و من أراد ببلادنا سوءاَ فاجعل كيده في نحره ... و خيب أمله ... و كلما أرادوا إشعال نار فتنة أطفئها بقدرتك و رحمتك يا أرحم الراحميـــن ...يا ربي احمي ليبيا و أهلها ... و آمــــنا في أوطاننا ... الللهـم فرج علينا في القريب العاجل ...برحمتك يا أرحم الراحميــن ... فبالدعـــــــاء نصـرنا الله و بالــدعـــــــاء سيبارك لنا في النصــرو يجــعل بلدنا آمنـا مطمئنا ...آميـــــــــــن يا أرحم الراحميــن
المواضيع المضافه مؤخراً
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
الإثنين نوفمبر 07, 2016 9:16 am
الأربعاء نوفمبر 02, 2016 7:53 pm
الثلاثاء سبتمبر 13, 2016 7:36 pm
الأربعاء سبتمبر 07, 2016 2:25 pm
الجمعة يوليو 22, 2016 8:53 am
الثلاثاء يناير 05, 2016 8:00 am
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:49 pm
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:44 pm
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:09 pm
الثلاثاء أغسطس 11, 2015 1:45 pm


الشريط الاحمر


ادارة منتديات ليبيا الحرة ترحب بكم وتتمنى لكم قضاء أجمل الاوقات ونتمنى من الجميع التسجيل معنا ومشاركتنا أرآئكم |


شاطر

الإثنين نوفمبر 14, 2011 9:05 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
أرفع رأسك فوق أنته ليبى حر
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 41
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 93
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: أرفع رأسك فوق أنته ليبى حر


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية مباركة طيبة لكم جميعا أيها الاحرار
الله أكبر ولله الحمد
ها قد أنتصرت ثورة التكبير .. ثورة الشعب الليبى الابى
والكل أصبح فى بلادى الغاليه حرا لا يطوقه قيد ولا فى معصمه الاغلال
يعيش وهج الثورة ونصرها وفرحها
رافعا رأسه عاليا يتسامق بالسماء متواضع يحمد الله على نصره وفتحه المبين بهذه الثورة المأمورة بالنصر من عنده سبحانه وتعالى مهلك الطغاة ومدل المغترين المتكبرين .
واليوم سوف نتوقف عند شعار
أرفع رأسك فوق أنته ليبى حر .
ما معنى أن تكن حرا حتى يتسنى لك أن ترفع رأسك بهذه الحرية التى أتتك من الله ثم من دم الشهيد ومن الجريج ومن المبتور أطرافه ومن الذى أمضى أيامه فى المعتقل ومن كل ثائر خرج وهتف للحرية ولا إنفصال ولا إنفصام بين كل الليبين الشرفاء الذين تنادوا من أجل ليبيا لكى تصبح حرة كريمة أبية كما وجدت من الابد .
معنى أن تكن حرا
يجب عليك أن تتخلص من كل تراكمات الماضى الكريه الذى تركه ألا نظام فى حياتك السابقه
يعنى الهمع والانانيه والاتكاليه واخطى رأسى وقص وما تعدلش وفوت يا راجل ..
هذا ماينفعش فى عهد الثوره والحريه ,, بلادنا محتاجه نتغير كلين..
يجيب أن تؤمن بإن الولاء لله والرسول والوطن .. ولا ولاء لغيرهم
اقصد هذا مدير يالا نتملقه وندحلا ونخدمه ونجرى فى جرة رضاه .. ونافقه ونتسلق باش نوصل
يجب أن تتبع الحق والحرية ولا ترتضى بغيرهما بديلا
يعنى لازم من اليوم الحق هو اللى نتكلمه ونقوله وهو اللى ندافع عليه باش نأكد الحريه اللى حصلناها بالدم والجرح ودفعنا عليها الغالى والنفيس ونأكدها بالشجاعه والصراحه مش نقعدوا خاملين سلبين نهز فى روسنا واحنا ساكتين
يجيب أن تبحث عن ذاتك وتحققها بالخلق والاخلاق والعلم والثقافة والحب لكل من حوليك دون إستثناء أو أقصاء
يعنى واجب الثقافه واجب ضرورى وأراه فرض لكى نعد للعده لبناء ليبيا الجديده الحره الجميله

بلاش نستعمل الكلمات التى مكانها المواخير والشوارع الخلفيه فى تعاملنا مع بعض والكل يفهم ما اقصده ..

