قريباقريباقريباقريبا
مساحة اعلانية
أهلا وسهلا بك إلى منطقة العملاء ، للعرض فقط.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
باب لأمل
الرئيسيةالتسجيلدخولنافدة الترحيب


اللهـــــــم يا قريب يا محيب السائلين ... نسألك يا قوي يا عزيز ... و نبتهل إليك بالدعــاء ... ندعوك دعاء المضطريــن ... اللهــم احفـظ بلادنا من الفتن و المكائد ... وشر الضاليــن ... اللهم احفظ ليبيا شرقها و غربها و جنوبها ..احميـها يالله .... .. اللهــم يا من بفضلك ورحمتك باركت لنا في ثورتنا و نصــرتها ... أتمم علينا هذا الخير و هذا النصــر يا من أنت على كل شيء قــدير ...نسألك يا ربنا و جاهنا أن تــولي أمـــورنا خيـــارنا ... ولا تــولي أمورنا شــرارنا ... و من أراد ببلادنا سوءاَ فاجعل كيده في نحره ... و خيب أمله ... و كلما أرادوا إشعال نار فتنة أطفئها بقدرتك و رحمتك يا أرحم الراحميـــن ...يا ربي احمي ليبيا و أهلها ... و آمــــنا في أوطاننا ... الللهـم فرج علينا في القريب العاجل ...برحمتك يا أرحم الراحميــن ... فبالدعـــــــاء نصـرنا الله و بالــدعـــــــاء سيبارك لنا في النصــرو يجــعل بلدنا آمنـا مطمئنا ...آميـــــــــــن يا أرحم الراحميــن
المواضيع المضافه مؤخراً
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
الإثنين نوفمبر 07, 2016 9:16 am
الأربعاء نوفمبر 02, 2016 7:53 pm
الثلاثاء سبتمبر 13, 2016 7:36 pm
الأربعاء سبتمبر 07, 2016 2:25 pm
الجمعة يوليو 22, 2016 8:53 am
الثلاثاء يناير 05, 2016 8:00 am
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:49 pm
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:44 pm
الأربعاء سبتمبر 16, 2015 2:09 pm
الثلاثاء أغسطس 11, 2015 1:45 pm


الشريط الاحمر


ادارة منتديات ليبيا الحرة ترحب بكم وتتمنى لكم قضاء أجمل الاوقات ونتمنى من الجميع التسجيل معنا ومشاركتنا أرآئكم |


شاطر

الإثنين سبتمبر 03, 2012 9:47 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
باب لأمل
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 17
المهــنــة : طالب
^ مشاركاتي ^ : 454
^ (SMS) ^ : انا من النوع الي اذا حد قالي
كلام حلو ما بعرف ارد :$ ..

بس خلي حد يغلط : الرد جاااهز :
& MMS & : mms 1
الموقع : طــرابـــلـــس فشلوم


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: باب لأمل

).... مسائكم ../.. صباحكم .. )







سعآدة أبديّة تغمر قلوبكم بالأمل 


ورضوآن من الله ينير دروبكم





/



\





بـاب الأمل 





عندما تكون أمامك أبواب كثيرة 
ولا تجد لها مفاتيح ..!


بل ) 



أفتح ماتستطيع فتحه
فهو حتمآ كـ قانون الغابة 




/



\




وقد


يكون فيها القوة كأساس لفتح تلك الأبواب 
الموصدة .. )



لكن


قد يكون كذالك الأمل مفتاح لباب من عشرة
أبواب .. )



/



\





عندما


كنت طفل وكنت أحاول فتح باب , كنت
أرفع نفسي ..



وأقف على أصابع أقدامي لاحوال مليآ فتح 
الباب .. ) 



/



\



لكن 


عندما أفقد الأمل وبعد جهد مني كنت أقول
وأنا لا أعي ما أقوله



(( أوه خسارة مافيه أمل ))





فعندما 


كبرت وبينما أستطعت فتح أي باب أريده..!




أُغلقت أبواب أخرى : (



وهي أبواب الأمل



/



\




فعندما 


كنت أعجز عن فتح ذالك الباب وبعد عناء
مني ذكرت تلك الكلمات التي كنت أرددها في 
الصغر ...!!





