قريباقريباقريباقريبا
مساحة اعلانية
أهلا وسهلا بك إلى منطقة العملاء ، للعرض فقط.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
تبي لغز واعر؟..شد عندك..!
الرئيسيةالتسجيلدخولنافدة الترحيب


اللهـــــــم يا قريب يا محيب السائلين ... نسألك يا قوي يا عزيز ... و نبتهل إليك بالدعــاء ... ندعوك دعاء المضطريــن ... اللهــم احفـظ بلادنا من الفتن و المكائد ... وشر الضاليــن ... اللهم احفظ ليبيا شرقها و غربها و جنوبها ..احميـها يالله .... .. اللهــم يا من بفضلك ورحمتك باركت لنا في ثورتنا و نصــرتها ... أتمم علينا هذا الخير و هذا النصــر يا من أنت على كل شيء قــدير ...نسألك يا ربنا و جاهنا أن تــولي أمـــورنا خيـــارنا ... ولا تــولي أمورنا شــرارنا ... و من أراد ببلادنا سوءاَ فاجعل كيده في نحره ... و خيب أمله ... و كلما أرادوا إشعال نار فتنة أطفئها بقدرتك و رحمتك يا أرحم الراحميـــن ...يا ربي احمي ليبيا و أهلها ... و آمــــنا في أوطاننا ... الللهـم فرج علينا في القريب العاجل ...برحمتك يا أرحم الراحميــن ... فبالدعـــــــاء نصـرنا الله و بالــدعـــــــاء سيبارك لنا في النصــرو يجــعل بلدنا آمنـا مطمئنا ...آميـــــــــــن يا أرحم الراحميــن
تبي لغز واعر؟..شد عندك..! Collapse_tcat
المواضيع المضافه مؤخراً
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
الإثنين نوفمبر 07, 2016 9:16 am
الأربعاء نوفمبر 02, 2016 7:53 pm
الثلاثاء سبتمبر 13, 2016 7:36 pm
الأربعاء سبتمبر 07, 2016 2:25 pm
الجمعة يوليو 22, 2016 8:53 am
الثلاثاء يناير 05, 2016 8:00 am
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:49 pm
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:44 pm
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:09 pm
الثلاثاء أغسطس 11, 2015 1:45 pm


الشريط الاحمر


ادارة منتديات ليبيا الحرة ترحب بكم وتتمنى لكم قضاء أجمل الاوقات ونتمنى من الجميع التسجيل معنا ومشاركتنا أرآئكم |


شاطر

تبي لغز واعر؟..شد عندك..! Emptyالجمعة سبتمبر 21, 2012 2:19 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
تبي لغز واعر؟..شد عندك..!
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبه:
الصورة الرمزية

Rainynight7

البيانات
ذكر
العمر : 22
المهــنــة : طالب
^ مشاركاتي ^ : 16
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: تبي لغز واعر؟..شد عندك..!

هما ثلاثة بنبدا بالاسهل....
لو حليتوه كويس لو لا نحله انا لكن بعد 10 تعليقات Razz
اللغز1:
ثلاثة اخوة غرباء في القرية دخلوا لحديقة الملك بخطأ وشدوهم الحرس وكان عقاب الدخول ليها الاعدام...
الملك لما عرف انهم غرباء قاللهم بنعطيكم فرصة تنجوا بيها...
جاب 5 مشانق وستفوهم ورى بعض...
علقوا الخوت الثلاثة في المشانق الثلاثة الاولة..
(مازال ماشنقوهمش بلا نفخ ههههه)
المهم ستفوهم ورى بعض الاصغر فالاصغر بحيث بدي الاكبر يشوف في خوته الزوز والاوسط يشوف خوه الصغير بس والصغير مايشوفش في خوته...
الملك قاللهم ان المشانق هذه ملونة.....ثلاثة لونهم
أحمر و اثنين لونهم اخضر...
قاللهم اللي يعرف لون مشنقته هو نرخيه هو وخوته....
مع العلم ان ولا واحد فيهم يقدر يشوف لون مشنقته....
وممنوع عليهم الكلام او اي نوع من الاشارات...
وزي ماقلت الاكبر يشوف فيهم الزوز الاوسط يشوف الاصغر بس والاصغر مايشوفش فيهم...
صعب؟؟ماعلينا نسهلوه...
الاكبر قعد يشوف لخوته الزوز فترة وسكت ماقال شي...!
الاوسط شاف لخوه الصغير فتره وسكت..!
الاصغر سكت فترة بعدها قال لون مشنقته وطلع صح وخلاهم الملك يمشوا..
.
المطلوب:
شن لون مشنقته؟؟وكيف عرفها؟؟
ملاحظة:ماسماله حد ولا هو شاف مشنقته ولاقالها عالحظ ولا اي جواب مستفز زي هذا هههههههههههه







