قريباقريباقريباقريبا
مساحة اعلانية
أهلا وسهلا بك إلى منطقة العملاء ، للعرض فقط.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
إنها نصيحة لله،لا أكثر و لا أقل لمن يشاهد القنوات الاباحية..
الرئيسيةالتسجيلدخولنافدة الترحيب


اللهـــــــم يا قريب يا محيب السائلين ... نسألك يا قوي يا عزيز ... و نبتهل إليك بالدعــاء ... ندعوك دعاء المضطريــن ... اللهــم احفـظ بلادنا من الفتن و المكائد ... وشر الضاليــن ... اللهم احفظ ليبيا شرقها و غربها و جنوبها ..احميـها يالله .... .. اللهــم يا من بفضلك ورحمتك باركت لنا في ثورتنا و نصــرتها ... أتمم علينا هذا الخير و هذا النصــر يا من أنت على كل شيء قــدير ...نسألك يا ربنا و جاهنا أن تــولي أمـــورنا خيـــارنا ... ولا تــولي أمورنا شــرارنا ... و من أراد ببلادنا سوءاَ فاجعل كيده في نحره ... و خيب أمله ... و كلما أرادوا إشعال نار فتنة أطفئها بقدرتك و رحمتك يا أرحم الراحميـــن ...يا ربي احمي ليبيا و أهلها ... و آمــــنا في أوطاننا ... الللهـم فرج علينا في القريب العاجل ...برحمتك يا أرحم الراحميــن ... فبالدعـــــــاء نصـرنا الله و بالــدعـــــــاء سيبارك لنا في النصــرو يجــعل بلدنا آمنـا مطمئنا ...آميـــــــــــن يا أرحم الراحميــن
المواضيع المضافه مؤخراً
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
الإثنين نوفمبر 07, 2016 9:16 am
الأربعاء نوفمبر 02, 2016 7:53 pm
الثلاثاء سبتمبر 13, 2016 7:36 pm
الأربعاء سبتمبر 07, 2016 2:25 pm
الجمعة يوليو 22, 2016 8:53 am
الثلاثاء يناير 05, 2016 8:00 am
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:49 pm
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:44 pm
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:09 pm
الثلاثاء أغسطس 11, 2015 1:45 pm


الشريط الاحمر


ادارة منتديات ليبيا الحرة ترحب بكم وتتمنى لكم قضاء أجمل الاوقات ونتمنى من الجميع التسجيل معنا ومشاركتنا أرآئكم |


شاطر

الجمعة نوفمبر 04, 2011 9:25 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
إنها نصيحة لله،لا أكثر و لا أقل لمن يشاهد القنوات الاباحية..
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 20
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 26
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: إنها نصيحة لله،لا أكثر و لا أقل لمن يشاهد القنوات الاباحية..

بسم الله الرحمن الرحيم



إنها نصيحة لله،لا أكثر و لا أقل


1- هل تعلم أن ما تشاهده من صور عارية من الكبائر


2- هل تعلم أن مشاهدة هذه المناظر تورث الذل والضعف .


3- هل تعلم أن مشاهدة هؤلاء الزناه تجعلك صغيراً في أعين الناس .


4- هل تعلم أن تلك المعصية تسقط العبد من عين الله.


5- هل استقر في ذهنك صورة هؤلاء الزناة ( هذا غضب من الله ) ؛ وكلنا يذكر قصة عابد بني إسرائيل الذي دعت عليه أمه


أن يرى فقط ( وجوه المومسا ت ) .


6- هل تعلم أن مشاهدة تلك المناظر يجعلك تخاف من أبسط الأمور .




7- هل تعلم أنك لن تحصل علم إن كنت تشاهد هذا العري .




8- هل تعلم أنك ستحرم من عيش حياة زوجية هانئة مع زوجة تحبها وتحبك .


9- هل تعلم أن هذا الفعل الشنيع الذي تقوم به يجعل الصالحون يبغضونك ؛ حتى وإن لم تقص لهم ما تفعل .


10- هل تعلم أنه واجب عليك أن تنظر إلى هؤلاء الزناة ؛ لكن عندما يرجمون حتى الموت .


11- هل تعلم أن كل ما شاهدته ستدفع ثمنه غالياً ؛ إن لم تتوب إلى الله ؛ وأن الله عزيز ذو إنتقام .


12- هل ترضى أن يأتي إليك خبر موت أحد تحبه ؛ وأنت جالس على تلك المواقع .


13- هل تعلم أنه من قبح هذه المعصية ؛ من الممكن أن يخسف الله بك الأرض .


14- هل تعلم إنك من الممكن أن تموت على هذا الوضع ( سوء خاتمة ) .


15- ربك حليم ؛ يتركك ؛ لكن لا تفرح بهذا ؛ فلا بد من دفع الثمن ؛ ولو بعد حين ؛ إن لم تتوب .


