قريباقريباقريباقريبا
مساحة اعلانية
أهلا وسهلا بك إلى منطقة العملاء ، للعرض فقط.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
القذافي ينتقد بشار
الرئيسيةالتسجيلدخولنافدة الترحيب


اللهـــــــم يا قريب يا محيب السائلين ... نسألك يا قوي يا عزيز ... و نبتهل إليك بالدعــاء ... ندعوك دعاء المضطريــن ... اللهــم احفـظ بلادنا من الفتن و المكائد ... وشر الضاليــن ... اللهم احفظ ليبيا شرقها و غربها و جنوبها ..احميـها يالله .... .. اللهــم يا من بفضلك ورحمتك باركت لنا في ثورتنا و نصــرتها ... أتمم علينا هذا الخير و هذا النصــر يا من أنت على كل شيء قــدير ...نسألك يا ربنا و جاهنا أن تــولي أمـــورنا خيـــارنا ... ولا تــولي أمورنا شــرارنا ... و من أراد ببلادنا سوءاَ فاجعل كيده في نحره ... و خيب أمله ... و كلما أرادوا إشعال نار فتنة أطفئها بقدرتك و رحمتك يا أرحم الراحميـــن ...يا ربي احمي ليبيا و أهلها ... و آمــــنا في أوطاننا ... الللهـم فرج علينا في القريب العاجل ...برحمتك يا أرحم الراحميــن ... فبالدعـــــــاء نصـرنا الله و بالــدعـــــــاء سيبارك لنا في النصــرو يجــعل بلدنا آمنـا مطمئنا ...آميـــــــــــن يا أرحم الراحميــن
المواضيع المضافه مؤخراً
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
الإثنين نوفمبر 07, 2016 9:16 am
الأربعاء نوفمبر 02, 2016 7:53 pm
الثلاثاء سبتمبر 13, 2016 7:36 pm
الأربعاء سبتمبر 07, 2016 2:25 pm
الجمعة يوليو 22, 2016 8:53 am
الثلاثاء يناير 05, 2016 8:00 am
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:49 pm
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:44 pm
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:09 pm
الثلاثاء أغسطس 11, 2015 1:45 pm


الشريط الاحمر


ادارة منتديات ليبيا الحرة ترحب بكم وتتمنى لكم قضاء أجمل الاوقات ونتمنى من الجميع التسجيل معنا ومشاركتنا أرآئكم |


شاطر

الخميس أغسطس 04, 2011 12:29 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
القذافي ينتقد بشار
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 3021
^ (SMS) ^ : النص
الموقع : بنغازي


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: القذافي ينتقد بشار

القذافي يدعو بشار للتنحي وعدم ارتكاب جرائم حرب في سوريا affraid affraid

عويشه القذافي تتطلب من الامم المتحدة مراعاه احوال اللاجئين السوريين في مخيمات تركيا :lol: :lol:

سمعتهن في لمه خوت علي ليبيا FMمع وليد وعماد







 الموضوعالأصلي : القذافي ينتقد بشار // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: number1




number1 ; توقيع العضو



الخميس أغسطس 04, 2011 12:31 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
القذافي ينتقد بشار
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المدير العام
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 27
المهــنــة : غير معروف
^ مشاركاتي ^ : 3447
^ (SMS) ^ : يا بلادي بجهادي وجلادي....ادفعي كيد الأعادي واسلمي اسلمي طول المدي...

إننا نحن الفدا ليبيا ليبيا ليبيا يا بلادي أنت ميراث الجدود...

لارعى الله يداً تمتد لك فاسلمي، إنا -على الدهر- جنود...

لا نبالي إن سلمت من هلك وخذي منا وثيقات العهود...

إننا يا ليبيا لن نخذلك لن نعود...

للقيود قد تحررنا وحررنا الوطن ليبيا ليبيا ليبيا جرّد الأجداد عزماً مرهفاً

...يوم ناداهم منادٍ للكفاح ثم ساروا يحملون المصحفا...باليد الأولى، وبالأخرى سلاح

فإذا في الكون دين وصفا...وإذا العالم خير وصلاح فالخلود...
للجدود إنهم قد شرفوا هذا الوطن ليبيا ليبيا ليبيا



يا ابن ليبيا، يا ابن آساد الشرى...إننا للمجد والمجد والمجدُ لنا مذ سرونا حمد القوم السرى...


بارك الله لنا استقلالنا فابتغوا العلياء شأواً في الورى...

