قريباقريباقريباقريبا
مساحة اعلانية
أهلا وسهلا بك إلى منطقة العملاء ، للعرض فقط.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
دوري أبطال أوروبا | ميلان يهزم باتي بوريسوف بأقل مجهود
الرئيسيةالتسجيلدخولنافدة الترحيب


اللهـــــــم يا قريب يا محيب السائلين ... نسألك يا قوي يا عزيز ... و نبتهل إليك بالدعــاء ... ندعوك دعاء المضطريــن ... اللهــم احفـظ بلادنا من الفتن و المكائد ... وشر الضاليــن ... اللهم احفظ ليبيا شرقها و غربها و جنوبها ..احميـها يالله .... .. اللهــم يا من بفضلك ورحمتك باركت لنا في ثورتنا و نصــرتها ... أتمم علينا هذا الخير و هذا النصــر يا من أنت على كل شيء قــدير ...نسألك يا ربنا و جاهنا أن تــولي أمـــورنا خيـــارنا ... ولا تــولي أمورنا شــرارنا ... و من أراد ببلادنا سوءاَ فاجعل كيده في نحره ... و خيب أمله ... و كلما أرادوا إشعال نار فتنة أطفئها بقدرتك و رحمتك يا أرحم الراحميـــن ...يا ربي احمي ليبيا و أهلها ... و آمــــنا في أوطاننا ... الللهـم فرج علينا في القريب العاجل ...برحمتك يا أرحم الراحميــن ... فبالدعـــــــاء نصـرنا الله و بالــدعـــــــاء سيبارك لنا في النصــرو يجــعل بلدنا آمنـا مطمئنا ...آميـــــــــــن يا أرحم الراحميــن
المواضيع المضافه مؤخراً
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
الإثنين نوفمبر 07, 2016 9:16 am
الأربعاء نوفمبر 02, 2016 7:53 pm
الثلاثاء سبتمبر 13, 2016 7:36 pm
الأربعاء سبتمبر 07, 2016 2:25 pm
الجمعة يوليو 22, 2016 8:53 am
الثلاثاء يناير 05, 2016 8:00 am
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:49 pm
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:44 pm
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:09 pm
الثلاثاء أغسطس 11, 2015 1:45 pm


الشريط الاحمر


ادارة منتديات ليبيا الحرة ترحب بكم وتتمنى لكم قضاء أجمل الاوقات ونتمنى من الجميع التسجيل معنا ومشاركتنا أرآئكم |


شاطر

الخميس أكتوبر 20, 2011 12:31 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
دوري أبطال أوروبا | ميلان يهزم باتي بوريسوف بأقل مجهود
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 21
المهــنــة : طالب
^ مشاركاتي ^ : 3675
^ (SMS) ^ :
& MMS & : mms 1
الموقع : سـوق ألـجـمـعـه الـحـره


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: دوري أبطال أوروبا | ميلان يهزم باتي بوريسوف بأقل مجهود





دوري أبطال أوروبا | ميلان يهزم باتي بوريسوف ب
أقل مجهود




ضمن مباريات اليوم الثاني من الجولة الثالثة في دوري المجموعات لحساب دوري أبطال أوروبا، حقق الميلان فوزًا سهلًا للغاية بأقل مجهود على حساب باتي بوريسوف البيلاروسي بهدفين دون رد على ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو، في لقاء هادئ للغاية كان فيه الميلان هو المتحكم في سير المباراة كما يشاء.

فرض الميلان سيطرته على اللقاء منذ بداية المباراة و كاد زلاتان إبراهيموفيتش أن يسجل هدفًا في الدقيقة الرابعة و ذلك بعد أن صوب كرة على المرمى تصدى لها حارس باتي بوريسوف، قبل أن يتابع ألبيرتو أكيلاني الكرة فوق المرمى.

بعد عدة لحظات، حاول إبرا كادابرا تسجيل هدف رائع عبر تسديدة مرعبة من مسافة بعيدة، لكنها مرت بالقرب من مرمى الفريق الضيف. أما أكيلاني، فكان أقرب لوضع الكرة في الشباك في الدقيقة 11، و ذلك بعد أن مر من دفاع المناس و سدد من داخل منطقة الجزاء باتجاه المرمى، إلا أن حارس بوريسوف أليكساندر جوتور كان لها بالمرصاد.