16- هل تعلم أنه من ترك شيئاً لله ؛ عوضه خيراً منه .


17- هل تعلم أن الله الغني الحميد يفرح بتوبة عبده .


18- هل تعلم أن الله سيغ*** من فضله إن استعففت


أخيراً قارن نفسك بمن يجاهد في سبيل الله ؛ وادرس جيداً سير الصحابة العظماء ؛ وسير الصالحين




؛ واعلم أن هناك عباداً لله الأن يتقوه حق تقاته ؛ كل هذا وأنت تحارب رب العالمين بالمعاصي




ولا تجعل ( الشاشات ) كمبيوتر ؛ وتليفون ؛ يكونوا سبباً في خزى الدنيا ؛ وعذاب الأخرة.




, إنك بعد نزول القبر تتأكل عيناك ؛ وتبقى هذه الصور التي شاهدتها ؛ وستكون حسرات عليك




إن لم تتوقف ؛ وتتوب إلى الله رب العالمين










 الموضوعالأصلي : إنها نصيحة لله،لا أكثر و لا أقل لمن يشاهد القنوات الاباحية.. // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: ولد زوارة




ولد زوارة ; توقيع العضو



الجمعة نوفمبر 04, 2011 10:19 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
إنها نصيحة لله،لا أكثر و لا أقل لمن يشاهد القنوات الاباحية..
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 26
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 1673
^ (SMS) ^ : لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين
ومن يتق الله يجعل له مخرجا
& MMS & : mms 2
الموقع : بنغازى ليبيا


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: إنها نصيحة لله،لا أكثر و لا أقل لمن يشاهد القنوات الاباحية..





odessa ; توقيع العضو







اوديسا+علاء+نسيم الحرية=اصدقاء للابد

الانسان الذى،،لايفهم صمتك..

كيف له ..!ان يفهمك حين تتتحدث!!؟










الجمعة نوفمبر 04, 2011 10:23 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
إنها نصيحة لله،لا أكثر و لا أقل لمن يشاهد القنوات الاباحية..
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متميز
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 31
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 1577
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: إنها نصيحة لله،لا أكثر و لا أقل لمن يشاهد القنوات الاباحية..

بارك الله فيك

وجعله ف ميزان حسناتك

نتظر جديدك






 الموضوعالأصلي : إنها نصيحة لله،لا أكثر و لا أقل لمن يشاهد القنوات الاباحية.. // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: مجموعة الانسان




مجموعة الانسان ; توقيع العضو



الجمعة نوفمبر 04, 2011 10:45 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
إنها نصيحة لله،لا أكثر و لا أقل لمن يشاهد القنوات الاباحية..
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 19
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 997
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

http://proarabfootball.proarabfootball.com/

مُساهمةموضوع: رد: إنها نصيحة لله،لا أكثر و لا أقل لمن يشاهد القنوات الاباحية..





{شهداء البيضاء} ; توقيع العضو




الدنيا حلوه واحلى سنين بنعشها واحنا ياناس عاشقين انسا الي فتنا ونعيش حيتنا كل الاحبه اتنين اتنين متجمعين بالهوا دايبين على ايه تكشر وليه تفكر دالعمر كله يومين انسى الي راح على طول طول ماتسبشي زعلك مره يطول افرح شويه اضحك شويه كدا خلي روحك عاليه وهاي وياقلبي غني كمان وكمان وصل غنايا لكل مكان وانا لوعليادل الوقت جايه واقول يازعل باباي الحب غير معنى الكون خلاله شكل وطعم ولون سكر زياده لامش بعاده دنا حاسه اني هاطير احنا بالحب صلحنا ايام وارتاحت روحنا فوت وعدي على شان تعدي وارتاح من التفكير fffff fffff






طلحي واسمة الشرارة **** ثار الوطن وزاد اصرارة
من البيضاء مهدك ياثورة **** خليتي بلادي مسرورة
مدينة البيضاء
الشراره الثوره
معقل الجهاد
عاصمه الجبل الاخضر
مهد الثوره
ربى يحفظك يا لبيضاء






الجمعة نوفمبر 04, 2011 11:22 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
إنها نصيحة لله،لا أكثر و لا أقل لمن يشاهد القنوات الاباحية..
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 33
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 335
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: إنها نصيحة لله،لا أكثر و لا أقل لمن يشاهد القنوات الاباحية..

