قريباقريباقريباقريبا
مساحة اعلانية
أهلا وسهلا بك إلى منطقة العملاء ، للعرض فقط.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
دوري الأبطال | الإنتر يقبض على الصدارة بفوز ثمين على بطل فرنسا
الرئيسيةالتسجيلدخولنافدة الترحيب


اللهـــــــم يا قريب يا محيب السائلين ... نسألك يا قوي يا عزيز ... و نبتهل إليك بالدعــاء ... ندعوك دعاء المضطريــن ... اللهــم احفـظ بلادنا من الفتن و المكائد ... وشر الضاليــن ... اللهم احفظ ليبيا شرقها و غربها و جنوبها ..احميـها يالله .... .. اللهــم يا من بفضلك ورحمتك باركت لنا في ثورتنا و نصــرتها ... أتمم علينا هذا الخير و هذا النصــر يا من أنت على كل شيء قــدير ...نسألك يا ربنا و جاهنا أن تــولي أمـــورنا خيـــارنا ... ولا تــولي أمورنا شــرارنا ... و من أراد ببلادنا سوءاَ فاجعل كيده في نحره ... و خيب أمله ... و كلما أرادوا إشعال نار فتنة أطفئها بقدرتك و رحمتك يا أرحم الراحميـــن ...يا ربي احمي ليبيا و أهلها ... و آمــــنا في أوطاننا ... الللهـم فرج علينا في القريب العاجل ...برحمتك يا أرحم الراحميــن ... فبالدعـــــــاء نصـرنا الله و بالــدعـــــــاء سيبارك لنا في النصــرو يجــعل بلدنا آمنـا مطمئنا ...آميـــــــــــن يا أرحم الراحميــن
المواضيع المضافه مؤخراً
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
الإثنين نوفمبر 07, 2016 9:16 am
الأربعاء نوفمبر 02, 2016 7:53 pm
الثلاثاء سبتمبر 13, 2016 7:36 pm
الأربعاء سبتمبر 07, 2016 2:25 pm
الجمعة يوليو 22, 2016 8:53 am
الثلاثاء يناير 05, 2016 8:00 am
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:49 pm
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:44 pm
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:09 pm
الثلاثاء أغسطس 11, 2015 1:45 pm


الشريط الاحمر


ادارة منتديات ليبيا الحرة ترحب بكم وتتمنى لكم قضاء أجمل الاوقات ونتمنى من الجميع التسجيل معنا ومشاركتنا أرآئكم |


شاطر

الأربعاء أكتوبر 19, 2011 12:55 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
دوري الأبطال | الإنتر يقبض على الصدارة بفوز ثمين على بطل فرنسا
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 21
المهــنــة : طالب
^ مشاركاتي ^ : 3675
^ (SMS) ^ :
& MMS & : mms 1
الموقع : سـوق ألـجـمـعـه الـحـره


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: دوري الأبطال | الإنتر يقبض على الصدارة بفوز ثمين على بطل فرنسا

دوري الأبطال | الإنتر يقبض على الصدارة بفوز ثمين على بطل فرنسا



انتزع الإنتر ثلاث نقاط غالية بفوزه خارج قواعده على حامل لقب الدوري الفرنسي ليل بهدف نظيف أحرزه بادزيني في الدقيقة 21، ليقبض فريق الأفاعي على صدارة مجموعته الثانية بعد ما رفع رصيده من النقاط للنقطة السادسة بفارق نقطتين عن سيسكا موسكو الذي انتصر قبل قليل على طرابزون سبور التركي بثلاثية نظيفة، فيما تجمد رصيد ليل عند نقطتين وفي مؤخرة المجموعة.




ليل بدا بصورة أفضل في الدقائق الـ10 الأولى لكنه عجز عن الوصول لمرمى الحارس البرازيلي سيزار، وظل الوضع كما هو عليه إلى أن أهدى المايسترو شنايدر تمريرة في عمق الدفاع الفرنسي للمنطلق كالساهم زاراتي الذي أرسل بدوره عرضية نموذجية انقض عليها بادزيني وحولها من لمسة واحدة في شباك الحارس المغلوب على أمره إنياما.

وحاول أصحاب الأرض العودة في اللقاء عن طريق المدافع ماثيو الذي حاول مغالطة سيزار بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء إلا أن الأخير تصدى للكرة ببراعة وأخرجها لركلة ركنية، وبعدها بدقائق مرر نجم اللقاء هازارد تمريرة أرضية ممتازة لكن موسى سو تحرك للكرة متأخراً ليتركها حارس الأفاعي تخرج بسلام إلى خارج الملعب.


وبمجهود فردي يُحسد عليه، نجح النجم البلجيكي هازارد في المرور من أكثر من مدافع إيطالي ثم أرسل عرضية في ارتفاع قاتل على المدافعين إلا أن سيزار تدخل في الوقت المناسب ولمس الكرة بأطراف أصابعه وأخرجها لركلة ركنية وسط ذهول الجماهير المحلية التي ملئت جنبات ملعب ميتربول.