((أوه خساره مافيه أمل ))






صحيح أنني كنت لا أعي ما أقول وكانت تلك 
الكلمات لشيء في نفس يعقوب ومن قلة الحيلة 




/



\





لكن 

لم أتوقع بأنني سأذكرها بعد حين وأقول صدقت
إنها خسارة 




لأن أبواب الأمل إن فقدتها خسرتها 



قد يكون الأمل مختلف من شخص لآخر 



ومن آمل إلى آمل 


لكن الباب واحد 



/



\




لكن


الأمل موجود حتى وأن أٌوصد الباب بأغلال


فأنا أمشي على المثل الذي يقول 


(وما أبعد ما فات وما أقرب ما يأتي)


||



فسأظل أنتظر ما سيأتي لي


وقد يكون ما خُبأ خلف الباب الموصد


شرآ مستطيرا 


وكفاني الله شره 


وقد يكون خيرآ منتظر


فـ ذاك هو الأمل 


أمل ثمـ تأمل فـ أمنية


كلها تتخبئ خلف ستارة القدر ولا تعلم من 
يخرج لك حينها




/



\




إما أمل :.


فـ تطرق كل باب ولن تجده



/



\




أو تأمل :.


فـ تتعب ناظريك بالتأمل دون جدوى فهو تأمل 


/



\



أو أمنية :.



فـ الأمنية هي تعد أخر درجات الرجاء والتمني 




فقد


نجد (أمل) ونطرق أبوابه 
و(تتأمل) وتتعب ناضرك
أو (أمنية) فترهق أعماقك




فمع ذالك باب الأمل موجود



ولم


يسمى بالأمل إلا بكثرة الرجاء والتأمل والتمني 


قد يغيب أحدهم وقد يزود عددهم 
فالأمل .. هو الأمل


فهل تريد معرفتة جيدآ 


أذا فُتح لك يومآ باب أمل
^_^ 








 الموضوعالأصلي : باب لأمل // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: فشلوميه حره




فشلوميه حره ; توقيع العضو




رقي الأخلاق !
سر جاذبية الانسان
التي غفل عنها نيوتن3>

الإثنين سبتمبر 03, 2012 9:58 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
باب لأمل
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 22
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 3948
^ (SMS) ^ :
& MMS & : mms6
الموقع : BinGHazinO


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

http://free-libya.ahlamountada.com

مُساهمةموضوع: رد: باب لأمل

نااااااايس

تسلمـ ايديكـ حبووووبه







 الموضوعالأصلي : باب لأمل // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: MeRo BanGHazinO




MeRo BanGHazinO ; توقيع العضو








أنسآآنہ صعبہ & ♥♥• - MeRoOo -•♥♥ & فشلوميه حره



الإثنين سبتمبر 03, 2012 10:19 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
باب لأمل
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 17
المهــنــة : طالب
^ مشاركاتي ^ : 454
^ (SMS) ^ : انا من النوع الي اذا حد قالي
كلام حلو ما بعرف ارد :$ ..

بس خلي حد يغلط : الرد جاااهز :
& MMS & : mms 1
الموقع : طــرابـــلـــس فشلوم


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: باب لأمل

sss






 الموضوعالأصلي : باب لأمل // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: فشلوميه حره




فشلوميه حره ; توقيع العضو




رقي الأخلاق !
سر جاذبية الانسان
التي غفل عنها نيوتن3>

الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 12:19 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
باب لأمل
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 24
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 3050
^ (SMS) ^ :
ﻛُﻦ ﺭَﺍﻗﻴﺎً ؛ ﺑﻔﻜﺮﻙ ؛ ﺑﻜﺘﺎﺑﺎﺗﻚَ ؛ ﺑﺄﻓﻌﺎﻟﻚ ؛ ﻭﺃﺧﻶﻗﻚْ ؛
ﺳَﺘﺠَﺬﺏّ ﺇﻟﻴﻚَ ﻗُﻠﻮﺏّ ﺍﻟﻨﺎﺱ ؛ ﻭﺇﻥْ ﻛﺎﻧُﻮﺍ ﻵ ﻳﻌﺮﻓُﻮﻥ ﻋﻨﻚَ ﺷﻴﺌﺎً
& MMS & : mms 2


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: باب لأمل

نااااااااااااايس موضوووووعك....

سلمت يداك






 الموضوعالأصلي : باب لأمل // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: الجمال الباهر




الجمال الباهر ; توقيع العضو












[right][center]








@@@Black _Heart@@@

الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 9:19 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
باب لأمل
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 19
المهــنــة : طالب
^ مشاركاتي ^ : 3866
^ (SMS) ^ :

& MMS & : mms7


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: باب لأمل

عبارات رائعه
كُتبت بحروف
العزيمه و الامل

عزيزتي
::
::
يعطيكِ العافيه
احسنتِ
اختيار 
عباراتكِ
لكِ كل الشكر











 الموضوعالأصلي : باب لأمل // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: جــوهــرة طرابلــــــس




جــوهــرة طرابلــــــس ; توقيع العضو




ورُغْــمَ ﺂنَنِــي . .قُلــتُ الڪثِيْــر . .