موضوع واقعي وموفق ... بس انا شايفه ان النوعيه هذي محتاجه لحاجتين النصح والدعاء لهم مع بعض لان النصح وحده ما يجيبش نتيجه وثالث شي وهو الاهم في الموضوع الصحبه الصالحه يقول المثل رافق الصالحين تصلح ...وهو في النهايه ذنب والتائب من الذنب كمن لا ذنب له






 الموضوعالأصلي : إنها نصيحة لله،لا أكثر و لا أقل لمن يشاهد القنوات الاباحية.. // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: خواطر ماطره




خواطر ماطره ; توقيع العضو







غريبه الدنيا وغريبه الناس

الجمعة نوفمبر 04, 2011 12:52 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
إنها نصيحة لله،لا أكثر و لا أقل لمن يشاهد القنوات الاباحية..
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 23
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 826
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: إنها نصيحة لله،لا أكثر و لا أقل لمن يشاهد القنوات الاباحية..





saleh.alhjaze ; توقيع العضو




أصبحـــت مجبــوراً أن أُفهـــم الآخريــن مــن أنــا ..
نحن اناس لا نحب الغُـــــروور ..
لكـــن الـزمـــن سمـــح لنــــا بالتباهــــي ،،

لأننــــا مُلــــــــووك //~



لـســتُ مخلوقـــاً لأعجـــبّ النــــــاااس !! المُهـــِــم رِضـــا الرحـــمـ‘ــن ، ، والباقـــــي [مــَـع نَفســــــــه].



الجمعة نوفمبر 04, 2011 1:07 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
إنها نصيحة لله،لا أكثر و لا أقل لمن يشاهد القنوات الاباحية..
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متميز
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 21
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 1705
^ (SMS) ^ : النص
الموقع : بنغازي


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: إنها نصيحة لله،لا أكثر و لا أقل لمن يشاهد القنوات الاباحية..

في شي اخر ان الشخص الذي يشاهد هذه المناظر الاباحيه تقل احتمالية انجابه في المستقبل،،،

جزاااااك الله خيرا وان شاء الله في ميزان حسانتك






 الموضوعالأصلي : إنها نصيحة لله،لا أكثر و لا أقل لمن يشاهد القنوات الاباحية.. // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: waysa




waysa ; توقيع العضو




سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم لا اله الا الله محمد رسول الله

الإثنين نوفمبر 07, 2011 5:38 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
إنها نصيحة لله،لا أكثر و لا أقل لمن يشاهد القنوات الاباحية..
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقب
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 25
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 4505
^ (SMS) ^ : سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
& MMS & : mms 2
الموقع : مصـــــــراته


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: إنها نصيحة لله،لا أكثر و لا أقل لمن يشاهد القنوات الاباحية..

:تسلم ايديك وجز






 الموضوعالأصلي : إنها نصيحة لله،لا أكثر و لا أقل لمن يشاهد القنوات الاباحية.. // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: ابن مصراته




ابن مصراته ; توقيع العضو





الإثنين نوفمبر 07, 2011 7:20 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
إنها نصيحة لله،لا أكثر و لا أقل لمن يشاهد القنوات الاباحية..
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 96
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 4149
^ (SMS) ^ : النص
الموقع : ليبيا الحرة


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: إنها نصيحة لله،لا أكثر و لا أقل لمن يشاهد القنوات الاباحية..





momo sosa ; توقيع العضو




عندما كنا أطفالا كنا نحسب الأيام والسنين لنصبح كبارا نضج


وعندما رشدنا تمنينا لو أصبحنا طيلة العمر أطفال






الإثنين نوفمبر 07, 2011 12:54 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
إنها نصيحة لله،لا أكثر و لا أقل لمن يشاهد القنوات الاباحية..
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 20
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 26
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: إنها نصيحة لله،لا أكثر و لا أقل لمن يشاهد القنوات الاباحية..

السلام عليكم


ردودكم عطرة الموضوع

شكرا







 الموضوعالأصلي : إنها نصيحة لله،لا أكثر و لا أقل لمن يشاهد القنوات الاباحية.. // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: ولد زوارة




ولد زوارة ; توقيع العضو




مواقع النشر (المفضلة)


الــرد الســـريـع


خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
إنها نصيحة لله،لا أكثر و لا أقل لمن يشاهد القنوات الاباحية.. , إنها نصيحة لله،لا أكثر و لا أقل لمن يشاهد القنوات الاباحية.. , إنها نصيحة لله،لا أكثر و لا أقل لمن يشاهد القنوات الاباحية.. ,إنها نصيحة لله،لا أكثر و لا أقل لمن يشاهد القنوات الاباحية.. ,إنها نصيحة لله،لا أكثر و لا أقل لمن يشاهد القنوات الاباحية.. , إنها نصيحة لله،لا أكثر و لا أقل لمن يشاهد القنوات الاباحية..
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ إنها نصيحة لله،لا أكثر و لا أقل لمن يشاهد القنوات الاباحية.. ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا






مواضيع ذات صلة



الساعة الآن.


جميع الحقوق محفوظة لشركة فور يمنى
حقوق الطبع والنشر 2012 - 2013
تم التحويل بواسطة شركة فور يمنى

 
شركة فور يمني