قريباقريباقريباقريبا
مساحة اعلانية
أهلا وسهلا بك إلى منطقة العملاء ، للعرض فقط.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
لا يلام الذئب في عدوانه
الرئيسيةالتسجيلدخولنافدة الترحيب


اللهـــــــم يا قريب يا محيب السائلين ... نسألك يا قوي يا عزيز ... و نبتهل إليك بالدعــاء ... ندعوك دعاء المضطريــن ... اللهــم احفـظ بلادنا من الفتن و المكائد ... وشر الضاليــن ... اللهم احفظ ليبيا شرقها و غربها و جنوبها ..احميـها يالله .... .. اللهــم يا من بفضلك ورحمتك باركت لنا في ثورتنا و نصــرتها ... أتمم علينا هذا الخير و هذا النصــر يا من أنت على كل شيء قــدير ...نسألك يا ربنا و جاهنا أن تــولي أمـــورنا خيـــارنا ... ولا تــولي أمورنا شــرارنا ... و من أراد ببلادنا سوءاَ فاجعل كيده في نحره ... و خيب أمله ... و كلما أرادوا إشعال نار فتنة أطفئها بقدرتك و رحمتك يا أرحم الراحميـــن ...يا ربي احمي ليبيا و أهلها ... و آمــــنا في أوطاننا ... الللهـم فرج علينا في القريب العاجل ...برحمتك يا أرحم الراحميــن ... فبالدعـــــــاء نصـرنا الله و بالــدعـــــــاء سيبارك لنا في النصــرو يجــعل بلدنا آمنـا مطمئنا ...آميـــــــــــن يا أرحم الراحميــن
المواضيع المضافه مؤخراً
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
الإثنين نوفمبر 07, 2016 9:16 am
الأربعاء نوفمبر 02, 2016 7:53 pm
الثلاثاء سبتمبر 13, 2016 7:36 pm
الأربعاء سبتمبر 07, 2016 2:25 pm
الجمعة يوليو 22, 2016 8:53 am
الثلاثاء يناير 05, 2016 8:00 am
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:49 pm
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:44 pm
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:09 pm
الثلاثاء أغسطس 11, 2015 1:45 pm


الشريط الاحمر


ادارة منتديات ليبيا الحرة ترحب بكم وتتمنى لكم قضاء أجمل الاوقات ونتمنى من الجميع التسجيل معنا ومشاركتنا أرآئكم |


شاطر

الخميس ديسمبر 06, 2012 10:27 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
لا يلام الذئب في عدوانه
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 36
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 58
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: لا يلام الذئب في عدوانه

