قريباقريباقريباقريبا
مساحة اعلانية
أهلا وسهلا بك إلى منطقة العملاء ، للعرض فقط.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
دوري الأبطال | أغنياء مانشستر يقتلون فقراء فياريال في الوقت الضائع!
الرئيسيةالتسجيلدخولنافدة الترحيب


اللهـــــــم يا قريب يا محيب السائلين ... نسألك يا قوي يا عزيز ... و نبتهل إليك بالدعــاء ... ندعوك دعاء المضطريــن ... اللهــم احفـظ بلادنا من الفتن و المكائد ... وشر الضاليــن ... اللهم احفظ ليبيا شرقها و غربها و جنوبها ..احميـها يالله .... .. اللهــم يا من بفضلك ورحمتك باركت لنا في ثورتنا و نصــرتها ... أتمم علينا هذا الخير و هذا النصــر يا من أنت على كل شيء قــدير ...نسألك يا ربنا و جاهنا أن تــولي أمـــورنا خيـــارنا ... ولا تــولي أمورنا شــرارنا ... و من أراد ببلادنا سوءاَ فاجعل كيده في نحره ... و خيب أمله ... و كلما أرادوا إشعال نار فتنة أطفئها بقدرتك و رحمتك يا أرحم الراحميـــن ...يا ربي احمي ليبيا و أهلها ... و آمــــنا في أوطاننا ... الللهـم فرج علينا في القريب العاجل ...برحمتك يا أرحم الراحميــن ... فبالدعـــــــاء نصـرنا الله و بالــدعـــــــاء سيبارك لنا في النصــرو يجــعل بلدنا آمنـا مطمئنا ...آميـــــــــــن يا أرحم الراحميــن
المواضيع المضافه مؤخراً
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
الإثنين نوفمبر 07, 2016 9:16 am
الأربعاء نوفمبر 02, 2016 7:53 pm
الثلاثاء سبتمبر 13, 2016 7:36 pm
الأربعاء سبتمبر 07, 2016 2:25 pm
الجمعة يوليو 22, 2016 8:53 am
الثلاثاء يناير 05, 2016 8:00 am
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:49 pm
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:44 pm
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:09 pm
الثلاثاء أغسطس 11, 2015 1:45 pm


الشريط الاحمر


ادارة منتديات ليبيا الحرة ترحب بكم وتتمنى لكم قضاء أجمل الاوقات ونتمنى من الجميع التسجيل معنا ومشاركتنا أرآئكم |


شاطر

الأربعاء أكتوبر 19, 2011 1:07 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
دوري الأبطال | أغنياء مانشستر يقتلون فقراء فياريال في الوقت الضائع!
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 21
المهــنــة : طالب
^ مشاركاتي ^ : 3675
^ (SMS) ^ :
& MMS & : mms 1
الموقع : سـوق ألـجـمـعـه الـحـره


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: دوري الأبطال | أغنياء مانشستر يقتلون فقراء فياريال في الوقت الضائع!







دوري الأبطال | أغنياء مانشستر يقتلون فقراء فياريال في الوقت الضائع!







قتل البديل "سيرخيو أجويرو" فياريال في الوقت الضائع من مباراة الليلة على ملعب اتحاد الطيران بتسجيل هدف الفوز في الدقيقة 93 بعد عرضية زاباليتا، ليسترد مانشستر سيتي وضعيته في المجموعة الأولى بمنافسة بايرن ميونيخ ونابولي على بطاقات الترشح للدور الثاني من دوري أبطال أوروبا.


افتتح الزوار التسجيل في الدقيقة الرابعة بفضل كاني، وتعادل مانشستر سيتي بفضل خطأ فادح من مدافع الغواصات الصفراء "مارشينا" قبل نهاية الشوط الأول، وفي الوقت الذي كانت تتجه فيه المقابلة للتعادل 1/1 تمكن البديل الأرجنتيني "أجويرو" القادم من أتلتيكو مدريد تسجيل هدف النصر.

