قريباقريباقريباقريبا
مساحة اعلانية
أهلا وسهلا بك إلى منطقة العملاء ، للعرض فقط.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
( هاله المصراتي ) ضحية اعلام نظام بائد
الرئيسيةالتسجيلدخولنافدة الترحيب


اللهـــــــم يا قريب يا محيب السائلين ... نسألك يا قوي يا عزيز ... و نبتهل إليك بالدعــاء ... ندعوك دعاء المضطريــن ... اللهــم احفـظ بلادنا من الفتن و المكائد ... وشر الضاليــن ... اللهم احفظ ليبيا شرقها و غربها و جنوبها ..احميـها يالله .... .. اللهــم يا من بفضلك ورحمتك باركت لنا في ثورتنا و نصــرتها ... أتمم علينا هذا الخير و هذا النصــر يا من أنت على كل شيء قــدير ...نسألك يا ربنا و جاهنا أن تــولي أمـــورنا خيـــارنا ... ولا تــولي أمورنا شــرارنا ... و من أراد ببلادنا سوءاَ فاجعل كيده في نحره ... و خيب أمله ... و كلما أرادوا إشعال نار فتنة أطفئها بقدرتك و رحمتك يا أرحم الراحميـــن ...يا ربي احمي ليبيا و أهلها ... و آمــــنا في أوطاننا ... الللهـم فرج علينا في القريب العاجل ...برحمتك يا أرحم الراحميــن ... فبالدعـــــــاء نصـرنا الله و بالــدعـــــــاء سيبارك لنا في النصــرو يجــعل بلدنا آمنـا مطمئنا ...آميـــــــــــن يا أرحم الراحميــن
المواضيع المضافه مؤخراً
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
الإثنين نوفمبر 07, 2016 9:16 am
الأربعاء نوفمبر 02, 2016 7:53 pm
الثلاثاء سبتمبر 13, 2016 7:36 pm
الأربعاء سبتمبر 07, 2016 2:25 pm
الجمعة يوليو 22, 2016 8:53 am
الثلاثاء يناير 05, 2016 8:00 am
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:49 pm
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:44 pm
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:09 pm
الثلاثاء أغسطس 11, 2015 1:45 pm


الشريط الاحمر


ادارة منتديات ليبيا الحرة ترحب بكم وتتمنى لكم قضاء أجمل الاوقات ونتمنى من الجميع التسجيل معنا ومشاركتنا أرآئكم |


شاطر

الجمعة أغسطس 26, 2011 3:29 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
( هاله المصراتي ) ضحية اعلام نظام بائد
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 52
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 62
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: ( هاله المصراتي ) ضحية اعلام نظام بائد

ا



لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته



طبعا أهنئ انتصار ارادة ابناء ليبيا على كل ما قدمتموه من عرس الدماء الذي روى أرضكم الطاهره وكم تمنيت لكم ومنذ زمن طويل وحتى في زمن الطاغيه في بلدي أن أراكم أفضل مما كنا وكنتم عليه فيما مضى راجيا من الله المولى العزيز القدير أن لا تلحقوا بنا بمصير مجهول الهويه فيا أخوتي الأعزاء النظم الاشتراكيه وماتحمله من براثن وقذاره لا تخلق من شعبها حتى وبعد سقوطها مكانا خصبا لاستقبال الحريه فمن منبركم الكريم أتوجه لكل الثوار و لرئيس المجلس الانتقالي ذلك الرجل الذي أبهرني تواضعه جعله الله منا وسلوى لرمقكم الذي قتله زفير الهواء الملوث طوال اربعة عقود مضت يا أحفاد عمر المختار



وكي لا ندس السم بالعسل ,أتوقف قليلا لأقدم لكم بعض ملاحظات أتمنى أن تتقبلوها بصدر رحب فارائي تمثلني شخصيا فقط دون غيري وأرجو منكم الوقوف قليلا ها هنا ....