نحتاج كلمات راقيه تقدما كإناس قادرين على خدمة بلادنا .

يعنى لو نتخلص من ملفوظ زيد فيه .. وفش الكومات . وأخطاك يا راجل وغيرها من ألفاظ الفاقده للعلم والثقافه

هاهاهاهاها .. دكتور وخريج ويمكن متخصص لا يزال يقول زيد فيه واقلب وجهك .. تحسه وتحلف عليه ما خش مدرسه إبتدائيه مو كلية الطب .

يجب أن تطرد من عقلك ومفاهيمك .. القبيلة وأبناء العمومه والاهل والاقارب .. بل ترى نفسك ليبيا فقط ودينك هو جوهرك
اقصد بلاش نخدم ولد عمى ونساعد اقاربى ونوقف للى ليا .. بل كل الليبين ليك وهما منك .
يجب أن تلغى الواسطة والمحسوبية والرشوه أى لا تفكر فى إيجاد الوسيط لانجاز أى عمل تريد إنجازه فلا تبحث عن فلان لكى يساعدك بل أطرق باب هدفك وحدك عندما تؤمن بإن حقك هناك فخده بحريتك وفق الخلق والعقل وبالسلم ايضا
يعنى لما تفكر تبى تدير مصلحه مش لازم تدور واحد فى هديكا المصلحه باش يقضهالك .. بالعكس مصلحتك تنقضى دون واسطه ودون معرفه ودون رشوه .. الموظفون وجدوا لخدمتك وفق القانون لا وفق المزاج والواسطه ..
أطرد الخوف لان زمن الخوف والرعب والاطهاد ولى وأندحر انقرض .. خلاص الخوف بحه تمله اللعب .. مشى ما تلفة الطاغيه المقبور المدفون تحت التراب ينتظر سقر وبئس المصير .
غير من رؤيتك للاشياء لان الثورة يجب أن تكون بذاتك قبل أن تكون فيما حوليك
صحيح يجب الثوره تمس نفسك .. تغير أنته من كل الاشياء السيئه والاشياء اللتى تتنفى مع حريتك من طباع صاعبه ومزاج حديدى .. يعنى الان العقل هو السيد لا المزاج ولا الطبع .
ساهم فى إنتمائك لليبيا بإن تحافظ على جمالها وعلى إبراز دورك الحميد فيها
باش نوضحلك وهو أقل مثال .. مش تقود السياره وتهرب فى الاحمر أو تخالف قانون السير وتطلع من زنقه ممنوعه . أو ترمى بعلبة المشروف من نافدة السياره والكثير من الاشياء التى تشوه حريتك وتفشله لانك بهكذا تصبح عبدا للعادات السيئه القبيحه .
ثق فى نفسك بإن ليبيا لليبين وليست لفئة أو طائفة أو زمرة بل هى للجميع وحضنها يتسع الكل
اقصد انت تتساوى مع كل ليبى فى الحقوق والواجبات فلا تشعر بإنك أقل من أى أحد ألا إذا كنت أنت من أراد ذلك ولكن لا أظن أنك ترضى بذلك
عود نفسك على قبول الاخر وعامله بلطف ولين وخده حيث أنت باليسر الصبر
أقصد تعامل مع الاخر وفق علمه وثقافته وعمره وعامله بالحسنى وكن صاحب قلب رؤف رحيم لكى تستقطبه إلى حقك أو قناعتك .. ولا تعصب وتتنرفز وتنفعل وتستعمل يدك فهذا أراه عجزا وقصورا وشعورا بالنقص .
الله وهبنا العقل لكى نتخاطب به أولا وأخيرا
كن جسر حب دائما ولا تكن مطب حقد
يعنى ما تولى محضر سوء وشر أى عندما تتوسط فى نزاع أو خلاف كن صاحب كلمة يبة مباركة تجمع القلوب ولا تساهم فى إبعادها
عندها سوف تشعر بإنك ليبى حرا .. ولا أحد يستطيع إنتزاع حريتك ولا يقدر على الاستحواذ عليها
ومن له أضافة أو رأى فى الموضوع أتمنى أن يشارك
فلا تكن فى الجانب السلبى فسوف تجمد حيث انت
لكم الود

ع.ع







 الموضوعالأصلي : أرفع رأسك فوق أنته ليبى حر // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: عبدالله عمر