 الموضوعالأصلي : تبي لغز واعر؟..شد عندك..! // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: Rainynight7




Rainynight7 ; توقيع العضو




تبي لغز واعر؟..شد عندك..! Scaled.php?server=526&filename=humilityis9

ان الابتسامة لاتدل على السعادة ** فكم من مبتسم حوى قلبه انهار من الاحزان**إن الإبتسانة كجدار المقبرة**واجهة مطلة على الناس بيضاء ناصعة**تخفي وراءها امواتا وظلمة حالكة**هي هذه الإبتسامة**واجهة للناس مزيفة**تخفي وراءها حقائقا مخيبة**تشغل النفس وتؤرقها**والبسمة لازلت راسمها**فلا تظنوا بالمبتسم الظنون**فما في قلبه من شجون**ادرى به رب الكواكب النجوم**

RainyNight7

تبي لغز واعر؟..شد عندك..! Emptyالإثنين أكتوبر 01, 2012 9:37 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
تبي لغز واعر؟..شد عندك..!
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبه:
الصورة الرمزية

برورة

البيانات
انثى
العمر : 21
المهــنــة : طبيب
^ مشاركاتي ^ : 823
^ (SMS) ^ : اذا عقلك عقلك عما مالا يعنيك فانت عاقل ..~~~
& MMS & : mms 4
الموقع : ،،،،،،،،،^^،،،،،،،،،،،


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: تبي لغز واعر؟..شد عندك..!

حسك دوختني انا نستسلم حنراجي التسعه الي بعدي
مشكور موضوع متميز ابدعت






 الموضوعالأصلي : تبي لغز واعر؟..شد عندك..! // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: برورة




برورة ; توقيع العضو




تبي لغز واعر؟..شد عندك..! Tv3F1

تبي لغز واعر؟..شد عندك..! Emptyالخميس أكتوبر 04, 2012 3:14 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
تبي لغز واعر؟..شد عندك..!
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبه:
الصورة الرمزية

Rainynight7

البيانات
ذكر
العمر : 22
المهــنــة : طالب
^ مشاركاتي ^ : 16
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: تبي لغز واعر؟..شد عندك..!

العفو..نستنوا هواة الالغاز وينكم!؟






 الموضوعالأصلي : تبي لغز واعر؟..شد عندك..! // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: Rainynight7




Rainynight7 ; توقيع العضو




تبي لغز واعر؟..شد عندك..! Scaled.php?server=526&filename=humilityis9

ان الابتسامة لاتدل على السعادة ** فكم من مبتسم حوى قلبه انهار من الاحزان**إن الإبتسانة كجدار المقبرة**واجهة مطلة على الناس بيضاء ناصعة**تخفي وراءها امواتا وظلمة حالكة**هي هذه الإبتسامة**واجهة للناس مزيفة**تخفي وراءها حقائقا مخيبة**تشغل النفس وتؤرقها**والبسمة لازلت راسمها**فلا تظنوا بالمبتسم الظنون**فما في قلبه من شجون**ادرى به رب الكواكب النجوم**

RainyNight7

تبي لغز واعر؟..شد عندك..! Emptyالخميس أكتوبر 25, 2012 10:00 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
تبي لغز واعر؟..شد عندك..!
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبه:
الصورة الرمزية

برورة

البيانات
انثى
العمر : 21
المهــنــة : طبيب
^ مشاركاتي ^ : 823
^ (SMS) ^ : اذا عقلك عقلك عما مالا يعنيك فانت عاقل ..~~~
& MMS & : mms 4
الموقع : ،،،،،،،،،^^،،،،،،،،،،،


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: تبي لغز واعر؟..شد عندك..!