نجح فياريال في تسجيل هدف التقدم عند الدقيقة الرابعة بفضل الضغط الكبير الذي مارسه على خط وسط ومدافعي مانشستر سيتي، واستطاع لاعب الوسط الأسمر "دي جوزمان" قص الكرة من الهولندي "دي يونج" أمام منطقة الجزاء، وبسرعة كبيرة قام بتمريرها لجوسيبي روسي الذي سدد من تحت القدم كرة قوية تصدى لها جو هارت لكن الكرة ارتدت من يديه لتجد المتابع "روبن جارسيا كاني"، ليُعلن نجم سرقسطة السابق عن أولى أهداف الغواصات الصفراء في مرحلة دور المجموعات حيث خسر أبناء إقليم فالنسيا في مباراتيهما الماضيتين أمام بايرن ميونيخ ونابولي بنفس النتيجة "2/صفر" لحساب مجموعة الموت (الأولى).

التقدم المُبكر لرجال المدرب "جاريدو" لم يؤثر بالسلب على معنويات لاعبي السيتي أو يُحبطهم ويجعلهم يلومون بعضهم بعض بل على العكس هذا الهدف زادهم قوة وعنفوان في النصف الأخير من الملعب.

وكاد أبناء ملعب اتحاد الطيران إدراك هدف التعديل في أكثر من محاولة إلا أن براعة الحارس "دييجو لوبيز" حالت دون ذلك بالإضافة لتعجل عناصر الوسط والهجوم في انهاء الهجمات داخل الشباك ما كان يُخرج معظم التسديدات غير مُنضبطة على المرمى.

فياريال وجماهيره القليلة كانت في غاية السعادة بأول هدف لهم على أراضي مدينة مانشستر التي سبق وزاروها حين واجهوا مانشستر يونايتد في دور المجموعات مرتين لكن في كل مرة كان اللقاء ينتهي بالتعادل السلبي.

والفرحة المفرطة بالإضافة للانكماش الدفاعي لفياريال أدى لخلق السيتي للعديد من الفرص أولها من الصربي كولاروف بتصويبة صاروخية مرت جوار القائم الأيسر في الدقيقة 8، وتبعه الفرنسي "سمير نصري" في الدقيقة 12 عندما حول عرضية ألكسندر كولاروف التي جاءته على خط الـ18 بتصويبها من لمسة واحدة بقدمه اليسرى لكنها مَرت بثلاث ياردات فوق رأس دييجو لوبيز لتذهب لركلة مرمى.

وفي الدقيقة 15 أطلق كولاروف تصويبة صاروخية بباطن قدمه اليسرى حين نفذ ركلة حرة مباشرة من على بُعد 25 ياردة تقريباً لكن لوبيز أبدع في التصدي لها وابعادها إلى ركلة ركنية.

وأخرج دفاع فياريال عرضية كولاروف من ركنية بطريقة خاطئة لتذهب على قوس منطقة الجزاء لتجد نايجل دي يونج الذي سدد بكل ما لديه من قوة أحد أقوى وأسرع التسديدات التي شاهدها جمهور كرة القدم هذا الموسم لكن الكرة انحرفت جوار المقص الأيمن بقليل.

وقبل ان يلفظ الشوط الأول أنافسه الأخير تلقت شباك فياريال الهدف الأول بنيران صديقة حين حول "كارلوس مارشينا" عرضية كولاروف بالخطأ في مرماه بدلاً من تشتيتها خارج منطقة الستة ياردات، وأظهرت الإعادة التلفزية للهدف تسلل اللاعب "دجيكو" الذي كان سيضع الكرة في الشباك حال مرورها من مارشينا لكن الأخير لم يعط حكم الراية فرصة لرفع رايته ووضع الكرة بالخطأ في مرماه.


تواصلت هجمات مانشستر سيتي الخطرة مع بداية الشوط الثاني بكسر ناجح من البوسني "دجيكو" لمصيدة التسلل في الدقيقة 47 الذي استقبل عرضية من الجهة اليمنى ليضعها من لمسة واحدة في المرمى لكن دييجو لوبيز تصدى لها بطريقة رائعة.، ورغم هذه الهجمات والفرص المستمرة للسيتي إلا أن أداء فياريال تحسن كثيراً في هذا الشوط وبادل الستي الهجمات وبشكلٍ متتالٍ.

وشن جوسيبي روسي هجمة مضادة لفياريال في الدقيقة 50 لكن لم يسانده أحد داخل منطقة الجزاء كي يُمرر له عرضية من الجهة اليسرى ليَضطر لوضعها بوجه قدمه الأيسر قوية في المرمى ذهبت في الشباك الخارجية.