لا يلام الذئب في عدوانه
بسم الله الرحمن الرحيم
وبعد..
رحم الله من قال : لا يلام الذئب في عدوانه
ان يك الراعي عدو الغنم..
نعم ليس غريبا تلك الهجمة الشرسة من اصحاب الحضارة الامريكية والغربية والشرقية على الاسلام عموما وعلى رسوله محمد ابن عبد الله صلى الله عليه وسلم خصوصا، في الصحف والمجلات وعلى صفحات الانترنت ،فهم أعداء غير شرفاء وغير عادلين، لانهم يعلمون الحق ويعدلون ويحيدون عنه ، يعلمون ان رسول الله محمد هو خير انسان انجبته البشرية صدقا وعدلا وامانة وتضحية واخلاقا وشجاعة ونزاهة ، وان اصحابه واتباعه هم خير البرية وان التاريخ لم يعرف فاتحا ارحم واحسن من المسلمين، ومع ذالك فهم يكذبون في كتاباتهم – الا من رحم ربك – وقد أنشأوا معاهد الاستشراق في الشرق والغرب وفي مراكز الكنائس العالمية لدراسة الاسلام دراسة معمقة ولدراسة التاريخ الاسلامي ،بغية اعادة صياغته ودس الدس بالدسم ودس الفرقة والخلاف وتعميقها بين جموع المسلمين..، وتبعهم كثير من فلاسفة العرب وكتاب المسلمين – مع الاسف الشديد –وخسئوا وماتوا بغيظهم فالقرءان الكريم قد تكفل الله بحفظه وكانت صدور المسلمين مكانا حصينا له على مر العصور..
وسيدنا الرسول محمد صلى الله عليه وسلم وخلفاءه الراشدون والمجددون على مر العصور هم فوق الشبهات وسيرتهم تملأ الافاق عطرا ونورا..
ولكن الغريب جدا والمثير للجدل والريبة ان يخرج من بين بعض المنتسبين الى الاسلام انفسهم من يحاول النيل من القرءان الكريم ومن سنة المصطفى صلى الله عليه وسلم ومن عقائد جموع المسلمين وعلى مر العصور، فيكون شررهم اكبر وأذاهم أعظم وأشد وما يصدر منهم يثير الاستغراب الشديد..
فتارة يخرج من يشكك في حصانة وقدسية القرءان الكريم معتمدا على اكا ذيب وترهات من صنع بعض الافاكين..وتارة يخرج علينا من يشكك بسيرة زوجات الرسول صلى الله عليه وسلم أو بسيرة أل بيته الاطهار او بسيرة أصحابه الاخيار رضي الله عنهن اجمعين ..
وتاررة يخرج علينا من يشكك بعقائد جموع المسلمين من عهد الرسول والى اليوم بحجة ان اغلبهم يعبدون القبور والشيوخ والاوثان وانهم مشركين لزعمه انهم يجهلون التوحيد الصحيح..والعياذ بالله..بل ويذهب البعض الى ضرورة تصحيح عقائد جماهير المسلمين ولو بالقتال واهدار دمهم ومالهم وعرضهم ..فقط لانهم لا يعتقدون ان الله تعالى يقيم في السماء وله ارجل وايدى واعين ويضع رجلا على رجل ويضحك ويجلس على كرسي العرش كما يجلس حضرة جنابه..الى غير ذالك من الاوهام الموجودة في بعض العقول المريضة والعياذ بالله تعالى.. ومنهم من يدعوا الى الحوار مع الصليبيين والصهاينة الى ضرورة اتباع المفاسد من حضارتهم كالدعارة المقننة والخلاعة والقمار والمخدرات وينشئ من اجل ذالك المحطات الفضائية والمواقع الالكترونية بعد تغيير بعض الاسماء وزخرفة المظاهر والاقوال..وما نشاهده في بعض (الفيديو كليبات) ومسابقات جمال السيقان والاثداء وألعاب التنس للفتيات وسباق الجمال وعراك الصقور هو خير شاهد على ذالك.. والغريب هذا التباري في بناء ناطحات السحاب الشاهقة – مع الاصرار العجيب على هدم الاثار الاسلامية وهدم مقامات واضرحة علماء المسلمين ومساجدهم الاثرية,رغم وجود مجاعات كثيرة في بلاد المسلمين ..بل ويتبرع بعض اغنياءالمسلمين بملايين الدولارات لمنتديات ماسونية وصليبية بالغرب لكي يكسب رضاهم،ثم يدعون الى تبني عقيدة الولاء والبراء..ولكن ممن يا ترى؟؟؟
انني ادعو الى مراجعة الذات - والعود الى الحق أحمد – والى التمسك بالقرءان الكريم والسنة المطهرة المتمثلة خصوصا بكتب الصحاح الست وسيرة الخلفاء الراشدين وال البيت المهديين وسيرة سيدنا معاوية- رضي الله عنه -- كاتب وحي رسول الله صلى الله عليه وسلم - ومن تبعهم باحسان الى يوم الدين .
وأما من يعتدي أو يعرض بالاسلام وبرسوله محمد صلى الله عليه وسلم فنقول له : قل يا ايها الكافرون لا نعبد ما تعبدون..ونجادلهم بالتي هي احسن.ونرد عليهم بالاستقامة على التمسك بديننا العظيم.
والله اعلم والحمد لله رب العالمين..







 الموضوعالأصلي : لا يلام الذئب في عدوانه // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: محمد محمد علي




محمد محمد علي ; توقيع العضو



الخميس ديسمبر 06, 2012 9:33 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
لا يلام الذئب في عدوانه
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 22
المهــنــة : طالب
^ مشاركاتي ^ : 3541
^ (SMS) ^ : علمتني الحياة ان اشكر الذين "سقطوا من نظري"..لانهم اتاحو لي الفرصة لارى اناس غيرهم
& MMS & : mms 3
الموقع : عــنـِـدمُــآ يــنــكِــسّــر آلــمِــآء ،، سِــآعـِـلــَن أنــكـِـسّــآإري ،،!


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

http://www.facebook.com/profile.php?id=100004160223738

مُساهمةموضوع: رد: لا يلام الذئب في عدوانه

مشكور على الموضوع
الموضوع ليس يجب النقل







 الموضوعالأصلي : لا يلام الذئب في عدوانه // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: المــــــلكــة الحيــــاة




المــــــلكــة الحيــــاة ; توقيع العضو




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ





ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ





مواقع النشر (المفضلة)


الــرد الســـريـع


خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
لا يلام الذئب في عدوانه , لا يلام الذئب في عدوانه , لا يلام الذئب في عدوانه ,لا يلام الذئب في عدوانه ,لا يلام الذئب في عدوانه , لا يلام الذئب في عدوانه
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ لا يلام الذئب في عدوانه ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا






مواضيع ذات صلة



الساعة الآن.


جميع الحقوق محفوظة لشركة فور يمنى
حقوق الطبع والنشر 2012 - 2013
تم التحويل بواسطة شركة فور يمنى

 
شركة فور يمني