هيا غير حله من زمان واني انراجي






 الموضوعالأصلي : تبي لغز واعر؟..شد عندك..! // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: برورة




برورة ; توقيع العضو




تبي لغز واعر؟..شد عندك..! Tv3F1

تبي لغز واعر؟..شد عندك..! Emptyالجمعة أكتوبر 26, 2012 10:45 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
تبي لغز واعر؟..شد عندك..!
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبه:
الصورة الرمزية

Rainynight7

البيانات
ذكر
العمر : 22
المهــنــة : طالب
^ مشاركاتي ^ : 16
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: تبي لغز واعر؟..شد عندك..!

حااضر في الاول بنبعتلك الحل عالخاص لكن اهو نحلوه اهنا بالك يعجبهم اللغز ونلقى مشاركة خلي نحط اللي بعده...
***
***

الحل:-
الحل عبارة عن احتمالات ومبني على فهم الاخوة لبعضهم ركززز شوية بس....
زي ماانتوا عارفين الخوت يعرفوا ان المشانق ثلاثة لونهم احمر واثنين اخضر لكن مايعرفوش الترتيب والمفروض عليهم ان واحد منهم يعرف لون مشنقته!
وزي ماعارفين الاكبر يشوف في خوته الزوز والاوسط يشوف الاصغر والاصغر مايشوف في حد....
الاكبر شاف لخوته الزوز وسكت....لنفترض....
لنفترض ان الاكبر شاف خوته الزوز في مشانق خضر....معناها هو حيكون بلا شك في مشنقة...حمراء!....لان فضل ثلاثة حمر :)
لكن هو سكت مما يعني انه ماكانوش هكي...الاحتمالات اللي فضلوا يااما هو شافهم الزوز لونهم احمر او وحدة حمراء ووحدة خضراء....
الاخ الاوسط فهم من سكوت خوه اللي شرحناه فوق....الاحتمالات الاربعة اللي فضلوا فوق::2احمر.او.1حمراء 1 خضراء...
لنفترض انه شاف خوه الاصغر في مشنقة خضراء حيعني بالتالي انه اكيييد في حمراء لكن هو سكت مما يعني.....انه ماكانتش هكي....الاحتمال الوحيد اللي فضل انه شافها...حمراء!!
الاخ الاصغر فهم من سكوت خوته الزوز اللي شرحناه فوق واعرف انه معلق في مشنقة حمراء.....قالها بكل ثقة:أحمر!! وحررهم الملك :)
*
*
*

عاود اقراه الحل مرة واثنين وتو تفهم :)
لو فيه تفاعل يمكن نحط اللغز الثاني :)







 الموضوعالأصلي : تبي لغز واعر؟..شد عندك..! // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: Rainynight7




Rainynight7 ; توقيع العضو




تبي لغز واعر؟..شد عندك..! Scaled.php?server=526&filename=humilityis9

ان الابتسامة لاتدل على السعادة ** فكم من مبتسم حوى قلبه انهار من الاحزان**إن الإبتسانة كجدار المقبرة**واجهة مطلة على الناس بيضاء ناصعة**تخفي وراءها امواتا وظلمة حالكة**هي هذه الإبتسامة**واجهة للناس مزيفة**تخفي وراءها حقائقا مخيبة**تشغل النفس وتؤرقها**والبسمة لازلت راسمها**فلا تظنوا بالمبتسم الظنون**فما في قلبه من شجون**ادرى به رب الكواكب النجوم**

RainyNight7

تبي لغز واعر؟..شد عندك..! Emptyالسبت أكتوبر 27, 2012 9:18 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
تبي لغز واعر؟..شد عندك..!
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك
الرتبه:
الصورة الرمزية

جــــودي لعبيـــدي

البيانات
انثى
العمر : 23
المهــنــة : طالب
^ مشاركاتي ^ : 650
^ (SMS) ^ : تبي لغز واعر؟..شد عندك..! 20bca8111f
تبي لغز واعر؟..شد عندك..! 13ba458900
تبي لغز واعر؟..شد عندك..! 85a3a9a5b7
& MMS & : mms 1
الموقع : فــஐي قلـஐـب الـوطـஐــن


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: تبي لغز واعر؟..شد عندك..!

