قريباقريباقريباقريبا
مساحة اعلانية
أهلا وسهلا بك إلى منطقة العملاء ، للعرض فقط.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
دوري الأبطال | الفتى الذهبي يقود الشياطين الحمر لانتصاره الأول على حساب جالاتي
الرئيسيةالتسجيلدخولنافدة الترحيب


اللهـــــــم يا قريب يا محيب السائلين ... نسألك يا قوي يا عزيز ... و نبتهل إليك بالدعــاء ... ندعوك دعاء المضطريــن ... اللهــم احفـظ بلادنا من الفتن و المكائد ... وشر الضاليــن ... اللهم احفظ ليبيا شرقها و غربها و جنوبها ..احميـها يالله .... .. اللهــم يا من بفضلك ورحمتك باركت لنا في ثورتنا و نصــرتها ... أتمم علينا هذا الخير و هذا النصــر يا من أنت على كل شيء قــدير ...نسألك يا ربنا و جاهنا أن تــولي أمـــورنا خيـــارنا ... ولا تــولي أمورنا شــرارنا ... و من أراد ببلادنا سوءاَ فاجعل كيده في نحره ... و خيب أمله ... و كلما أرادوا إشعال نار فتنة أطفئها بقدرتك و رحمتك يا أرحم الراحميـــن ...يا ربي احمي ليبيا و أهلها ... و آمــــنا في أوطاننا ... الللهـم فرج علينا في القريب العاجل ...برحمتك يا أرحم الراحميــن ... فبالدعـــــــاء نصـرنا الله و بالــدعـــــــاء سيبارك لنا في النصــرو يجــعل بلدنا آمنـا مطمئنا ...آميـــــــــــن يا أرحم الراحميــن
المواضيع المضافه مؤخراً
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
الإثنين نوفمبر 07, 2016 9:16 am
الأربعاء نوفمبر 02, 2016 7:53 pm
الثلاثاء سبتمبر 13, 2016 7:36 pm
الأربعاء سبتمبر 07, 2016 2:25 pm
الجمعة يوليو 22, 2016 8:53 am
الثلاثاء يناير 05, 2016 8:00 am
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:49 pm
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:44 pm
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:09 pm
الثلاثاء أغسطس 11, 2015 1:45 pm


الشريط الاحمر


ادارة منتديات ليبيا الحرة ترحب بكم وتتمنى لكم قضاء أجمل الاوقات ونتمنى من الجميع التسجيل معنا ومشاركتنا أرآئكم |


شاطر

الأربعاء أكتوبر 19, 2011 1:20 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
دوري الأبطال | الفتى الذهبي يقود الشياطين الحمر لانتصاره الأول على حساب جالاتي
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 21
المهــنــة : طالب
^ مشاركاتي ^ : 3675
^ (SMS) ^ :
& MMS & : mms 1
الموقع : سـوق ألـجـمـعـه الـحـره


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: دوري الأبطال | الفتى الذهبي يقود الشياطين الحمر لانتصاره الأول على حساب جالاتي




دوري الأبطال | الفتى الذهبي يقود الشياطين الحمر لانتصاره الأول على حساب جالاتي




قاد واين روني مانشستر يونايتد لانتصاره الأول في دوري أبطال أوروبا على حساب اوتيلول جالاتي الروماني بهدفين دون رد في إطار الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثالثة، حيث كان قد تعادل في الجولتين السابقتين.


وأحرز هدفي الشياطين الحمر نجم هجومه واين روني بطريقة واحدة عن طريق ركلتي جزاء تحصل عليهم في الشوط الثاني من المباراة ليرفع رصيد فريقه من النقاط إلى خمسة في المركز الثاني بفارق نقطتين عن بنفيكا صاحب الصدارة الذي فاز في المباراة الأخرى لنفس المجموعة على حساب بازل السويسري، أما جالاتي فحل في المركز الأخير بلا نقاط بعد خسارته للمباراة الثالثة.

وشارك روني من بداية المباراة عكس المباراة السابقة أمام ليفربول والتي فضل فيها فيرجسون عدم البدء به بسبب إيقافه الدولي.

بداية المحاولات كانت لصالح أصحاب الأرض بعد أن استخلص ايوان فيليب الكرة من وسط الملعب وسدد بقوة من على حدود منطقة الجزاء لكنها علت العارضة في الدقيقة 26.