واستعدوا للوغى أشبالنا للغلاب...يا شباب إنما الدنيا كفاح للوطن ليبيا ليبيا ليبيا
& MMS & : mms6


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

http://free-libya.ahlamountada.com

مُساهمةموضوع: رد: القذافي ينتقد بشار

هاذي أخر نكتة اسمعناها من الطاغية

صدق المثل اللي قال الجمل مايشبحش لعوج رقبتا

هههههههه






 الموضوعالأصلي : القذافي ينتقد بشار // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: ليبي حر




ليبي حر ; توقيع العضو




>>> للشكاوى العامه اضغط هنا <<<

>>> الابلاغ عن مواضيع مخالفه من هنا <<<

>>> لمراسلة الادارة و طلبات الدعم اضغط هنا <<<

الخميس أغسطس 04, 2011 12:35 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
القذافي ينتقد بشار
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 22
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 2538
^ (SMS) ^ : الحــــــــــب لا يقتـــــــــل احــــــد ولكنــــــــــه يعلق القلــــــــــــب بيــــــن الحيــــــاه........ والمـــــــوت لذلــــــك ليســـــــت المأســـــــاه فـــــــى رحيـــــــل مــــن تحـــــــب ........ ولكــــن.......... المأســــــاه فــــى رحيــــــــل قلبــــك مــــع مــن تحـــــــب اذا أحببـــــــت يومــــــــا...... كــــــــــن على قد المسئولــيــة... لأن العبــث بالمشاعــــر أسوأ جريـمـة لا يعاقب عليها القانون...
& MMS & : mms 4
الموقع : بنغازى الحرة


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: القذافي ينتقد بشار

ههههههههههههه







 الموضوعالأصلي : القذافي ينتقد بشار // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: بنت بنغازى




بنت بنغازى ; توقيع العضو




مااعظــــــــــــــــــــــــــــــم ان تكـــــــــــــــــــــون غائبــــــــــا حاضــــــرا .................علــــــــــى ان تكــــــــــــون حاضـــــــــــــــــرا غائبــــــــــــــــــا....................

الخميس أغسطس 04, 2011 12:40 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
القذافي ينتقد بشار
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 24
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 3050
^ (SMS) ^ :
ﻛُﻦ ﺭَﺍﻗﻴﺎً ؛ ﺑﻔﻜﺮﻙ ؛ ﺑﻜﺘﺎﺑﺎﺗﻚَ ؛ ﺑﺄﻓﻌﺎﻟﻚ ؛ ﻭﺃﺧﻶﻗﻚْ ؛
ﺳَﺘﺠَﺬﺏّ ﺇﻟﻴﻚَ ﻗُﻠﻮﺏّ ﺍﻟﻨﺎﺱ ؛ ﻭﺇﻥْ ﻛﺎﻧُﻮﺍ ﻵ ﻳﻌﺮﻓُﻮﻥ ﻋﻨﻚَ ﺷﻴﺌﺎً
& MMS & : mms 2


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: القذافي ينتقد بشار

هههههههههههههههههههههههه

روووووووووووووووعه...






 الموضوعالأصلي : القذافي ينتقد بشار // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: الجمال الباهر




الجمال الباهر ; توقيع العضو












[right][center]








@@@Black _Heart@@@

الجمعة أغسطس 05, 2011 11:21 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
القذافي ينتقد بشار
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 3021
^ (SMS) ^ : النص
الموقع : بنغازي


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: القذافي ينتقد بشار

منورين علي المرور






 الموضوعالأصلي : القذافي ينتقد بشار // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: number1




number1 ; توقيع العضو






أن أكـــون ذنباً في الحق
خــــــــــــــــيراً مـــــن
أن أكون راساً في الباطل

السبت أغسطس 06, 2011 3:43 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
القذافي ينتقد بشار
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 22
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 6788
^ (SMS) ^ : يــوما ... ما ســـتدرك بأني كالموت لن أتكــرر في حياتك مره أخــري ( AYA )
& MMS & : mms5
الموقع : المرج الحره


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: القذافي ينتقد بشار

هههههههههه






 الموضوعالأصلي : القذافي ينتقد بشار // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: ღAYA LIBYAღ




ღAYA LIBYAღ ; توقيع العضو




[center][center][ღ ღ ღ ღ ]