مافهمت شي






 الموضوعالأصلي : تبي لغز واعر؟..شد عندك..! // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: جــــودي لعبيـــدي




جــــودي لعبيـــدي ; توقيع العضو




اللهم صل على سيدنا محمد الفاتح لما أغلق والخاتم لما سبق ناصر
الحق بالحق والهادي إلى صراطك المستقيم وعلى آله حق قدره
ومقداره العظيم سبحان ربك رب العزة عما يصفون
وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين



تبي لغز واعر؟..شد عندك..! B4304c5232

تبي لغز واعر؟..شد عندك..! Emptyالسبت أكتوبر 27, 2012 10:22 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
تبي لغز واعر؟..شد عندك..!
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك
الرتبه:
الصورة الرمزية

بسمة أمل

البيانات
انثى
العمر : 24
المهــنــة : طالب
^ مشاركاتي ^ : 198
^ (SMS) ^ : هُنآگ فرﺂغآت يترگهآ ﺂلرﺂحِلون ،

فَرآغآت ..,
لآ يُمگن أن تملأهَآ بـ شخصٍ ﺂخر

… ……فَـ/ الفرﺂغ ﺂلذي يترگـﮧ رحيّل ﺂلأب
ﻵ يَملؤهـ حَبيب ،

ۉ ﺂلفَرﺂغ ﺂلذي يترگـﮧ حَبيب
ﻵ يَملؤهـ صديّق ،

ۉ ﺂلفَراغ ﺂلذي يترگـﮧ
صديق ﻵ يَملؤهـ صديق آخر

ﺂلأشخاص گـ ﺂلألَوﺂن
إذآ رحل عن حيآتگ ﺂللّون ﺂلأحمَر

قد يُهّون عليگ ﺂللّون ﺂلأخضَر بَـعض ﺂلألَم ،
لگنّـﮧ مهمآ گآن مُخلصاً

لنْ يُصبح احمراً فِي يومٍ مِن ﺂلأيَآم
& MMS & : mms6
الموقع : في قلب مـــــــٌٌٌــــــن يحبني


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: تبي لغز واعر؟..شد عندك..!

مافهمتش دخت ..&_&






 الموضوعالأصلي : تبي لغز واعر؟..شد عندك..! // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: بسمة أمل




بسمة أمل ; توقيع العضو




ٱناا فتاة مزعجه ٱمام عائلتي
وَ هادئه ٱمام الناسـ^_^
وَ يختفي خلفّ ذلك الإزعاج ، عناد غريب
ٱبككي بشده ، إذا لمّ ٱستطع ا̄لحصول على ما ٱريد
ٱتحمل ا̄لكثير ، وَ ٱكتمّ ا̄لكثير وَ ٱصمت
ثمّ ٱنفجر
خجوله و لكن ٱمتلك جرأه مفاجئةة ؛


[/center]تبي لغز واعر؟..شد عندك..! 4810[/center]

تبي لغز واعر؟..شد عندك..! Emptyالأحد أكتوبر 28, 2012 12:32 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
تبي لغز واعر؟..شد عندك..!
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
الصورة الرمزية

●{ڼ ــسيــم ـالـפـړﺒـــۃ

البيانات
انثى
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 1521
^ (SMS) ^ : تبي لغز واعر؟..شد عندك..! C4971

الحريۃة كالشَّمسِ يَجِب ْأن تـشرق من كل نفْس ≈..

& MMS & : mms 2
الموقع : حَيـث احـِس بمعنــَﮯ الَّصداقِـۃة


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: تبي لغز واعر؟..شد عندك..!