عبدالله عمر ; توقيع العضو



الإثنين نوفمبر 14, 2011 9:42 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
أرفع رأسك فوق أنته ليبى حر
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 26
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 903
^ (SMS) ^ : النص
& MMS & : mms 2


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: أرفع رأسك فوق أنته ليبى حر

أنتهينا من معركة تحرير ليبيا وهدا ليس كل شي فا أمامنا معركة أصعب وهيا بناء ليبيا من جديد
أول خطوة لبناء ليبيا هيا المصالحة الوطنية والمصالحة تعني نبد القبيلة وهو أكبر عائق أمامنا
وليكن شعار كل ليبي أرفع رأسك فوق انت ليبي حر
مشكور أخي الكريم على الموضوع

دامت ليبيا حرة








 الموضوعالأصلي : أرفع رأسك فوق أنته ليبى حر // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: ملك المستقبل




ملك المستقبل ; توقيع العضو







°• وَمَا تَوْفِيقِي إِلَّا بِاللَّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ •°



بالعلم والقلم يدفع الالم

بارك الله لنا أستقلالنا

الثلاثاء نوفمبر 15, 2011 1:59 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
أرفع رأسك فوق أنته ليبى حر
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 33
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 2907
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: أرفع رأسك فوق أنته ليبى حر

بارك الله فيك على الجهد بس الكلام اغلبه معروف ومفهوم وينادو بيه في الاذاعات ليلاا ونهاراااااا

لاكن اين الفعل اين العمل اين الواقع

اتمنى من الله ان يديم علينا فرحتنا بنصرنا الذي هو منه ويمن علينا بمزبد من النصر .. وان نرى هذا البلاد عاليا في القمة يااااااااااااااااارب

وشكراا مرة اخرى






 الموضوعالأصلي : أرفع رأسك فوق أنته ليبى حر // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: ابن تريبولس




ابن تريبولس ; توقيع العضو





[center][



اقسم بالله ان هذا العلم كأنه بيني وبينه علاقة قديمة او اني اعرفه من قبل ( سبحان الله حب من اول نظرة )

الثلاثاء نوفمبر 15, 2011 1:04 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
أرفع رأسك فوق أنته ليبى حر
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 41
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 93
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: أرفع رأسك فوق أنته ليبى حر

ملك المستقبل كتب:
أنتهينا من معركة تحرير ليبيا وهدا ليس كل شي فا أمامنا معركة أصعب وهيا بناء ليبيا من جديد
أول خطوة لبناء ليبيا هيا المصالحة الوطنية والمصالحة تعني نبد القبيلة وهو أكبر عائق أمامنا
وليكن شعار كل ليبي أرفع رأسك فوق انت ليبي حر
مشكور أخي الكريم على الموضوع

دامت ليبيا حرة


اهلا وسهلا يا طيب
ومشكور انته على جيتك وقرايتك وردك الحلو يا عسل
وعاشت ليبيا حره إن شاء الله وستظل حره بإذنه تعالى إلى الابد
واهلها أحرار
لك الود
ع.ع.







 الموضوعالأصلي : أرفع رأسك فوق أنته ليبى حر // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: عبدالله عمر




عبدالله عمر ; توقيع العضو



الثلاثاء نوفمبر 15, 2011 1:17 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
أرفع رأسك فوق أنته ليبى حر
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 41
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 93
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: أرفع رأسك فوق أنته ليبى حر

ابن تريبولس كتب:
بارك الله فيك على الجهد بس الكلام اغلبه معروف ومفهوم وينادو بيه في الاذاعات ليلاا ونهاراااااا

لاكن اين الفعل اين العمل اين الواقع

اتمنى من الله ان يديم علينا فرحتنا بنصرنا الذي هو منه ويمن علينا بمزبد من النصر .. وان نرى هذا البلاد عاليا في القمة يااااااااااااااااارب