أنا مزاجي عال وعايشة بأحسن حال

مايحترق دمي وماينشغل لي بال
مهما ترا قالو والله ماهموني الي مثل
ذولا صعــــب يهزوني
[/center]


ღ ღ ღ ღ[/center]

الأحد أغسطس 07, 2011 4:56 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
القذافي ينتقد بشار
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 218
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: القذافي ينتقد بشار

هههههههههههههه



ماهو ليبيا فى نظرهم مش بشر






 الموضوعالأصلي : القذافي ينتقد بشار // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: مصراتى حر




مصراتى حر ; توقيع العضو



الأحد أغسطس 07, 2011 10:44 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
القذافي ينتقد بشار
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 28
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 28
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: القذافي ينتقد بشار

هههههههههه

لاتعليق






 الموضوعالأصلي : القذافي ينتقد بشار // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: ولد طرابلس




ولد طرابلس ; توقيع العضو



الإثنين أغسطس 08, 2011 11:20 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
القذافي ينتقد بشار
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 3021
^ (SMS) ^ : النص
الموقع : بنغازي


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: القذافي ينتقد بشار

ايه صدقت لاتعليق







 الموضوعالأصلي : القذافي ينتقد بشار // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: number1




number1 ; توقيع العضو






أن أكـــون ذنباً في الحق
خــــــــــــــــيراً مـــــن
أن أكون راساً في الباطل

الثلاثاء أغسطس 09, 2011 4:42 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
القذافي ينتقد بشار
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 35
المهــنــة : استاذ
^ مشاركاتي ^ : 355
الموقع : مصراتة الصمود


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

http://www.hrayr.alhamuntada.com

مُساهمةموضوع: رد: القذافي ينتقد بشار

القردافى يسمع فى أوباما و ديفد كاميرون يقولوا: على القدافى التنحى ماحبش اتبات فيه


شكرا نمبر 1







 الموضوعالأصلي : القذافي ينتقد بشار // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: الحاتم




الحاتم ; توقيع العضو







الثلاثاء أغسطس 09, 2011 10:08 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
القذافي ينتقد بشار
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 3021
^ (SMS) ^ : النص
الموقع : بنغازي


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: القذافي ينتقد بشار

ههههه
العفو






 الموضوعالأصلي : القذافي ينتقد بشار // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: number1




number1 ; توقيع العضو






أن أكـــون ذنباً في الحق
خــــــــــــــــيراً مـــــن
أن أكون راساً في الباطل

الأحد أغسطس 21, 2011 2:22 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
القذافي ينتقد بشار
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 18
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 152
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: القذافي ينتقد بشار

مشكورة بس القذافى 
يشوف الطرابلسية اللى على حدود تونس وبعدين السورية سهلين






 الموضوعالأصلي : القذافي ينتقد بشار // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: I,am free




I,am free ; توقيع العضو




بسملة






:ثورة من البيضاء تمت لاكن على الاخرين اسمت



الله رسولة البيضاء الشرررررررررارة الاولى

تحياتي للجميع





بنت البيييييضاء

الأحد أغسطس 21, 2011 2:30 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
القذافي ينتقد بشار
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 38
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 1389
^ (SMS) ^ : النص
الموقع : بنغازى مهد الثورة


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: القذافي ينتقد بشار

وتم استدعاء السفير للتشاور
هههههههههههههههههههههههههههه






 الموضوعالأصلي : القذافي ينتقد بشار // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: المنبر الليبى




المنبر الليبى ; توقيع العضو




كــــــــل رجـــــل يمــــــوت

ولكـــــن ليـــــس كــــــل رجـــــــل يـعيـــــــش حــــــــــقا

الأحد أغسطس 21, 2011 2:46 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
القذافي ينتقد بشار
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 18
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 312
^ (SMS) ^ : النص
الموقع : FЯєξ ĐŎМ


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: القذافي ينتقد بشار

بخ بخ بس غير يتنحى هو ونفتكو منه
بوشفشوفة امقملة ههه
يسلمو نمبر ون ع الموضوع الفل مثلك







 الموضوعالأصلي : القذافي ينتقد بشار // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: supeя ѓŏяϊттά




supeя ѓŏяϊттά ; توقيع العضو




المدرسة ع الأبـــــــواااااب ||

الخميس سبتمبر 01, 2011 1:05 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
القذافي ينتقد بشار
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 3021
^ (SMS) ^ : النص
الموقع : بنغازي