لغْزز خًطًنطر وفًهًمْته هيآ
عَطِينآ لغز وَحْداخر بلكِ انْحله







 الموضوعالأصلي : تبي لغز واعر؟..شد عندك..! // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: ●{ڼ ــسيــم ـالـפـړﺒـــۃ




●{ڼ ــسيــم ـالـפـړﺒـــۃ ; توقيع العضو




^^
تبي لغز واعر؟..شد عندك..! D3GR1

نُحِبُّ الكَوْنَ ايِمآنآ ... ونَحْيًآ فيه إنْسآنآ "
سَلآمُ نَحن للدُنْيآ ..... ومآ نَخْتآؤُ ألْوآنآ "




نَسيم +اُوديسَّآ +عَلَــآء=اصْدقآء لِلأَبَدْتبي لغز واعر؟..شد عندك..! Subforum_old

تبي لغز واعر؟..شد عندك..! Dmuae.com-d6a4986f79

تبي لغز واعر؟..شد عندك..! Emptyالأحد أكتوبر 28, 2012 3:19 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
تبي لغز واعر؟..شد عندك..!
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبه:
الصورة الرمزية

Rainynight7

البيانات
ذكر
العمر : 22
المهــنــة : طالب
^ مشاركاتي ^ : 16
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: تبي لغز واعر؟..شد عندك..!

بالنسبة للي مافهمتوش كيف بديروا لما نحط الاصعب منه!؟
●{ڼ ــسيــم ـالـפـړﺒـــۃ حنزله بس نتمنى نشوف تفاعلات اكثر...ادعوا اصحابكم وتعاونوا عالحل :)







 الموضوعالأصلي : تبي لغز واعر؟..شد عندك..! // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: Rainynight7




Rainynight7 ; توقيع العضو




تبي لغز واعر؟..شد عندك..! Scaled.php?server=526&filename=humilityis9

ان الابتسامة لاتدل على السعادة ** فكم من مبتسم حوى قلبه انهار من الاحزان**إن الإبتسانة كجدار المقبرة**واجهة مطلة على الناس بيضاء ناصعة**تخفي وراءها امواتا وظلمة حالكة**هي هذه الإبتسامة**واجهة للناس مزيفة**تخفي وراءها حقائقا مخيبة**تشغل النفس وتؤرقها**والبسمة لازلت راسمها**فلا تظنوا بالمبتسم الظنون**فما في قلبه من شجون**ادرى به رب الكواكب النجوم**

RainyNight7

تبي لغز واعر؟..شد عندك..! Emptyالأحد أكتوبر 28, 2012 12:52 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
تبي لغز واعر؟..شد عندك..!
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
الصورة الرمزية

●{ڼ ــسيــم ـالـפـړﺒـــۃ

البيانات
انثى
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 1521
^ (SMS) ^ : تبي لغز واعر؟..شد عندك..! C4971

الحريۃة كالشَّمسِ يَجِب ْأن تـشرق من كل نفْس ≈..

& MMS & : mms 2
الموقع : حَيـث احـِس بمعنــَﮯ الَّصداقِـۃة


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: تبي لغز واعر؟..شد عندك..!

Rainynight7 كتب:
بالنسبة للي مافهمتوش كيف بديروا لما نحط الاصعب منه!؟
●{ڼ ــسيــم ـالـפـړﺒـــۃ حنزله بس نتمنى نشوف تفاعلات اكثر...ادعوا اصحابكم وتعاونوا عالحل :)
أَكِييدْ حَيكُوون فِى تفآعل
مآدآم فىِ وَسطط حفَّآز
مستنيه







 الموضوعالأصلي : تبي لغز واعر؟..شد عندك..! // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: ●{ڼ ــسيــم ـالـפـړﺒـــۃ




●{ڼ ــسيــم ـالـפـړﺒـــۃ ; توقيع العضو




^^
تبي لغز واعر؟..شد عندك..! D3GR1

نُحِبُّ الكَوْنَ ايِمآنآ ... ونَحْيًآ فيه إنْسآنآ "
سَلآمُ نَحن للدُنْيآ ..... ومآ نَخْتآؤُ ألْوآنآ "




نَسيم +اُوديسَّآ +عَلَــآء=اصْدقآء لِلأَبَدْتبي لغز واعر؟..شد عندك..! Subforum_old

تبي لغز واعر؟..شد عندك..! Dmuae.com-d6a4986f79

تبي لغز واعر؟..شد عندك..! Emptyالأحد أكتوبر 28, 2012 12:59 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
تبي لغز واعر؟..شد عندك..!
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبه:
الصورة الرمزية

برورة

البيانات
انثى
العمر : 21
المهــنــة : طبيب
^ مشاركاتي ^ : 823
^ (SMS) ^ : اذا عقلك عقلك عما مالا يعنيك فانت عاقل ..~~~
& MMS & : mms 4
الموقع : ،،،،،،،،،^^،،،،،،،،،،،


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: تبي لغز واعر؟..شد عندك..!

