قريباقريباقريباقريبا
مساحة اعلانية
أهلا وسهلا بك إلى منطقة العملاء ، للعرض فقط.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
دوري الأبطال | برشلونة يحافظ على الصدارة ويكتفي بهدفين في شباك بلزن
الرئيسيةالتسجيلدخولنافدة الترحيب


اللهـــــــم يا قريب يا محيب السائلين ... نسألك يا قوي يا عزيز ... و نبتهل إليك بالدعــاء ... ندعوك دعاء المضطريــن ... اللهــم احفـظ بلادنا من الفتن و المكائد ... وشر الضاليــن ... اللهم احفظ ليبيا شرقها و غربها و جنوبها ..احميـها يالله .... .. اللهــم يا من بفضلك ورحمتك باركت لنا في ثورتنا و نصــرتها ... أتمم علينا هذا الخير و هذا النصــر يا من أنت على كل شيء قــدير ...نسألك يا ربنا و جاهنا أن تــولي أمـــورنا خيـــارنا ... ولا تــولي أمورنا شــرارنا ... و من أراد ببلادنا سوءاَ فاجعل كيده في نحره ... و خيب أمله ... و كلما أرادوا إشعال نار فتنة أطفئها بقدرتك و رحمتك يا أرحم الراحميـــن ...يا ربي احمي ليبيا و أهلها ... و آمــــنا في أوطاننا ... الللهـم فرج علينا في القريب العاجل ...برحمتك يا أرحم الراحميــن ... فبالدعـــــــاء نصـرنا الله و بالــدعـــــــاء سيبارك لنا في النصــرو يجــعل بلدنا آمنـا مطمئنا ...آميـــــــــــن يا أرحم الراحميــن
المواضيع المضافه مؤخراً
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
الإثنين نوفمبر 07, 2016 9:16 am
الأربعاء نوفمبر 02, 2016 7:53 pm
الثلاثاء سبتمبر 13, 2016 7:36 pm
الأربعاء سبتمبر 07, 2016 2:25 pm
الجمعة يوليو 22, 2016 8:53 am
الثلاثاء يناير 05, 2016 8:00 am
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:49 pm
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:44 pm
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:09 pm
الثلاثاء أغسطس 11, 2015 1:45 pm


الشريط الاحمر


ادارة منتديات ليبيا الحرة ترحب بكم وتتمنى لكم قضاء أجمل الاوقات ونتمنى من الجميع التسجيل معنا ومشاركتنا أرآئكم |


شاطر

الخميس أكتوبر 20, 2011 12:21 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
دوري الأبطال | برشلونة يحافظ على الصدارة ويكتفي بهدفين في شباك بلزن
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 21
المهــنــة : طالب
^ مشاركاتي ^ : 3675
^ (SMS) ^ :
& MMS & : mms 1
الموقع : سـوق ألـجـمـعـه الـحـره


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: دوري الأبطال | برشلونة يحافظ على الصدارة ويكتفي بهدفين في شباك بلزن



دوري الأبطال | برشلونة يحافظ على الصدارة ويكتفي بهدفين في شباك بلزن




حقق برشلونة الإسباني فوزاً منطقياً على حساب ضيفه التشيكي فيكتوريا بلزن بنتيجة 2-0 ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري الأبطال.

سيطر الفريق الكتالوني على مجريات المباراة منذ بدايتها، وتمكن من هز الشباك مبكراً في الدقيقة العاشرة من عمر المقابلة عن طريق آندريس إنييستا الذي سجل هدفاً جميلاً بعد تبادل للكرة مرتين مع ليونيل ميسي ليستلم الرسام الكرة ويهيئها لنفسه فيضعها في شباك الفريق التشيكي.

بعد ذلك حاول الضيوف مغادرة مناطقهم الدفاعية والتواجد في مناطق برشلونة ولكن لم يفلحوا في تشكيل أي خطورة تُذكر على دفاعات الكتلان المنقوصة من الأساسييْن بيكيه وبويول، وظل الحارس فيكتور فالديس ضيف الشرف في اللقاء حتى النهاية.

وفي الشوط الثاني، بقي الحال على ما هو عليه، سيطرة واستحواذ كبيرين من جانب أصحاب الأرض واستماتة من جانب الفريق المغمور للخروج بأقل الخسائر من لقاء الكامب نو.

ظلت النتيجة كما هي حتى ما قبل النهاية بــ 8 دقائق حيث استطاع ديفيد فيا قتل المباراة من خلال إحراز الهدف الثاني بعد انطلاقة ممتازة من منتصف الملعب ثم مرر الكرة لميسي، الذي تعرض للإعاقة ولكن إل جواخي اقتنص الكرة ونجح في تعزيز النتيجة لصالح البلاوجرانا.

سنحت للبارسا عدة فرص للتهديف على مدار الدقائق التسعين من جانب بيدرو، ميسي وغيرهما ولكن لرعونة المهاجمين تارة، ولبسالة المدافعين في تارة آخرى انقضت المباراة على هدفين فقط لصالح حامل اللقب!.








 الموضوعالأصلي : دوري الأبطال | برشلونة يحافظ على الصدارة ويكتفي بهدفين في شباك بلزن // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: عايش فى رعايش




عايش فى رعايش ; توقيع العضو






                          ♥ نـُسـٌيم + أوديـساَ+ علآء = اصدقاء للأبد smil55


مواقع النشر (المفضلة)


الــرد الســـريـع


خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
دوري الأبطال | برشلونة يحافظ على الصدارة ويكتفي بهدفين في شباك بلزن , دوري الأبطال | برشلونة يحافظ على الصدارة ويكتفي بهدفين في شباك بلزن , دوري الأبطال | برشلونة يحافظ على الصدارة ويكتفي بهدفين في شباك بلزن ,دوري الأبطال | برشلونة يحافظ على الصدارة ويكتفي بهدفين في شباك بلزن ,دوري الأبطال | برشلونة يحافظ على الصدارة ويكتفي بهدفين في شباك بلزن , دوري الأبطال | برشلونة يحافظ على الصدارة ويكتفي بهدفين في شباك بلزن
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ دوري الأبطال | برشلونة يحافظ على الصدارة ويكتفي بهدفين في شباك بلزن ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا






مواضيع ذات صلة



الساعة الآن.


جميع الحقوق محفوظة لشركة فور يمنى
حقوق الطبع والنشر 2012 - 2013
تم التحويل بواسطة شركة فور يمنى

 
شركة فور يمني