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: القذافي ينتقد بشار

كأسك يا وطن كتب:
وتم استدعاء السفير للتشاور
هههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههه لا طرد السفير احتجاج علي وحشيه النظام السوري






 الموضوعالأصلي : القذافي ينتقد بشار // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: number1




number1 ; توقيع العضو






أن أكـــون ذنباً في الحق
خــــــــــــــــيراً مـــــن
أن أكون راساً في الباطل

الخميس سبتمبر 01, 2011 1:10 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
القذافي ينتقد بشار
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 3021
^ (SMS) ^ : النص
الموقع : بنغازي


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: القذافي ينتقد بشار

I,am free كتب:
مشكورة بس القذافى 
يشوف الطرابلسية اللى على حدود تونس وبعدين السورية سهلين


ههههههههههههه نكته هي مش من جده






 الموضوعالأصلي : القذافي ينتقد بشار // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: number1




number1 ; توقيع العضو






أن أكـــون ذنباً في الحق
خــــــــــــــــيراً مـــــن
أن أكون راساً في الباطل

الخميس سبتمبر 01, 2011 1:10 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
القذافي ينتقد بشار
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 3021
^ (SMS) ^ : النص
الموقع : بنغازي


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: القذافي ينتقد بشار

SopÈr ĹőĹέΤā •« كتب:
بخ بخ بس غير يتنحى هو ونفتكو منه
بوشفشوفة امقملة ههه
يسلمو نمبر ون ع الموضوع الفل مثلك

مشكورة عزيزتي






 الموضوعالأصلي : القذافي ينتقد بشار // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: number1




number1 ; توقيع العضو






أن أكـــون ذنباً في الحق
خــــــــــــــــيراً مـــــن
أن أكون راساً في الباطل

الخميس سبتمبر 01, 2011 11:11 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
القذافي ينتقد بشار
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقب
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 21
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 2535
^ (SMS) ^ : النص
& MMS & : mms 2
الموقع : بنــغازي..


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: القذافي ينتقد بشار

هههههههه صح حتى انا سمعت ان ليبيا تسحب سفيرها ف سوريا احتجاجا ع اعمال العنف



هههههههه عليك حنية عندهم



صحيتي حبووبة






 الموضوعالأصلي : القذافي ينتقد بشار // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: Miss-Perfect




Miss-Perfect ; توقيع العضو



الخميس سبتمبر 01, 2011 11:19 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
القذافي ينتقد بشار
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 3021
^ (SMS) ^ : النص
الموقع : بنغازي


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: القذافي ينتقد بشار

هههههههه منورة علي المرور






 الموضوعالأصلي : القذافي ينتقد بشار // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: number1




number1 ; توقيع العضو






أن أكـــون ذنباً في الحق
خــــــــــــــــيراً مـــــن
أن أكون راساً في الباطل

الخميس سبتمبر 01, 2011 11:23 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
القذافي ينتقد بشار
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 26
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 903
^ (SMS) ^ : النص
& MMS & : mms 2


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: القذافي ينتقد بشار

ههههههههههههههه
دكرتني مش قال الثوار الانجليز على مشارف ليفربول
عايش في كوكب ثاني






 الموضوعالأصلي : القذافي ينتقد بشار // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: ملك المستقبل




ملك المستقبل ; توقيع العضو







°• وَمَا تَوْفِيقِي إِلَّا بِاللَّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ •°



بالعلم والقلم يدفع الالم

بارك الله لنا أستقلالنا

الخميس سبتمبر 01, 2011 11:29 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
القذافي ينتقد بشار
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 3021
^ (SMS) ^ : النص
الموقع : بنغازي


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: القذافي ينتقد بشار

ههههههه
عايشين في الاوهام






 الموضوعالأصلي : القذافي ينتقد بشار // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: number1




number1 ; توقيع العضو






أن أكـــون ذنباً في الحق
خــــــــــــــــيراً مـــــن
أن أكون راساً في الباطل


مواقع النشر (المفضلة)


الــرد الســـريـع


خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
القذافي ينتقد بشار , القذافي ينتقد بشار , القذافي ينتقد بشار ,القذافي ينتقد بشار ,القذافي ينتقد بشار , القذافي ينتقد بشار
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ القذافي ينتقد بشار ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا






مواضيع ذات صلة



الساعة الآن.


جميع الحقوق محفوظة لشركة فور يمنى
حقوق الطبع والنشر 2012 - 2013
تم التحويل بواسطة شركة فور يمنى

 
شركة فور يمني