هاله المصراتي أو هاله ساكال أو هاله الفيتوري أو أيا كانت تسميتها لا تستحق منكم كل هذا .. لا تثوروا فالأسطر المقبله ستحمل بطياتها حقيقة واضحه وعارية لشخص هذه المرأه..

وكإعلامي من بلد شقيق لبلدكم سأضع لكم الخطوط العريضه لشخصية اعلاميه سطع نجمها في فترة الحرب التي مررتم بها ( هاله المصراتي )

وكما يناط بالمثل العربي القائل /أهل مكه أدرى بشعابها/ فيجب أن تكونوا أعلم بشخص هاله قبل الوقوع بها والتنكيل بأمرها

حزنا للمقطعين الاخيرين الذي نشره الثوار يصور حال امرها بعد اعتقالها ... وكأبناء حي في مدينه عراقيه لا أخفيكم سرا بأننا كنا نتابع برنامجها في حقبته انذاك ونطلق الضحكات لما تتفوه به ولكن كمجموعه شبابيه كنا نحاول قدر الامكان فهم ما الذي أتى بذلك الوجه الى ذلك المكان وماالذي يدفعها لتتبع منظور المناصره العمياء باختلاف الاراء والكوميديه الخفيه التي أتبعتها في تقديم برنامجها الذي اراه يهدر في برنامج وثائقي واحصائيات الحزب الناتن كما تروي هاله وبعض مكالمات واضحه جدا أنها من تحت الكواليس في الاستوديو المقابل ...

هذا ان قدمت برنامج فهي لم تقدم وإن كانت تعد فهي لم تعد فالأمر اشبه بخربشة على الاوراق بغضب بارتجاف يديها بعد انتهاء المكالمات التي تتلقاها

أخوتي الليبيون بحق ماتحملونه من بساطة وعفويه وبحق سماءكم الزرقاء وأرضحكم المعطاء أن تنتبهوا لشأن هذه المرأه لا من باب دفاع من شخص ليس من وطنها بل أنني أرى سيناريو يتكرر على أرضكم كما تكرر في اعلامينا الذين أحببناهم في حقبة الطاغيه صدام حسين رغم اختلافنا الشديد معهم لما يطرحونه فهاله تذكرني بلبنى البياتي و تمارا محمود وغيرها وغيرها اللواتي سرعانما هوى نجمهن في سماء اعلام العراق ولكن مازلن في ذاكرة الشعب .. فرغم ماقدمته من فزع وذعر في نفوسكم ورغم ما شوشت به نفوس ثواركم ورغم ما قذفت به من لا يستحق من أيا كان مما تفوهت به فهي ستبقى في ذاكرة كل ليبي سواء ارتبطت افعالها بالسيئه او كما يراها البعض رمز ايجابي

أقف موقف محايد من أمرها وشأنها ولن أطيل برسالتي هذه عليكم .. سأضع 3أخطاء يجب أن تحاسبوا فيها هاله ولكن بنقاش من اعلاميكم من على شاشاتكم الحره وحتى ما ان رفضت فاكتساب صديق خيرا من ترسيخ مسمار عدو في النفس البشريه



أولا: من أرغمك على الظهور من على الشاشه وماالذي تجنينه في فترته من عداءات ارادة من قلتي بأنهم ليبين وبالتالي فهم أبناء وطنك وماالذي أثرته نفسك لحظة استضافتك لدى اسره كريمه بعد هروبك؟



ثانيا: ماموقفك من فداحة ما ارتكب بحق ايمان العبيدي دون الالتفات لما مضى مما تفوهت به فنحن واثقين بابنتنا الليبيه الكريمه ( هاله ) التي أجبرت لحظتها بالتلفظ بهراءات ساخطه؟؟



ثالثا: أين أنتي اليوم من منبر (من الصميم)



فلحظة ندم على وجه يراه البعض بقبيح على الملأ وعلى مستوى محلي وعربي أكبر إنتصار لثورتكم على الصعيد الاعلامي لشخصيه اعلاميه يراها البعض مثلت نظام مندثر



