قريباقريباقريباقريبا
مساحة اعلانية
أهلا وسهلا بك إلى منطقة العملاء ، للعرض فقط.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
دوري الأبطال | آرسنال الباهت يخطف فوزاً ثميناً من أمراء الجنوب
الرئيسيةالتسجيلدخولنافدة الترحيب


اللهـــــــم يا قريب يا محيب السائلين ... نسألك يا قوي يا عزيز ... و نبتهل إليك بالدعــاء ... ندعوك دعاء المضطريــن ... اللهــم احفـظ بلادنا من الفتن و المكائد ... وشر الضاليــن ... اللهم احفظ ليبيا شرقها و غربها و جنوبها ..احميـها يالله .... .. اللهــم يا من بفضلك ورحمتك باركت لنا في ثورتنا و نصــرتها ... أتمم علينا هذا الخير و هذا النصــر يا من أنت على كل شيء قــدير ...نسألك يا ربنا و جاهنا أن تــولي أمـــورنا خيـــارنا ... ولا تــولي أمورنا شــرارنا ... و من أراد ببلادنا سوءاَ فاجعل كيده في نحره ... و خيب أمله ... و كلما أرادوا إشعال نار فتنة أطفئها بقدرتك و رحمتك يا أرحم الراحميـــن ...يا ربي احمي ليبيا و أهلها ... و آمــــنا في أوطاننا ... الللهـم فرج علينا في القريب العاجل ...برحمتك يا أرحم الراحميــن ... فبالدعـــــــاء نصـرنا الله و بالــدعـــــــاء سيبارك لنا في النصــرو يجــعل بلدنا آمنـا مطمئنا ...آميـــــــــــن يا أرحم الراحميــن
المواضيع المضافه مؤخراً
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
الإثنين نوفمبر 07, 2016 9:16 am
الأربعاء نوفمبر 02, 2016 7:53 pm
الثلاثاء سبتمبر 13, 2016 7:36 pm
الأربعاء سبتمبر 07, 2016 2:25 pm
الجمعة يوليو 22, 2016 8:53 am
الثلاثاء يناير 05, 2016 8:00 am
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:49 pm
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:44 pm
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:09 pm
الثلاثاء أغسطس 11, 2015 1:45 pm


الشريط الاحمر


ادارة منتديات ليبيا الحرة ترحب بكم وتتمنى لكم قضاء أجمل الاوقات ونتمنى من الجميع التسجيل معنا ومشاركتنا أرآئكم |


شاطر

الخميس أكتوبر 20, 2011 12:27 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
دوري الأبطال | آرسنال الباهت يخطف فوزاً ثميناً من أمراء الجنوب
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 21
المهــنــة : طالب
^ مشاركاتي ^ : 3675
^ (SMS) ^ :
& MMS & : mms 1
الموقع : سـوق ألـجـمـعـه الـحـره


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: دوري الأبطال | آرسنال الباهت يخطف فوزاً ثميناً من أمراء الجنوب




دوري الأبطال | آرسنال الباهت يخطف فوزاً ثميناً من أمراء الجنوب




ضرب آرسنال مضيفه مارسيليا وفاز عليه بهدف نظيف أحرزه البديل آرون رامسي في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء الذي جرى على ملعب فيلودروم في جنوب فرنسا في ختام مباريات المرحلة الثالثة لدوري مجموعات أبطال أوروبا، لينفرد الفريق اللندني بصدارة مجموعته السادسة بوصوله للنقطة السابعة بفارق نقطة عن منافسه الفرنسي، أما فريق بروسيا دورتموند فقد تجمد رصيده عند نقطة يتيمة بعد خسارته أمام اوليمبياكوس بنتيجة 3/1 جعلت العملاق اليوناني في المرتبة الثالثة بثلاث نقاط.


اللقاء بدأ بأفضلية نسبية للضيوف الذين تناقلوا الكرة بشكل صحيح في وسط الملعب لكن دون الوصول لمرمى الحارس الدولي مانداندا، وظل الوضع كما هو عليه إلى أن احتسب الحكم ركلة حرة مباشرة لـأصحاب الأرض انبرى لها فالبوينا الذي سدد الكرة من فوق الحائط البشري لكن تشيزني أمسك بالكرة دون عناء.