وجاء الدور على زاراتي ليظهر في الأضواء في الدقيقة 35 عندما مر كالقطار من مدافعي ليل إلى أن وجد نفسه داخل منطقة الجزاء ليسدد بيسراه صاروخ ارتطم بقدم المدافع باسا لتخرج الكرة لركلة ركنية.

وقبل نهاية الشوط بدقيقتين مرر النشيط جو كول كرة في ظهر المدافعين للهارب من مصيدة التسلل موسى سو لكن الحارس خرج من مرماه في الوقت المناسب وأمسك بالكرة قبل أن يودعها المهاجم الأسمر في مرماه.

وظل الوضع كما هو عليه في شوط المباراة الثاني الذي شهد سيطرة واستحوذ من الزوار ودفاع مستميت من الضيوف الذين قاتلوا حتى الثانية الأخيرة من أجل الحفاظ على نظافة شباك حارسهم الذي تألق هو الأخر بشكل لافت لـلأنظار.

ففي الدقيقة 50 كاد ناجاتومو أن يُهدي رفاق هدف التعديل بتمريرة الكرة بشكل خاطئ في الثلث الأخير من الملعب، لكن سيزار قام بدور الليبرو على أكمل وجه وأبعد الكرة قبل هازارد.

ورفض سيزار أن تهتز شباكه مُجدداً عندما تصدى لتسديدة شيديجو على مرتين وقبل أن تصل لجو كول، لينتفض الإنتر للحظات بعد تلك الهجمة بمحاولة استانكوفيتش الذي أطلق تسديدة لا تُصد ولا ترد لكن من سوء طالعه مرت الكرة فوق عارضة حارس ليل الذي لم يظهر مرة أخرى.

وفي الدقائق الأخيرة هاجم ليل بكل خطوطه لـإدراك هدف التعديل لكن رباعي دفاع الإنتر وحارسهم سيزار رفضوا العودة لجوسيبي مياتزا بنقطة، ليطلق الحكم الإنجليزي هاوارد ويب صافرة نهاية اللقاء بفوز الأفاعي بهدف للسفاح بادزيني.







 الموضوعالأصلي : دوري الأبطال | الإنتر يقبض على الصدارة بفوز ثمين على بطل فرنسا // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: عايش فى رعايش




عايش فى رعايش ; توقيع العضو






                          ♥ نـُسـٌيم + أوديـساَ+ علآء = اصدقاء للأبد smil55

الأربعاء أكتوبر 19, 2011 1:01 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
دوري الأبطال | الإنتر يقبض على الصدارة بفوز ثمين على بطل فرنسا
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 33
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 1340
^ (SMS) ^ : النص
الموقع : عروس البحر


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

http://www.facebook.com/click17?sk=wall#!/profile.php?id=1000008

مُساهمةموضوع: رد: دوري الأبطال | الإنتر يقبض على الصدارة بفوز ثمين على بطل فرنسا

واخيراً فرحوناااااااااااااااااااااااااااااا
مشكور






 الموضوعالأصلي : دوري الأبطال | الإنتر يقبض على الصدارة بفوز ثمين على بطل فرنسا // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: اسير الاحزان




اسير الاحزان ; توقيع العضو







[center]

جاءت الأفراح هيا ** هبت أنسام الحرية
يا بلادي يا ليبية ** لك من قلبي التحية
اصرخي صرخة قوية ** واحملي هم القضية
العدالة والكرامة ** حَقُّنا ليست عطية
دولة القانون فيها ** كلنا إخوة سوية
نتساوى في الحقوق ** والواجبات الوطنية
القضاء مستقل ** لا وساطة ومحسوبية
انتهى زمان الطغاة ** والزعامات الغبية
وابتدأ عهد جديد ** فيه نبني الجمهورية



[/center]


مواقع النشر (المفضلة)


الــرد الســـريـع


خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
دوري الأبطال | الإنتر يقبض على الصدارة بفوز ثمين على بطل فرنسا , دوري الأبطال | الإنتر يقبض على الصدارة بفوز ثمين على بطل فرنسا , دوري الأبطال | الإنتر يقبض على الصدارة بفوز ثمين على بطل فرنسا ,دوري الأبطال | الإنتر يقبض على الصدارة بفوز ثمين على بطل فرنسا ,دوري الأبطال | الإنتر يقبض على الصدارة بفوز ثمين على بطل فرنسا , دوري الأبطال | الإنتر يقبض على الصدارة بفوز ثمين على بطل فرنسا
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ دوري الأبطال | الإنتر يقبض على الصدارة بفوز ثمين على بطل فرنسا ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا






مواضيع ذات صلة



الساعة الآن.


جميع الحقوق محفوظة لشركة فور يمنى
حقوق الطبع والنشر 2012 - 2013
تم التحويل بواسطة شركة فور يمنى

 
شركة فور يمني