بالدقيقة 30 تحصل مانشستر يونايتد على ركلة حرة مباشرة خارج منطقة الجزاء سددها روني لكن حارس جالاتي برانكو جراهوفاش أمسكها على مرتين.

واصل اليونايتد محاولاته على مرمى جالاتي واخترق إيفرا من اليسار وسدد كرة أمسكها حارس جالاتي بسهولة.

وأهدر مايكل كاريك فرصة الهدف الأول لليونايتد بعد أن هيأ له ناني كرة على طبق من ذهب من اليسار في مواجهة المرمى مباشرة لكنه سدد بغرابة فوق العارضة في الدقيقة 39.

نشط مانشستر يونايتد في الدقائق الأخيرة، وسدد ناني كرة قوية من خارج حدود منقة الجزاء تصدى لها الحارس جراهوفاش على مرتين.

رد جالاتي في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط وكاد أنشط لاعبيه أن يُباغت اليونايتد بالهدف الأول بضربة رأس من ركلة ركنية علت العارضة بسنتيمترات.

كاد روني أن يضع اليونايتد في المقدمة مع بداية الشوط الثاني بعد أن استلم تمريرة رائعة من ناني ووضع مدافع جالاتي خلفه قبل أن يواجه المرمى ويسدد لكن تسديدته مرت بجوار القائم.

بعدها بدقيقتين فقط احتسب حكم المباراة ركلة جزاء مستحقة لمان يونايتد بعد أن منع قائد جالاتي سيرجيو كوستين بيده داخل منطقة الجزاء بشكل متعمد تمريرة من روني إثر هجمة مرتدة، تقدم لها روني ووضعها داخل الشباك.

تعظم موقف جالاتي في المباراة على الرغم من تأخره بعد أن أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء مباشرة في وجه الصربي فيديتش مدافع اليونايتد بعد تدخل عنيف على أحد لاعبي الفريق الروماني في الدقيقة 66.

وعلى الرغم من استكمال بطل الدوري الإنجليزي اللقاء بعشرة لاعبين إلا أن جالاتي فشل في تهديد مرمى الحارس الدنماركي لينديجارد، بل كانت المحاولات لصالح رجال السير أليكس فيرجسون.

في الدقيقة 80 واصل ناني إنطلاقاته من الخلف للأمام، وتقدم بالكرة لمنطقة جزاء جالاتي قبل أن يسدد بيسراه لكنها وصلت سهلة في يد الحارس، عاد نفس اللاعب بعد دقائق وسدد مجددًا من نفس المسافة لكن القائم الأيسر وقف حائلاً أمام كرته هذه المرة.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع عاد روني ونجح مجددًا في الحصول على ركلة جزاء بعد عرقلته من مدافع جالاتي، ليتقدم لها ويضعها في نفس زاوية الهدف الأول محرزًا الهدف الثاني له ول
فريقه .







 الموضوعالأصلي : دوري الأبطال | الفتى الذهبي يقود الشياطين الحمر لانتصاره الأول على حساب جالاتي // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: عايش فى رعايش




عايش فى رعايش ; توقيع العضو






                          ♥ نـُسـٌيم + أوديـساَ+ علآء = اصدقاء للأبد smil55


مواقع النشر (المفضلة)


الــرد الســـريـع


خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
دوري الأبطال | الفتى الذهبي يقود الشياطين الحمر لانتصاره الأول على حساب جالاتي , دوري الأبطال | الفتى الذهبي يقود الشياطين الحمر لانتصاره الأول على حساب جالاتي , دوري الأبطال | الفتى الذهبي يقود الشياطين الحمر لانتصاره الأول على حساب جالاتي ,دوري الأبطال | الفتى الذهبي يقود الشياطين الحمر لانتصاره الأول على حساب جالاتي ,دوري الأبطال | الفتى الذهبي يقود الشياطين الحمر لانتصاره الأول على حساب جالاتي , دوري الأبطال | الفتى الذهبي يقود الشياطين الحمر لانتصاره الأول على حساب جالاتي
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ دوري الأبطال | الفتى الذهبي يقود الشياطين الحمر لانتصاره الأول على حساب جالاتي ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا






مواضيع ذات صلة



الساعة الآن.


جميع الحقوق محفوظة لشركة فور يمنى
حقوق الطبع والنشر 2012 - 2013
تم التحويل بواسطة شركة فور يمنى

 
شركة فور يمني