وشكراا مرة اخرى
مساء الخير يا غالى
واعتز وافخر بمداخلاتك وردودك ..
وفيك بارك الله
الموضوع معروف ومتداول فى القناوات المسموعه والمرئيه وأنت سمعته أكثر من مره
ولكن هل سمعت عن كيفية بقاء رأسك مرفوع عاليا وشامخا كشموخ النخيل فى ليبيا الحبيبة الغالية
عندما تتخلص من كل مخاوفك وكل أنانيتك وكل تراكمات النهج الاخضر المصفر اليابس الذى عيشنا فيه القذافى المقبور
وأول هذه المخلفات القضاء على أعتقاد الواسطه أى لا تبحث عن أى شخص لكى يساعدك فى إنجاز مصلحتك .. حتى وأن كان صرف صك من مصرف ..
عندما تجد مثل هذا الخلاص فثق بإنك حرا ورأسك مرفوع .
استغرب من شخص يعيش الثوره وفرحها واعراسها ويبحث عن وسيط لكى يساعده فى صرف صك من المصرف مثلا .. ألست حرا ورأسك مرفوع فإذن على موظف المصرف خدمتك دون وسيط أو معرفه .
الثورة إن لم تقع فى العقل وتزيح عنه فرث الماضى البغيض فصدقنى تكون ثورة شكل لا جوهر
لابد من الخطوه الاولى تنطلق من ذاتك اولا اى ابدأ بنفسك كن انت نقطة البداية ونواة الانطلاق حررها من كل ما علق بيها من تراكمات وترسبات ضاره من مخلفات العهد المنهار وبعدها أنطلق بإتجاه أقرانك وأصدقائك وكل من حويك .
لان المثل يقول لا يستقيم الظل والعود أعوج
عاشت ليبيا حره وعاش أهلها أحرار رافعى الرؤوس

يومك مثل قلبك أبيض وحنون

ع.ع







 الموضوعالأصلي : أرفع رأسك فوق أنته ليبى حر // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: عبدالله عمر




عبدالله عمر ; توقيع العضو




عدل سابقا من قبل عبدالله عمر في الثلاثاء نوفمبر 15, 2011 1:58 pm عدل 1 مرات

الثلاثاء نوفمبر 15, 2011 1:48 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
أرفع رأسك فوق أنته ليبى حر
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 42
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 736
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: أرفع رأسك فوق أنته ليبى حر

انا انشوف ان الموضوع مهما كان متداول يجب الاستمرار في مداولته ونشره بشتى الطرق لان الاعلام المقروء لا يقل عن انواع الاعلام الاخرى اهمية ويجب ان يجد الليبي هذا الموضوع حتى في منامه وهو يأكل وهو يتمشى في الطرقات على الجدران يا شباب زرع اي فكرة يتطلب التركيز عليها بكل الوسائل لا نكل ولا نمل من نشر هذه الفكرة في عقول الليبيين




وارفع راسك فوق انت ليبي حر

وعاشت ليبيا حرة

والوطنية الوطنية الوطنية وحب الوطن






 الموضوعالأصلي : أرفع رأسك فوق أنته ليبى حر // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: الامبراطور




الامبراطور ; توقيع العضو




king

الثلاثاء نوفمبر 15, 2011 2:12 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
أرفع رأسك فوق أنته ليبى حر
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 41
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 93
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: أرفع رأسك فوق أنته ليبى حر

الامبراطور كتب:
انا انشوف ان الموضوع مهما كان متداول يجب الاستمرار في مداولته ونشره بشتى الطرق لان الاعلام المقروء لا يقل عن انواع الاعلام الاخرى اهمية ويجب ان يجد الليبي هذا الموضوع حتى في منامه وهو يأكل وهو يتمشى في الطرقات على الجدران يا شباب زرع اي فكرة يتطلب التركيز عليها بكل الوسائل لا نكل ولا نمل من نشر هذه الفكرة في عقول الليبيين




وارفع راسك فوق انت ليبي حر

وعاشت ليبيا حرة

والوطنية الوطنية الوطنية وحب الوطن
صدقت يا طيب والتكرار يعلم الشطار
هاهاهاهاها تلقى الواحد يغنى أرفع رأسك فوق ثم يلتفت لك قائلا متعرفش حد فى الجوازات نبى نجدد البسبورت .. ما تمشى للجوازات وتقدمها كالسيد الحر المحترم وهناك تنجز مصلحتك ضرورى تفكر فى الواسطه هى الاولى عقد بعيد عنك من هم القذافى المقبور وإفرازاته النتنه لاتزال تعشش فى عقول البعض .. وعلينا مساعدتهم فى التخلص منها .. وهنا ياتى دور الشعراء والكتاب والفنانين على كافة انواعهم مسرح وغناء ورسم والوعاظ وخطباء المساجد وأخصائو الخدمه الاجتماعيه وأصحاب الفكر وذوى التخصصات الاجتماعيه والتاريخيه .
لابد من الندوات والمحاضرات والمقالات والمقابلات
لابد من توظيف الصحافه والتلفزيون للتوعيه والتثقيف والتنوير
والمنتديات يجب أن تأخد على عاتقها هذا الدور وبكل جد وتحمل وأخلاص ..
هذه هى الامانة الصادقة والحقيقه لاصحاب الكلمة صناع الانشاء
يالا لو طحت فيها كتابه نبيلى صفحات باش نكمل
هيا مع السلامه اليوم
يومك سعيد واحلام رائعه