الآ انَنِــي لــمْ اسْتَطِــع وَصــفَ مَـآ بِــ دَآخلِــي بِــ دِقَقـــہ..,!



الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 12:26 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
باب لأمل
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 22
المهــنــة : طالب
^ مشاركاتي ^ : 3541
^ (SMS) ^ : علمتني الحياة ان اشكر الذين "سقطوا من نظري"..لانهم اتاحو لي الفرصة لارى اناس غيرهم
& MMS & : mms 3
الموقع : عــنـِـدمُــآ يــنــكِــسّــر آلــمِــآء ،، سِــآعـِـلــَن أنــكـِـسّــآإري ،،!


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

http://www.facebook.com/profile.php?id=100004160223738

مُساهمةموضوع: رد: باب لأمل

رااااااااائعة جدا 
مميزة 








 الموضوعالأصلي : باب لأمل // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: المــــــلكــة الحيــــاة




المــــــلكــة الحيــــاة ; توقيع العضو




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ





ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ∫Ξ∫۞₪√۝◙ஜ Ω≥๑۩ஊשਊـــــــــــــــــــــــــــــــــــ




الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 12:33 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
باب لأمل
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 17
المهــنــة : طالب
^ مشاركاتي ^ : 454
^ (SMS) ^ : انا من النوع الي اذا حد قالي
كلام حلو ما بعرف ارد :$ ..

بس خلي حد يغلط : الرد جاااهز :
& MMS & : mms 1
الموقع : طــرابـــلـــس فشلوم


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: باب لأمل

الجمال الباهر& جــوهــرة طرابلــــــس& المــــــلكــة الحيــــاة
sss
اسعدني مروركم 







 الموضوعالأصلي : باب لأمل // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: فشلوميه حره




فشلوميه حره ; توقيع العضو




رقي الأخلاق !
سر جاذبية الانسان
التي غفل عنها نيوتن3>

الجمعة مارس 15, 2013 5:17 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
باب لأمل
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 26
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 1673
^ (SMS) ^ : لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين
ومن يتق الله يجعل له مخرجا
& MMS & : mms 2
الموقع : بنغازى ليبيا


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: باب لأمل

جزاك الله خيرا






 الموضوعالأصلي : باب لأمل // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: odessa




odessa ; توقيع العضو







اوديسا+علاء+نسيم الحرية=اصدقاء للابد

الانسان الذى،،لايفهم صمتك..

كيف له ..!ان يفهمك حين تتتحدث!!؟










السبت مارس 16, 2013 1:26 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
باب لأمل
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
انثى
العمر : 17
المهــنــة : طالب
^ مشاركاتي ^ : 573
^ (SMS) ^ : مشتقه لرسولي
(رسول الله متي اراك)
& MMS & : mms 1
الموقع : تحت السماء وفوق الارض


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: باب لأمل

شكرا اختي
مشاء الله المواضيع في المنتدي قاعدات حلوات






 الموضوعالأصلي : باب لأمل // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: ♥ أنا ليــــبيـــــة♥




♥ أنا ليــــبيـــــة♥ ; توقيع العضو






ريــــــكـــــــــــاردو كــــــــــــــاكــــــــــا



الأحد مارس 17, 2013 4:24 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
باب لأمل
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 24
المهــنــة : طالب جامعي
^ مشاركاتي ^ : 276
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: باب لأمل

سلمت يداك علىـ الموضوع الرائع






 الموضوعالأصلي : باب لأمل // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: free-libyano




free-libyano ; توقيع العضو




ree

الجمعة مارس 29, 2013 3:20 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
باب لأمل
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبه:
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
العمر : 24
المهــنــة : طالب
^ مشاركاتي ^ : 17
^ (SMS) ^ : النص


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: باب لأمل

الله يعطيك العافيـة على الموضوع المميز






 الموضوعالأصلي : باب لأمل // المصدر : منتديات ليبيا الحرة // الكاتب: moazali




moazali ; توقيع العضو




<br>


مواقع النشر (المفضلة)


الــرد الســـريـع


خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
باب لأمل , باب لأمل , باب لأمل ,باب لأمل ,باب لأمل , باب لأمل
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ باب لأمل ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا






مواضيع ذات صلة



الساعة الآن.


جميع الحقوق محفوظة لشركة فور يمنى
حقوق الطبع والنشر 2012 - 2013
تم التحويل بواسطة شركة فور يمنى

 
شركة فور يمني