قريباقريباقريباقريبا
مساحة اعلانية
أهلا وسهلا بك إلى منطقة العملاء ، للعرض فقط.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
دوري الأبطال | مان يونايتد يقتنص نقطة بشق الأنفس من بازل
الرئيسيةالتسجيلدخولنافدة الترحيب


اللهـــــــم يا قريب يا محيب السائلين ... نسألك يا قوي يا عزيز ... و نبتهل إليك بالدعــاء ... ندعوك دعاء المضطريــن ... اللهــم احفـظ بلادنا من الفتن و المكائد ... وشر الضاليــن ... اللهم احفظ ليبيا شرقها و غربها و جنوبها ..احميـها يالله .... .. اللهــم يا من بفضلك ورحمتك باركت لنا في ثورتنا و نصــرتها ... أتمم علينا هذا الخير و هذا النصــر يا من أنت على كل شيء قــدير ...نسألك يا ربنا و جاهنا أن تــولي أمـــورنا خيـــارنا ... ولا تــولي أمورنا شــرارنا ... و من أراد ببلادنا سوءاَ فاجعل كيده في نحره ... و خيب أمله ... و كلما أرادوا إشعال نار فتنة أطفئها بقدرتك و رحمتك يا أرحم الراحميـــن ...يا ربي احمي ليبيا و أهلها ... و آمــــنا في أوطاننا ... الللهـم فرج علينا في القريب العاجل ...برحمتك يا أرحم الراحميــن ... فبالدعـــــــاء نصـرنا الله و بالــدعـــــــاء سيبارك لنا في النصــرو يجــعل بلدنا آمنـا مطمئنا ...آميـــــــــــن يا أرحم الراحميــن
المواضيع المضافه مؤخراً
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
الإثنين نوفمبر 07, 2016 9:16 am
الأربعاء نوفمبر 02, 2016 7:53 pm
الثلاثاء سبتمبر 13, 2016 7:36 pm
الأربعاء سبتمبر 07, 2016 2:25 pm
الجمعة يوليو 22, 2016 8:53 am
الثلاثاء يناير 05, 2016 8:00 am
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:49 pm
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:44 pm
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:09 pm
الثلاثاء أغسطس 11, 2015 1:45 pm


الشريط الاحمر


ادارة منتديات ليبيا الحرة ترحب بكم وتتمنى لكم قضاء أجمل الاوقات ونتمنى من الجميع التسجيل معنا ومشاركتنا أرآئكم |


شاطر

الأربعاء سبتمبر 28, 2011 3:07 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
دوري الأبطال | مان يونايتد يقتنص نقطة بشق الأنفس من بازل
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 21
المهــنــة : طالب
^ مشاركاتي ^ : 3675
^ (SMS) ^ :
& MMS & : mms 1
الموقع : سـوق ألـجـمـعـه الـحـره


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: دوري الأبطال | مان يونايتد يقتنص نقطة بشق الأنفس من بازل











في مباراة مثيرة حقق مانشستر يونايتد تعادلاً ثمينًا أمام ضيفه بازل السويسري بثلاثة أهداف لكلا الفريقين ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الثالثة لبطولة دوري أبطال أوروبا.



وحول بازل تأخره بهدفين دون رد للتقدم بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الشوط الثاني، قبل أن ينجح أشلي يونج في الوقت القاتل من تسجيل هدف التعادل لمانشستر يونايتد.

بهذه النتيجة رفع بازل رصيده من النقاط إلى 4 في صدارة المجموعة، أما مانشستر يونايتد الذي كان قد تعادل في الجولة الأولى فوصل للنقطة الثانية في المركز الثاني خلف بنفيكا الذي فاز في المباراة الأخرى على أوتيلول الروماني.

كاد البطل السويسري أن يفتتح التسجيل بعد مرور خمسة دقائق فقط من انطلاقة المباراة بعد انفراد تام لفبيان فراي بالحارس دي خيا من تمريرة رائعة من ماركو ستريلر لكن فراي سدد فوق العارضة بغرابة.

استعاد مانشستر يونايتد زمام الأمور وأرسل أنطونيو فالنسيا كرة عرضية أرضية من اليمين سددها أشلي يونج على الطائر بوجه القدم أمسكها حارس بازل يان سومر في الدقيقة 14.

وبالدقيقة 16 نجح ويلباك في وضع الشياطين الحمر في المقدمة بالهدف الأول بعد أن هيأ له المخضرم رايان جيجز الكرة لهداخل منطقة الجزاء سددها المهاجم الدولي الإنجليزي وتصطدم بقدم أحد مدافعي بازل وتدخل الشباك.