أحبوا في هاله 3 صفات وعن قول الله في كتابه الكريم (خُذِ الْعَفْوَ وَأْمُرْ بِالْعُرْفِ وَأَعْرِضْ عَنِ الْجَاهِلِينَ)199سورة الأعراف

(فَاصْفَحِ الصَّفْحَ الْجَمِيلَ)85سورة الحجر



ادعو من النفوس الثائره التريث والهدوء والتمعن قليلا لما ارتكبته اعلاميه نرى انها مجبره تحت أمر مخفي لا يعلم به الا الله عز وجل فالتفسير للعمليه الحسابيه 1+1=2



أين روائيه وقانونيه واعلاميه في ان واحد من شأن برنامج مسيس وكأنما الوطنيه تباع بثمن رخيص ولكن طاطاة رأسها أكبر دليل على ندمها حينما دخل بعض الاعلاميين الشرفاء وبمداخلات هاتفيه لمعاتبتها انذاك



أحبوا هاله لأنها دافعت في فترة وقبل هروبها لمصر وكانت عنصر معارض للنظام يوما ما وفي أحد مقالاتها مدافعة عن أحد سجناء الرأي

أحبوها لأنها فيما مضى تكلمت عن أوضاع شبابكم المحروم من مقومات حقوقه الاجتماعيه

أحبوها لأنها عذبت كهربائيا نتيجة حوار مع الدكتور مصطفى الزائدي أحبوها لا لشخصها وماقدمته أحبوها لأنها ذاقت مرارة النظام الذي دافعت عنه وللأسف



فيا أخوتي لقد كنتم تعيشون تحت مظلة نظام أعزكم الله يجعل من الحمار ثورا ومن الثور بقرة وهلم جر من خرافات خارقه للمنطق البشري كما تحمله طيات المخلوع من مؤتمرات فاشله



أتعتقدون أليس من السهل عليهم العمل على أوتار شخص هاله الناجحه فيما مضى والمنحله في نظر ابناء شعبها حاليا

ثقوا لقد تعرضت الى الكثير وانا واضعا اياها تحت المرصد على كفه وبين مقالاتها وماتقدمه في السابق على كفة أخرى...



أخوتي لا تزجوا بها

عاهدنا ثورتكم الصالحه وأحببنا نور اعلامكم الحر وعشقنا ارادة شبابكم



لتلاق مصيرها ولتعيش بسلام كغيرها تواجه مصيرها كما كتب الله عليها

أحفظوا لها كرامتها وحافظوا عليها فان من حملت مسدسا في الأمس مدافعة عن مبدأ فرض عليها مثلت المدافعه عن كرامة ارضها في عدو رسخه العدو نفسه بأبناء عمومتها وأهلها بأنهم هم نفسهم اعداءها



حسبنا الله ونعم الوكيل بك يا معمر حسبنا الله ونعم الوكيل بك يا سيف حسبنا الله ونعم الوكيل بك يا من جعلت الليبيه في قفص أمام ابناء جلدتها رهينة رمضان



أسأل الله لك يا معمر النهايه العار أسأل الله لك يا عائلة القذافي الخزي والدمار أسأل الله لكم الشتات والانهيار



الهي اجعل هذا البلد امنا الهي انصر الثوار في ليبيا الهي احقن دمائهم بالماء والثلج والبرد

الهي صبر الامهات الهي احفظ لهم من اراد بهم صالحا

وابعد عنهم من اراد بهم شتاتا وتفريقا



الهي أرحم المستضعفه هاله الهي وحنن قلوب المسلمين عليها الهي واشركها مع اهلها وناسها الهي اغفر لها ماقدمته ضد اهلها الهي واظهر حقيقتها