طالب مارك فان بومل بركلة جزاء لصالحه بعد اشتراك جمعه بمدافع باتي أرتيوم رادكوف، إلا أن الحكم أمر باستمرار اللعب في لقطة بدا فيها الهولندي محقًا فيما طلب، فيما حاول ألبيرتو أكيلاني و تاي تايو استعمال حل التسديد من مسافة بعيدة لهز شباك باتي، إلا أن أي منهما لم تصب مرمى الفريق البيلاروسي.

و بينما طالب فان بومل بركلة جزاء، كاد اللاعب ذاته أن يهدي باتي بوريسوف هدفًا مفاجئًا في الدقيقة 32 بعد تمريرة غير دقيقة في المناطق الدفاعية للميلان قطعها رينان بريسَّان الذي توغل من الجهة اليُسرى و سدد كرة أرضية مقوسة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها حارس الميلان كريستيان أبياتِّي ببراعة.

سرعان ما أحس لاعبو الميلان بالخطر، فسجل إبراهيموفيتش على الفور هدف فريقه الأول في الدقيقة 33 بعد أن استغل سوء تشتيت دفاع باتي لعرضية ألبيرتو أكيلاني ليسدد كرة أرضية قوية سكنت شباك جوتور، معلنًا عن هدفه رقم 25 في دوري أبطال أوروبا.

كاد إبرا كادابرا يضاعف النتيجة بعد عدة دقائق و ذلك بعد تعاون ممتاز مع أنتونيو كاسَّانو قبل أن يسدد كرة وصلت مباشرة إلى حارس مرمى باتي بوريسوف، لينتهي الشوط الأول بتقدم الميلان بهدف دون رد.

لم يبذل أبطال إيطاليا الكثير من الجهد في الشوط الثاني لتأكيد الفوز أمام فريق متواضع للغاية، لكنهم استطاعوا تسجيل هدف الحسم الرائع للغاية في الدقيقة 70 عبر كيفن برينس بواتينج الذي استقبل خارج منطقة الجزاء كرة عرضية من الجهة اليُمنى أطلق على إثرها تسديدة مذهلة اصطدمت بباطن العارضة قبل أن تدخل مرمى الفريق الضيف.

بهذه النتيجة رفع الميلان رصيده إلى النقطة السابعة في صدارة المجموعة الثامنة بالتساوي مع برشلونة برصيد سبع نقاط، فيما يظل باتي بوريسوف في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة متساويًا مع فيكتوريا بلزن الذي خسر اليوم من برشلونة بهدفين نظيفين.








 الموضوعالأصلي : دوري أبطال أوروبا | ميلان يهزم باتي بوريسوف بأقل مجهود // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: عايش فى رعايش




عايش فى رعايش ; توقيع العضو






                          ♥ نـُسـٌيم + أوديـساَ+ علآء = اصدقاء للأبد smil55


مواقع النشر (المفضلة)


الــرد الســـريـع


خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
دوري أبطال أوروبا | ميلان يهزم باتي بوريسوف بأقل مجهود , دوري أبطال أوروبا | ميلان يهزم باتي بوريسوف بأقل مجهود , دوري أبطال أوروبا | ميلان يهزم باتي بوريسوف بأقل مجهود ,دوري أبطال أوروبا | ميلان يهزم باتي بوريسوف بأقل مجهود ,دوري أبطال أوروبا | ميلان يهزم باتي بوريسوف بأقل مجهود , دوري أبطال أوروبا | ميلان يهزم باتي بوريسوف بأقل مجهود
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ دوري أبطال أوروبا | ميلان يهزم باتي بوريسوف بأقل مجهود ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا






مواضيع ذات صلة



الساعة الآن.


جميع الحقوق محفوظة لشركة فور يمنى
حقوق الطبع والنشر 2012 - 2013
تم التحويل بواسطة شركة فور يمنى

 
شركة فور يمني