وبعد 4 دقائق من هذه المحاولة تلقى جو هارت تسديدة قوية من بورخا فاليرو من خارج المنطقة ذهبت على أقصى اليسار لكن حارس منتخب إنجلترا استطاع التصدي للكرة على مرتين.

وواصل فاليرو التألق بمحاولة جديدة من عمق دفاع مانشستر سيتي لكن التسديد لم يكن بالصورة المطلوبة لتمر الكرة فوق العارضة.، وأطلق بورخا فاليرو لاعب ويست بروميتش البيون الإنجليزي السابق تسديدة أخرى قوية بوجه قدمه الأيمن من على بُعد 30 ياردة لكن مرة أخرى لم تكن دقيقة كما ينبغي ومرت جوار القائم الأيسر لجو هارت.

المدير الفني للسيتي "روبرتو مانشيني" شعر وكأن المباراة ستضيع منه فقرر سحب الهولندي "دي يونج" والدفع بالمهاجم الأرجنتيني "سيرخيو أجويرو" في الدقيقة 62 لعله يعطي الإضافة اللازمة في الخطوط الأمامية، ولعدم حاجة الفريق للاعب وسط إضافي في ظل تألق يحيى توريه مع بديل آدم جونسون (جاريث باري).

لكن لم يجد جديد واستحوذ فياريال أكثر على الكرة بتمريرات أرضية سريعة وانطلاقات مختلفة من اليمين واليسار، فقام مانشيني بإجراء أخر تغييراته بإقحام جيمس ميلنر بدلاً من الفرنسي سمير نصري في الدقيقة 79.






في المقابل رد المدرب جاريدو ببعض التبديلات التكتيكية لإجبار السيتي على التعادل بدفعه بماريو جاسبار في الدفاع بدلاً من لاعب الوسط وصاحب هدف التقدم "كاني" في الدقيقة 82 ومن قبله خرج هيرمان أرسينيو في الدقيقة 79 ونزل بدلاً منه اللاعب الغاني "واكسو".

ولاحت للسيتي أخطر فرصة في الشوط الثاني بل وفرصة الفوز عندما وضع الأرجنتيني "زاباليتا" رأسية متقنة على يمين دييجو لوبيز لكن الأخير أنقذ الموقف وأحكم سيطرته على الكرة بيديه وسط حسرة عشاق السيتي في الدقيقة الأولى من الوقت المُحتسب بدل من ضائع.

وفي الدقيقة 93 من المباراة حدثت المعجزة بإحراز مانشستر سيتي لهدف الفوز بواسطة البديل "سيرخيو أجويرو" بعد عمل جماعي رائع بين جيمس ميلنر وزابليتا لتنتهي بعرضية جميلة من الجهة اليمنى لمسها دافيد سيلفا داخل منطقة الجزاء بعقب القدم لتذهب لأجويرو المتواجد في وضع (شك تسلل) على القائم الأيمن البعيد ليودعها في الشباك معلناً عن فوز مانشستر سيتي ودخوله المنافسة على صدارة المجموعة مع بايرن ميونيخ و
نابولي.











 الموضوعالأصلي : دوري الأبطال | أغنياء مانشستر يقتلون فقراء فياريال في الوقت الضائع! // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: عايش فى رعايش




عايش فى رعايش ; توقيع العضو






                          ♥ نـُسـٌيم + أوديـساَ+ علآء = اصدقاء للأبد smil55


مواقع النشر (المفضلة)


الــرد الســـريـع


خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
دوري الأبطال | أغنياء مانشستر يقتلون فقراء فياريال في الوقت الضائع! , دوري الأبطال | أغنياء مانشستر يقتلون فقراء فياريال في الوقت الضائع! , دوري الأبطال | أغنياء مانشستر يقتلون فقراء فياريال في الوقت الضائع! ,دوري الأبطال | أغنياء مانشستر يقتلون فقراء فياريال في الوقت الضائع! ,دوري الأبطال | أغنياء مانشستر يقتلون فقراء فياريال في الوقت الضائع! , دوري الأبطال | أغنياء مانشستر يقتلون فقراء فياريال في الوقت الضائع!
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ دوري الأبطال | أغنياء مانشستر يقتلون فقراء فياريال في الوقت الضائع! ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا






مواضيع ذات صلة



الساعة الآن.


جميع الحقوق محفوظة لشركة فور يمنى
حقوق الطبع والنشر 2012 - 2013
تم التحويل بواسطة شركة فور يمنى

 
شركة فور يمني