لا يسعني اخيرا الا القول أنتم أصحاب القرار

فرسولكم وقدوتنا وقدوتكم حرم قتل الاطفال والنساء والمسنين فكيف بنا أخوتي الأعزاء المهاتفه بقضية اعدام هاله في صفحه بالفيس بوك؟؟ ولنجعلها اطلاق سراح وصفحة عفو وحمامة نور وسلام بشأن كل من أخطأ بحقكم



أحبكم يا أبناء ليبيا جميعا واعشق ترابكم



تقبلوا تحياتي

عبدالله الطائي






 الموضوعالأصلي : ( هاله المصراتي ) ضحية اعلام نظام بائد // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: عبدالله الطائي




عبدالله الطائي ; توقيع العضو



الجمعة أغسطس 26, 2011 3:38 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
( هاله المصراتي ) ضحية اعلام نظام بائد
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 22
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 6788
^ (SMS) ^ : يــوما ... ما ســـتدرك بأني كالموت لن أتكــرر في حياتك مره أخــري ( AYA )
& MMS & : mms5
الموقع : المرج الحره


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: ( هاله المصراتي ) ضحية اعلام نظام بائد

شكرا لك اخي علي كلامك
بس هذي تستحق الموت لانها لم تقل قليلا علي الشعب الليبي
وزرعت الفتنه في كل بيت
وهي لا تمثل الليبيات الشريفات فانحنو لسنا هكذا
وحكت وتكلمت عن شرف الليبيات الله يلعنها وياخدها في جهنم الحمراء






 الموضوعالأصلي : ( هاله المصراتي ) ضحية اعلام نظام بائد // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: ღAYA LIBYAღ




ღAYA LIBYAღ ; توقيع العضو




[center][center][ღ ღ ღ ღ ]

أنا مزاجي عال وعايشة بأحسن حال

مايحترق دمي وماينشغل لي بال
مهما ترا قالو والله ماهموني الي مثل
ذولا صعــــب يهزوني
[/center]


ღ ღ ღ ღ[/center]

الجمعة أغسطس 26, 2011 3:48 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
( هاله المصراتي ) ضحية اعلام نظام بائد
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 52
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 62
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: ( هاله المصراتي ) ضحية اعلام نظام بائد

أؤيدك تماما



وماالذي ستجنونه في قتلها ؟



ان القصاص رحمة في شأن صاحبه

ولكن ما ان تركناها تعيش حياتها

فسترى كيف وضعها وطنها في أرشيف الخونه من على ارفف الحياة اليوميه



أنا على ثقه حينها هي من ستترك ليبيا الحمامه العروس

وترحل



وبرحيلها سيرحل البقيه ك هناء الشيباني وحمزه وشاكير وغيره وغيره من الاعلاميين الذي هزمهم الزمن



القضيه يا عزيزتي

هي قضية تخلص لا عقاب

فالقانون الدولي يحرم

(قتل المسعفين والاعلاميين والاطباء وهيئات الاغاثه )



فكيف بكم أن تضعوا دائرة أكبر من حجمها الطبيعي لهاله وغيرها

أتمنى من الثوار وبالرئيس د.مصطفى عبدالجليل

باطلاق سراح هذه الاعلاميه المسيسه لتلاق مصيرها من ابناء وطنها

مع توفير كافة سبل الحمايه لها



لترحل بعيدا عن ليبيا الحره ولتكمل بقية حياتها في المنفى






 الموضوعالأصلي : ( هاله المصراتي ) ضحية اعلام نظام بائد // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: عبدالله الطائي




عبدالله الطائي ; توقيع العضو



الجمعة أغسطس 26, 2011 3:53 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
( هاله المصراتي ) ضحية اعلام نظام بائد
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 22
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 6788
^ (SMS) ^ : يــوما ... ما ســـتدرك بأني كالموت لن أتكــرر في حياتك مره أخــري ( AYA )
& MMS & : mms5
الموقع : المرج الحره


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: ( هاله المصراتي ) ضحية اعلام نظام بائد