لم تمر سوى لحظات حتى عاد جيجز وأهدى ويلباك الهدف الثاني له ولأصحاب الأرض من عرضية نموذجية من اليسار ضربت دفاعات الفريق السويسري ووصلت لويلباك الغير متسلل سددها مباشرة في الشباك.

كاد ألكسندر فراي أن يُقلص النتيجة لبازل في الدقيقة 35 بعد تمريرة رائعة بكعب القدم من المتحرك ستريلر جعلته مباشرة في مواجهة مرمى مانشستر يونايتد لكن تسديدته مرت جانبية.

واصل الضيوف محاولاتهم على مرمى الفريق الإنجليزي واستلم زونا من اليسار كرة تقدم بها لمنطقة جزاء مانشستر يونايتد لكنه سدد في الشباك من الخارج .

وأنقذ الحارس سومر فريقه من الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول بعد أن تصدى بقدمه لتسديدة قريبة من أنطونيو فالنسيا شبه المنفرد.

مع انطلاقة الشوط الثاني لعب أحد نجوم المباراة جيجز لعبة مشتركة مع أشلي يونج وصلت لجيجز داخل منطقة الجزاء فسدد كرة وصلت سهلة ليد للحارس سومر.

تغير سيناريو المباراة تمامًا في هذا الشوط لصالح الفريق السويسري، حتى نجح فابيان فراي من إحراز الهدف الأول له في الدقيقة 58.

بعدها بلحظات وبنفس كيفية تسجيل ويلباك لهدفين في وقت قصير، نجح الهداف المخضرم ألكسندر فراي من تعديل النتيجة لفريقه سريعًا برأسية رائعة على يسار الحارس دي خيا من كرة عرضية نموذجية أرسلها مسجل الهدف الأول فابيان فري من اليمين.

لم يكتفِ الضيوف عند هذا الحد، وسجل ألكسندر فراي الهدف الثاني والثالث لفريقه من ركلة جزاء احتسبت على أنطونيو فالنسيا ترجمها فراي بنجاح داخل شباك الحارس الشاب دي خيا.

ضغط مانشستر يونايتد بكامل خطوطه ودفع أليكس فيرجسون بالثنائي ناني وبرباتوف، وحول الأخير كرة برأسه من عرضية جونز أمسكها حارس بازل بصعوبة في الدقيقة 87.


وقبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الأصلي للمباراة أرسل لويس ناني كرة عرضية من اليمين لعبها أشلي يونج برأسه في الزاوية اليمنى الضيقة لمرمى بازل محرزًا هدف التعادل.

وفي اللحظات الأخيرة شهدت المباراة قمة الاثارة، وكاد ويلباك أن يُعيد المان من بعيد ويُسجل هدف الفوز والهاتريك له لكن رأسية مرت بسنتيمترات بجوار القائم الأيمن.

وفي المباراة الأخرى من نفس المجموعة حقق بنفيكا البرتغالي فوزًا ثمينًا على حساب أوتيلول الرومان بهدف دون رد سجله برونو سيزار في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول، ليصل بفرقه للنقطة الرابعة متساويًا مع بازل في صدارة المجموعة، بينما بقى الفريق الروماني بل
ا نقاط.







 الموضوعالأصلي : دوري الأبطال | مان يونايتد يقتنص نقطة بشق الأنفس من بازل // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: عايش فى رعايش




عايش فى رعايش ; توقيع العضو






                          ♥ نـُسـٌيم + أوديـساَ+ علآء = اصدقاء للأبد smil55


مواقع النشر (المفضلة)


الــرد الســـريـع


خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
دوري الأبطال | مان يونايتد يقتنص نقطة بشق الأنفس من بازل , دوري الأبطال | مان يونايتد يقتنص نقطة بشق الأنفس من بازل , دوري الأبطال | مان يونايتد يقتنص نقطة بشق الأنفس من بازل ,دوري الأبطال | مان يونايتد يقتنص نقطة بشق الأنفس من بازل ,دوري الأبطال | مان يونايتد يقتنص نقطة بشق الأنفس من بازل , دوري الأبطال | مان يونايتد يقتنص نقطة بشق الأنفس من بازل
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ دوري الأبطال | مان يونايتد يقتنص نقطة بشق الأنفس من بازل ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا






مواضيع ذات صلة



الساعة الآن.


جميع الحقوق محفوظة لشركة فور يمنى
حقوق الطبع والنشر 2012 - 2013
تم التحويل بواسطة شركة فور يمنى

 
شركة فور يمني