ع.ع







 الموضوعالأصلي : أرفع رأسك فوق أنته ليبى حر // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: عبدالله عمر




عبدالله عمر ; توقيع العضو



الثلاثاء نوفمبر 15, 2011 2:46 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
أرفع رأسك فوق أنته ليبى حر
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 359
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: أرفع رأسك فوق أنته ليبى حر

ليبيااااااااااااااااااااا اتمنا من الله العزيز القدير ان يحفظها من كل سوء لانها عانت الكثيررررررر وفقدنا ناس وشباب واجد عشان خاطر هالحريه ومن اجل الرقي والتقدم الي الامام في جميع المجالات من اجل دماء الشهداء والجرحه وبعد كل التضحيات من المؤسف ان نجد الرشوه والواسطات مستمره في المؤسسات ففي جامعه قاريونس نفس الوجوه وهم من ازلام النظام السابق فاتحين مكتابهم ويشغلو فلي يبوه هما وكذلك مشكله العاطلين عن عمل تما اعطاء ناس رواتب دون غيرهم يعني الواسطه مازالت موجوده وربي يستر انا مش متشائمه بس ربي يستر نفس الوجوه ونفس طريقه التعامل كيف قبل كيف توا زادز الرواتب وزارتفاعات اسعار السلع حتي الجرحه منو اللي تما نقلهم للخارج ناس دون ناس وكل الادله تتبث انا ازلام النظام السابق من لجان ثوريه واعضاء الفريق الثوري مازالو هما اللي ماسكين المناصب في الدوله اتمنا ان نقف جميعااااااااااااااا يد وحده ضد هؤلا الازلم من اجل ليبيااااااا ومن التقدم والحريه كفنا جهل وظلم وانعزل نبو ليبيا الجديده ليبيا الراقيه بالقيم والاسلام والاخلاص والصدق لا للخش لا للرشوه لا للمحسوبيه بس كيف ؟ وشكرا خويا ع الموضوع ا
لرائع






 الموضوعالأصلي : أرفع رأسك فوق أنته ليبى حر // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: مصراتيه حره




مصراتيه حره ; توقيع العضو




لاتحسبن ان الصمت ضعف او نسيان فاالارض صامته وفي جوفها بركان فاانا الصمت لغتي فسكوتي لايعني جهلي عمايدور حولي ولاكن ماحولي لايستحق الكلام

الثلاثاء نوفمبر 15, 2011 4:01 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
أرفع رأسك فوق أنته ليبى حر
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 359
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: أرفع رأسك فوق أنته ليبى حر

سلمت يداك






 الموضوعالأصلي : أرفع رأسك فوق أنته ليبى حر // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: مصراتيه حره




مصراتيه حره ; توقيع العضو




لاتحسبن ان الصمت ضعف او نسيان فاالارض صامته وفي جوفها بركان فاانا الصمت لغتي فسكوتي لايعني جهلي عمايدور حولي ولاكن ماحولي لايستحق الكلام


مواقع النشر (المفضلة)


الــرد الســـريـع


خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
أرفع رأسك فوق أنته ليبى حر , أرفع رأسك فوق أنته ليبى حر , أرفع رأسك فوق أنته ليبى حر ,أرفع رأسك فوق أنته ليبى حر ,أرفع رأسك فوق أنته ليبى حر , أرفع رأسك فوق أنته ليبى حر
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ أرفع رأسك فوق أنته ليبى حر ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا






مواضيع ذات صلة



الساعة الآن.


جميع الحقوق محفوظة لشركة فور يمنى
حقوق الطبع والنشر 2012 - 2013
تم التحويل بواسطة شركة فور يمنى

 
شركة فور يمني