صح شن يبي يكون دورها في ليبيا
كيف تبي تكمل تعيش حياتها اصلا حتي لو تركناها شن يبي يكون شكلها في المجتمع وهي غير مقبوله فيه
ولكن اكيد الشعب حيحاكمها محاكمه عادله







 الموضوعالأصلي : ( هاله المصراتي ) ضحية اعلام نظام بائد // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: ღAYA LIBYAღ




ღAYA LIBYAღ ; توقيع العضو




[center][center][ღ ღ ღ ღ ]

أنا مزاجي عال وعايشة بأحسن حال

مايحترق دمي وماينشغل لي بال
مهما ترا قالو والله ماهموني الي مثل
ذولا صعــــب يهزوني
[/center]


ღ ღ ღ ღ[/center]

الجمعة أغسطس 26, 2011 3:58 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
( هاله المصراتي ) ضحية اعلام نظام بائد
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 22
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 6788
^ (SMS) ^ : يــوما ... ما ســـتدرك بأني كالموت لن أتكــرر في حياتك مره أخــري ( AYA )
& MMS & : mms5
الموقع : المرج الحره


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: ( هاله المصراتي ) ضحية اعلام نظام بائد

لانها هيا مجرمه مش اعلاميه هيا ولي معاها
ما حتي نحنا عندنا اعلاميين كنهم ما دارو زيهم
تخرج وتهدد بالسلاح علي الهواء تهدد في من تهدد في الشعب الليبي

وسنعمل لكم وسنعمل انا حارقتلي دمي صراحتا وكان يسلموها ليا انا

تحكي علي دم الشعب الليبي وكانه سلعه هيا حتي بعد مامسكوها مزالت تلاطع








 الموضوعالأصلي : ( هاله المصراتي ) ضحية اعلام نظام بائد // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: ღAYA LIBYAღ




ღAYA LIBYAღ ; توقيع العضو




[center][center][ღ ღ ღ ღ ]

أنا مزاجي عال وعايشة بأحسن حال

مايحترق دمي وماينشغل لي بال
مهما ترا قالو والله ماهموني الي مثل
ذولا صعــــب يهزوني
[/center]


ღ ღ ღ ღ[/center]

الجمعة أغسطس 26, 2011 4:07 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
( هاله المصراتي ) ضحية اعلام نظام بائد
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 52
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 62
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: ( هاله المصراتي ) ضحية اعلام نظام بائد

ولا يهمج عزيزتي



صار وقت نقطع مناهج معمر الدراسيه واي شي متعلق بالكتاب الاخضر



نحرقهم انا وانتي وكل ليبي ونغسل رؤسنا من استعباد دام اربع عقود بماء بارد



تعرفين بنتي لما سقط النظام شون استمتعت من نحرق المناهج الدراسيه ونرميها بسلة المهملات



من صدق اشارككم يا ليبيين فرحة نسيم الحريه العليل






 الموضوعالأصلي : ( هاله المصراتي ) ضحية اعلام نظام بائد // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: عبدالله الطائي




عبدالله الطائي ; توقيع العضو



الجمعة أغسطس 26, 2011 4:12 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
( هاله المصراتي ) ضحية اعلام نظام بائد
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 22
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 6788
^ (SMS) ^ : يــوما ... ما ســـتدرك بأني كالموت لن أتكــرر في حياتك مره أخــري ( AYA )
& MMS & : mms5
الموقع : المرج الحره


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: ( هاله المصراتي ) ضحية اعلام نظام بائد

ان شاء الله خوي النصر قريب كله بفضل ربي
الحمدلله علي كل شي والي كاتبه ربي بيصير ونحنا راضيين






 الموضوعالأصلي : ( هاله المصراتي ) ضحية اعلام نظام بائد // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: ღAYA LIBYAღ




ღAYA LIBYAღ ; توقيع العضو




[center][center][ღ ღ ღ ღ ]

أنا مزاجي عال وعايشة بأحسن حال

مايحترق دمي وماينشغل لي بال
مهما ترا قالو والله ماهموني الي مثل
ذولا صعــــب يهزوني
[/center]