ومن عدة تمريرات وصلت في النهاية للجناح السريع ثيو والكوت ليُرسل عرضية نموذجية على رأس الكوبرا روبن فان بيرسي الذي ضرب الكرة بغرابة بجوار القائم الأيمن للحارس الأسمر لتضيع أخطر فرصة على مدفعجية الشمال.

وبعد مرور 15 دقيقة تراجع أداء كلا الفريقين بدون مبرر وانحصر اللعب في منتصف الملعب والأسوأ من ذلك أن لاعبي الفريقين تفننوا في التمرير الخاطئ ما تسبب في غياب المتعة عن اللقاء لـأكثر من 15 دقيقة أخرى.

وفي الدقيقة 30 نجح هنري الجديد –ريمي- في المرور من العملاق الألماني ميرتساكر بالقرب من منطقة الست ياردات ومن ثم تلاعب بجينكينسون ليفتح أمامه زاوية التسديد ويسدد بيمناه لكن من سوء طالعه ارتطمت الكرة بقدم كوسيلني وذهبت إلى ركلة ركنية.

وفي الدقائق الأخيرة حاول المحليين زيارة شباك الحارس تشيزني لكن تماسك ميرتساكر وكوسيلني حال دون وصول أبناء ديشامب لهدفهم لينتهي بعد ذلك الشوط الأقل من المتوسط بالتعادل السلبي.

ولم تتغير الأوضاع كثيراً في شوط المباراة الثاني الذي قدم من خلاله الفريقين أداء أسوأ من شوط المباراة الأول، حيث ظل مارسيليا يهاجم عن استحياء مقابل ذلك لعب آرسنال على الكرات العكسية التي فشل والكوت وآرشافين في تنفيذها.

وبعد مضي 20 دقيقة من زمن الشوط الثاني أجرى فينجر تغيير بخروج جينكينسون ودخول الأسمر ديجورو بهدف إعادة كوسيلني لمركز الظهير الأيمن لغلق تلك الجبهة على المزعج ريمي، وبالفعل نجح كشاف النجوم في مخططته وأجبر ديشامب على إخراج مهاجمه السريع بعدما نجح مدافعي آرسنال في إحكام القبض عليه.

وبمجهود فردي يُحسد عليه، نجح والكوت في المرور من المدافع نيكولو داخل منطقة الجزاء ليجد نفسه في حوار صريح مع مانداندا ليسدد كرة أرضية تصدى لها الأخير بصعوبة وأخرجها لركلة ركنية.

وفي الوقت الذي توقع الجميع أن المباراة في طريقها للخروج بالتعادل السلبي، فاجأ رامسي الجميع بتوقيعه على هدف الفوز إثر عرضية نموذجية من الجهة اليمنى فشل مدافعي مارسيليا في إخرجها لتصل إلى قائد منتخب ويلز الذي لم يخيب ظن مدربه الذي أشركه على حساب آرشافين، ليخيم الصمت على مدرجات ملعب فيلودروم ويُطلق بعد ذلك الحكم السلوفيني سكومينا صافرة نهاية اللقاء معلناً فوز آرسنال بهدف نظيف.







 الموضوعالأصلي : دوري الأبطال | آرسنال الباهت يخطف فوزاً ثميناً من أمراء الجنوب // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: عايش فى رعايش




عايش فى رعايش ; توقيع العضو






                          ♥ نـُسـٌيم + أوديـساَ+ علآء = اصدقاء للأبد smil55


مواقع النشر (المفضلة)


الــرد الســـريـع


خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
دوري الأبطال | آرسنال الباهت يخطف فوزاً ثميناً من أمراء الجنوب , دوري الأبطال | آرسنال الباهت يخطف فوزاً ثميناً من أمراء الجنوب , دوري الأبطال | آرسنال الباهت يخطف فوزاً ثميناً من أمراء الجنوب ,دوري الأبطال | آرسنال الباهت يخطف فوزاً ثميناً من أمراء الجنوب ,دوري الأبطال | آرسنال الباهت يخطف فوزاً ثميناً من أمراء الجنوب , دوري الأبطال | آرسنال الباهت يخطف فوزاً ثميناً من أمراء الجنوب
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ دوري الأبطال | آرسنال الباهت يخطف فوزاً ثميناً من أمراء الجنوب ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا






مواضيع ذات صلة



الساعة الآن.


جميع الحقوق محفوظة لشركة فور يمنى
حقوق الطبع والنشر 2012 - 2013
تم التحويل بواسطة شركة فور يمنى

 
شركة فور يمني