بصراحة تلخبطت الحكاية كلها اشرحا بالتفصيل لانو صعب شوية






 الموضوعالأصلي : تبي لغز واعر؟..شد عندك..! // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: برورة




برورة ; توقيع العضو




تبي لغز واعر؟..شد عندك..! Tv3F1

تبي لغز واعر؟..شد عندك..! Emptyالأحد أكتوبر 28, 2012 1:47 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
تبي لغز واعر؟..شد عندك..!
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبه:
الصورة الرمزية

Rainynight7

البيانات
ذكر
العمر : 22
المهــنــة : طالب
^ مشاركاتي ^ : 16
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: تبي لغز واعر؟..شد عندك..!

الخوت علقوهم في الثلاثة الاولى والاثنين اللي فضلوا وراهم يعني مايشوفوش فيهم...
الاخ الاكبر يشوف في خوته الزوز والاوسط يشوف في خوه الصغير بس قدامه والصغير ماقدامه شي...!!
ماحد فيهم يقدر يشوف لون مشنقته....
قاللهم المللك ان المشانق ملونة ثلاثة بالاحمر واثنين بالاخضر لكن بترتيب غير معلوم واللي يعرف لون مشنقته هو نحرركم انتوا الثلاثة...
الاكبر شاف لخوته الزوز وسكت..لنفترض انه شاف خوته الزوز معلقين في مشانق خضر...حيفضل ثلاثة حمر وهو اكيد معلق في وحدة منهم وكان حيقول لون مشنقته احمر لكن هو سكت مما يعني...
مما يعني انه ماشافهمش الزوز خضر وانه شافهم ياأما زوز حمر وفضلت وحدة حمراء وزوز خضر وهو مايعرفش في اي لون منهم معلق يااما شافهم وحدة خضراء او وحدة حمراء وفضل وحدة خضراء واثنين حمر وهو مايعرفش في اي لون معلق...
الاخ الاوسط فهم من سكوت خوه الاكبر اللي شرحناه فوق لنفترض انه بناء على مافهم من سكوت خوه انه شاف خوه الاصغر معلق في مشنقة خضراء معناها هو بالتالي حيكون معلق في مشنقة حمراء لكن هو سكت مما يعني...
مما يعني انه ماشافهاش خضراء والاحتمال الوحيد اللي فضل انه شافها....
أحمر!!
الاخ الاصغر فهم من سكوت خوته وعرف لون مشنقته احمر!!







 الموضوعالأصلي : تبي لغز واعر؟..شد عندك..! // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: Rainynight7




Rainynight7 ; توقيع العضو




تبي لغز واعر؟..شد عندك..! Scaled.php?server=526&filename=humilityis9

ان الابتسامة لاتدل على السعادة ** فكم من مبتسم حوى قلبه انهار من الاحزان**إن الإبتسانة كجدار المقبرة**واجهة مطلة على الناس بيضاء ناصعة**تخفي وراءها امواتا وظلمة حالكة**هي هذه الإبتسامة**واجهة للناس مزيفة**تخفي وراءها حقائقا مخيبة**تشغل النفس وتؤرقها**والبسمة لازلت راسمها**فلا تظنوا بالمبتسم الظنون**فما في قلبه من شجون**ادرى به رب الكواكب النجوم**

RainyNight7


مواقع النشر (المفضلة)


الــرد الســـريـع
..

هام جداً: قوانين المساهمة في المواضيع. انقر هنا للمعاينة
الرد السريع


خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
تبي لغز واعر؟..شد عندك..! , تبي لغز واعر؟..شد عندك..! , تبي لغز واعر؟..شد عندك..! ,تبي لغز واعر؟..شد عندك..! ,تبي لغز واعر؟..شد عندك..! , تبي لغز واعر؟..شد عندك..!
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ تبي لغز واعر؟..شد عندك..! ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا






مواضيع ذات صلة



الساعة الآن.


جميع الحقوق محفوظة لشركة فور يمنى
حقوق الطبع والنشر 2012 - 2013
تم التحويل بواسطة شركة فور يمنى

 
شركة فور يمني