ღ ღ ღ ღ[/center]

الجمعة أغسطس 26, 2011 4:12 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
( هاله المصراتي ) ضحية اعلام نظام بائد
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 52
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 62
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: ( هاله المصراتي ) ضحية اعلام نظام بائد

والله المحاكمه أشوفها وكإعلامي من منظور واحد



بما ان القضيه اعلاميه ومسألة رأي عام



فبحضور من هاله واحد الاعلاميين الليبين الشباب وبتروي لمناقشتها



و وجه لوجه مع ايمان العبيدي



و وجه لوجه مع كل من اساءت له شخصيا



سبق عالمي ولاول مره يحقق على مستوى كل دول العالم ويسجل لاعلام الثوره



حينها لن تبرهن بصوتها المرتفع ولكن المنطق سيثبت وجوده حينها



بهزيمتها الرحيل و ببراهينها واكاذيبها البقاء مع تناول شرف الاهانه والانضمام لخانة المنبوذين في ارشيف الخونه في ذاكرة كل الليبين






 الموضوعالأصلي : ( هاله المصراتي ) ضحية اعلام نظام بائد // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: عبدالله الطائي




عبدالله الطائي ; توقيع العضو



الجمعة أغسطس 26, 2011 4:16 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
( هاله المصراتي ) ضحية اعلام نظام بائد
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 22
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 6788
^ (SMS) ^ : يــوما ... ما ســـتدرك بأني كالموت لن أتكــرر في حياتك مره أخــري ( AYA )
& MMS & : mms5
الموقع : المرج الحره


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: ( هاله المصراتي ) ضحية اعلام نظام بائد

هذا مش اعلام متاعهم هذا جنون
عمري ماشفت اعلام في العالم مثل هالاعلام بجد عـــــــــار
عااااااااار عار الخزي والعار لها لاخر يوم في حياتها هيا وباقي الاعلاميين
السفهاء






 الموضوعالأصلي : ( هاله المصراتي ) ضحية اعلام نظام بائد // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: ღAYA LIBYAღ




ღAYA LIBYAღ ; توقيع العضو




[center][center][ღ ღ ღ ღ ]

أنا مزاجي عال وعايشة بأحسن حال

مايحترق دمي وماينشغل لي بال
مهما ترا قالو والله ماهموني الي مثل
ذولا صعــــب يهزوني
[/center]


ღ ღ ღ ღ[/center]

الجمعة أغسطس 26, 2011 4:23 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
( هاله المصراتي ) ضحية اعلام نظام بائد
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 1521
^ (SMS) ^ :

الحريۃة كالشَّمسِ يَجِب ْأن تـشرق من كل نفْس ≈..

& MMS & : mms 2
الموقع : حَيـث احـِس بمعنــَﮯ الَّصداقِـۃة


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: ( هاله المصراتي ) ضحية اعلام نظام بائد

هَالَة فِى نَظَرِى هِى تَسْتَحِق الْمَوْت
لِانَّهُا تَنْشُر الْأَكَاذِيْب وَالْفِتَن لِقَوْلِه تَعَالَى:
{الْفِتْنَة أَشَد مِن الْقَتْل}
بَيْن الْاخُوَّة وَالْقَبَائِل وَالْشَّرْق وَالْغَرْب
وَمَع ذَلِك أُرَّآَهَا مِن نَاحِيَة اخْرَى انَهَا امْرَأَة ضَعِيْفَة
رُبَّمَا تَعَرَّضَت لَلِتَعْذِيْب او الْضُّغُوْط .. فَبَقَائِهَا عَلَى قَيْد الْحَيَآْة أَقْسَى عَلَيْهَا مِن أَن تَكُوْن فِى عِدَاد الْامْوَات
فَّسَتَمُوْت فِى كُل لَحْظَة وَثَانِيَة .. وسَيَلْحَقَهَا الْعَار الَى بَقِيَّة عُمُرِهَا ...
شُكْرَآ لَك اخــى ع هُآذ الْمَوْضُوْع النقَآشى
سَلِمَت
ايِدَآك







 الموضوعالأصلي : ( هاله المصراتي ) ضحية اعلام نظام بائد // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: ●{ڼ ــسيــم ـالـפـړﺒـــۃ




●{ڼ ــسيــم ـالـפـړﺒـــۃ ; توقيع العضو



الجمعة أغسطس 26, 2011 4:24 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
( هاله المصراتي ) ضحية اعلام نظام بائد
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 52
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 62
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: ( هاله المصراتي ) ضحية اعلام نظام بائد

لا



صوري الموقف معايه حاليا



تظهر على الشاشه وبمقابلة احد اعلاميين الليبيين الاحرار ابناء ثورة 17 فبراير



و على نفس الطاوله تواجه كل من قذفته واذته لشخصه واحضار اشخاص مأجورين لبرنامجهم لحظتها



ما تتصورين بني ادم كيف يذل باحضار من اغترثه طوال فتره مضت



حينها تكون انتهت محاكمتها



والعقاب



هو احتقار الشعب الليبي لها

+

عدم رغبة تراب ليبيا بأن تطأ قدماها ترابه



أدعو لها الهدايه اخيرا



حسبنا الله ونعم الوكيل من وضعها بهالزاويه الضيقه






 الموضوعالأصلي : ( هاله المصراتي ) ضحية اعلام نظام بائد // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: عبدالله الطائي




عبدالله الطائي ; توقيع العضو



الجمعة أغسطس 26, 2011 4:31 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
( هاله المصراتي ) ضحية اعلام نظام بائد
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 22
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 6788
^ (SMS) ^ : يــوما ... ما ســـتدرك بأني كالموت لن أتكــرر في حياتك مره أخــري ( AYA )
& MMS & : mms5
الموقع : المرج الحره


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: ( هاله المصراتي ) ضحية اعلام نظام بائد

حسبنا الله ونعمه الوكيل فيها وفي القذافي وفي كل من معه سواء اعلاميين
او غير اعلاميين لانهم كلهم في نظر الشعب كلهم نفس النمره






 الموضوعالأصلي : ( هاله المصراتي ) ضحية اعلام نظام بائد // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: ღAYA LIBYAღ




ღAYA LIBYAღ ; توقيع العضو




[center][center][ღ ღ ღ ღ ]

أنا مزاجي عال وعايشة بأحسن حال

مايحترق دمي وماينشغل لي بال
مهما ترا قالو والله ماهموني الي مثل
ذولا صعــــب يهزوني
[/center]


ღ ღ ღ ღ[/center]

الجمعة أغسطس 26, 2011 5:19 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
( هاله المصراتي ) ضحية اعلام نظام بائد
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 52
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 62
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: ( هاله المصراتي ) ضحية اعلام نظام بائد

هذا ما اردت ايصاله يا نسيم الحريه



بارك الله فيك






 الموضوعالأصلي : ( هاله المصراتي ) ضحية اعلام نظام بائد // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: عبدالله الطائي




عبدالله الطائي ; توقيع العضو




مواقع النشر (المفضلة)


الــرد الســـريـع


خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
( هاله المصراتي ) ضحية اعلام نظام بائد , ( هاله المصراتي ) ضحية اعلام نظام بائد , ( هاله المصراتي ) ضحية اعلام نظام بائد ,( هاله المصراتي ) ضحية اعلام نظام بائد ,( هاله المصراتي ) ضحية اعلام نظام بائد , ( هاله المصراتي ) ضحية اعلام نظام بائد
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ ( هاله المصراتي ) ضحية اعلام نظام بائد ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا






مواضيع ذات صلة



الساعة الآن.


جميع الحقوق محفوظة لشركة فور يمنى
حقوق الطبع والنشر 2012 - 2013
تم التحويل بواسطة شركة فور يمنى

 
شركة فور يمني